القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 10 مسلسلات قصيرة بها موسم واحد فقط على نتفليكس

أفضل 10 مسلسلات قصيرة بها موسم واحد فقط على نتفليكس

أفضل 10 مسلسلات قصيرة بها موسم واحد فقط على نتفليكس

اليك قائمة أفضل 10 مسلسلات قصيرة على نتفليكس Netflix , مسلسلات مع موسم واحد فقط , مسلسلات منتهية قصيرة ليست طويلة عليك مشاهدتها على منصة نتفليكس 2023.

 

اعتبارًا من الآونة الأخيرة ، كانت نتفليكس Netflix عبارة عن منصة بث تلبي احتياجات كلا الجماهير: أولئك الذين يريدون سلسلة مستمرة وأولئك الذين يرغبون في الاستمتاع والاسترخاء. سيسعد المشاهدون الذين يفضلون هذا الأخير بمعرفة أن هناك العديد من العروض التي تستحق المشاهدة لموسم واحد على Netflix. اليك أفضل 10 مسلسلات قصيرة مع موسم واحد فقط على نتفليكس .


من لا يحب بعض الوقت للجلوس بشكل مريح مع بطانية محبوبة أو وعاء من الفشار ومشاهدة برامجهم التلفزيونية المفضلة كما يحلو لهم. يلبي Netflix نوعين من الجمهور ، أولاً ، الذين هم في سلسلة ذات مواسم متعددة والتي تحافظ على أحدهم مدمنًا لفترة طويلة جدًا ، والثاني ، الذين يريدون أن يكون محتواهم قصيرًا ولطيفًا ولا يفضلون قضاء وقت طويل على عنوان واحد محدد.


اليك قائمة أفضل 10 مسلسلات قصيرة على نتفليكس Netflix , مسلسلات مع موسم واحد فقط , مسلسلات منتهية قصيرة ليست طويلة عليك مشاهدتها على منصة نتفليكس 2023.


على الرغم من أن أفضل مسلسل لموسم واحد على Netflix قد لا يكون له دائمًا نهايات مرضية بسبب الإلغاء غير المتوقع ، إلا أنهم نجحوا في إبقاء المعجبين مستمتعين بحلقاتهم المحدودة. إليك قائمة ببعض العروض التي تستحق المشاهدة مع موسم واحد متاح على Netflix للبث المباشر:


1. مسلسل 1899


اجتمع المؤلفان المشاركان في فيلم Dark Baran bo Odar و Jantje Friese لتقديم الجماهير إلى عام 1899 ، وهو فيلم درامي غامض مذهل من بطولة إميلي بيتشام وأنورين بارنارد وأندرياس بيتشمان وميغيل برناردو. 1899 يتبع سفينة بخارية ركاب مهاجرين من أصول متعددة في رحلتهم إلى مستقبل جديد في نيويورك ، فقط ليواجهوا سفينة ثانية محيرة في عرض البحر.


مع وجود مساحة مادية محدودة لاستكشاف السرد الغامض ، يعتمد عام 1899 على الكتابة المتعمدة والذكية لرواية القصة المثيرة للاهتمام. دمج دراما الفترة مع الغموض ورشها في تلميح من الخيال العلمي ، 1899 هي رحلة آسرة تم تقديمها خلال موسم قصير من ثماني حلقات.شاهد ايضا أفضل 15 فيلم رعب مخيفة جدا جديدة 2023 عليك مشاهدتها .


  • التأليف: باران بو أودار ، جانتجي فريز
  • الممثلون: إميلي بيتشام ، أنورين بارنارد ، أندرياس بيتشمان ، ميغيل برناردو


2. مسلسل The Society 


ما زلنا في حداد على فقدان هذا. بينما تم تجديده في الأصل لموسم ثانٍ ، أخذه COVID منا في النهاية في وقت مبكر جدًا. كانت السلسلة نقطة مضيئة في بحر من عروض الغموض الأقل في سن المراهقة وتابعت مجموعة من المراهقين الذين يتعين عليهم معرفة كيفية البقاء على قيد الحياة بعد اختفاء بقية مدينتهم.


على الرغم من أنهم جميعًا ينتمون إلى خلفيات مختلفة إلى حد كبير ، إلا أنه يجب عليهم العمل معًا لبناء مجتمعهم الخاص ، وللمرة الأولى ، اللعب وفقًا لقواعدهم الخاصة. إذا كنت من محبي عروض مثل The Wilds و Yellowjackets ، فمن المؤكد أنك ستحب كريستوفر كيزر The Society أيضًا.


  • التأليف: كريستوفر كيسر
  • الممثلون: كاثرين نيوتن ، جدعون أدلون ، شون بيردي ، ناتاشا ليو بورديزو ، جاك كوليمون


3.مسلسل Safe


Harlan Coben'sSafe تدور أحداثه حول أب يبحث بيأس عن ابنته المفقودة. أثناء قيامه بالتحقيق في المدينة ، بدأ في الكشف عن تلميحات تتعلق باختفاء ابنته. كما اتضح ، فإن العديد من جيرانه وزملائه من سكان المدينة يكذبون للتستر على أخطائهم.


