القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 10 مسلسلات اليابانية على نتفليكس Netflix

أفضل 10 مسلسلات اليابانية على نتفليكس Netflix

أفضل 10 مسلسلات اليابانية على نتفليكس Netflix

 إليك اختياراتنا لقائمة أفضل المسلسلات اليابانية على نتفليكس Netflix ،أفضل مسلسل ياباني بما في ذلك الكلاسيكيات بالإضافة إلى العناوين الجديدة التي لا يمكنك تفويتها! إذا كنت تبحث عن الغوص في عالم التلفزيون الياباني .


كانت اليابان تُعتبر مركزًا سينمائيًا قويًا للنصف الأفضل من المائة عام الماضية ، فضلاً عن إنتاج عدد لا يحصى من سلاسل الأنيمي التي لا تُنسى ، والمسلسلات المصممة لمنصات البث ، كما نشعر ، تعود إلى النهضة.


إليك اختياراتنا لقائمة أفضل المسلسلات اليابانية على نتفليكس Netflix ،أفضل مسلسل ياباني بما في ذلك الكلاسيكيات بالإضافة إلى العناوين الجديدة التي لا يمكنك تفويتها! إذا كنت تبحث عن الغوص في عالم التلفزيون الياباني .


يتجه الجمهور الغربي بشكل متزايد إلى خارج غرفة القيادة المعتادة ، وقد قدمت KDrama بعضًا من أكثر البرامج التلفزيونية تفرداً وإثارة في الذاكرة الحديثة ، ولكن في حين أن كل الأنظار تتجه نحو كوريا الجنوبية ، إلا أن اليابان تنتج بهدوء محتوى حيويًا مخصصًا للبث المباشر. العصر الذي نشعر أنه قد ذهب دون أن يلاحظه أحد إلى حد كبير.


 إليك اختياراتنا لقائمة أفضل مسلسلات اليابانية على نتفليكس Netflix عليك مشاهدتها : 


1. مسلسل   Alice in Borderland (2020-)


فيلم خيال علمي شجاع ومظلم مليء بتسلسلات حركة مثيرة ومرئيات رائعة ومفهوم آسر يجعل المشاهدة لا تُنسى.


  Alice in Borderland تتابع Ryohei ، شاب عاطل عن العمل مهووس بألعاب الفيديو يتعثر عبر بوابة إلى واقع بديل حيث يتعين عليه وأصدقاؤه الكفاح من أجل بقائهم على قيد الحياة. نوع من المزج بين ألعاب الجوع تلتقي The Matrix ، مما يجعلها مشاهدة ممتعة حقًا.


2. مسلسل Japan Sinks (2021)


استنادًا إلى كتاب ساكيو كوماتسو ، اليابان تغرق: شعب الأمل يتبع شعب اليابان وهم يحتجون على أسلوب الحكومة في تسييل الملوثات بعد أن حاول الصحفي يوسوكي تادوكورو (تيرويوكي كاغاوا) تحذيرهم من أن هذه الممارسة ستؤدي إلى كارثة.


  على الرغم من أن Japan Sinks من الناحية الفنية مبنية على مفهوم الخيال العلمي ، إلا أن أساس الفرضية مرتبط بشكل مرعب بالمناخ الحالي للحضارة الحديثة. السماح للواقعية بالتأثير على حبكة القصة ، والتي تدور أحداثها في المستقبل غير البعيد ، تدعو شركة Japan Sinks إلى ممارسات أكثر ذكاءً مع توفير الترفيه والمغامرة.شاهد ايضا : أفضل 6 مسلسلات تشبه مثل مسلسل الوحش جيفري دامر DAHMER عليك مشاهدتها .


3. مسلسل  Good Morning Call (2016-2017)


استنادًا إلى سلسلة المانجا ، تتبع Good Morning Call فتاة مراهقة تدعى Nao تنتقل إلى شقة أحلامها في المدينة. هناك مشكلة واحدة فقط: زميلتها الشهير هيساشي ينتقل إليها أيضًا.


عندما أدركوا أنهم تعرضوا للخداع لاستئجار نفس المكان ، أصبحوا على مضض رفقاء في السكن من أجل دفع ثمن المكان. تزداد الأمور تعقيدًا عندما يبدأ "ناو" في تطوير مشاعر رومانسية لهيساشي. Good Morning Call هي لعبة rom-com مبهجة تثبت جذب الأضداد.


4 مسلسل The Many Faces of Ito (2017)


استنادًا إلى كتاب المؤلف الياباني أساكو يوزوكي ، فإن الوجوه المتعددة لإيتو من بطولة فومينو كيمورا في دور ريو يازاكي ، كاتبة السيناريو الناجحة في الثلاثينيات من عمرها. عندما تواجه `` ريو '' حجرًا إبداعيًا ، تكتشف الكاتبة المتعثرة موردًا غير مستغل في أربع نساء مريضات بالحب يسعين للحصول على مشورة في المواعدة.


