القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 6 أفلام مثل فيلم M3GAN عليك مشاهدتها إذا أعجبك الفيلم

أفضل 6 أفلام مثل فيلم M3GAN عليك مشاهدتها إذا أعجبك الفيلم

أفضل 6 أفلام مثل فيلم M3GAN عليك مشاهدتها إذا أعجبك الفيلم

أفضل أفلام مثل و تشبه فيلم الرعب الجديد ميغان 2023 M3GAN . اذا انتهيت من الفيلم و اعجبك و تبحث عن أفلام مماثلة و مثل فيلم "ميغان M3GAN" اليك قائمة افضل الافلام المشابهه ادناه .


 لمشاهدة التالي إليك 6 أفلام أخرى لتتفقدها وتتطابق مع أسلوب وموضوعات وطاقة فيلم الخيال العلمي المثير ميغان M3GAN لجيرارد جونستون.تم إنتاجه بالاشتراك مع Saw و Insidiousfilmmaker James Wan ، الذي يمتلك أيضًا رصيدًا للقصة ، M3GAN من بطولة أليسون ويليامز بدور جيما ، عالمة الروبوتات التي تصمم دمية نموذج  (الذي تلعبه Amie Donald) - وهذا اختصار M3GAN - وبرامجها لقضاء بعض الوقت مع ابنة أختها التي تيتمت مؤخرًا كادي (فيوليت ماكجرو). ولكن سرعان ما تكتسب M3GAN وعيًا ذاتيًا وتصبح أكثر حماية من كادي ، مما دفعها إلى قتل أي شخص يهدد رفيقها.


شهد عام 2022 ارتفاعًا هائلاً في أفلام الرعب المشهورة والمربحة ، وقد يستمر عام 2023 في هذا الخط مع ميزة M3GAN الثانية لجيرارد جونستون.


M3GAN هو مثال ممتاز لما يجب أن تكون عليه كوميديا الرعب الممتعة. من المؤكد أن أولئك الذين أحبوه سيستمتعون بأفلام الرعب الأخرى هذه. شاهد ايضا : أفضل 6 أفلام تشبه ومثل فيلم القائمة The Menu عليك مشاهدتها.


اليك بعض الأفلام الأخرى مثل فيلم ميغان M3GAN يمكنك استثمار وقتك فيها. مع قائمة أفضل أفلام مثل و تشبه فيلم الرعب ميغان M3GAN عليك مشاهدتها


اليك بعض الأفلام الأخرى مثل فيلم ميغان M3GAN يمكنك استثمار وقتك فيها. مع قائمة أفضل أفلام مثل و تشبه فيلم الرعب ميغان M3GAN عليك مشاهدتها : 


1.فيلم أنابيل (Annabelle)


أنابيل ، من إخراج جون آر ليونيتي ، في جوهرها ، هي مقدمة لفيلم The Conjuring الذي يتبع قصة دمية ممسوسة تدعى أنابيل. يوثق كيف أصبحت أنابيل سيئة السمعة الآن وأسباب تحولها إلى كيان مرعب في عالم The Conjuring.

أفضل أفلام مثل و تشبه فيلم ميغان M3GAN . اذا انتهيت من الفيلم و اعجبك و تبحث عم أفلام مماثلة و مثل فيلم ميغان M3GAN لمشاهدة التالي إليك 6 أفلام أخرى لتتفقدها وتتطابق مع أسلوب وموضوعات وطاقة فيلم الخيال العلمي المثير ميغان M3GAN لجيرارد جونستون.


حيث تثير M3GAN الخوف من خلال أفعالها ودوافعها ، فإن معظم ما يجعل أنابيل مخيفة للغاية هو الطريقة التي تم تصميمها بها. حتى لو لم تكن واعية ، سيكون من الصعب على أي شخص أن يشعر بالراحة إذا تُرك بمفرده في غرفة معها. أولئك الشجعان بما يكفي ليكونوا شاهدين على واحدة أخرى من أكثر الدمى المرعبة في السينما يجب أن يبذلوا جهدًا لرؤية أنابيل.


👀 أضفه الأن الى قائمة الانتظار على منصة Hbo .





2.فيلم الدمية القاتلة (Child's Play)


تحكي مسرحية توم هولاند للأطفال قصة دمية متعطشة للدماء تُدعى تشاكي لا تريد شيئًا أكثر من قتل كل من يعرفه. يمكن القول إن Chucky هي الدمية الأكثر شهرة التي ظهرت على الإطلاق في فيلم رعب ، لذا يجب على محبي M3GAN البحث عن لعبة Child's Play من رغبتهم في تجربة شيء مشابه.


مثل M3GAN ، تعمل Child's Play كمزيج من الكوميديا والرعب ، وهو أمر حكيم بالنظر إلى أن مقدمة الفيلم سخيفة تمامًا. على الرغم من أنه قد لا يكون مقنعًا من الناحية العاطفية مثل M3GAN ، إلا أنه لا يزال قادرًا على البقاء مثيرًا ، حتى لو كان دافع Chucky يتكرر قليلاً في بعض الأحيان.شاهد ايضا أفضل 10 أفلام مثل فيلم ماتيلدا الموسيقية Matilda the Musical .