يحمل Safe أجواء غريبة طوال العرض ، حيث يتصرف العديد من الشخصيات بشكل مريب. تظهر شكوك الجمهور بشكل أكبر حيث تظهر بعض الشخصيات على أنها كاذبة. Safe هي سلسلة جرائم متقنة تستكشف مخاوف الوالد الذي لا يعود طفله إلى المنزل أبدًا بعد قضاء وقت متأخر من الليل في الخارج. إنه يلخص العجز عندما لا يستطيع الوالد فعل أي شيء سوى الانتظار.


  • تاليف : هارلان كوبين
  • الممثلون: مايكل سي هول ، أماندا أبينجتون ، مارك وارين ، أودري فلورو


4. مسلسل Julie and the Phantoms


تهيمن ماديسون رييس تمامًا على دور جولي ، وهي إحدى الشخصيات الفخرية في المسلسل العائلي الموسيقي المدمر قصير العمر Julie and the Phantoms. مقتبسًا من المسلسل البرازيلي ، تستمد Julie and the Phantoms الإلهام المباشر من High School Musical ، حتى أنها وظفت المخرج الأسطوري Kenny Ortega (Hocus Pocus) لإدارة بعض الحلقات.


بعد وفاة فتاة مراهقة حزينة على وفاة والدتها ، تتطرق جولي وفانتوم إلى موضوعات الخسارة ، واتباع أحلامك ، وعيش الحياة على أكمل وجه. يسمح المؤلفان المشاركان دان كروس وديفيد هوج لرييس بالتألق بدعم من ثلاثي من الأشباح الرائعة والموهوبة التي لا يمكن إنكارها ، والتي يلعبها تشارلي جيليسبي وأوين باتريك جوينر وجيريمي شادا (وقت المغامرة) . شاهد ايضا أفضل 10 أفلام مراهقين جيل الألفينات 2000s للعودة لسن المراهقة .


التأليف: دان كروس ، ديفيد هوج

الممثلون: ماديسون رييس ، تشارلي جيليسبي ، أوين باتريك جوينر ، جيريمي شدا


5. مسلسل Everything Sucks 


تدور أحداث الفيلم في مدينة بورينج الواقعية بولاية أوريغون في عام 1996 ، ويركز كل شيء سيء! على مجموعة من المراهقين الذين يحضرون المدرسة الثانوية الخيالية Boring وهم يشرعون في صنع فيلم معًا أثناء التعامل مع قضايا مثل الصحة العقلية والنمو. واكتشاف ميولهم الجنسية.


أثناء الاعتماد على الحنين إلى الماضي ، شعرت شركة Everything Sucks من المبدعين بن يورك جونز ومايكل موهان وكأنها نسمة من الهواء النقي كدراما في المدرسة الثانوية لا تأخذ نفسها على محمل الجد وتركز على المشكلات التي يتعين على معظم المراهقين المرور بها في مرحلة ما. من خلال التمثيل الذي يبدو حقيقيًا وصادقًا ، يستحق العرض أن يستمر أو على الأقل يختتم بطريقة لم تترك الجمهور معلقًا.


  • التأليف: بن يورك جونز ، إيفان موخيكا
  • الممثلون: جاهي ديالو وينستون ، بيتون كينيدي ، باتش داراج ، كلودين مبوليجيكبيلاني ناكو


6. مسلسل Teenage Bounty Hunters


بعد تفريغ شاحنة والدهم الصغيرة ، يقع طلاب المدارس الثانوية والتوأم الشقيق ستيرلنج (مادي فيليبس) وبلير ويسلي (أنجليكا بيت فيليني) في البحث عن الجوائز للحصول على صائد المكافآت الأشيب Bowser Simmons (Kadeem Hardison) لدفع تكاليف إصلاح الشاحنة - بدون والديهم ' معرفة.


مع فرضية غريبة مثل هذه ، لا ينبغي أن تكون Teenage Bounty Hunters من كاثلين جوردان جيدة كما كانت. مع موسم واحد فقط ، من المستحيل تحديد مدى روعة هذا العرض ، ولكن إذا أتيحت الفرصة ، فإن الإمكانات واضحة. من خلال الحوار المضحك والبارع والفرضية السخيفة للغاية ولكنها تعمل بشكل جيد ، أثبت Teenage Bounty Hunters أن السخرية في بعض الأحيان أفضل من أي شيء آخر هناك. مع القلب والذكاء ، كان من الممكن أن يصبح هذا العرض مميزًا إذا تم منحه فرصة فقط.


  • تأليف : كاثلين جوردان
  • الممثلون: مادي فيليبس ، وأنجليكا بيت فيليني ، وكديم هارديسون ، وفيرجينيا ويليامز


7. مسلسل Gypsy


غجري ليزا روبن هو رحلة برية ملتوية. يتبع العرض نعومي واتس في دور جان هولواي ، عالمة نفس في مدينة نيويورك تتجاوز الحدود المهنية (والشخصية) لأنها تتسلل إلى حياة عملائها من خلال الاقتراب من الأشخاص في دائرتهم. للقيام بذلك ، تستخدم اسمًا مستعارًا يسمى Diane Hart.


