القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح نهاية فيلم John Wick 4 : هل مات جون ويك ؟

شرح نهاية فيلم John Wick 4  هل مات جون ويك ؟

شرح نهاية فيلم John Wick 4 : هل مات جون ويك ؟

 اليك مراجعة و شرح نهاية فيلم جون ويك John Wick 4 ,  تمت الإجابة على أكبر الأسئلة الخاصة بك , هل توفي جون ويك ؟ هل ونستون هو والد جون ويك الحقيقي ؟ هل سيكون هناك John Wick 5؟  اليك جميع المعلومات ..


ملحوظة إذا لم تكن قد شاهدت الفيلم بعد! فلا ننصحك بمتابعة الشرح ادناه , للمعلومة يحتوي على حرق احداث في شرح نهاية John Wick 4: تمت الإجابة على أكبر الأسئلة الخاصة بك .  إذا كنت قد شاهدت فيلم John Wick 4 ، فربما تتساءل عن السؤال  ، هل John Wick ميت حقًا؟


نهاية فيلم John Wick 4 هي رحلة تشويق سريعة الإيقاع ومليئة بالحركة عبر شوارع باريس ، لذلك من المفهوم إذا فاتتك بعض التفاصيل الأساسية. لقد قمنا بتفكيك كل التقلبات والانعطافات لهذه النهاية المتفجرة هنا ، والإجابة على جميع أسئلتك الرئيسية في هذه العملية.


يتم اختيار الجزء الرابع من سلسلة John Wick الشهيرة بعد John Wick 3: Parabellum. في هذا الفيلم ، يكشف القاتل المدرب جيدًا عن طريق لهزيمة The High Table. ولكن قبل أن يتمكن من كسب حريته ، يجب أن يواجه Wick عدوًا جديدًا مع تحالفات قوية في جميع أنحاء العالم وقوى تحول الأصدقاء القدامى إلى أعداء.إذن ، مع استعداد الممثل نفسه لإنتاج المزيد من الأفلام في الامتياز ، هل مات جون ويك حقيقيًا؟ اقرأ المزيد أدناه لمعرفة ذلك.


مراجعة و شرح نهاية فيلم جون ويك John Wick 4 ,  تمت الإجابة على أكبر الأسئلة الخاصة بك


شرح نهاية فيلم جون ويك"John Wick: Chapter 4"

The Marquis (Bill Skarsgård) ، مبعوث قوي لـ High Table ومقره في باريس ، هو المسؤول عن طرد جون ويك ، الذي جعلته أفعاله معزولاً عن العالم الخارجي من المنظمة الإجرامية العالمية. 


يتدخل الماركيز ، راغبًا في وضع رصاصة أخيرة في ويك ، ولكن اتضح أن ويك لم يطلق بندقيته في تلك الجولة الأخيرة - مما منحه طلقة أخيرة وفقًا لقواعد High Table - وأطلق النار على رأس الماركيز. يميل كين ووينستون (إيان ماكشين) إلى الفتيل الجريح لكنه شوهد آخر مرة وهو يتدلى ، ويبدو أنه ميت.


كل هذا يؤدي إلى مبارزة يتم الاتفاق عليها بين Wick و de Gramont ، مع ذلك ، بطبيعة الحال ، لن يشارك De Gramont بنفسه. يسمي كين كممثل له. تم الاتفاق على أن تقام المبارزة عند شروق الشمس ، في Sacre Coeur في باريس ، وستخوضها بمسدسات مبارزة. إذا فاز جون ، فسيكون متحررًا من High Table وسيقوم ونستون (إيان ماكشين) باستعادة كونتيننتال (وإصلاحه) وسيكون خاليًا من وضعه المعزول عن العالم الخارجي ، والذي منحه الماركيز له في بداية الفيلم لمساعدة جون ويك في الفيلم الثالث.


ليس لدى De Gramont أي نية للسماح لجون ويك بالوصول إلى المبارزة. إذا فشل جون في الوصول في الوقت المحدد ، فإنه يخسر تلقائيًا ، مما يعني أن ونستون ، باعتباره ثانيه ، سيُقتل.تبع ذلك بعض الأعمال الملحمية الجادة ، مع مطاردة جون عبر باريس موجة تلو موجة من القتلة. بالطبع ، بأسلوب جون ويك الحقيقي ، يحاربهم جميعًا. السيد لا أحد (شامير أندرسون) يلاحق ويك نيابة عن ماركيز ، لكنه يتحول عندما ينقذ جون كلبه في قتال.شاهد ايضا :  شرح و تفسير نهاية فيلم تار TAR .


