القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل أفلام ملاكمة مثل فيلم Creed 3 عليك مشاهدتها

أفضل أفلام ملاكمة مثل فيلم Creed 3 عليك مشاهدتها

أفضل أفلام ملاكمة مثل فيلم Creed 3 عليك مشاهدتها

اليك قائمة أفضل الافلام الرياضية و القتال و الملاكمة و الحركة مثل و تشبه فيلم Creed III  .  إليك قائمة بأفضل الأفلام المشابهة لفيلم " 3 Creed" .


تزدهر الأفلام التي يتم إنتاجها عن الرياضة من خلال المشاعر وتسلسلات الحركة والإثارة لعدم معرفة ما سيحدث بعد ذلك. أصبح الإصدار الثالث من سلسلة Creed ناجحا. قصة بطلنا Adonis Creed تذهب خطوة إلى الأمام.


. في محاولة لإثبات قيمته مرة أخرى ، يخطو داميان إلى الحلبة بنية هزيمة كريد ، الذي يتصدر لعبته. الفيلم من إخراج والنجوم مايكل بي جوردان في الدور الرئيسي. ما يميز امتياز Creed عن العديد من الأفلام الأخرى هو الصور المتحركة والموضوعات الخاصة بالرياضة والأسرة. إذا كان Rocky هو المعيار الذهبي لأفلام الملاكمة ، فلا يزال هناك الكثير مما يجب أن يراه محبو الأفلام.

اليك قائمة أفضل الافلام الرياضية و القتال و الملاكمة و الحركة مثل و تشبه فيلم Creed III  .  إليك قائمة بأفضل الأفلام المشابهة لفيلم  3 Creed .


إلا أن هناك العديد من الأفلام الأخرى بنفس الأسلوب والأسلوب ، وتستكشف موضوعات متشابهة. إليك قائمة بأفضل الأفلام المشابهة لـ " 3 Creed" التي نوصي بها. يمكنك مشاهدة العديد من هذه الأفلام مثل "Creed" على Netflix أو Hulu أو Amazon Prime.


1. فيلم Girlfight (2000)


فيلم Girlfight من إخراج كارين كوساما. تدور أحداث الفيلم حول قصة ديانا جوزمان ، وهي مراهقة مضطربة من بروكلين تكتشف شغفها بالملاكمة.


تكافح ديانا للتغلب على شياطينها الشخصية ، بما في ذلك والدها المسيء والافتقار إلى التوجيه في حياتها. تجد إحساسًا بالهدف وتقدير الذات من خلال التدريب والمنافسة في عالم الملاكمة الذي يهيمن عليه الذكور.


على طول الطريق ، طوّرت أيضًا علاقة مع مدربها هيكتور (خايمي تيريللي) ، الذي أصبح مرشدًا وشخصية أب لها. يستكشف الفيلم موضوعات اكتشاف الذات والتمكين وأهمية الأسرة والمجتمع.


2. فيلم  Southpaw (2015)


فيلم الدراما الرياضية من إخراج أنطوان فوكوا وتأليف كورت سوتر. يقوم ببطولته جيك جيلنهال في دور بيلي "الأمل العظيم" ، وهو ملاكم محترف يرتقي إلى الشهرة والثروة لكنه يخسرها كلها بسبب مأساة شخصية وقرارات سيئة.


يتتبع الفيلم رحلة بيلي لاستعادة مجده السابق وخلاصه. تشمل الموضوعات في فيلم Southpaw الخلاص ، والأسرة ، والمثابرة ، والنضال من أجل التغلب على المأساة الشخصية.


يستكشف الفيلم فكرة الشخص الذي يمتلك كل شيء ويفقده كل شيء ، ومن ثم يجب أن يقاتل ليس فقط لاستعادة حياته المهنية ولكن أيضًا لعائلته واحترامه لذاته. على نفس المنوال ، يعرف Creed القليل عن فقدان كل شيء فقط للقتال واستعادته.


3. فيلم Ali (2001)


من إخراج مايكل مان ، يرسم علي رحلة الملاكم والناشط الحقوقي الذي أصبح أحد أكثر الشخصيات شهرة في القرن العشرين.


  يغطي الفيلم حياة علي من عام 1964 إلى عام 1974 ، بما في ذلك اعتناقه الإسلام ، وإيقافه عن الملاكمة لرفضه الخدمة في حرب فيتنام ، وعودته ليصبح بطل العالم في الوزن الثقيل.


يُعد رفض علي للخدمة في حرب فيتنام نقطة حبكة رئيسية في الفيلم ، ويظهر مدى استعداده للتضحية بحياته المهنية من أجل اتخاذ موقف ضد حرب كان يعتقد أنها غير عادلة.


يتتبع الفيلم أيضًا عودة علي إلى الحلبة بعد إيقافه ، وكيف تمكن من استعادة بطولة الوزن الثقيل في مباراة ملحمية مع جورج فورمان. يوضح هذا كيف أن الأفلام الرياضية هي أكثر بكثير من مجرد رياضة. كما أنها تمكنت من تسليط الضوء على بعض القضايا الحساسة للغاية. شاهد ايضا : أفضل 10 أفلام توم هانكس على نتفليكس 2023 .


4. فيلم The Quiet Man (1952)


تدور أحداث الفيلم في قرية إنيسفري بأيرلندا الخيالية ، ويحكي قصة الملاكم الأمريكي شون ثورنتون (جون واين) ، الذي يعود إلى القرية التي ولد فيها بعد غياب طويل.


  يقع في حب ماري كيت داناهير (مورين أوهارا) ويتزوجها ويجد نفسه متورطًا في نزاع مع شقيقها (فيكتور ماكلاجلين) على مهر يدها للزواج.


