القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 8 أفلام فتيات مراهقات شبابية للبنات عليك مشاهدتها

أفضل 8 أفلام فتيات مراهقات شبابية للبنات عليك مشاهدتها

أفضل 8 أفلام فتيات مراهقات شبابية للبنات عليك مشاهدتها

إليك قائمة بأفضل الأفلام للفتيات المراهقات. يمكنك بث بعض هذه الأفلام المراهقة للفتيات و المراهقات البنات على نتفليكس Netflix أو Hulu أو Amazon Prime.كونك فتاة في سن المراهقة هي تجربة صعبة للغاية. مع الارتباك والأسئلة ، يجد الكثير صعوبة في استكشاف هوياتهم الداخلية.


بالنسبة لهذه القائمة ، فقد أخذت في الاعتبار الأفلام التي لم يحتفل بها المعجبون فحسب ، بل كانت أيضًا أعزاءً ينتقدون. لا تقوم هذه الأفلام بتصوير الفتيات بطريقة نمطية وقد حاولت إظهار المراهقات بالنضج والتفهم. مع الأخذ في الاعتبار أهميتها على مر السنين . من الصعب أن تكون مراهقًا. يتعين على المرء أن يفي بتوقعات الجيل السابق أثناء التعامل مع حياته الخاصة ، والتي غالبًا ما يشوبها الحب غير المتبادل ، والخلافات المؤلمة ، والوحدة الشديدة. ومع ذلك ، ليس كل شيء حزينًا وكئيبًا.


 دراما المراهقين هي نوع أو نوع من الدراما مع التركيز بشكل كبير على شخصيات المراهقين أو الشباب. مع تزايد شعبيتها في أوائل التسعينيات ، أصبحت الأعمال الدرامية للمراهقين بارزة ومحبوبة بشكل متزايد في عالم اليوم الذي تهيمن عليه ثقافة البوب.ستحوذت هذه الأعمال الدرامية للمراهقين على ذلك تمامًا. علاوة على ذلك ، فإن كونك فتاة في سن المراهقة هي تجربة صعبة للغاية. مع الارتباك والأسئلة ، يجد الكثير صعوبة في استكشاف هوياتهم الداخلية.شاهد ايضا : أفضل 6 أفلام عن المخدرات على نتفليكس عليك مشاهدتها .


قائمة بأفضل الأفلام للفتيات المراهقات. يمكنك بث بعض هذه الأفلام المراهقة للفتيات و المراهقات البنات على نتفليكس Netflix أو Hulu أو Amazon Prime.كونك فتاة في سن المراهقة هي تجربة صعبة للغاية. مع الارتباك والأسئلة ، يجد الكثير صعوبة في استكشاف هوياتهم الداخلية.


 إليك قائمة بأفضل الأفلام للفتيات المراهقات و المراهقة للبنات . يمكنك بث بعض هذه الأفلام للفتيات المراهقات على Netflix أو Hulu أو Amazon Prime.


1. فيلم ايزي ايه (Easy A)

غالبًا ما تكون الأعمال الكوميدية للمراهقات للفتيات راكدة في ظل التمثيل النمطي "للجنيات والأميرات" والفتيات يتحدثن عن أشياء "لطيفة أنثوية" ، وتمكنت "إيزي أ" من تجاوز جميع الحواجز وتقديم فيلم حقيقي عن مخاوف وخصائص المراهقين والمراهقين.


 من إخراج ويل غلوك ، بطولة إيما ستون في دور أوليف بينديرغاست ، وهي طالبة مدرسة ثانوية نظيفة من أجل رفع مستويات المكانة الاجتماعية والمالية ، وتعتمد على شائعات المدرسة وإشاعاتها. تعني كلمة "Easy A" الحرج الكوميدي ، والسخافة المبهجة والقلق الذي يكسر القلب مع التوازن والثبات.


شاهده الأن أو اضفه الى قائمة الانتظار على : نتفليكس Netflix .


