القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 6 أفلام مثل فيلم توم هانكس A Man Called Otto

أفضل 6 أفلام مثل فيلم توم هانكس A Man Called Otto

أفضل 6 أفلام مثل فيلم توم هانكس A Man Called Otto

إليك أفضل أفلام مثل وتشبه فيلم رجل اسمه أوتو A Man Called Otto ، أفضل فيلم عليك مشاهدته اذا أعجبك فيلم A Man Called Otto , أحدث للنجم توم هانكس Tom hanks يمكنك التحقق منها إذا وجدت نفسك تتوق أكثر في نفس نوعية الأفلام .


 أحدث صورة لتوم هانكس ، رجل يسمى أوتو ، يستمتع حاليًا رواد السينما بسحرها اللطيف وقصة لطيفة عن رجل كبير في السن شرير يكتشف ببطء أن الحياة تستحق العيش وأن تكون لطيفًا مع الآخرين.


فيلم توم هانكس Tom Hanks من بطولة "رجل اسمه أوتو A Man Called Otto" هو دراما كوميدية تدور حول أرمل متقاعد حديثًا لا يستطيع الانتظار للانضمام إلى زوجته على الجانب الآخر.


 يتذمر أوتو ، الغاضب وغير المعزول ، في طريقه في الحياة ، وهو يلجأ إلى أدنى قدر من المضايقات التي يسببها له جيرانه. يصل غضبه من العالم إلى ذروته عندما تنتقل عائلة جديدة إلى حيه وتدخل حياته بلا خجل وتطلب انتباهه.


 ومع ذلك ، يتحول هذا الازدراء إلى ولع مع تقدم الفيلم ، مما يجعل أوتو القديم يشعر بوحدة أقل ومحبًا أكثر. اليك أفضل 6 أفلام مثل فيلم توم هانكس A Man Called Otto  ، شاهد ايضا : أفضل 10 أفلام مثل فيلم ماتيلدا الموسيقية Matilda the Musical .


أفضل أفلام مثل وتشبه فيلم رجل اسمه أوتو A Man Called Otto ، أفضل فيلم عليك مشاهدته اذا أعجبك فيلم A Man Called Otto


من إخراج مارك فورستر ، فيلم 2022 هذا هو الفيلم الثاني المأخوذ عن رواية "A Man Called Ove" للكاتب فريدريك باكمان. الفيلم هو أحد الأفلام التي تترك لديك بصمة ، بطريقة متواضعة لكنها قوية.


 إذا كنت ترغب في التفكير في بعض الأفلام التي تتعقب الصدمات والخدوش في الشيخوخة ، فقد وضعنا لك قائمة. يمكنك مشاهدة معظم هذه الأفلام المشابهة لـفليم توم هانكس "A Man Called Otto" على Netflix أو Hulu أو Amazon Prime.


1. فيلم توصيل الآنسة دايزي (Driving Miss Daisy)

يروي فيلم Driving Miss Daisy ، الحائز على أربع جوائز أوسكار ، قصة سيدة جنوبية فخورة ، Daisy (Jessica Tandy) ، وسائقها الأمريكي من أصل أفريقي ، Hoke Colburn (Morgan Freeman) ، اللذين طورا علاقة لطيفة وموثوقة على مدى فترة. 25 سنة.


جوهرة الفيلم تعطينا لمحة عن قلوب كبار السن بطريقة غير افتراضية من خلال إشارات مثل الإيماءات الخفية والتواصل البصري. يشبه الفيلم فيلم "رجل اسمه أوتو A Man Called Otto" في وصف بطل الرواية بأنهم أشخاص فخورون وعنيدون ، على مدى فترة من الزمن ، خففوا ودعوا الحب يدخل.


شاهده الأن أو أضفه الى قائمة الانتظار : Netflix .


2. فيلم المتدرب (The Intern)

"The Intern" هو فيلم غير عادي بشكل رائع عن رجل يبلغ من العمر 70 عامًا ، غير قادر على أن يكون بدون وظيفة ، يتقدم إلى شركة أزياء عبر الإنترنت كمتدرب. يصور الفيلم بشكل جميل رحلة الرجل وهو يتكيف ويتكيف مع طرق جديدة لممارسة الأعمال التجارية مع جلب خبرته وسحره الشخصي الدافئ.


مثل "A Man Called Otto" ، تسلط القصة الضوء على العلاقة الأفلاطونية غير التقليدية بين بطل الرواية القديم وامرأة في منتصف العمر. تم إخراج الفيلم وإنتاجه وكتابته الشهيرة نانسي مايرز ، وقد تم تكريم الفيلم من قبل نجوم مثل آن هاثاواي وروبرت دي نيرو.شاهد ايضا : أفضل 6 أفلام تشبه ومثل فيلم القائمة The Menu عليك مشاهدتها.