لحسن الحظ ، على الرغم من ذلك ، يصل كين لمساعدته - بعد كل شيء ، لا يمكنه الفوز بحريته وسلامة ابنته إلا إذا نجح جون في المبارزة. يقاتلون في طريقهم إلى الخلف صعودًا على الدرج ويصلون إلى Sacre Coeur في الوقت المناسب ، تمامًا كما تبدأ الشمس في الظهور.


في البداية ، تبدو المبارزة وكأنها مأزق. ولكن مع اقتراب القاتلين من بعضهما البعض ، يبدو أن جون يتخذ قرارًا بالتضحية بنفسه من أجل كاين. يخبر القاتل الآخر أن "أولئك الذين يتشبثون بالموت ، يعيشون" ولكن "أولئك الذين يتشبثون بالحياة يموتون" ، وهي نسخة معدلة قليلاً من اقتباس Uesugi Kenshin.



لا يطلق Wick في الجولة الأخيرة ، لكن Caine يفعل ، وتضرب رصاصته جون في الجانب. الماركيز ، المبتهج ، يدعي حقه في أخذ اللقطة الأخيرة وقتل جون. "القواعد" ، كما قال جون. لكن ونستون اكتشف الحيلة وأخبر دي جرامونت أن جون لم يطلق النار. "العواقب" ، يعود ويك ويقتل الماركيز برصاصة في الرأس.


كين ، رجل حر ، يغادر أرض المبارزة ، ويوافق ونستون على أخذ جون إلى المنزل. ثم يسير Wick جزئيًا على درجات Sacre Coeur ، ويجلس ، ويتحدث باسم زوجته ، ويموت. شوهد ونستون و Bowery King (Laurence Fishburne) عند قبر John - ودفن بجوار زوجته ، وكتب على شاهد قبره "الزوج المحب" ، كما قال في وقت سابق من الفيلم. يضع ونستون يده على القبر ويقول باللغة الروسية "وداعًا يا بني" ، وينكشف وشم روسكا روما على معصمه.


هل مات جون ويك؟

شرح نهاية فيلم John Wick 4  هل مات جون ويك ؟هل توفي جون ويك ؟ هل ونستون هو والد جون ويك الحقيقي ؟ هل سيكون هناك John Wick 5؟

هل مات جون ويك؟ هذا هو المكان الذي توجد فيه المفسدات الكبيرة. في نهاية John Wick 4 ، تورط John Wick في معركة بين Caine (الذي يلعبه Donnie Yen) و Marquis Vincent De Gramont (الذي يلعبه Bill Skarsgård). أطلق كين رصاصتين على القاتل الذي أصيب بجروح قاتلة. 



يطلق ويك النار على آخر طلقة له على De Gramont ويقتله على الفور. تم منح Wick الحرية من High Table بواسطة Harbinger وهو ينزف من إصاباته أثناء مشاهدة غروب الشمس. مدير فندق Continental Hotel Winston وصديقه Bowery King يزوران Wick وقبر زوجته في نهاية الفيلم. لكن ... هل هو حقاً ميت؟


على الرغم من أننا لا نرى جثة ، إلا أنه يبدو من الآمن افتراض أن جون ويك قد مات بالفعل. نراه يتدلى على الدرج ثم نرى قبره ، كل ذلك دون لحظة أخيرة يكشف أن بابا ياجا يعيش سراً ليقاتل في يوم آخر. 


وينستون وبوري كينج على يقين أيضًا من وفاة ويك أيضًا. بالإضافة إلى ذلك ، قام Wick بربط جميع أعماله غير المكتملة: لقد تحرر من High Table أخيرًا ، ولم يترك له شيئًا ليفعله. مع كل هذا في الاعتبار ، يبدو أن المستحيل حقيقي حقًا - لقد مات جون ويك. شاهد ايضا : شرح نهاية فيلم إلفيس بريسلي Elvis .


