القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح نهاية فيلم SMILE

شرح نهاية فيلم SMILE

اليك شرح و تفسير نهاية أقوي فيلم رعب في السنوات الأخير فيلم سمايل Smile . أعددنا شرحًا مفيدًا يخبرك بكل ما حدث في نهاية فيلم الرعب و الدراما النفسية Smile  .

 

أوضحت نهاية فيلم Smile أن الحزن والصدمة يمكن أن تدمر حياة أي شخص حيث أن نهاية Smile ظلت عالقة مع المشاهدين لفترة طويلة بعد انتهاء المشهد الأخير


من تأليف وإخراج باركر فين واستناداً إلى فيلمه القصير لورا لم تنم ، تركز الابتسامة على الدكتورة روز كوتر (سوزي بيكون) ، وهي معالج بدأت تعاني من الهلوسة بعد أن شاهدت مريضة تقتل حياتها.


 المريضة ، لورا (كيتلين ستايسي) ، رأت أستاذها يموت منتحراً ، وبعد ذلك أصبحت هدفاً لوجودها بابتسامة شريرة. بحلول نهاية الفيلم ، أي شخص أراد أن يرى روز يخرج بأمان انتهى به الأمر محبطًا.


مع جو مخيف حقًا وبعض أفضل حالات الرعب في عام 2022 ، دخلت Smile إلى المسارح لتخويف عقول محبي الرعب تمامًا مع بدء موسم Spooky. لا بد أن يكون الظهور الأول للكاتب والمخرج باركر فين أحد أفضل أفلام الرعب لهذا العام ، مع نص محكم يلعب بأجواء الرعب الكلاسيكية بينما لا يزال يجلب شيئًا جديدًا إلى الطاولة.


 وهذا كله بفضل الكيان الشرير الفريد من نوعه لـ Smile ، وهو مظهر من مظاهر الصدمة التي تنتقل من شخص لآخر أثناء البحث عن ضحايا جدد.


يقوم فيلم سمايل Smile أيضًا بعمل فريد من نوعه مع الكيان المرعب ، حيث تترك الجمهور فضوليًا ويتساءل عما إذا كان هناك أي طريقة لإيقافه. على غرار أفلام مثل The Ring أو It Follows ، يمكن أن يُنظر إلى الشخصية على أنه قدر بحد ذاته ، وهذا مخيف بما يكفي لأنه يواصل الانتقال من ضحية إلى ضحية.


 ومع ذلك ، هذا أكثر من مجرد فيلم مع فتاة شبح مخيفة ، حيث إنها دراما نفسية حول كيف يمكن للصدمة والحزن أن يدمروا شخصًا من الداخل حتى يختفي كل أمل. هذا هو السبب في أن نهاية Smile ظلت عالقة مع المشاهدين لفترة طويلة بعد انتهاء المشهد الأخير.


اليك شرح و تفسير نهاية أقوي فيلم رعب في السنوات الأخير فيلم سمايل Smile . أعددنا شرحًا مفيدًا يخبرك بكل ما حدث في نهاية فيلم الرعب و الدراما النفسية Smile -char7-nihaya-aflam-Smile-movie-ending-explained-مع شرح الاساسيات و القواعد  حيث أن نهاية Smile ظلت عالقة مع المشاهدين لفترة طويلة بعد انتهاء المشهد الأخير.


ماذا حدث في نهاية فيلم SMILE ؟ شرح نهاية فيلم SMILE 

أوضحت نهاية فيلم Smile أن الكيان يحتاج إلى شخص آخر ليشهد موتها لمواصلة لعنتها ، وتعزل روز نفسها في منزل طفولتها. هناك ، يأخذ الكيان شكل والدتها ، ويكشف أنه بعد تناول جرعة زائدة ، طلبت من روز البالغة من العمر 10 سنوات طلب المساعدة.


  ورفضت روز وتوفيت والدتها. روز تغفر لنفسها في تلك اللحظة ، لكن هذا لا يردع المخلوق ، الذي يتحول إلى نسخة وحشية من والدة روز. أشعلت النار في المخلوق وخرجت من المنزل. مع انتهاء اللعنة على ما يبدو ، زارت جويل في نهاية الابتسامة للاعتذار عن طرده من حياتها


في ما يمكن اعتباره أحد أفضل ما تكشف عنه Smile ، تبين أن Joel هي المخلوق المقنع ، وكشفت أن روز لم تغادر المنزل أبدًا وبدلاً من ذلك عالقة في عقلها. في العالم الواقعي ، يصل جويل إلى منزل طفولة روز ، وعندما يدخل ، تستدير بابتسامة شريرة على وجهها.


ثم تقضي على حياتها أمام جويل ، وتنقل اللعنة إليه فعليًا. تغلق نهاية الابتسامة حيث تركز الكاميرا على انعكاس موت روز في عين جويل المرعبة ، مما يدل على أن مصيرها سيستمر في الحدوث للآخرين..شاهد ايضا : شرح و تفسير نهاية فيلم تار TAR .


