القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 10 أفلام مراهقين في سنوات 2000s عليك مشاهدتها

أفضل 10 أفلام مراهقين في سنوات 2000s عليك مشاهدتها

أفضل 10 أفلام مراهقين في سنوات 2000s عليك مشاهدتها

اليك قائمة أفضل عشرة أفلام مراهقين الشبابية و سن المراهقة جيل الألفينات 2000s عليك مشاهدتها للحنين لسن المراهقة. أفضل أفلام المراهقين العقد الأول من القرن الحادي والعشرين 2000s .


من الدراما الرياضية إلى أفلام الإثارة النفسية ، تندرج الكثير من هذه العناوين في أنواع متباينة إلى حد كبير من الأفلام.من الدراما الرياضية إلى أفلام الإثارة النفسية ، تندرج الكثير من هذه العناوين في أنواع متباينة إلى حد كبير من الأفلام في العقد الأول من القرن الحادي والعشرين.


لا يسع المرء إلا أن يفكر في بعض نجوم السينما المراهقين هؤلاء وأين هم اليوم. بدون مزيد من اللغط ، إليك بعض من أكبر أفلام المراهقين في العقد الأول من القرن الحادي والعشرين مع جيل الالفينات 20s .


ستعرض الفلاش باك السريع إلى العقد الأول من القرن الحادي والعشرين صورًا لأزياء Y2K مع بنطلون جينز منخفض الارتفاع ، وهواتف فليب مرصعة بالجواهر ، ومجموعة من الملصقات والمجلات التي تحتوي على شخصيات أفلام المراهقين.


من الدراما الرياضية إلى أفلام الإثارة النفسية ، تندرج الكثير من هذه العناوين في أنواع متباينة إلى حد كبير من الأفلام. ومع ذلك ، فإن معظمهم يركزون بشكل شامل على الفكاهة. وبغض النظر عن الأسلوب والنبرة جانباً - فإن هذه الافلام العشرة للمراهقين ستتردد صداها مع الجماهير لعقود عديدة قادمة.


أفضل 10 أفلام مراهقين جيل الألفينات 2000s للعودة لسن المراهقة -  قائمة أفضل عشرة أفلام مراهقين الشبابية و سن المراهقة جيل الألفينات 2000s عليك مشاهدتها للحنين لسن المراهقة. أفضل أفلام المراهقين العقد الأول من القرن الحادي والعشرين 2000s .


سواء كان ذلك لاندون كارتر من فيلم Walk to Remember ، أو Troy Bolten من High School Musical ، أو Jonas Brothers ، فإن هؤلاء المراهقين في الأفلام ، بابتساماتهم الساحرة وشخصياتهم الجديرة بالإغماء ، كانوا دائمًا موضوع المناقشة. اليك أفضل 10 أفلام مراهقين جيل الألفينات 20s للعودة لسن المراهقة :


1. فيلم Almost Famous (2000)

ربما يكون أفضل فيلم شامل في القائمة ، فيلم Almost Famous (2000) ، يتميز حقًا بشخصية مراهقة واحدة - البطولة ، التي يلعبها باتريك فوجيت. يظهر في دور ويليام ميلر ، صحفي موسيقي ناشئ يخطط لطريقه لتغطية قصة لمجلة رولينج ستون. المهمة هي متابعة فرقة موسيقى الروك في جولة وتسجيل أحداثها. لذلك ، بشكل أساسي ، سيشاهد موسيقيين كبار يحتفلون مع المعجبين والمجموعات.


والنتيجة هي واحدة من أكثر التجارب السينمائية التي لا تُنسى على مدار العقد بأكمله. كتب الفيلم وأخرجه كاميرون كرو ، وحصل الفيلم على أربعة ترشيحات في حفل توزيع جوائز الأوسكار. فاز بجائزة أفضل سيناريو أصلي مع منطق لا يرقى إليه الشك.


2. فيلم Mean Girls (2004)

هذا هو فيلم المراهقين البارز في العقد الأول من القرن الحادي والعشرين - وربما حتى القرن. بقلم تينا فاي ، تعتبر Mean Girls (2004) جديرة بالاقتباس إلى ما لا نهاية ، وقوية الهيكل ، وطموحة في تكتيكاتها في صناعة الأفلام - لا سيما مع تسلسلات كادي المتفرقة لأحلام اليقظة.


