القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 أفلام مثل فيلم جينيفر لوبيز Shotgun Wedding

أفضل 5 أفلام مثل فيلم جينيفر لوبيز Shotgun Wedding

أفضل 5 أفلام مثل فيلم جينيفر لوبيز Shotgun Wedding

اليك مشاهدة قائمة أفضل 5 أفلام تشبه و مثل فيلم  Shotgun Wedding للنجمة جينيفر لوبيز عليك مشاهدتها  . Shotgun Wedding هو الفيلم الجديد اعلى امازون برايم Amazon Prime وعلى الرغم من أنه فريد من نوعه ، إلا أن بعض الأفلام الأخرى تشترك في نفس الشعور.


فيلم Shotgun Wedding من Prime Video ، وهو فيلم كوميدي رومانسي مليء بالإثارة من بطولة جينيفر لوبيز وجوش دوهاميل كزوج من المتزوجين حديثًا الذين يجدون حفل زفافهم قد قاطعه الإرهابيون .


 بينما يكافح الزوجان لإنقاذ أفراد أسرتهما ، يجددان عهود الزواج وإحياء علاقتهما الرومانسية.


Shotgun Wedding هو فيلم كوميدي رومانسي يركز على وجهة زفاف الزوجين المؤثرين ، توم (جوش دوهاميل) ودارسي (جينيفر لوبيز). يجتمع أصدقاؤهم وعائلاتهم للاحتفال بهذه المناسبة الجميلة ، لكن الثنائي يشعر بالقلق والخوف من حفل الزفاف بأكمله. 


من العدم ، يتم اختراق الحزب واحتجازه كرهائن. الآن ، يجب أن يتعاون الاثنان ، وينقذا الضيوف ، ويحاول ألا يصطدم أحدهما ببعض.


مع مفهوم الغرور العالي ، ينضم Shotgun Wedding إلى تقليد غني من الكوميديا الرومانسية وأفلام الحركة والأفلام التي تدور حول حفل زفاف منحرف بشكل فظيع والحاجة البطولية للانتقام التعويضي. 


أولئك الذين يبحثون عن أفلام الزفاف الأكثر غرابة ووحشية وتسلية هم في الوجهة الصحيحة.


اليك قائمة أفضل 5 أفلام تشبه فيلم  Shotgun Wedding عليك مشاهدتها :


1. فيلم Plus One (2019)

1. فيلم Plus One (2019) - أفضل 5 أفلام مثل وتشبه فيلم Shotgun Wedding عليك مشاهدتها


فيلم "Plus One" للمخرج جيف تشان هو فيلم كوميدي رومانسي يتبع قصة بن (جاك كويد) وأليس (مايا إرسكين). كان الاثنان صديقين منذ الكلية ، وكلاهما مجبر على حضور حفلات زفاف زملائهم في المجموعة. يتنفس الاثنان عن تجاربهما الرهيبة في المواعدة ومدى الوحدة في مشاهدة كل هؤلاء الأزواج المتزوجين من الخطوط الجانبية.


قرر بن وأليس في النهاية الظهور في حفلات الزفاف هذه كتاريخ لبعضهما البعض لتحقيق أفضل مصالحهما. مع مرور الوقت ، تتحول مغامرتهم السخيفة إلى شيء ذي مغزى أكبر لأنهم يقعون في حب بعضهم البعض. إذا كنت قد استمتعت بجماليات الزفاف وروح الدعابة الكاملة لـ "Shotgun Wedding" ، فأنت لا تريد أن تفوت فرصة هذا! شاهد ايضا : أفضل 8 أفلام المراهقة للفتيات و المراهقات البنات عليك مشاهدتها .


2.فيلم زفاف علي (Ali’s Wedding) 

2.فيلم زفاف علي (Ali’s Wedding)  - أفضل 5 أفلام مثل وتشبه فيلم Shotgun Wedding عليك مشاهدتها


"حفل زفاف علي" هو فيلم كوميدي رومانسي أسترالي من إخراج جيفري ووكر. تدور أحداث الفيلم حول علي (أسامة سامي) الشاب الساحر الذي لا يستطيع أن يحب هويته الأسترالية الحديثة وعليه أن يضع واجهة لتراثه الثقافي. يتعرض لضغوط للزواج من مسلمة والعيش حياة رجل متزوج مسؤول.


ومع ذلك ، يقع علي في حب ديان (هيلانا ساويرس) التي لا تنتمي إلى دينه ومجتمعه. طوال حياته ، يسعد والده ويلبي توقعاته ، لكن هل سيستسلم لهذا القرار الذي يغير حياته أيضًا؟ يتشارك الفيلم مواضيع مشتركة تتعلق بالهوية والأسرة مع "Shotgun Wedding" من خلال سرد مؤثر يروق للمشاهدين.


