القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 10 أفلام توم هانكس على نتفليكس 2023

أفضل 10 أفلام توم هانكس على نتفليكس 2023

أفضل 10 أفلام توم هانكس على نتفليكس 2023

اليك قائمة أفضل 10 أفلام للنجم توم هانكس Tom Hanks على منصة نتفليكس Netflix . قائمة أفضل فيلم لنجم هولييود العالمي توم هانكس على منصة البث نتفليكس .


 لعب توم هانكس Tom hanks دور البطولة في العديد من الأفلام الرائعة على مر السنين ، وهو أحد أكثر ممثلي هوليود المحبوبين والمعترف بهم  وأفلامه تتحدث عن نفسها لإثبات هذه النقطة.يعد توم هانكس من أشهر نجوم السينما في هوليوود. إنه رمز ثقافي عمل في بعض الأفلام الأكثر شهرة ونجاحًا على الإطلاق.


تم ترشيحه 6 مرات لجائزة الأوسكار وفاز مرتين على التوالي ، في 1993 و 1994 ، لأفضل ممثل لفيلادلفيا وفورست غامب.إذا كنت ترغب في الانخراط في أفلام توم هانكس الرائعة ذات التقييمات الرائعة على Netflix ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. نحن هنا دائمًا لنمنحك أفلامًا جامحة ومثيرة ومغامرة تصل إلى المنزل وقد قدمناها كالمعتاد.


اليك قائمة أفضل 10 أفلام للنجم توم هانكس Tom Hanks على منصة نتفليكس Netflix . قائمة أفضل فيلم لنجم هولييود العالمي توم هانكس على منصة البث نتفليكس .afdal-aflam-tom-hanks-netflix-best-movies-ever


في هذه المقالة ، سأأخذك عبر أفضل 10 فيلمًا من أفلام توم هانكس Tom Hanks المتوفرة على Netflix يرجى الملاحظة ان بعض الافلام محددة للعرض حسب البلد لذلك الوصول إليها بغض النظر عن مكان وجودك في العالم يمكنك ذالك عبر اي تطبيق تغيير البلد ، متجاوزًا القيود الإقليمية حسب الرغبة. لذا اربط حزام الأمان واستعد لبعض الأفلام عالية الجودة في طريقك للنجم توم هانكس .


1. فيلم Catch me if you can 

استنادًا إلى قصة حقيقية لفرانك أباغنيل جونيور ، رجل محتال خبير خدع الملايين من الناس خلال الستينيات. لقد كان حقًا أحد أفضل المحتالين في العالم. حتى أنه تمكن من قيادة طائرة ركاب على متنها أكثر من 140 شخصًا ، متنكرين كطيار. طوال الفيلم ، قام مكتب التحقيقات الفيدرالي بمطاردته ، لكن هل سيقبضون عليه؟


إنه لأمر رائع أن نرى ما أفلت به. المراهق قادر على ابتزاز مئات الدولارات من رواتبهم من خلال التظاهر بنجاح بأنه طيار في الخطوط الجوية الأمريكية ، ومتخصص في جورجيا ، ومحامي جماعي من أهالي لويزيانا.


يستطيع الشاب فرانك أباغنيل تحقيق كل ذلك قبل الاحتفال بعيد ميلاده التاسع عشر. يتم إرسال عميل من مكتب التحقيقات الفيدرالي في مهمة للعثور على فرانك وإحضاره ليُحبس في منشأة إصلاحية ، لكن ليس من السهل تحديد مكان فرانك. هذا يرجع إلى حقيقة أن فرانك يتمتع بمطاردة جيدة ويبدو أن هذا يمثل تحديًا مثيرًا له.شاهد ايضا : أفضل 6 أفلام مثل فيلم A Man Called Otto عليك مشاهدتها .


2. فيلم  Forrest Gump


تتبع هذه القصة حياة الشاب الاستثنائي المعروف باسم Forrest Gump ، ولم يتفوق أكاديميًا ولكنه كان رحيمًا ومخلصًا لبلده وأحبائه. اتضح أنه نجم مضمار رائع ولاعب كرة قدم أثبت أنه مفيد للغاية في جميع الفرق التي كان جزءًا منها.


كان لديه أيضًا أفضل صديق اسمه جيني الذي كافح بشدة لكنه ظل دائمًا على اتصال به ووقع في حبه في النهاية. ينتهي الأمر أيضًا بـ Forrest Gump أن يصبح بطل حرب ورجل أعمال رائع بناءً على نصيحة تلقاها من أفضل أصدقائه الذي كان دائمًا بجانبه أثناء القتال.


3. فيلم Angels and Demons 


يقوم توم هانكس بدور الأستاذ روبرت لانغدون في هذا الفيلم ، حيث يتعاون مع الدكتور أدخل فيتوريا فيترا في مهمة لكشف سلاح فتاك تستخدمه طائفة سرية قاتلة تُعرف باسم المتنورين من خلال إجراء بحث مكثف على المادة المضادة التي عثروا عليها على متنورين. مناضل.


قُتل البابا ويجري التخطيط لهجوم لتدمير مدينة الفاتيكان ، وكل هذه الفظائع ترتكب من قبل طائفة المتنورين السرية. يحصل روبرت وفيتوريا على المساعدة من قوة شرطة الفاتيكان لإكمال بحثهما ومعرفة كيفية هزيمة المتنورين من خلال كشف سلاحهم السري الفتاك وإنقاذ الفريق الذي تم إرساله سابقًا بالإضافة إلى مدينة الفاتيكان بأكملها.