بالنظر إلى أنه التعاون الثاني بين المخرج مارك ووترز والممثلة ليندسي لوهان (بعد Freaky Friday في 2003) ، فإن الكيمياء الملموسة بينهما منطقية ، وتؤدي إلى أفضل أداء في مسيرة لوهان المهنية. ظلت العديد من مشاهدها علامات تجارية لثقافة البوب الأمريكية ، وكان للفيلم عبادة جماهيرية كبيرة. لن يتغير ذلك في أي وقت قريبًا. شاهد ايضا : أفضل 8 أفلام فتيات مراهقات شبابية للبنات عليك مشاهدتها .


3. فيلم Napoleon Dynamite (2004) 

مع بطولة Jon Heder كشخصية فخرية ، سيتم تذكر Napoleon Dynamite (2004) لكونه لا يُنسى. ستبقى لحظاته المحرجة وشخصياته الغريبة وأسلوبه المثير للقلق عالقة في أذهان المشاهد لسنوات بعد المشاهدة الأولية. وهناك الكثير من قيمة إعادة المشاهدة أيضًا.


شخصيات مثل Pedro (Vote for Pedro!) و Uncle Rico و Kip لديها ما يكفي من الأسطر التي لا تنسى لملء هذا الإدخال بأكمله بحوارهم وتركك مستمتعًا. الجميع غريب الأطوار لدرجة أنه لا يمكنك التوقف عن مراقبته تحسبا لتبادلهم التالي. ومع ذلك ، لا تزال تينا هي أفضل شخصية.


4. فيلم Juno (2007)

قام جونو (2007) ، وهو المفضل لدى المعجبين وحبيب النقاد ، ببطولة إليوت بيج في دورهم الرائع. وفي حفل توزيع جوائز الأوسكار الثمانين ، تم ترشيح فيلم rom-com المراهق هذا في أربع فئات: أفضل صورة ، وأفضل مخرج ، وأفضل ممثلة ، وأفضل سيناريو أصلي. في حين أنها لم تفز كثيرًا ، فقد ابتعدت ديابلو كودي مع التمثال الذهبي لسيناريوها.


سيكون من الأفضل تذكرها بسبب العديد من المميزات الشخصية ، مثل هاتف Juno للهامبرغر وملابس Paulie. من الجدير بالذكر أيضًا أن هذا قد يكون التعليق الاجتماعي الأبرز على حالات الحمل غير المخطط لها في تاريخ السينما. لذلك ، لن يتم نسيانه.


5. فيلم Donnie Darko (2001)

بطولة جيك جيلينهال في دوره الرائع ، دوني داركو (2001) يتبع جيلنهال كمراهق مصاب بالفصام توقف مؤخرًا عن تناول دوائه. في إحدى الليالي ، خرج دوني من منزله وهو نائم وتجنب جسمًا مجهولًا يتحطم في غرفة نومه.


تصبح الأمور غريبة عندما تتجسد رؤى شخصية شريرة ترتدي زي أرنب في رأس دوني. لكن تلك الحبكة غير الطبيعية هي التي استدعت ثناء الفيلم من النقاد والطائفة التالية من المعجبين. إنه رقم 2 في قائمة Empire لـ "أعظم 50 فيلمًا مستقلًا في كل العصور". وفي قائمة المنشورات نفسها لـ "أعظم 500 فيلم في كل العصور" ، احتلت المرتبة 53. هذا إرث قوي.شاهد ايضا أفضل 10 أفلام مثل فيلم ماتيلدا الموسيقية Matilda the Musical .


6.فيلم Friday Night Lights (2004) 

كان في العقد الأول من القرن الحادي والعشرين بعض أفلام المراهقين الهائلة ، بالتأكيد - لكنها كانت مليئة أيضًا بأفلام عن كرة القدم. استنادًا إلى قصة حقيقية ، تتبع Friday Night Lights (2004) فريق كرة قدم في المدرسة الثانوية وهم يكافحون في طريقهم إلى بطولة ولاية تكساس.


إرثها محجوز بالفعل في علبة الكأس: بالنسبة للمبتدئين ، ألهمت البرنامج التلفزيوني المفضل لدى المعجبين الذي يحمل نفس الاسم. ولكن تم تبجيله أيضًا عند إصداره ، مما جعل قائمة AFI لأفضل عشرة أفلام لعام 2004 ، ومنذ ذلك الحين احتل المرتبة 37 في قائمة EW "لأفضل أفلام المدرسة الثانوية".