يتميز الفيلم بريفه الأيرلندي الخصب ، فضلاً عن تصويره للثقافة الأيرلندية واستخدامه للموسيقى ، وخاصة الموسيقى الأيرلندية التقليدية.


يستكشف الفيلم أيضًا موضوعات الحب والأسرة والتقاليد ، ويعتبر من كلاسيكيات السينما الأمريكية.


5. فيلم The Boxer (1997)


يروي الملاكم قصة داني فلين (دانيال داي لويس) ، الملاكم السابق الذي قضى 14 عامًا في السجن لتورطه في الجيش الجمهوري الأيرلندي.


  عند إطلاق سراحه ، عاد إلى حيه القديم في بلفاست وحاول إعادة بناء حياته وإعادة الاتصال بابنته المنفصلة.


يستكشف الفيلم من إخراج جيم شيريدان مواضيع الفداء والتسامح وتكلفة العنف السياسي على الأفراد والعائلات.


  كما يتناول العلاقة المعقدة بين المجتمعات الكاثوليكية والبروتستانتية في أيرلندا الشمالية. تمت الإشادة بالفيلم بسبب أدائه ، وخاصة دانيال داي لويس لتصويره لشخصية مضطربة ومعقدة.


6. فيلم Jungleland (2019)


يتبع هذا الفيلم شقيقين ، ستان (تشارلي هوننام) وليون (جاك أوكونيل) ، الذين يكافحون من أجل تغطية نفقاتهم في عالم الملاكمة الصغيرة تحت الأرض.


يتولون مهمة نقل المقاتل الشاب والتر (جوناثان ماجورز) إلى قتال ضخم في أرض الغابة. على طول الطريق ، يتنقل الثلاثة في العالم الخطير وغير المتوقع للقتال السري والعالم الإجرامي الذي يحيط به.


الفيلم عبارة عن دراما شجاعة تحركها الشخصيات وتستكشف موضوعات الأخوة والتضحية والفداء. تمت الإشادة بأداء الممثلين الرئيسيين ، وخاصة جاك أوكونيل ، الذي يقدم صورة خام وقوية لرجل يقاتل ميوله التدميرية الذاتية.شاهد ايضا : أفضل 6 أفلام مثل فيلم A Man Called Otto عليك مشاهدتها .


7. فيلم Undisputed (2002)


بلا منازع من إخراج والتر هيل والنجوم ويسلي سنايبس وفينج رامز. تدور أحداث الفيلم في سجن شديد الحراسة حيث يقضي الملاكم الأسطوري جورج "آيسمان" تشيمبرز (رامز) حكماً بالسجن مدى الحياة.


الوافد الجديد ، Monroe Hutchens (Snipes) ، هو بطل سابق في الوزن الثقيل يقضي أيضًا وقتًا بسبب جريمة لم يرتكبها.


يُجبر المقاتلان على التنافس في مباراة بدون قيود في حلبة الملاكمة في السجن ، مع إعلان الفائز بطل السجن بلا منازع. يستكشف الفيلم موضوعات الفداء والطبيعة الفاسدة لنظام السجون.


8. فيلم Bleed For This (2016)


من إخراج بن يونغر ، يحكي فيلم Bleed for This القصة الحقيقية لعودة فيني بازينزا إلى الحلبة بعد حادث سيارة شبه مميت أدى إلى كسر رقبته وتركه بدعامة هالة مثبتة في جمجمته.


  على الرغم من إخباره بأنه قد لا يمشي مرة أخرى ، رفض Pazienza الاستسلام وتدريب بلا كلل للعودة إلى الحلبة ، على عكس نصيحة أطبائه وعلى الرغم من كل الصعاب.


يستكشف الفيلم موضوعات التصميم والمثابرة والرغبة في النجاح رغم كل الصعاب. تمت الإشادة بالفيلم بسبب أدائه ، لا سيما مايلز تيلر ، الذي أشاد به كثيرًا لتصويره لبازينزا.شاهد ايضا : أفضل 6 أفلام مثل فيلم الرعب ميغان M3GAN عليك مشاهدتها .


9 .فيلم Father Stu (2022)


يمزج الأب ستو بين الإيمان والرياضة ، قصة مؤثرة عاطفياً عن ملاكم يتعرض للضرب بسبب إصابة. ومع ذلك ، فإنه يشق طريقه إلى لوس أنجلوس ليبدأ من جديد ويلتقي بحب حياته هناك.


يبدأ ستو بالذهاب إلى الكنيسة بسبب حبه ويعثر على إدراك مذهل. الفيلم الذي كتبته وأخرجته روزاليند روس ، يرسم بلا عيب فترات الصعود والهبوط في مسيرة الملاكم.


إنها تتميز بجوانب من العزم واللطف التي تقود الإنسان إلى أن يكون أكثر إنسانية.


10. فيلم Cinderella Man (2005)


من إخراج رون هوارد ، يتابع فيلم سندريلا حياة جيمس جيه برادوك ، الملاكم الذي أصبح بطل العالم خلال فترة الكساد الكبير. 


كانت مسيرة برادوك في التدهور حتى عاد في أوائل الثلاثينيات ، وفاز في النهاية ببطولة العالم للوزن الثقيل في عام 1935. ويستند الفيلم إلى القصة الحقيقية لحياة برادوك ومسيرته المهنية.


إن قوة الإصرار والمثابرة ، وتأثير الكساد الكبير على الناس العاديين ، ودور الأسرة والمجتمع ، والمعضلات الأخلاقية والأخلاقية التي يمكن أن تنشأ في عالم الرياضة الاحترافية هي بعض الجوانب التي يغطيها الفيلم.شاهد ايضا : أفضل 6 أفلام تشبه ومثل فيلم القائمة The Menu عليك مشاهدتها.

تعليقات