القائمة الرئيسية

الصفحات

متطلبات تشغيل لعبة BeamNG drive | لعبة محاكي الحوادث بيم إن جي درايف

متطلبات تشغيل لعبة BeamNG drive | لعبة محاكي الحوادث بيم إن جي درايف

 اليك متطلبات تشغيل لعبة محاكي الحوادث بيم إن جي.درايف (BeamNG.drive) وتحميل , الحد الأدنى من متطلبات التشغيل و المواصفات الخاصة الموصى بها للحصول على أفضل أداء في لعبة بيم إن جي.درايف BeamNG.drive . هل تريد معرفة هل يمكن لجهازك تشغيل اللعبة إذن أنت في المكان الصحيح اليك كل ما تحتاجه.


هل تريد معرفة المواصفات المطلوبة لتشغيل  بيم إن جي.درايف BeamNG.drive .  على جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟ حسنًا ، لقد هبطت للتو في المكان الصحيح. لن نشارك الحد الأدنى من المواصفات المطلوبة فحسب ، بل سنشارك أيضًا التحليل و المواصفات الموصى بها لتشغيله بالاضافة الى التحميل . 


متطلبات تشغيل لعبة BeamNG drive

ستحتاج إلى 18 جيجا بايت على الأقل لتثبيت BeamNG.drive. تنص متطلبات نظام BeamNG.drive على أنك ستحتاج إلى 8 جيجا بايت على الأقل من ذاكرة الوصول العشوائي ، ولكن يوصى باستخدام 16. الحد الأدنى لبطاقة الرسومات المطلوبة هو NVIDIA GeForce GTX 550 Ti.


 ومع ذلك ، يوصي المطورون ببطاقة رسومات مكافئة لـ NVIDIA GeForce GTX 970. مطلوب معالج Intel Core i3-6300 كحد أدنى لتشغيل BeamNG.drive. ومع ذلك ، يوصي المطورون بوحدة معالجة مركزية أكبر أو تساوي Intel Core i7-6700.


متطلبات تشغيل لعبة BeamNG drive الحد الأدنى :

  • الذاكرة: 8 جيجا بايت
  • كارت الشاشة: NVIDIA GeForce GTX 550 Ti
  • وحدة المعالجة المركزية: Intel Core i3-6300
  • حجم الملف: 18 جيجا بايت
  • نظام التشغيل: Windows 7 Service Pack 1


متطلبات تشغيل لعبة BeamNG drive الموصى بها :

  • الذاكرة: 16 جيجا بايت
  • كارت الشاشة: NVIDIA GeForce GTX 970
  • وحدة المعالجة المركزية: Intel Core i7-6700
  • حجم الملف: 20 جيجا بايت
  • نظام التشغيل: Windows 10 64 Bit


هل يمكنني تشغيل لعبة محاكي الحوادث بيم إن جي.درايف BeamNG.drive :

مع المعالج المثالي ووحدة معالجة الرسومات وذاكرة الوصول العشوائي ، يمكنك تجميع جهاز قوي بما يكفي للعب في اللعبة بدقة 720 بكسل و 1080 بكسل.على الرغم من أنه يمكنك اختيار بعض بطاقات GTX أو RTX المتطورة أو حتى AMD Radeon GPU متوسطة المدى للعب هذه اللعبة ، إلا أنك ستحتاج إلى حد أدنى من NVIDIA GeForce GTX 550 Ti أو AMD Radeon HD 7750 للوصول إلى إطارات جيدة في الثانية في كل إعدادات مسبقة معينة. 


 بطبيعته ، لتشغيل BeamNG.drive بسلاسة ، يجب أن يحتوي الكمبيوتر / الكمبيوتر الشخصي / الكمبيوتر المحمول على الحد الأدنى / متطلبات النظام الموصى بها.لتشغيل BeamNG.drive في إعدادات HD ، فإن Intel Core i3-3250T @ 3.00GHz أو AMD A10 PRO-7800B APU هو المعالج الأقل تصنيفًا. 


ومع ذلك ، لا يوصى بالحصول على نظام به الحد الأدنى من وحدة المعالجة المركزية فقط ، ففي النهاية ستلعب ألعابًا أخرى وتقوم بمهام أخرى أيضًا. في رأينا ، من الأفضل التفكير في الحصول على Intel Core i3-7300T @ 3.50 جيجاهرتز لتتمكن من تشغيل اللعبة بسلاسة ودون تأخير.


