القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 10 أفلام مارك والبيرغ على نتفليكس Mark Wahlberg

أفضل 10 أفلام مارك والبيرغ على نتفليكس Mark Wahlberg

أفضل 10 أفلام مارك والبيرغ على نتفليكس Mark Wahlberg

اليك قائمة أفضل 10 أفلام للنجم مارك والبيرغ Mark Wahlberg على منصة نتفليكس Netflix . قائمة أفضل فيلم لنجم هولييود العالمي مارك والبيرغ على منصة البث نتفليكس .


مارك والبرغ   Mark Wahlberg ممثل ومنتج وملحن. يشتهر بأفلام مثل Ted ، و Transformers ، و Spenser Confidential ، و Uncharted ، و Lone Survivor ، و The Departed ، وما إلى ذلك ، ولا شك أنه سيكون بالتأكيد على قائمة معظم الأشخاص لممثلي هوليوود المفضلين ، واليوم ، سأعرض عليكم بعضًا منها من أفضل أفلام Mark Wahlberg على نتفليكس Netflix والتي يجب عليك مشاهدتها الآن قبل ذهابها.


فيما يلي قائمة بجميع أفلام Mark Wahlberg على نتفليكس Netflix مرتبة من الأفضل إلى الأسوأ باستخدام متوسط تقييمات النقاد والجمهور. تقييمات الجمهور مأخوذة من مواقع الأفلام على الويب IMDb و Letterboxd.


اليك قائمة أفضل 10 أفلام للنجم مارك والبيرغ Mark Wahlberg على منصة نتفليكس Netflix . قائمة أفضل فيلم لنجم هولييود العالمي مارك والبيرغ على منصة البث نتفليكس .


في هذه المقالة ، سأأخذك عبر أفضل 10 فيلمًا من أفلام مارك والبيرغ Mark Wahlberg  المتوفرة على Netflix يرجى الملاحظة ان بعض الافلام محددة للعرض حسب البلد لذلك الوصول إليها بغض النظر عن مكان وجودك في العالم يمكنك ذالك عبر اي تطبيق تغيير البلد ، متجاوزًا القيود الإقليمية حسب الرغبة. لذا اربط حزام الأمان واستعد لبعض الأفلام عالية الجودة في طريقك للنجم توم هانكس .


1. فيلم The Fighter (2010)


The Fighter هو أكثر بكثير من مجرد فيلم ملاكمة ملهم ، لكن هذا لا يعني أن ميكي وارد (والبيرج) ليس مستضعفًا يستحق التأصيل.  يعتبر ميكي "نقطة انطلاق" للملاكمين الآخرين لتمريره ، وهو مجبر على أن يكون الشخص المسؤول في عائلته المفككة.


  يتدرب ميكي تحت إشراف شقيقه ديكي (كريستيان بيل في أداء حائز على جائزة الأوسكار) ، الذي يعاني من نقص شديد في الوزن بسبب إدمانه على الكوكايين.


  يُظهر Wahlberg الأعباء الجسدية والعاطفية المتزامنة التي يتحملها ميكي وهو يرتقي إلى النجاح ؛ إنه يعلم أن هدف ديكي الوحيد هو رؤيته ينجح ، لكنه غير متأكد من المدة التي بقي فيها شقيقه.


2. فيلم (2006) The Departed


The Departed هو أحد أفضل أفلام القرن الحادي والعشرين ، ولديه بالتأكيد أحد أفضل الممثلين. Wahlberg هو بطريقة ما سارق المشهد بين فرقة تضم ليوناردو دي كابريو ، مات ديمون ، جاك نيكلسون ، أليك بالدوين ، فيرا فارميجا ، ومارتن شين.