شاهده الأن أو أضفه الى قائمة الانتظار : Netflix .


أفضل 6 أفلام مثل فيلم A Man Called Otto عليك مشاهدتها-أفضل أفلام مثل وتشبه فيلم رجل اسمه أوتو A Man Called Otto ، أفضل فيلم عليك مشاهدته اذا أعجبك فيلم A Man Called Otto


3. فيلم أفضل فندق ماريجولد الغريب (The Best Exotic Marigold Hotel)

من إخراج جون مادن ، يتركز "أفضل فندق ماريجولد الغريب" حول 7 متقاعدين بريطانيين قرروا الانتقال إلى فندق من المفترض أنه تم ترميمه يديره مضيف حريص على إرضاءه في جايبور ، الهند. تتكشف القصة عندما تتورط حياة الشخصيات مع بعضها البعض عندما يستكشفون ماضيهم وطموحاتهم.


  يضم طاقم الممثلين جودي دينش وبيل نيغي وماجي سميث وديف باتيل وغيرهم ، ويستند سيناريو الفيلم إلى رواية "هذه الأشياء الحمقاء" التي كتبها ديبورا موغاش. الفيلم مشابه لفيلم "A Man Called Otto" حيث تسمح الشخصيات لأشخاص جدد في حياتهم ويرون أنفسهم يتطورون إلى أشخاص لم يظنوا أبدًا أنهم قد يكونوا كذلك.


شاهده الأن أو أضفه الى قائمة الانتظار : Disney + .


4.فيلم المرة الثانية حول (The Second Time Around)

تقدم ليندا ثورسون أداءً ممتازًا مثل كاثرين ميتشل في هذه الرومانسية الحالمة المسماة "The Second Time Around" أمام ستيوارت مارجولين حيث تلعب دور إسحاق شابيرو ، وهو خياط غاضب في منزل تقاعد.


بعد التعافي من كسر في مفصل الورك ، تنتقل كاثرين إلى منزل التقاعد هذا ، معتقدة أنه ترتيب مؤقت ، لتجد حبًا غير متوقع في المرة الثانية. الفيلم ، بينما يضفي على الجمهور صبغة وردية من الرومانسية ، لا يتراجع عن إظهار خيبات الأمل والمصاعب لكبار السن ، تمامًا كما يفعل فيلم "A Man Called Otto".


شاهده الأن أو أضفه الى قائمة الانتظار : Tv guide .


5.فيلم بعيدا عنها (Away From Her)

مؤثرة وجميلة بشكل يفطر القلب ، "بعيدًا عنها" هي تصوير واقعي لكيفية تأثير مرض الزهايمر على حياة كبار السن. من إخراج وكتابة سارة بولي ، تحكي الدراما الرومانسية قصة فيونا وغرانت ، وهما زوجان متزوجان بسعادة منذ 40 عامًا.


  تكافح فيونا (جولي كريستي) المرض ، وتقع في حب مقيم آخر في دار رعاية المسنين ، بعد أن فقدت كل ذاكرة غرانت. يصور الفيلم انعكاسات جرانت أثناء تأقلمه مع خسارته ، متذكرًا أخطائه الماضية وخيانة الأمانة. تمامًا مثل "A Man Called Otto" ، تشعر الشخصية المركزية بالحزن على خسارته أثناء القيام برحلات متكررة في حارة ذاكرته.شاهد ايضا : أفضل 6 أفلام مثل فيلم الرعب ميغان M3GAN عليك مشاهدتها .


شاهده الأن أو أضفه الى قائمة الانتظار : Tv guide .


6. فيلم كوتش (Kotch)

بدلاً من اتخاذ المسار المعتاد للذهاب إلى منزل الشيخوخة ، انطلق البائع المتقاعد جوزيف كوتر (والتر ماثاو) في رحلة برية مع امرأة حامل شابة إيريكا. تشير التحفة الخالدة لجاك ليمون إلى سعي رجل عجوز للتمسك بإحساسه بالهدف في الحياة ، رافضًا قبول المصير باعتباره بقايا مهملة مما يسميه المجتمع "مفيدًا".


 Kotcher هي النسخة المتفائلة من Otto في "A Man Called Otto" ؛ ومع ذلك ، في جوهرها ، تريد كلا الشخصيتين أن يُنظر إليهما على أنهما أعضاء مفيدون وعاملين بكامل طاقتهم في المجتمع. يجد كلا الرجلين معنى جديدًا في الحياة بمساعدة امرأة حامل.شاهد ايضا : أفضل 6 مسلسلات تشبه مثل مسلسل الوحش جيفري دامر DAHMER عليك مشاهدتها .


شاهده الأن أو أضفه الى قائمة الانتظار : Tv guide .


تعليقات