تزداد الأمور تعقيدًا عندما تلتقي بسيدني (صوفي كوكسون) ، الصديقة السابقة لأحد مرضاها. يتمتع الاثنان بكيمياء لا يمكن إنكارها تهدد بتفكيك حياتهما. على الرغم من أن الحبكة يمكن أن تصبح سخيفة في بعض الأحيان ، إلا أن Gypsy مثيرة وممتعة.


  • تأليف : ليزا روبين
  • الممثلون: نعومي واتس ، بيلي كرودوب ، صوفي كوكسون ، لوسي بوينتون


8. مسلسل I Am Not Okay With This 


أنا لست بخير مع Thishave لقد حصلت فقط على موسم قصير للغاية ، لكنه لا يزال يستحق وقتك. تم إنشاء هذه السلسلة من قبل جوناثان إنتويستل وكريستي هول وتقع أحداثها في بلدة صغيرة في ولاية بنسلفانيا ، وهي جزء من قصة قادمة من الغريب جزء من لغز الأبطال الخارقين - وتوازن بين الجانبين بشكل لا يصدق. أنا لست بخير مع هذا يتبع سيدني نوفاك البالغة من العمر سبعة عشر عامًا (صوفيا ليليس) وهي تكافح مع فقدان والدها بالانتحار ، ومشاعرها المتزايدة تجاه صديقتها المقربة دينا (صوفيا براينت) ، ودراما المدرسة الثانوية ، ومشاكل الغضب المتزايدة ... وقواها الخارقة النامية.


على عكس سلسلة الأبطال الخارقين الأخرى ، أنا لست على ما يرام مع هذا الشعور بالتأريض والحميمية. بدون ثقل العالم الخارجي أو كون متصل ، علينا التركيز فقط على رحلة سيدني وعلاقاتها في هذه المدينة الصغيرة. المسلسل هو نسخة منعشة من قصة أصل البطل الخارق وله نهاية متفجرة لن يكون من السهل نسيانها.شاهد ايضا : أفضل 8 أفلام فتيات مراهقات شبابية للبنات عليك مشاهدتها .


  • تأليف: جوناثان إنتويستل ، كريستي هول
  • الممثلون: صوفيا ليليس ، وايت أوليف ، صوفيا براينت ، كاثلين روز بيركنز


9. مسلسل Spinning Out 


تعد وسائط التزحلق على الجليد التنافسية نوعًا فرعيًا خاصًا بها ، من I ، Tonya إلى Ice Princess إلى The Cutting Edge. Spinning Out من المبدعة Samantha Stratton هي إضافة لطيفة لهذا النوع ، بعد Kat (Kaya Scodelario) ، متزلج من النخبة على وشك الإقلاع عن التدخين بعد إصابة سيئة. ومع ذلك ، فإنها تحصل على فرصة ثانية لتحقيق حلمها - بفارق ضئيل. سيتعين عليها التنافس كزوج مع الولد الشرير جاستن (إيفان رودريك).


يحتوي Spinning Out على كل ما تريده من عرض رياضي للشباب ، من التوتر الرومانسي إلى الدرس حتى لا تتخلى عن أحلامك أبدًا. يستكشف العرض أيضًا موضوعات مهمة وممثلة تمثيلاً ناقصًا للصحة العقلية وإيذاء الذات مع الوقائع المنظورة بين كات وشقيقتها (ويلو شيلدز) والأم (يناير جونز). شاهد ايضا : أفضل 5 أفلام مثل وتشبه فيلم Shotgun Wedding عليك مشاهدتها .


  • تأليف : سامانثا ستراتون
  • الممثلون: كايا سكوديلاريو ، ويلو شيلدز ، إيفان رودريك ، ديفيد جيمس إليوت


10.مسلسل All of Us Are Dead


All of Us Are Dead هي دراما كورية عن تفشي الزومبي الذي يحدث في المدرسة. طور أستاذ في العلوم فيروسًا معديًا يعزل الجين الذي يجعل العائل ينمو ليس فقط أقوى بشكل كبير ولكن أيضًا بلا عقل.


هذا فيلم تشويق عن الزومبي يحدث في المقام الأول في مدرسة ثانوية ، ويظهر وجهات نظر آخر الطلاب الباقين على قيد الحياة ، والبقاء على قيد الحياة غير مؤكد. بينما يركز على الطلاب ، فإنه يعرض أيضًا قصص شخصيات مختلفة ، مثل المحقق وموظف الإنقاذ والبحث ، من بين آخرين. تعمل معظم أفكار الزومبي بشكل أفضل كأفلام ، ولكن لدى All of Us Are Dead محتوى كافٍ وشخصيات مثيرة للاهتمام للحفاظ على تفاعل الجمهور.


  • بناء على كتاب: Joo Dong-geun
  • الممثلون: يون تشان يونغ ، بارك جي هو ، تشو يي هيون ، لومون ، يو إن سو


قد يعجبك : أفضل 6 أفلام مثل فيلم الرعب ميغان M3GAN عليك مشاهدتها .

تعليقات