2. فيلم جونو (Juno)

بشخصيات محرجة وروح الدعابة الذكية ، "تمكنت Juno من المفاجأة في كل مرة تتعامل فيها بالفعل مع موضوع خطير مثل حمل المراهقات. ومع ذلك ، مع الإخراج الذكي لجيسون ريتمان والسيناريو المتماسك الحائز على جائزة الأوسكار الذي كتبه ديابلو كودي .


 يعد الفيلم مزيجًا قويًا من الفكاهة والرسالة الاجتماعية. إنه يتنقل من خلال قضايا النمو والتعامل مع الوالدين واتخاذ قرارات تغير الحياة أثناء ظهور لحظات غير متوقعة.


شاهده الأن أو اضفه الى قائمة الانتظار على : نتفليكس Netflix .


أفضل أفلام المراهقة للفتيات و المراهقات البنات عليك مشاهدتها-بأفضل الأفلام للفتيات المراهقات. يمكنك بث بعض هذه الأفلام المراهقة للفتيات و المراهقات البنات على نتفليكس Netflix أو Hulu أو Amazon Prime


3. فيلم الخلل في نجومنا (The Fault in Our Stars)

في حين أنه ليس فيلم مراهقة "مثالي" ، فإن "The Fault in Our Stars" هو بالتأكيد تجربة مثيرة للدموع. من إخراج جوش بون ، "The Fault in Our Stars" هو قصة اثنين من مرضى السرطان المراهقين ، هازل جريس لانكستر وأوغسطس "جوس ووترز" ، اللذان يبدآن رحلة تأكيد الحياة لزيارة مؤلف منعزل في أمستردام.


 الفيلم ، بينما يتعامل بشكل أساسي مع السرطان في روايته ، يعرض أيضًا الخصوصيات الرائعة لسنوات المراهقة. على الرغم من أن الإخراج والسيناريوهات جديرة بالثناء ، فإن الممثلين Shailene Woodley و Ansel Elgort هم من نجوم الأداء. إنهم يلتقطون شخصياتهم بشكل مثالي ويصورون الأرواح المحطمة بطموح بجمال ورشاقة. شاهد ايضا أفضل 10 أفلام مثل فيلم ماتيلدا الموسيقية Matilda the Musical .


شاهده الأن أو اضفه الى قائمة الانتظار على : disneyplus .


4. فيلم إلى الأبد (Ever After)

مستوحى من الحكاية الخيالية الكلاسيكية "سندريلا" بلمسة عصرية ، نجوم الفيلم هذا عام 1998 درو باريمور وأنجيليكا هوستون ودوجراي سكوت وجين مورو. باريمور يلعب دور دانييل دي بارباراك الملقب بكونتيس نيكول دي لانكريت ويلتقط الشخصية بشكل مثالي.


ما يجعل هذه النقرة ساعة جديرة بالاهتمام هو سيناريو مثير للاهتمام يضيف مسحة تشتد الحاجة إليها من النسوية. من إخراج آندي تينانت وكتبه سوزانا جرانت ، حقق الفيلم نجاحًا صيفيًا نائمًا. إضافة إلى ذلك ، يزيل فيلم Ever After التمثيل الإيمائي والعناصر الخارقة للطبيعة. بدلاً من ذلك ، تخلق قصة تستند إلى أسس الخيال التاريخي ، التي تدور أحداثها في عصر النهضة في فرنسا. الفيلم ، على الرغم من أنه ليس نفض الغبار النموذجي للمراهقين ، يجلب موضوعات المراهق وسط النظرية النسوية ، مما يجعله ليس ساعة مسلية بل مهمة أيضًا.


شاهده الأن أو اضفه الى قائمة الانتظار على : نتفليكس Netflix .


5. فيلم طبقة الصوت المثالية (Pitch Perfect)

كوميديا موسيقية مراهقة ، "Pitch Perfect" بطولة آنا كيندريك بدور بيكا كيت ميتشل ، طالبة انطوائية ومتمردة تم إقناعها بالانضمام إلى "The Bellas" ، مجموعة الغناء للفتيات في مدرستها. بفضل موهبتها الغنائية المتوهجة ، تساعد "The Bellas" في مواجهة منافسيها الذكور في مسابقة الحرم الجامعي. 