للحصول على أداء أفضل عند إعدادات عالية إلى فائقة الدقة 1080 بكسل ، ضع في اعتبارك شراء Intel Core i3-7300T @ 3.50 جيجاهرتز والذي يعد 156 ٪ أفضل مقارنة بـ Intel Core i3-3250T @ 3.00GHz ويحصل على درجة 4147. إذا كان لديك الأداة التي تعمل بتقنية AMD ، تعتبر AMD A10 PRO-7800B APU خيارًا جيدًا كوحدة المعالجة المركزية الموصى بها.تعد وحدة معالجة الرسومات (GPU) المخصصة ضرورية للحصول على مرئيات أكثر سلاسة أثناء تشغيل BeamNG.drive ، حيث تتطلب عناوين السباق والمحاكاة والوصول المبكر الجهاز لفك تشفير الأنسجة المعقدة.


 لذلك ، قد تحتاج إلى NVIDIA GeForce GTX 550 Ti أو AMD Radeon HD 7750 بدرجة علامة G3D تبلغ 1573/1690 باعتبارها الحد الأدنى من المكونات لتشغيل هذه اللعبة عند إعدادات مسبقة 720 بكسل.إذا كنت ترغب في استكشاف BeamNG.drive بالكامل ، فيجب أن تحصل على NVIDIA GeForce GTX 780 أو AMD Radeon RX 470 GPU أو حتى مكونات معالجة أفضل ، خاصة للتعامل مع اللعبة بدقة 1080 بكسل ، وضرب إطارات جيدة باستمرار.👈شاهد ايضا :متطلبات تشغيل لعبة محاكي الشرطة Police Simulator



على الرغم من أننا نحثك على الحصول على 4 غيغابايت كحد أدنى للتعامل مع ملفات BeamNG.drive ، والقوام ، والعرض ، وبيانات تشغيل الألعاب ، فإن 8 غيغابايت تضمن أنه يمكنك الانغماس في عمليات أخرى بلا تأخير. إذا كنت تخطط للعب ألعاب أخرى ، فتأكد من أن نظامك يحتوي على ذاكرة الوصول العشوائي الموصى بها لتلك الألعاب. يتطلب BeamNG.drive نظام التشغيل Windows للحصول على أفضل تجارب اللعب. لن يتمكن أي نظام تشغيل آخر من دعم اللعبة. أيضًا ، إذا كان نظام التشغيل لديك غير متوافق مع اللعبة ، فقم بالتبديل إلى Windows .


تحميل لعبة محاكي الحوادث بيم إن جي.درايف BeamNG.drive :

متطلبات تشغيل لعبة BeamNG.drive-تحميل لعبة BeamNG.drive -محاكي الحوادث- بيم إن جي.درايف- الحد الأنى من متطلبات التشغيل -المواصفات الموصى بها - تحميل مجانا - كيفية التحميل- للأندرويد


BeamNG.drive هي لعبة قيادة واقعية بشكل لا يصدق مع إمكانيات لا حصر لها تقريبًا. يحاكي محرك فيزياء الجسم الرقيق لدينا كل مكون من مكونات السيارة في الوقت الفعلي ، مما يؤدي إلى نتيجة واقعية. من خلال سنوات من التصميم الدقيق والبحث المكثف والتجارب ، تكرر BeamNG.drive بشكل أصلي إثارة القيادة في العالم الحقيقي.


تقدم BeamNG.drive العشرات من المركبات المصقولة والقابلة للتخصيص بالكامل لتجربتها. سواء كانت سيارة مدمجة أو شاحنة كبيرة ، يمكنك ضبط جميع الأجزاء القابلة للإزالة في سيارتك لخلق تجربة القيادة التي تريدها. العجلات ، والمعلقات ، والمحركات ، وأكثر من ذلك ؛ كل شيء في يديك.


