القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح نهاية فيلم Scream 6 : من هو القاتل ؟

شرح نهاية فيلم Scream 6 : من هو القاتل ؟

شرح نهاية فيلم Scream 6 : من هو القاتل ؟

 اليك مراجعة و شرح نهاية فيلم سكريم Scream 6  , من هو Ghostface هذه المرة ، وكيف يرتبط الفيلم بما جاء من قبل ؟ و ماذا يحدث لسكان Core Four Woodsboro ؟ و هل سيكون هناك Scream 7؟  تمت الإجابة على أكبر الأسئلة الخاصة بك  .


إن فيلم Scream 6 مليء تمامًا بالالتواءات والانعطافات مثل سابقاتها ، مع إيماءات تعريفية إلى الامتياز وعدد قليل من المفاجآت المزيفة في Ghostface.


يرى الفيلم سام كاربنتر (ميليسا باريرا) وشقيقتها الصغرى تارا (جينا أورتيجا) وأصدقائهم تشاد (ماسون جودنج) وميندي ميكس مارتن (جاسمين سافوي براون) ينتقلون إلى مدينة نيويورك بعد أحداث Scream 5. Hayden يعود Panettiere في دور Kirby Reed من Scream 4 ، وعودة Courteney Cox مرة أخرى باسم Gale Weathers.


 بطبيعة الحال ، قد تكون مرتبكًا بعض الشيء بسبب ما حدث بالضبط في نهاية الفيلم. ومع ذلك ، لا داعي للخوف ، لأننا قمنا بتقسيم جميع أسئلتك الكبرى لنكشف بالضبط عما يحدث في نهاية Scream 6.


ملحوظة إذا لم تكن قد شاهدت الفيلم بعد! فلا ننصحك بمتابعة الشرح ادناه , للمعلومة يحتوي على حرق احداث . لذلك ، لكل ما تحتاج لمعرفته حول شرح نهاية Scream 6 ، لا تنظر إلى أبعد من أدناه اليك جميع المعلومات .


مراجعة و شرح نهاية فيلم سكريم Scream 6  , من هو Ghostface هذه المرة ، وكيف يرتبط الفيلم بما جاء من قبل ؟ و ماذا يحدث لسكان Core Four Woodsboro ؟ و هل سيكون هناك Scream 7؟


 شرح نهاية فيلم Scream 6 :

تم عرض Scream VI أخيرًا في المسارح ، حيث جلبت وجه Ghostface جديد تمامًا إلى مدينة نيويورك في أول ظهور للمدينة الكبيرة للقاتل. يضاعف هذا الجزء من حدة العنف من خلال تقديم أكبر عدد من الجثث لأي فيلم من أفلام Scream ، كل ذلك بينما يمنح Ghostface غضبًا شديدًا على عكس أي شيء رأيناه من قبل.


 أخيرًا ، يحاول Scream VI إعادة تعريف قواعد الامتياز من خلال إعادة العديد من الناجين من الأقساط السابقة ومجموعة جديدة من المشتبه بهم والضحايا المحتملين. تمتلئ تكملة إعادة المسلسل بالحنين إلى الماضي ، لكنها أيضًا تحافظ على تخمين المعجبين لمدة ساعتين تقريبًا حتى يتم الكشف عن الشرير وكشف دوافعه. هناك الكثير لتفكيكه في نهاية Scream VI ، لذلك دعونا نقطع أسرار الفيلم ، قطعة واحدة في كل مرة.شاهد ايضا :  شرح و تفسير نهاية فيلم تار TAR .


ذروة Scream 6 ترى كيربي (الآن عميل في مكتب التحقيقات الفيدرالي) ، وسام ، وتارا ، وتشاد يذهبون إلى ضريح Ghostface الذي اكتشفوه في وقت سابق في الفيلم ، والذي ينتمي إلى القاتل ، ليصطاد القاتل ويخرجه بأنفسهم. دون علمهم ، تعرضت ميندي بالفعل للطعن من قبل القاتل عندما انفصلت عن بقية المجموعة في طريقها إلى الضريح.


عند وصولهم ، اتصل المحقق بيلي (ديرموت مولروني) بسام ، التي كانت بمفردها في الطابق السفلي ، وحذرها من أن كيربي قد طُرد من مكتب التحقيقات الفيدرالي وأنه غير مستقر عقليًا. يبدأ بعد ذلك تشغيل مقطع فيديو في ضريح Ghostface. في هذه الأثناء ، في الطابق العلوي ، تشترك تارا وتشاد في قبلة. إنها لحظة حلوة دمرها Ghostface بسرعة ؛ وصل قاتلان وطعنا تشاد بشكل متكرر.


