القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل أفلام دنزل واشنطن على نتفليكس Denzel Washington

أفضل  أفلام دنزل واشنطن على نتفليكس Denzel Washington

أفضل  أفلام دنزل واشنطن على نتفليكس Denzel Washington

 اليك قائمة أفضل 10 أفلام للنجم دنزل واشنطن Denzel Washington على منصة نتفليكس Netflix . قائمة أفضل فيلم لنجم هولييود العالمي توم هانكس على منصة البث نتفليكس .


ستجد في هذه النظرة العامة جميع أفلام نتفليكس Netflix من بطولة  دنزل واشنطن Denzel Washington. يتم تحديث محتوى Netflix بالعديد من الأفلام والمسلسلات الجديدة كل أسبوع. لذلك ، يجب عليك التحقق من هذه القائمة بانتظام لمعرفة ما إذا كانت هناك أي أفلام جديدة يقوم ببطولتها ممثلك المفضل!


مع وجود جائزتي أوسكار بالفعل تحت حزامه ومع حقبة جديدة كاملة من حياته المهنية على قدم وساق بفضل جهوده المستمرة . دينزل واشنطن هو أحد الممثلين الأمريكيين العظماء . هل دينزل واشنطن أعظم ممثل في كل العصور؟ مع وجود عدد قليل من الأبطال ، والأبطال المناهضين ، والأدوار الواقعية لاسمه ، فهو بالتأكيد أحد أكثر الأدوار تنوعًا.


يرجى الملاحظة ان بعض الافلام محددة للعرض حسب البلد . قبل أن ننتقل إلى القائمة ، هناك تحذير صغير واحد للقدرة على مشاهدة جميع أفلام Denzel Washington على نتفليكس  Netflix ، ولهذا ، ستحتاج إلى استخدام تطبيق تغيير البلد .شاهد ايضا : أفضل 10 أفلام للنجم توم هانكس على نتفليكس 2023 .


اليك قائمة أفضل 10 أفلام للنجم دنزل واشنطن Denzel Washington على منصة نتفليكس Netflix . قائمة أفضل فيلم لنجم هولييود العالمي توم هانكس على منصة البث نتفليكس .afdal-aflam-denzel-washington-netflix-best-movies-ever


يعد اختيار أعظم 15 فيلمًا من أفلام Denzel Washington أمرًا صعبًا ، نظرًا لأنه كثيرًا ما يرفع سقف التطلعات  من خلال بعض من افضل الأفلام في تاريخ السينما . لكن الأفلام المدرجة أدناه هي حقًا أفضل الأفلام على منصة نتفليكس .


1. فيلم  Training Day


يسيطر تجار المخدرات على شوارع لوس أنجلوس ، ويجد أولئك الذين يلتزمون بالقانون أنفسهم يخالفون القانون لتنظيف الشوارع.


يتم إقران Rookie Jake Hoyt مع ضابط شرطة LAPD المخضرم ألونزو هاريس الذي لديه بعض الأساليب المشكوك فيها لتخليص الشارع من الجريمة. يجد جيك نفسه يحاول إثبات نفسه لألونزو ، لكنه سرعان ما يكتشف حدًا للقواعد التي يرغب في ثنيها.شاهد ايضا : أفضل 6 أفلام تشبه ومثل فيلم القائمة The Menu عليك مشاهدتها.


2. فيلم American Gangster


بعد وفاة معلمه ، يتولى فرانك لوكاس مسؤولية توزيع الهيروين في هارلم. من خلال العمل عن كثب مع New York Mafia ، عزز موقعه بسرعة كواحد من أكبر تجار المخدرات في البلدان.


يُكلف محقق منبوذ في شرطة نيويورك بإسقاطه من خلال رئاسة فرقة عمل مشتركة معنية بالمخدرات.


3. فيلم The Equalizer


روبرت ماكول رجل له ماض غامض ولكنه الآن يتمتع بحياة هادئة وبسيطة. كان هذا حتى يلتقي تيري ، فتاة صغيرة تحت سيطرة المافيا الروسية.


عندما تدخل تيري إلى المستشفى ، لا يستطيع روبرت الوقوف مكتوفي الأيدي ، يضع المهارات من حياته السابقة في الاستخدام الجيد وينتقم من كل ما ظلمها.


4. فيلم John Q


عندما انهار ابن جون كوينسي أرشيبالد خلال مباراة بيسبول ، أخبره الأطباء أنه بحاجة إلى عملية زرع قلب. لسوء الحظ ، لن يغطي التأمين الطبي عملية الزرع.