  من خلال الموسم الفردي لـ The Many Faces of Ito ، تكتشف ريو أن أفكارها الأربعة تقع في حب نفس الرجل ، وتقدم الدراما والتطورات للمسلسل. مع وجود رهانات على مسيرة ريو المهنية وقلوب هؤلاء النساء ، فإن الوجوه المتعددة لإيتو هي مشهد جذاب.شاهد ايضا : أفضل 6 مسلسلات مثل تشبه مسلسل المشكال Kaleidoscope عليك مشاهدتها 


5. مسلسل Fishbowl Wives (2022)


استنادًا إلى المانجا التي كتبها كوروساوا آر ، فإن Fishbowl Wives عبارة عن سلسلة مختارات تتبع العديد من النساء اللائي يعشن في نفس المبنى السكني الفاخر حيث يلجأن إلى الخيانة الزوجية للتعامل مع زيجاتهن المتداعية.


على الرغم من أن حياتهن تبدو ساحرة ومثالية من الخارج ، فإن النساء يتعاملن مع كل شيء من الأزواج المسيئين إلى الخلافات حول الأطفال ، مما يُظهر للجمهور أن المظاهر يمكن أن تكون خادعة. من المؤكد أن عشاق العروض مثل Desperate Housewives و Big Little Lies سيستمتعون بها.


6.مسلسل Death Note (2006-2007)


Death Note هو مسلسل تلفزيوني ياباني لا يُنسى ، ولسبب وجيه. المسلسل يتبع Light Yagami ، مراهق يتعثر عبر دفتر ملاحظات سحري يمكنه استخدامه لقتل أي شخص يختاره بمجرد كتابة اسمه في الكتاب.


  استكشاف عميق للأخلاق ، والصواب والخطأ ، تسلينا مذكرة الموت بقدر ما تجعلنا نفكر ، وهو جزء رئيسي من جاذبيتها على المدى الطويل..شاهد ايضا أفضل 15 فيلم رعب مخيفة جدا جديدة 2023 عليك مشاهدتها .


7.مسلسل The Naked Director (2019--)


بالنسبة لنا نحن الذين لا نحرص على الموت والدمار والأسئلة الفلسفية المحيرة للعقل ؛ أو أولئك الذين يحتاجون إلى بعض الراحة بعد أمثال الإدخالات القليلة الأخيرة في هذه القائمة ، يقدم The Naked Director نظرة مضحكة ورائعة غالبًا في ثقافة فرعية غير مستكشفة إلى حد كبير. The Naked Director هي نظرة شبه سيرة ذاتية عن حياة ومغامرات المصور الإباحي الياباني الشهير Toru Muranishi. إذا كنت تبحث عن عرض تلفزيوني ياباني ممتع وممتع ، فلا تنظر إلى أبعد من The Naked Director.


8.مسلسل Midnight Diner: Tokyo Stories (2016-2019)


إذا كنت تحب الطعام الياباني ، فهذه قصة جيدة ، وكنت مفتونًا بالكيمياء بين الاثنين ، فإن Midnight Diner: Tokyo Stories هو العرض المناسب لك.


كل حلقة تقف بمفردها ، وتركز على عميل واحد في مطعم Midnight Diner أثناء سرد قصصهم ، والتي دائمًا ما تؤدي ، بطريقة ما ، إلى العودة إلى الطعام. هذا العرض مُرضٍ على العديد من المستويات ، الاستمتاع غير المباشر بالطعام اللذيذ ، فضلاً عن القصص المؤثرة في كثير من الأحيان والتي تُروى بعمق.


9.مسلسل Followers (2021)


المتابعون هو استكشاف للتأثيرات التي يمكن أن تحدثها وسائل التواصل الاجتماعي على المجتمع الياباني المعاصر. المسلسل يتبع امرأتين ، ليمي ، مصورة أزياء ، والأخرى ناتسومه ، الممثلة الطموحة التي ، حسب القدر ، تقطع المسارات عندما تلتقط ليمي صورة ناتسوم وتنشرها على إنستغرام.


  ما يلي هو الغوص العميق في العالم النرجسي لثقافة المؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي. إذا كنت مهتمًا بالتعمق في عالم الشبكات الاجتماعية في اليابان ، فإن هذه السلسلة تجعل المشاهدة رائعة.


10.مسلسل Erased (2017)


يعد Erased واحدًا من العديد من الإصدارات الجديدة لمانجا تحظى بشعبية كبيرة تحمل نفس الاسم ، على الرغم من أنها تعتبر على نطاق واسع أكثر إعادة صياغة للمادة الأصلية صادقة ، فضلاً عن كونها واحدة من أفضلها.


تدور أحداث هذا المسلسل الخيالي / الإثارة حول ساتورو البالغ من العمر 18 عامًا والذي يكتشف أن لديه القدرة على السفر عبر الزمن بعد العثور على والدته ميتة. ما يلي هو في بعض الأحيان دراما مروعة ، وغالبًا ما تكون مؤثرة والتي ستجذبك من الحلقة الأولى.  شاهد ايضا : أفضل 10 مسلسلات قصيرة بها موسم واحد فقط على نتفليكس .

تعليقات