👀 أضفه الأن الى قائمة الانتظار على منصة هولو HULU .


3. فيلم الصبي (The Boy)


إذا ظهرت دمية واعية في فيلم رعب ، فعادةً ما تعني الأخبار السيئة. في فيلم The Boy ، الذي أخرجه ويليام برنت بيل ، استأجرت جريتا إيفانز عائلة ثرية لرعاية دمية من الخزف تُدعى برامز بينما كان والديه بعيدًا في عطلة. بعد فترة وجيزة من إقامتها ، بدأت غريتا في الاشتباه في أن برامز كيان حي.

أفضل 6 أفلام مثل فيلم الرعب ميغان M3GAN عليك مشاهدتها-اليك بعض الأفلام الأخرى مثل فيلم ميغان M3GAN يمكنك استثمار وقتك فيها. مع قائمة أفضل أفلام مثل و تشبه فيلم الرعب ميغان M3GAN عليك مشاهدتها

The Boy هي ساعة متوترة من البداية إلى النهاية ، ويرجع ذلك أساسًا إلى مدى صعوبة التنبؤ بها. قد لا يكون الأمر مضحكًا مثل M3GAN ، لكنه يعوض عن افتقاره للكوميديا بالجو المتوتر الذي يوفره. على الرغم من أن Brahms ليس نشطًا مثل M3GAN ، إلا أنه يمكن القول إنه مقلق بنفس القدر من خلال تصميمه وحده.


👀 أضفه الأن الى قائمة الانتظار على منصة نتفليكس Netflix .




4.فيلم سحر (Magic)


ماجيك ، من إخراج ريتشارد أتينبورو ، يتبع قصة مساعد ساحر شاب يدعى كوركي ويذرز (يلعبه أنتوني هوبكنز) ، الذي يسعى لبدء مسيرته المهنية الفردية. عندما لا تسير أزماته الأولى على ما يرام ، ينصحه مرشد كوركي بالبحث عن طريقة أفضل للترفيه عن الجماهير.


هذا يقود الساحر إلى تجربة الكلام من بطنه ، وعلى الرغم من أن أدائه الأول مع الدمية ، Fats ، حقق نجاحًا باهرًا ، إلا أن Corky يرفض مواصلة مسيرته المهنية بسبب الخوف من اكتشاف مرضه العقلي. ثم يتم الكشف عن أن الدهون كائناً واعيًا يصبح سريعًا عدوانيًا كلما اختلف مع خيارات الحياة لكوركي. مثل M3GAN ، فإن Fats يمتلك الكثير مما يخشى أن يفقده ، وهي سمة تدفعه غالبًا إلى ارتكاب بعض الجرائم الشنيعة الخطيرة. على عكس M3GAN ، ومع ذلك ، فإن الدهون ليست بالضبط كما يبدو.


👀 أضفه الأن الى قائمة الانتظار على منصة Amazon .


5. فيلم روبرت (Robert)


على الرغم من أن روبرت قد لا يكون فكاهيًا مثل M3GAN ، إلا أنه قد يكون مسليًا للغاية إذا اعتبره المشاهدون على ما هو عليه. من إخراج أندرو جونز ، يوثق روبرت حياة عائلة مكونة من ثلاثة أفراد انتهى بهم الأمر بحيازة دمية غير عادية اسمها روبرت ، والتي تعتقد جيني أنها شريرة.


للأسف ، يرفض ابن جيني ، جين ، التخلي عن روبرت ، لكن هذا لا يمنع جيني من أخذ الأمور بين يديها. على الرغم من أن روبرت قد لا يحظى بشهرة كبيرة مثل M3GAN ، إلا أنه يمكن أن يكون ساعة رائعة لأولئك الذين يرغبون في احتضان قصتها السخيفة.شاهد ايضا : أفضل 6 مسلسلات مثل تشبه مسلسل المشكال Kaleidoscope عليك مشاهدتها  .


👀 أضفه الأن الى قائمة الانتظار على منصة نتفليكس Netflix .


6.فيلم اليتيمة (Orphan)


فيلم Orphan ، من إخراج Jaume Collet-Serra ، يتابع قصة كيت كولمان وزوجها جون. بعد أن فقدا آخر طفل لهما ، قررت كيت وجون تبني فتاة روسية شابة تدعى إستر والترحيب بها في منزلهما.


لا يعرف كولمان إلا القليل ، إلا أن إستر ليست بالضبط ما يفترضون أنها عليه. تبدأ أشياء غريبة في الحدوث في جميع أنحاء المنزل بسبب وجودها ، لكن الأمر يستغرق وقتًا طويلاً جدًا من عائلة كولمان لإدراك أن ابنتهم الجديدة هي المصدر. 


يُعد فيلم اليتيمة Orphan أحد أفضل الأمثلة في السينما عن كيف يمكن لطفل مفترض أن يوجه شرًا خالصًا ، لذلك من المرجح أن يستمتع أولئك الذين أحبوا M3GAN لهذا السبب تمامًا بهذه القصة المشابهة إلى حد ما.شاهد ايضا : أفضل 6 مسلسلات تشبه مثل مسلسل الوحش جيفري دامر DAHMER عليك مشاهدتها .


👀 أضفه الأن الى قائمة الانتظار على منصة Justwatch .


تعليقات