خوفًا من أنه سيضطر إلى فقد ابنه إلى الأبد وتركه بلا خيار ، يأخذ جون طاقم المستشفى والمرضى كرهائن حتى يجروا عملية الزرع على ابنه. هذه الدراما مؤلمة للقلب.شاهد ايضا : أفضل 6 أفلام مثل فيلم الرعب ميغان M3GAN عليك مشاهدتها .


5. فيلم Safe House


في كيب تاون بجنوب إفريقيا ، كان العميل الصاعد في وكالة المخابرات المركزية ، مات ويستون ، يرعى منزلًا آمنًا تابعًا لوكالة المخابرات المركزية عندما تم تكليفه بالحفاظ على سلامة وأمن رجل المطلوبين في وكالة المخابرات المركزية ، توبين فروست (دينزل).


أثناء الاستجواب ، تعرض المنزل الآمن للخطر من قبل المرتزقة المحليين ويجب على مات وتوبين العمل معًا للهروب والوصول إلى المنزل الآمن التالي.


6. فيلم Flight


عندما كان Whip Whitaker يقود طائرة تجارية ، حدث خطأ ما تسبب في تحليق الطائرة بشكل متقطع. تركت الطائرة بلا خيار ، وتحطمت الطائرة لإنقاذ كل من كانوا على متنها.


بعد أيام ، استيقظ ويب في المستشفى وجلس مع محاميه الذي أبلغه أنه يواجه تهمًا جنائية بسبب احتواء دمه على آثار الكحول والكوكايين. هذا الفيلم عبارة عن دراما رائعة ويشاهد الكثير من عشاق دينزل.شاهد ايضا : شرح نهاية فيلم SMILE .


7. فيلم Inside Man


يجلس رجل داخل زنزانة ، ويخبرنا جميعًا أنه ارتكب للتو سرقة بنك مثالية ويدعونا لمشاهدتها وهي تتكشف. عندما يدخل اللصوص البنك ، يكونون هادئين ، ويعرفون بالضبط ما يريدون.


 بعد وصول رجال الشرطة ، يحاول المحقق الرئيسي التوفيق بين ذكاء اللصوص. ومع ذلك ، يبدو أن اللصوص دائمًا ما يكونون متقدمين بخطوة. إذا كانت السرقة مثالية ، فلماذا يجلس داخل زنزانة؟


8. فيلم The Manchurian Candidate


خلال حرب الخليج ، تعرض جنديان ووحدتهما للهجوم ، حيث سقط قائدهم فاقدًا للوعي. بعد سنوات ، وباستخدام الحدث لدفع حياته السياسية ، أصبح أحد الجنود مرشحًا لمنصب نائب الرئيس.


لكن الجندي الآخر ، الذي ابتليت برؤى وأحلام غريبة ، يشتبه في أن هناك أكثر مما تراه العين.


عندما تتكشف القصة ، يبدأ في التساؤل عن كل شيء عن الأحداث أثناء الهجوم ويعتقد أن كل ذلك كان جزءًا من مؤامرة للاستيلاء على البيت الأبيض.شاهد ايضا : شرح نهاية فيلم The Menu 


9. فيلم The Book Of Eli


تدور أحداث الفيلم في عالم ما بعد المروع ، حيث يتجول إيلي المتشرد عبر الأراضي القاحلة في أمريكا لمدة 30 عامًا وهو مكلف بحماية نص مقدس يعد بإنقاذ البشرية.


عندما يصل إيلي إلى قرية يسيطر عليها أحد رجال العصابات ، يرى رجل العصابات قدرة إيلي القتالية ويحاول تجنيده في عصابته. إيلي يرفض ويغادر القرية. غضبًا من الرفض وشهوته للكتاب الذي يحميه `` إيلي '' ، يرسل رجل العصابات طاقمه لمطاردة `` إيلي '' وجمع الكتاب.


10. فيلم The Pelican Brief


عندما يُقتل اثنان من محكمتي العدل العليا ، يطور طالب نظرية تضع جريمتي القتل في مؤامرة أكبر بكثير تؤدي إلى البيت الأبيض والرئيس نفسه. عندما تنفجر سيارة الطالبة ، وتفقدها بضع ثوان ، تدرك أنها تتجه نحو شيء أكثر من مجرد نظرية.


  قامت بتمرير المعلومات إلى أحد المراسلين ، ووجد الزوجان نفسيهما متورطين في لعبة قط وفأر خطيرة. هل سيبقون على قيد الحياة لفترة كافية للحصول على الأدلة؟

تعليقات