القائمة الرئيسية

الصفحات

15 أفضل فيلم رعب مخيفة جدا عليك مشاهدتها 2023

15 أفضل فيلم رعب مخيفة جدا عليك مشاهدتها 2023

15 أفضل فيلم رعب مخيفة جدا عليك مشاهدتها 2023

اليك 15 من أفضل أفلام الرعب المخيفة جدا و الجديدة التي يمكن مشاهدتها في عام 2023 . قمنا بتجميع قائمة من أفضل الأفلام المرعبة و المخيفة المرتقبة للغاية او التي تم عرضها بالفعل .


سيكون من الصعب التغلب على أفلام العام الماضي المخيفة - من Scream الجديدة إلى Terrifier 2 و The Black Phone - كان هناك الكثير من الإثارة والقشعريرة. لكن يمكن لعشاق الرعب أن يرتاحوا بسهولة عندما يعلمون أن عام 2023 سيكون عامًا آخر رائعًا بشكل مخيف لهذا النوع. من القصص المظلمة لقصص الأطفال الكلاسيكية إلى إعادة تمهيد سلسلة أفلام الرعب الناجحة من السبعينيات ، ستجعلك هذا العام تطل من تحت الأغطية لأشهر قادمة.


الرعب ، في هذه المرحلة ، أكثر استقرارًا من الأنواع الموثوقة سابقًا مثل الرومانسية أو الكوميديا ، والتي تجد نفسها الآن في صراع لإيجاد موطئ قدم في صناعة تم التخلص منها بالكامل مع فيلم متوسط الميزانية. الرعب يزدهر في الاستوديوهات المستقلة والميزانيات الصغيرة. الرعب هو مستضعف الأنواع ، وعامًا بعد عام يفاجئنا بطرق جديدة لإخافتنا وتجعلنا نتعاطف مع المواقف المرعبة والغريبة التي تعيشها الشخصيات المختلفة.


قمنا بتجميع قائمة من الأفلام المخيفة  مع أفضل 15 فيلم رعب مخيفة جدا جديدة 2023 عليك مشاهدتها . المرتقبة للغاية والتي يتم عرضها لأول مرة طوال العام. استمر في التحقق مرة أخرى هنا بانتظام ، حيث سنقوم بتحديثه في الوقت الفعلي عند الإعلان عن أفلام جديدة . اليك القائمة ادناه :


اليك 15 من أفضل أفلام الرعب المخيفة جدا و الجديدة التي يمكن مشاهدتها في عام 2023 . قمنا بتجميع قائمة من أفضل الأفلام المرعبة و المخيفة المرتقبة للغاية او التي تم عرضها بالفعل .


1. فيلم SICK

قرر صديقان الحجر الصحي في منزل بحيرة منعزل خلال الأشهر الأولى من جائحة COVID-19. لسوء الحظ ، ليسوا وحدهم وسرعان ما يجدون أنفسهم مطاردًا من قبل شخص شرير.


شارك Kevin Williamson ، المعروف أيضًا باسم كاتب Scream ، في كتابة هذا الفيلم مع Katelyn Crabb. نجوم الفيلم جدعون أدلون ، الذي لعب دور بيكا في مسلسل The Society الذي تم إلغاؤه قريبًا على Netflix.


  • موعد العرض الأول: 13 يناير 2023
  • شاهد العرض التشويقي من هنا : التريلر 


2. فيلم The Pale Blue Eye

يتبع هذا الفيلم المشؤوم محققًا يدعى Augustus Landor (كريستيان بايل) يحقق في مقتل طالب وست بوينت. عندما يدرك أن زملاء الضحية لن يساعدوه في حل القضية ، يستعين أوغسطس بمساعدة أحد المتدربين ، وهو شاب يعرف باسم إدغار آلان بو (هاري ميلينغ) - نعم ، إدغار آلان بو.


لمعلوماتك ، يشتهر Harry Melling بلعب دور Dudley Dursley الحقير في أفلام Harry Potter ، لذا فإن رؤيته في نوع مختلف تمامًا من الأدوار يبدو وكأنه علاج حقيقي.