الرقيب الأول شون ديجنام هو الكوميديا البذيئة للغموض ، وقد يكون الشرطي الوحيد النبيل (والذكي) بما يكفي للبقاء على قيد الحياة. تكمن قوة Wahlberg الحقيقية عندما * لا * يكون النجم ، وفي The Departed يترك المشاهد يريد المزيد. قد لا تكون مشاهدته وهو يصرخ بألفاظ نابية السبب الوحيد الذي يجعل فيلم The Departed قابلاً لإعادة المشاهدة ، ولكن أداء Wahlberg يجعل الإثارة المظلمة في الفيلم أكثر سوءًا.


إذا كنت تبحث عن أفضل أفلام Mark Wahlberg التي يمكنك العثور عليها على Netflix الآن ، فهذه هي الأفضل. شاهد ايضا : أفضل 10 أفلام مورغان فريمان على نتفليكس Morgan Freeman .


3. فيلم All the Money in the World (2017)


كان كل المال في العالم موضوعًا للعديد من الجدل. بعد أن حل كريستوفر بلامر محل كيفن سبيسي في إعادة التصوير ، كانت هناك تناقضات حول راتب ميشيل ويليامز مقارنةً براتب والبيرج


. من اللافت للنظر أنه أيضًا الفيلم الذي قدم فيه Wahlberg أفضل أداء له. يظهر في دور فليتشر تشيس ، جاسوس سابق يعمل كوكيل شخصي لجون بول جيتي (بلامر).


على الرغم من أنه من الواضح أن تشيس قد شهد نصيبه العادل من العمل ، إلا أنه متعاطف أيضًا مع التكاليف البشرية لمهنته. عندما يرفض رئيسه اتخاذ إجراء ، يبذل "تشيس" جهودًا لمساعدة "جيل جيتي" (ويليامز) في إنقاذ ابنها المختطف.


4. فيلم I Heart Huckabees (2004)


يميل David O. Russell إلى إبراز أفضل ما في Wahlberg ، ولم يكن أبدًا أكثر تسلية مما هو عليه في I Heart Huckabees. يستكشف الفيلم الغريب للغاية مغامرات المحققين الوجوديين برنارد (داستن هوفمان) وفيفيان جافي (ليلي توملين) حيث يساعدون عملائهم المضطربين على اكتشاف معنى الحياة.


يبحث Tommy Corn (Wahlberg) عن الزوج بسبب هوسه بفساد صناعة البترول. لن ترى عادة واهلبيرغ ينفث تصريحات شديدة مناهضة للمستهلكين ، لكنه مضحك للغاية لأنه يقدم مونولوجًا سخيفًا تلو الآخر. شاهد ايضا : أفضل 10 أفلام توم هانكس على نتفليكس 2023 .


5. فيلم (2012) Ted


رجل يتصارع مع عواقب أمنيات الطفولة في هذا الفيلم الكوميدي الحي. عندما كان صبيا صغيرا ، لم يكن جون بينيت يريد أكثر من أن يأتي دبدوبه المحبوب تيد إلى الحياة.


بشكل لا يصدق ، تم منح هذه الرغبة. ولكن الآن بعد أن كبر جون ، أصبح حلم طفولته كابوسًا مزعجًا.


إذا كنت تبحث عن أفضل أفلام مارك والبيرغ  Mark Wahlberg الكوميدية التي يمكنك العثور عليها على نتفليكس Netflix الآن ، فهذه هي الأفضل.


6. فيلم  The Other Guys (2010)

واصل Wahlberg المشاركة في قيادة امتياز Daddy’s Home مع ويل فيريل ، لكن الثنائي كانا أقوى بكثير معًا في كوميديا الأصدقاء التي قدمها آدم مكاي لعام 2010 بشكل مدهش.


  يلقي The Other Guys الثنائي في دور المحققين في نيويورك الذين يعيشون في ظل أبطال المدينة البارزين P.K. هايسميث (صمويل إل جاكسون) وكريستوفر دانسون (دواين جونسون).