3. فيلم خطة الزفاف (The Wedding Plan)

3. فيلم خطة الزفاف (The Wedding Plan)  - أفضل 5 أفلام مثل وتشبه فيلم Shotgun Wedding عليك مشاهدتها


"The Wedding Plan" هو فيلم كوميدي رومانسي إسرائيلي تدور أحداثه حول ميشال (نوا كولر) ، امرأة أرثوذكسية تبلغ من العمر 32 عامًا سقط خطيبها بسبب الحب ، وفجأة لم يكن لديها من تتزوجها. إنها تشعر بالذعر وتذهب في جنون لقاء رجال غريبين ، لكن الأمور لا تسير في مصلحتها أبدًا. قررت ميشال في وقت سابق عدم تغيير موعد زفافها والعثور على العريس في الإطار الزمني ، مهما كان الأمر!


ميشال تفشل فشلا ذريعا ، ولكن مفاجأة تنتظرها في نهاية كل شيء. تصور المخرجة راما بورشتاين بسلاسة واقع النساء في منتصف العمر اللائي يشعرن بضغط مجتمعي للزواج. "Shotgun Wedding" و "The Wedding Plan" هي أفلام تكشف عن العقلية الكثيفة لأفراد الأسرة وتوقعاتهم غير الواقعية للشباب.


4. فيلم تذكرة إلى الجنة (Ticket To Paradise) 

4. فيلم تذكرة إلى الجنة (Ticket To Paradise) - أفضل 5 أفلام مثل وتشبه فيلم Shotgun Wedding عليك مشاهدتها


"Ticket To Paradise" هو فيلم كوميدي رومانسي يعرض حياة ديفيد (جورج كلوني) وجورجيا (جوليا روبرتس). انفصلا منذ سنوات ، ولكن بعد 20 عامًا ، ذهبا إلى بالي لإقناع ابنتهما بعدم الزواج ومتابعة حياتها المهنية قبل كل شيء آخر. يحاولون بشكل استراتيجي فسخ الزواج وتخريب حفل الزفاف عندما لا يعمل شيء.


 مع تكشّف الفشل الذريع ، تعاود علاقتهما العاطفية إحياء الروح ، ويستمر الاثنان في قراراتهما السابقة.يبذل المخرج أول باركر قصارى جهده للتعبير عن مخاوف الآباء وكيف أنهم دائمًا ما يضعون خلافاتهم جانبًا من أجل أطفالهم.


 يتمتع كل من "Shotgun Wedding" و "Ticket To Paradise" بزاوية تخريب للزفاف تؤدي إلى تعزيز الروابط ، والاستقرار في موضوعات الأسرة والتواصل. شاهد ايضا أفضل 10 أفلام مثل فيلم ماتيلدا الموسيقية Matilda the Musical .


5. فيلم السيد. والسيدة سميث (Mr. & Mrs. Smith) 

5. فيلم السيد. والسيدة سميث (Mr. & Mrs. Smith) - أفضل 5 أفلام مثل وتشبه فيلم Shotgun Wedding عليك مشاهدتها


ربما رأيت أزواجًا يتجادلون ويتشاجرون ويتشاجرون على أشياء تافهة ، لكن هل رأيتهم في حلق بعضهم البعض ، يحاولون اغتيال شريكهم بكل معنى الكلمة؟ 'السيد. & السيدة سميث "يمكن اعتباره تكملة لـ" Shotgun Wedding "حيث تسوء الأمور بشكل رهيب ، ولا يزال الثنائي بعيدًا عن التوفيق بين علاقتهما.


 من إخراج دوج ليمان ، يركز الفيلم على جون (براد بيت) وجين (أنجلينا جولي) ، وهما قاتلان استأجرتهما الوكالات المتنافسة لقتل بعضهما البعض.


شيء يؤدي إلى شيء آخر ، ويكتشف جون وجين الهوية الحقيقية لشريكهما. حسنًا ، ما يحدث بعد ذلك لا يمكن وصفه إلا بالجنون والفوضى. بالنسبة لأولئك الذين يحبون الرومانسية والكوميديا مع الكثير من الحركة ، تمامًا مثل Shotgun Wedding ، "Mr. والسيدة سميث هو فيلم يجب مشاهدته.


.شاهد ايضا : أفضل 6 أفلام مثل فيلم A Man Called Otto عليك مشاهدتها .

تعليقات