تم الكشف عن Richie Kirsch ، Scream 5's Ghostface ، ليكون ابن بيلي وشقيق كوين وإيثان. إنهم يريدون الانتقام من Sam بعد أن قتلت ريتشي في نهاية Scream 5 ، وكان كوين هو الذي بدأ كل الشائعات بأن سام كان بالفعل وراء عمليات القتل السابقة طوال الوقت. إنهم يخططون لتأطير شخص مهووس بشخصية Ghostface باعتباره القاتل هذه المرة ، ويضعون جسد Sam في الزي.


يتمتع Sam و Tara  بأسلوب Scream الحقيقي ، لم ينته القتال بعد. لا يزال إيثان على قيد الحياة ، ويركض عليهم - حتى يسقط كيربي جهاز تلفزيون على رأسه. "رأيت ذلك في فيلم مخيف ذات مرة" ، تقول: هذه هي الطريقة التي قُتل بها Stu Macher من Matthew Lillard في Scream الأصلي.



سام ، في شعارات Ghostface كاملة ، يهاجم بيلي في نوبة من الطعن. لكنها تحجم عن ذبحه تمامًا عندما وصلت تارا إلى جانبها. كانت Sam تحارب ظلامها الداخلي طوال الفيلم ، وهنا تتخذ قرارًا بعدم الاستسلام ... حتى تمنحها تارا مظهرًا مميزًا ، أي. سام يطعن بيلي في عينيه ، ويقضي عليه. شاهد ايضا : شرح نهاية فيلم إلفيس بريسلي Elvis .


خارج الضريح ، تم الكشف عن أن ميندي ، وغيل ، وتشاد سوف ينجون ؛ تظهر ميندي مجددًا وهي تخبر الجميع بشكل محموم أنها اكتشفت من هو القاتل ، لكنها بالطبع فات الأوان.


تخبر كيربي سام أن "الإرث لا يجب أن يكون دائمًا أمرًا سيئًا" قبل مغادرتها. تنظر Sam إلى قناع Ghostface لوالدها كما لو كان منومًا مغناطيسيًا ، لكن تارا أخرجتها من التعويذة القصيرة وابتعد الثنائي معًا ، ونسي قناع Ghostface على الأرض خلفهما.


من هو القاتل في فيلم Scream VI؟ من هو Ghostface؟

من هو القاتل في فيلم Scream VI؟ من هو Ghostface؟شرح نهاية فيلم Scream 6  من هو القاتل ؟

بعد رحلة مروعة في مترو الأنفاق تم خلالها طعن ميندي ، يتوجه سام وتارا وتشاد إلى المسرح القديم مع كيربي في محاولة لجذب Ghostface إلى موقعهم. لكن بعد تعرض تشاد للطعن المتكرر وقتل على ما يبدو ، سرعان ما خرجت خطتهم عن نطاق السيطرة.


بعد بضع دقائق متوترة حيث يبدو أن خبرة Kirby's Ghostface ربما تحولت إلى هوس قاتل ، كشف المحقق بيلي عن نفسه بأنه الشخص الذي يدير العرض طوال الوقت. 


Ghostfaces in Scream 6 - المحقق بيلي وابنته كوين وشقيقها إيثان. كما اتضح ، ريتشي كيرش ، أحد قتلة Scream 5 ، هو ابن بيلي وشقيق كوين وإيثان. يريدون الانتقام من سام بعد أن قتلت ريتشي في نهاية Scream 5.


والأكثر من ذلك ، إنه والد ريتشي. من خلال العمل جنبًا إلى جنب مع شقيق وأخت ريتشي ، إيثان وكوين (اللذان لم يمتا في وقت سابق من الفيلم) ، دبر بيلي حملة تشويه نظرية المؤامرة عبر الإنترنت ضد سام لإقناع الناس بأنها كانت وراء جرائم القتل في وودسبورو العام الماضي.شاهد ايضا : شرح نهاية فيلم John Wick 4 : هل مات جون ويك ؟ .


 ثم وضعت العائلة خطة قيد التنفيذ للاقتراب من Core Four والانتقام لموت ريتشي. تلا ذلك مواجهة دامية حيث تمكن سام وتارا وكيربي من القضاء على كوين وإيثان. ثم ترتدي سام زي Ghostface القديم لوالدها ، وباستخدام سكينه ، أنهى المهمة بقتل بيلي.


هل سيكون هناك Scream 7؟

حتى الآن ، لم يتم الإعلان عن أي شيء ، لكن أحداث Scream 6 تركت الباب مفتوحًا بالتأكيد لمزيد من الأفلام في الامتياز. 


يبقى كل من Core Four على قيد الحياة ، كما يفعل Gale و Kirby ، مما يعني أن هناك الكثير من الشخصيات التي يمكن أن تعود لمباراة أخرى ضد Ghostface جديد أو اثنين (أو ثلاثة).


شاهد ايضا : شرح نهاية فيلم Babylon 2022 .

تعليقات