مع الثوابت التي تخوضها الفتيات مع الأولاد في أيامهم الصغيرة ، يكون الفيلم مرتبطًا تمامًا. لم يقع "Pitch Perfect" في فخ التصوير النمطي للكوميديا للمراهقين ، حيث لاقى استحسان النقاد وساعد النجاح التجاري صانعي الفيلم على إنتاج سلسلة أفلام مع إصدار "Pitch Perfect 2" في عام 2015 و "Pitch Perfect 3" الذي تم إطلاقه في عام 2017.شاهد ايضا : أفضل 6 مسلسلات تشبه مثل مسلسل الوحش جيفري دامر DAHMER عليك مشاهدتها .


شاهده الأن أو اضفه الى قائمة الانتظار على : primevideo .


أفضل أفلام المراهقة للفتيات و المراهقات البنات عليك مشاهدتها-بأفضل الأفلام للفتيات المراهقات. يمكنك بث بعض هذه الأفلام المراهقة للفتيات و المراهقات البنات على نتفليكس Netflix أو Hulu أو Amazon Prime 2023


6. فيلم الفطيرة الأمريكية (American Pie)

كيف يمكن اعتبار "الفطيرة الأمريكية" فيلمًا جيدًا للفتيات المراهقات؟ - إنه مقزز وكوميدي ولكنه مخصص للأولاد فقط ، أليس كذلك؟ ومع ذلك ، فإن هذا يثبت أنه الفيلم المناسب لجميع هؤلاء الفتيات في سن المراهقة. 


من منظور الجانب الآخر من الطيف ، يستكشف الفيلم موضوع النشاط الجنسي وتوقع المراهقين والحرج مع النضج الكوميدي ويعطي منظورًا للشباب حول الأسرار المضحكة لاحتياجات الرجال الداخلية ، مهما كانت جسيمة وهزلية.


شاهده الأن أو اضفه الى قائمة الانتظار على : نتفليكس Netflix 


7. فيلم فتيات لئيمات (Mean Girls)

من إخراج مارك ووترز ، يتبع فيلم "Mean Girls" كادي هيرون ، الذي كتبه ليندسي لوهان الذي حقق نجاحًا كبيرًا مع The Plastics - "مجموعة فتيات A-list" في مدرستها الجديدة. تبدو الأمور لطيفة حتى ترتكب خطأ الوقوع في حب آرون صامويلز ، الذي كتبه جوناثان بينيت .


 الذي تبين أنه الصديق السابق لريجينا جورج ، الذي كتبته راشيل ماك آدامز - المراهقة الشعبية الغنية وزعيمة The Plastics. الفيلم عبارة عن كوميديا مراهقة مثالية ويضرب المسمار على الفور مع فريق التمثيل. يقوم Lohan و McAdams بعمل رائع من خلال التقاط جوهر هؤلاء الأصدقاء الذين تحولوا إلى أعداء.


شاهده الأن أو اضفه الى قائمة الانتظار على : نتفليكس Netlfix


8. فيلم مذكرات أميرة (The Princess Diaries)

الفيلم الذي وضع لاول مرة آن هاثاواي على الخريطة ، "يوميات الأميرة" هو قصة ميا ثيرموبوليس ، الذي كتبته هاثاواي ، وهي مراهقة تكتشف أنها وريثة عرش مملكة جينوفيا الخيالية ، التي تحكمها جدتها الملكة كلاريس رينالدي ، بقلم جولي أندروز.


 مقتبس من روايات ميج كابوت الشبابية "يوميات الأميرة" ، وتقود الأفلام عروض مبهرة من هاثاواي وأندروز. يعرض الممثلون مقاطعهم التمثيلية مع الحفاظ على هالة وجمال الكوميديا الرومانسية في سن المراهقة.شاهد ايضا : أفضل 6 أفلام مثل فيلم A Man Called Otto عليك مشاهدتها .


شاهده الأن أو اضفه الى قائمة الانتظار على : Disney + 

تعليقات