هذه اللعبة تتجاوز بكثير محاكاة القيادة الكلاسيكية. تعد مجموعة خيارات اللعب استثنائية ، سواء كان ذلك لمهمة توصيل بسيطة أو لإنشاء خريطة كاملة تهدف إلى اختبار سيارات جديدة.👈شاهد ايضا :متطلبات تشغيل لعبة محاكي المعزة goat simulator 3


  • العنوان: BeamNG.drive
  • النوع: السباق والمحاكاة
  • التطوير: BeamNG
  • تحرير: BeamNG
  • تاريخ الإصدار: 29 مايو 2015
  • تحميل من الموقع الرسمي : BeamNG
  • شراء النسخة الأصلية من : Steam مع تخفيض خاص بموقعنا 3alamgames
  • تحميل مباشر الرابط اسفله : النسخة التجريبية .


أسئلة شائعة عن لعبة محاكي الحوادث بيم إن جي.درايف BeamNG.drive :


هل  تشغيل BeamNG.drive متاح فقط لأجهزة الكمبيوتر ؟

 تشغيل BeamNG.drive متاح فقط لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows في الوقت الحالي.


هل تشتغل لعبة BeamNG Drive على البلاي ستين PS4؟

بيمنج. محرك الأقراص غير متوفر على Xbox أو PlayStation أو Nintendo Switch.  تشغيل BeamNG.drive متاح فقط لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows في الوقت الحالي.


ما هي المواصفات الدنيا المطلوبة لتشغيل BeamNG.drive؟

وفقًا للموقع الرسمي ، فإن الحد الأدنى من المواصفات المطلوبة لتشغيل BeamNG.drive تشمل: Windows 7 Service Pack 1 أو Intel Core i3-3250T @ 3.00GHz أو AMD A10 PRO-7800B APU CPU و 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و NVIDIA GeForce GTX 550 Ti أو AMD Radeon HD 7750 GPU.


ما هي المواصفات الموصى بها لتشغيل BeamNG.drive؟

يضمن الحصول على المواصفات الموصى بها تجربة لعب سلسة وخالية من التأخير. وفقًا للاختبارات التي أجريناها ، فإن المواصفات الموصى بها لتشغيل BeamNG.drive هي نظام التشغيل Windows 10 64 بت ، أو AMD FX-6300 Six-Core أو Intel Core i3-7300T @ 3.50 جيجاهرتز ، وذاكرة وصول عشوائي 8 جيجابايت ، و NVIDIA GeForce GTX 780 أو AMD راديون RX 470GPU.


هل AMD Ryzen 5 3600 مناسب للعب BeamNG.drive؟

نعم ، معالج AMD Ryzen 5 3600 أسرع بنسبة 673٪ من الحد الأدنى لوحدة المعالجة المركزية المطلوبة ، أي Intel Core i3-3250T @ 3.00GHz أو AMD A10 PRO-7800B APU مما يسمح لك بتشغيل اللعبة. ومع ذلك ، يجب عليك التأكد من أنك تفي أيضًا بمتطلبات وحدة معالجة الرسومات وذاكرة الوصول العشوائي والتخزين.


هل 8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي كافية للعب سلس في تشغيل BeamNG.drive؟

نعم ، تحتاج فقط إلى 4 جيجا بايت لتشغيل هذه اللعبة ، ولكن وجود 8 جيجا بايت سيضمن بالتأكيد تجربة BeamNG.drive سلسة.


لدي 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، هل يجب علي الترقية لتشغيل BeamNG.drive؟

على الرغم من أن ذاكرة الوصول العشوائي بسعة 4 جيجابايت كافية لتشغيل BeamNG.drive ، ولكن للحصول على تجربة لعب سلسة ، يُقترح أن يكون لديك ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت على الأقل.


هل وحدة معالجة الرسومات NVIDIA GeForce GTX 560M قادرة على تشغيل BeamNG.drive؟

لا ، إن وحدة معالجة الرسومات NVIDIA GeForce GTX 560M أبطأ بنسبة 8٪ من الحد الأدنى لوحدة معالجة الرسومات المطلوبة ، أي NVIDIA GeForce GTX 550 Ti. لذلك ، لا يمكنك استخدامه. إذا كنت تبحث عن واحد ، فيجب أن تفكر في التحقق من توصيات BeamNG.drive GPU الخاصة بنا.


هل يمكنني تشغيل BeamNG.drive على نظام MacOS؟

عذرًا ، BeamNG.drive غير متوافق مع نظام التشغيل MacOS. لتشغيل هذه اللعبة ، ستحتاج إلى التبديل إلى جهاز يعمل بنظام Windows.


👈شاهد ايضا :متطلبات تشغيل لعبة Lies of P


تعليقات