عندما تسنح لهم الفرصة أخيرًا للتصعيد ، يكشف والبيرج وفيريل عن مؤامرة تربط ملياردير غريب الأطوار بفساد الشرطة الداخلي. Wahlberg و Ferrell هما الثنائي المثالي ؛ فيريل من النوع السلبي ، ويبدو أن شخصية والبيرج غاضبة من كل ما يقوله شريكه.


7. فيلم Deepwater Horizon (2016)


لا يُعرف Wahlberg بالضرورة بحساسيته ، لكنه يقدم أداءً محترمًا بصفته الموظف الحقيقي في الحفارة النفطية مايك ويليامز ، الذي تم القبض عليه في تسرب النفط عام 2016.


يستكشف ديب ووتر هورايزون فساد شركة بريتيش بتروليوم ، وكيف يؤدي إلى عواقب وخيمة على كل من البيئة والعمال المحاصرين وسط الانسكاب. تعاون Wahlberg مع المخرج Peter Berg في عدة أفلام ، وهنا يقدم أداءً قويًا كرجل يضطر لمشاهدة أصدقائه وهم يعانون ويموتون.


إنها شهادة قوية على روح الضحايا الحقيقيين. اللحظات الأخيرة التي اجتمع فيها ويليامز مع عائلته بعد الفوضى مفجعة للغاية.


8. فيلم Lone Survivor (2013)


Lone Survivor هو أقوى أفلام  Mark Wahlberg . مرة أخرى يلعب دور البطل الحقيقي في الدرجة الأولى ماركوس لوتريل ، وأظهر احترامه للجيش من خلال الالتزام بالمطالب الجسدية الشديدة.


كان من الأهمية بمكان أن تميز Luttrell كفرد من أجل إضفاء الطابع الإنساني على الأحداث المأساوية ، وكان Wahlberg قادرًا على جلب شخصيته إلى الجزء.


  لحظات الترابط التي يشاركها مع زملائه الجنود الملازم مايكل ب.مورفي (تايلور كيتش) وداني ديتز (إميل هيرش) وماثيو أكسلسون (بن فوستر) يمكن تصديقها للغاية. تجعل الكيمياء الممتازة للممثلين الأربعة المشهد الثالث المليء بالإثارة أكثر حدة.


9. فيلم  The Gambler (2014)


كان الإصدار الجديد لمركبة جيمس كان النجمية الكلاسيكية The Gambler من أكثر المشاريع طموحًا في مسيرة Wahlberg.


  إنه يلعب دور شخصية كان جيم بينيت ، أستاذ اللغة الإنجليزية الذي يعلق برأسه بعد أن يراهن على مبلغ كبير جدًا. قد يكون Wahlberg أكثر إقناعًا على طاولة البوكر مما هو عليه في الفصل الدراسي ، لكنه لا يخجل من مدى كره Bennett.


إن Gambler ليس مألوفًا للجمهور ، و Bennett عبارة عن حطام قطار مشي لا يمكنك أن تغمض عينيك عنه.


10. فيلم The Italian Job (2003)


كانت "الوظيفة الإيطالية" إعادة إنتاج نادرة تصدرت في الواقع النسخة الأصلية ، حيث يولي تحديث إف جاري جراي لعام 2003 اهتمامًا كبيرًا بتطوير الشخصية أكثر من الفيلم البريطاني الأصلي لعام 1969.


  أثبت Wahlberg أنه يمكنه مشاركة الشاشة في فيلم سرقة محمّل بأسماء ثقيلة ، بما في ذلك Charlize Theron و Seth Green و Jason Statham و Mos Def. إنه في الواقع كريم إلى حد ما مع وقته أمام الشاشة.


كانت اللحظات القلبية التي شاركها مع ثيرون أثناء حزنهم على خسارة قائد فريقهم السابق (دونالد ساذرلاند) هي الشخصية المثالية التي تلامس الفيلم المطلوب وسط الحركة المستمرة.شاهد ايضا : أفضل 10 أفلام للنجم دنزل واشنطن على نتفليكس  .

تعليقات