هل سيكون هناك John Wick 5؟

هل سيكون هناك John Wick 5؟ السؤال الكبير بعد وفاة جون ويك (من المفترض) هو ما إذا كان سيكون هناك المزيد من الأفلام في الملحمة. في أغسطس 2020 ، كشف جون فيلتهايمر ، الرئيس التنفيذي لشركة Lionsgate ، أن John Wick 5 كان يعمل بالفعل قبل تصوير John Wick 4.


أشار المخرج تشاد ستاهلسكي إلى أن الأفلام "ستستريح" بعد جون ويك 4 - ومع وفاة جون ويك ، يبدو بالتأكيد أن الأفلام الرئيسية قد وصلت إلى نهايتها. ولكن ، هناك فوائد عرضية في الأعمال. ومن المقرر عرض راقصة الباليه في وقت لاحق من هذا العام وستقوم ببطولة آنا دي أرماس باعتبارها امرأة تسعى للانتقام بعد وفاة عائلتها. 


سيعيد كيانو ريفز تمثيل دوره كجون ويك في هذا الفيلم أيضًا ، حيث تم تعيين الفيلم أمام جون ويك 4. أما الجزء الآخر في الأعمال فهو بعنوان The Continental وسيتبع الشاب وينستون.شاهد ايضا : شرح نهاية فيلم Babylon 2022 .


على الرغم من أننا قد نضطر إلى الانتظار بعض الوقت لأن تشاد ستالسكي قال إنه وكيانو يأخذان استراحة. "في أذهاننا ، انتهى الأمر أنا وكيانو في الوقت الحالي. سنمنح جون ويك قسطًا من الراحة. أنا متأكد من أن الاستوديو لديه خطة. إذا أحبها الجميع وكان الأمر غريبًا ، فسنأخذ دقيقة هادئة ".


 كما أخبر المنفذ أن Lionsgate لم تكن حريصة جدًا على أخذ استراحة ، "كان الرد ،" ما الذي تفكر فيه سخيفًا؟ "كانت الملاحظة ،" هل أنت مجنون سخيف؟ "قال ستاهلسكي لصحيفة هوليوود ريبورتر. "وابتسمت أنا وكيانو وقلنا ،" نعم. "قررنا أننا نريد ربط كل شيء معًا ، وكنا مثل ،" كيف يمكنك الوداع بشكل مناسب؟ "وهكذا قمنا ببيعه إلى الاستوديو لأنه ، في نقطة ما ، يجب أن ينتهي هذا يا رجل ".


هل ونستون هو والد جون ويك الحقيقي ؟

عند قبر جون ، وضع ونستون يده على شاهد القبر وقال باللغة الروسية "وداعًا يا بني". يظهر وشم روسكا روما على معصمه. إذن ، هل هذا يعني أن وينستون هو الأب البيولوجي لجون ويك؟ على الأرجح لا - نحن نعلم بالفعل أن جون يتيم. 


تعتبر عائلة روسكا روما عائلة إجرامية ، لذا فمن المحتمل أن يكون وينستون هو الأب بالتبني لجون أو ، على الأقل ، شخصية الأب. وهذا من شأنه أن يفسر أيضًا سبب كون ونستون هو الشخصية الوحيدة في السلسلة التي تدعو جون "جوناثان".


ماذا حدث لشارون و وينستون وبوري كينج في نهاية فيلم John Wick 4 ؟

في وقت مبكر جدًا من الفيلم ، تم وضع علامة New York Continental للتدمير بواسطة High Table. يذهب تشارون (لانس ريديك) ونستون للقاء الماركيز ، الذين ، لمعاقبتهم لمساعدة جون ويك في الفيلم الثالث ، أطلقوا النار على شارون ميتًا. 


قدم ونستون وشارون وداعًا عاطفيًا ، مما جعله يشعر بجرأة أكبر بسبب الخسارة الفادحة لريديك قبل أيام قليلة من إطلاق الفيلم . بفضل فوز جون بالمبارزة ، سيستعيد ونستون فندقه (الذي تم إصلاحه). شوهد كل من Bowery King و Winston آخر مرة يزوران قبر جون معًا ، قبل أن يسيروا في اتجاهات منفصلة - مما يعني أنهما نجا من الفيلم.شاهد ايضا : شرح نهاية فيلم Triangle of Sadness.

تعليقات