4. فيلم Bridge of spies


جسر الجواسيس هو فيلم تدور أحداثه خلال حقبة الحرب الباردة ، في هذه القصة تم اختيار مستشار قانوني أمريكي ليكون بمثابة وكيل قانوني يحمي عميل سوفياتي تم اختطافه.


تم تكليف هذا المستشار القانوني الأمريكي بضمان حصول هابيل (وكيل الحكومة الروسية) على جلسة استماع عادلة في المحكمة على الرغم من كونه عدوًا ، وكان من المتوقع أيضًا أن يحصل على معلومات دقيقة من وكيل الاتحاد السوفيتي بالإضافة إلى تعاونه مع مساعدة وكالة المخابرات المركزية (CIA) في قتالهم ضد الاتحاد السوفيتي..شاهد ايضا : أفضل 6 أفلام تشبه ومثل فيلم القائمة The Menu عليك مشاهدتها.


5. فيلم Da Vinci Code


بعد تسجيل جريمة قتل مروعة في متحف اللوفر ، بدأ روبرت لانغدون وصوفي البحث للعثور على أدلة على أمل الكشف عن القاتل ودوافعه. قُتل جد صوفي بوحشية برسم رموز وصور غريبة على جسده بعد ذلك.



تكمن الإجابات على هذه الرموز والصور الغريبة في الرسومات الخفية وأعمال ليوناردو دافنشي ، ويبذل العديد من الأشخاص قصارى جهدهم لمنع الكشف عن الحقيقة لأنها ستهدد بزعزعة أسس المعتقدات المسيحية وتدمير الكنيسة.


6. فيلم Saving Private Ryan


تدور أحداث هذا الفيلم في الحرب العالمية الثانية ، ويستند أيضًا إلى قصة واقعية حيث يلزم إنقاذ جندي مظلي كان وراء خطوط العدو.


هذا الجندي يفقد اثنين من إخوته أثناء الحرب ويعاني من خسارته لدرجة أن رئيس أركان الجيش الأمريكي أرسل فريقًا من ثمانية رجال لإنقاذه وحراسته ونقله بأمان إلى منزل والدته ليحزن بشكل صحيح.إنه استعراض للتعاطف والتفاني والتضحية والتضامن الحقيقي بين قوات الولايات المتحدة في الحرب العالمية الثانية.


7. فيلم The green mile


في "الميل الأخضر" ، كان توم هانكس مسؤولًا حكوميًا متقاعدًا في دار للمسنين. لقد شاهد الفيلم وأصبح عاطفيًا للغاية ، كما لو كان لديه ارتباط معين بها.



اتضح أنه فعل ذلك ، لأن أصدقائه أخبروه أنه اعتاد أن يكون حارس سجن في محكوم عليهم بالإعدام خلال فترة الكساد الكبير وشهد حالات معقدة للغاية تتكشف ، وكان هذا المحكوم عليه بالإعدام يُعرف أيضًا باسم "الميل الأخضر".شاهد ايضا : أفضل 10 مسلسلات قصيرة مع موسم واحد فقط على نتفليكس 2023 


8. فيلم Cast Away


يهبط حادث تحطم رئيس الاحتياطي الفيدرالي السابق في مكان بعيد حول جنوب المحيط الهادئ حيث يواجه مواقف صعبة جسديًا يجب عليه إيجاد طريقة لمعالجتها.


إنه لا يعاني من الكثير من الضرر ويجد نفسه في مأزق نجاة عندما نستيقظ ولكن صديقه الذي رافقه لم يتم العثور عليه في أي مكان ولا بقايا الطائرة التي نقلتهم والبضائع التي تم تسليمها.يكافح من أجل البقاء على قيد الحياة ويضمن أنه يتحمل الموقف الذي وجد نفسه فيه من خلال الحصول على الطعام والماء والبقاء على قيد الحياة.


9. فيلم Road to Perdition


يميل الرجل الذي يفقد عائلته إلى إثارة بعض ميول الانتقام وهذا الفيلم هو تمثيل مثالي لذلك. يقتل ابن الرجل وزوجته لأسباب غير عادلة ولا يستخف بها.


تدور أحداث هذا الفيلم في عصر الاكتئاب ، وينطلق الأرمل في مهمة للانتقام لموت زوجته وابنه مع ابنه الذي أصبح الآن فردًا وحيدًا من عائلته على قيد الحياة.


10. فيلم Captain Phillips


قام الكابتن ريتشارد فيليبس (توم هانكس) برحلات بحرية في الولايات المتحدة أشاد بـ MV Maersk Alabama حتى وقوع حدث مؤسف. يتم القبض على القبطان فيليبس ويتم الاستيلاء على سفينته الآن من قبل القراصنة الصوماليين.


يجد الكابتن موسى ، الذي يقود فرقة القراصنة الصوماليين وكذلك القبطان فيليبس ، أنفسهم في مأزق شديد قبالة الساحل الصومالي حيث يتعين عليهم القتال لحماية أنفسهم.شاهد ايضا : أفضل 6 أفلام مثل فيلم الرعب ميغان M3GAN عليك مشاهدتها .

تعليقات