7.فيلم Superbad (2007)

على الرغم من الفكاهة الفظة بشكل علني ، فإن Superbad (2007) صلبة من الناحية الهيكلية من منظور سردي ، مع أقواس شخصية يمكن ربطها وحبكة محددة بدقة. إنه أيضًا بارع وحسن التمثيل ومضحك حتى النهاية.


كلاهما من كبار السن في المدرسة الثانوية سيث وإيفان - يلعبهما جونا هيل ومايكل سيرا على التوالي - يهدفان إلى الالتحاق بفتاة قبل الذهاب إلى الكلية. إنها في الأساس الفطيرة الأمريكية (1999) ، ولكن كتبها سيث روجن. إنها مؤامرة رائعة بشخصيات مرحة - لا شيء لا يُنسى مثل فوغل ، المعروف أيضًا باسم مكلوفين. المشهد الذي يتباهى فيه بهويته المزيفة هو رمز لجيله ، وفي النهاية ، هذا هو سبب عدم نسيان Superbad أبدًا.


8.فيلم The Princess Diaries (2001)

أطلقت هذه الكوميديا القادمة آن هاثاواي في النجومية بينما أعادت تنشيط مسيرة جولي أندروز. على الرغم من أن النقاد كانوا على هذا النحو في The Princess Diaries (2001) عند الإصدار ، إلا أن أحد العناصر تم الإشادة به على نطاق واسع: أداء Hathaway. عندما كانت مراهقة من أمريكا تكتشف أنها وريثة عرش أوروبي ، فإن التوقيت الكوميدي لشخصيتها يسرق العرض بالكامل.


لقد حققت مبلغًا مذهلاً من المال في شباك التذاكر في جميع أنحاء العالم ، بل إنها أنتجت عدة تكميلات. صدر فيلم The Princess Diaries 2: Royal Engagement في عام 2004 ، ومن المقرر أن يدخل الإصدار الثالث حيز الإنتاج بمجرد اكتمال عملية الصب. أرقام رائعة جدًا لفيلم من المتوقع أن يفشل.


9.فيلم Remember the Titans (2000)

تعال - إنه في الاسم. استنادًا إلى حياة المدرب هيرمان بون ، فإن تذكر جبابرة (2000) سيتم النظر إليه مرة أخرى بسبب فريق الممثلين. بالطبع ، يلعب دينزل واشنطن دور المدرب المذكور أعلاه. ولكن كانت هناك أيضًا أسماء كبيرة مثل Ryan Gosling و Hayden Panettiere ظهرت في أدوار داعمة رائعة. وقد أداؤوا جميعًا أداءً رائعًا.


مغامرة مؤثرة وكوميدية للعمل الجماعي ، تلقى هذا الفيلم انتقادات لإمكانية التنبؤ بمخططه ، لكن معظم الآراء كانت إيجابية على الرغم من هذا الشعور بالضيق. سيتذكر عشاق الأفلام فريق كرة القدم في المدرسة الثانوية لأجيال قادمة..شاهد ايضا : أفضل 6 أفلام مثل فيلم A Man Called Otto عليك مشاهدتها .


10. فيلم Bring It On (2000)

فيلم كوميدي للمراهقين تدور أحداثه حول فريق التشجيع وهم يستعدون لبطولة وطنية بالمدرسة الثانوية. لهجته قاسية حول الحواف ، لكن الحبكة والشخصيات تلخص الكوميديا في سن المراهقة. بعد حصوله على درجات لائقة من النقاد ، طور فيلم Bring It On (2000) في النهاية طائفة متابعين - مثل الكثير من الآخرين في هذه القائمة.


لكنها أنتجت أيضًا أربعة تتابعات ضخمة ، وكلها كانت مباشرة إلى الفيديو. تم إصدار إدخال جديد بالفعل هذا العام: فيلم رعب بعنوان فرعي Cheer or Die (2022). إنه اتجاه مثير للاهتمام ، لكن أيا من التتابعات لا تحمل شمعة على الأصل. من المحتمل أن ننسى أمرهم قريبًا جدًا.


 شاهد ايضا : أفضل 5 أفلام مثل وتشبه فيلم Shotgun Wedding عليك مشاهدتها .

تعليقات