الخيط الرابط بين جميع الضحايا في Smile هو الابتسامة الشريرة التي يظهرونها قبل وفاتهم. هذا مرتبط بالكيان الذي يتغذى على الصدمة. كما أوضح أحد الشخصيات الرئيسية الأخرى في فيلم Smile ، وهو معالج روز ، الدكتورة مادلين نورثكوت (روبن ويغيرت) ، فإن الصدمة يمكن التحكم فيها ولكنها لا تختفي تمامًا. تُعد الابتسامة رمزًا للمعاناة العاطفية التي تخفيها عروض مفبركة للسعادة والتفاؤل.


الضحايا يرتكبون أعمالا مروعة بالابتسامات القسرية على وجوههم. إن تعبيرهم المثير للقلق هو الطريقة الملتوية للكيان في السخرية من استجابة الإنسان للمعاناة النفسية ، وربما يتم القيام به لزيادة الصدمة لضحاياها.



شرح سمايل Smile :

تتابع الابتسامة الدكتورة روز كوتر ، وهي طبيبة نفسية بدأت تتألم برؤى تقشعر لها الأبدان بعد أن شاهدت الانتحار المروع لمريضة ، لورا (كيتلين ستاسي). قبل أن تقطع حلقها بقطعة من إناء زهور ، أخبرت لورا دكتور كوتر أن كيانًا شريرًا كان يطاردها في كل مكان ذهبت إليه. 


لذلك بمجرد أن بدأ الطبيب النفسي يعاني من هلوسات مماثلة ، قررت روز التحقيق فيما كان يحدث بالفعل.عندما يتحول الأمر إلى ملك ، تُلعن روز بالصدمة ، والتي يتم تمثيلها في Smile بظهور متغير الشكل يخيف ضحيته حتى يتحطم عقلهم. 


بمجرد أن يصابوا بصدمة شديدة لدرجة أنهم لم يعودوا قادرين على مقاومة تأثير الكيان ، فإن الروح الشريرة تمتلك أجسادهم وتجبر المضيف على ارتكاب انتحار شنيع أمام شخص آخر. 


الشاهد ، الذي أصيب بصدمة من الانتحار ، يصبح الهدف الجديد للكيان. لذا ، فإن الروح القاتمة تبقى حية طالما أنها تنشر الناس صدماتهم ، مما يؤثر على الصحة العقلية للآخرين في سلسلة لا تنتهي. بينما يبدو أن الانتحار أمر لا مفر منه ، إلا أن هناك طريقة أخرى للهروب من السلسلة والنجاة من هجوم المخلوق. 


وهذا هو الاختيار من إرادتك الحرة لتخويف عقل شخص آخر.. شاهد ايضا : شرح نهاية فيلم The Menu .أثناء التحقيق في الكيان ، تتواصل روز مع روبرت (روب مورجان) ، الشخص الوحيد الذي نجا بعد تعرضه لعنة بسبب الصدمة. روبرت في السجن بتهمة القتل بعد أن قتل امرأة بأسوأ طريقة ممكنة أمام شاهد بريء.


 مخلوق Smile ، راضٍ عن تضحية روبرت ، قفز إلى الشاهد الجديد بدلاً من قتل المضيف الحالي. لذلك ، روز لديها خياران فقط: انتظار امتلاك المخلوق وقتلها أو قتل إنسان آخر. لكن بدلاً من ذلك ، قررت روز حبس نفسها في منزل منعزل ومواجهة صدمتها مرة واحدة وإلى الأبد.


هل هناك جزء ثاني من فيلم Smile ؟

من المعتاد أن تحصل أفلام الرعب المربحة على تكملة ، وهذا الآن احتمال محتمل لـ Smile بسبب نجاح الفيلم في شباك التذاكر. أوضحت نهاية فيلم Smile أن الكيان يواصل حملته الصليبية الخبيثة ، على وجه التحديد من خلال جويل.


 وبالتالي ، فإن أساطير الفيلم مناسبة تمامًا للاستمرار. لم يتم الإعلان عن أي خطط تكميلية رسمية ، ولكن إذا حدثت Smile 2 ، فقد لا تتبع بالضرورة مباشرةً نهاية النسخة الأصلية. كما أوضح الكاتب والمخرج باركر فين لـ Polygon:


"أردت أن يكون الفيلم موجودًا حقًا لذاته. أردت أن أحكي قصة هذه الشخصية. كان هذا هو ما كان مهمًا حقًا بالنسبة لي. أعتقد أن هناك الكثير من المرح في عالم الابتسامة. شاهد ايضا : شرح نهاية فيلم Babylon 2022 .


ولكن بالتأكيد ، مثل صانع أفلام ، لا أريد أبدًا إعادة سرد أي شيء قمت به بالفعل. لذا ، إذا كان هناك المزيد من الابتسامة ، فأنا أريد أن أتأكد من أنها كانت شيئًا غير متوقع ، ومختلف عن الابتسامة ".

تعليقات