  • وقت العرض الأول: 6 يناير 2023 على Netflix
  • شاهد العرض التشويقي من هنا : التريلر 


3. فيلم ميغان M3GAN

موعد العرض الأول: 6 يناير 2023. إذا كنت من محبي أفلام Child's Play أو حلقة Black Mirror المخيفة مع Miley Cyrus والدمية ، فهذا هو الفيلم المناسب لك.


  ماذا يحدث عندما تصبح دمية آلية مجسمة أفضل صديق جديد للفتاة الصغيرة؟ لا شيء جيد. شاهد ايضا : أفضل 6 أفلام مثل فيلم الرعب ميغان M3GAN عليك مشاهدتها .


  • موعد العرض الأول: 6 يناير 2023
  • شاهد العرض التشويقي من هنا : التريلر 

أفضل 15 فيلم رعب مخيفة جدا جديدة 2023 عليك مشاهدتها - أفضل أفلام الرعب المخيفة جدا و الجديدة التي يمكن مشاهدتها في عام 2023 . قمنا بتجميع قائمة من أفضل الأفلام المرعبة و المخيفة المرتقبة للغاية او التي تم عرضها بالفعل .


4.فيلم There's Something Wrong With the Children

موضوعها: يذهب مجموعتان من الأزواج في رحلة نهاية الأسبوع مع أطفالهم ، لكن أوقات المرح لا تدوم بعد أن يختفي الأطفال في الغابة.


  عندما يتم العثور على الأطفال ، يعتقد أحد البالغين أن شيئًا شريرًا وخارق للطبيعة يحدث معهم.


  • موعد العرض الأول: 17 يناير 2023
  • شاهد العرض التشويقي من هنا : التريلر 


5. فيلم Snow Falls

وقت العرض الأول: 17 يناير 2023. يضم آرون صامويلز من فيلم Mean Girls ، المعروف أيضًا باسم الممثل جوناثان بينيت.


يتبع فيلم الرعب هذا من إخراج كولتون تران خمسة أصدقاء تساقطت الثلوج في كوخ معزول عشية رأس السنة الجديدة ويبدأون ببطء في الجنون.


  • موعد العرض الأول: 17 يناير 2023
  • شاهد العرض التشويقي من هنا : التريلر 


6. فيلم مسبح لا متناهي (Infinity Pool)

إذا فاتتك رؤية Mia Goth تلعب دورًا مخيفًا للغاية في أفلام مثل X و prequel ، Pearl ، فإن فيلم الخيال العلمي هذا يناسبك. يضم هذا الفيلم النجم ألكسندر سكارسجارد Mia and Big Little Lies ، ويتبع زوجين ثريين يستمتعان بعطلة في منتجع على الجزيرة.


ومع ذلك ، بعد وقوع حادث خارج أرض المنتجع يقلب عالمهم السعيد ، يجب أن يقاتلوا من أجل البقاء. إن سياسة المجتمع بعدم التسامح مع الجريمة تترك لهم خيارين: أن تُعدم أو تدفع مبلغًا غير شرير من المال لتشاهد نفسك تموت.شاهد ايضا : أفضل 6 أفلام تشبه ومثل فيلم القائمة The Menu عليك مشاهدتها.


  • موعد العرض الأول: 27 يناير 2023
  • شاهد العرض التشويقي من هنا : التريلر 


7. فيلم Teen Wolf: The Movie

هذا الفيلم الذي تم إحياءه لسلسلة MTV الناجحة التي انتهت في عام 2017 ، يجمع معظم الممثلين الأصليين لـ Teen Wolf.


شر جديد ينشأ في Beacon Hills يجلب الأصدقاء والحلفاء القدامى مرة أخرى لمحاربة عدو مميت. شاهد ايضا : شرح نهاية فيلم Teen Wolf: The Movie | مع عمر شخصيات الفيلم ومعلومات .


  • وقت العرض الأول: 26 يناير 2023 على باراماونت +
  • شاهد العرض التشويقي من هنا : التريلر 


8. فيلم Knock at the Cabin

سرعان ما يتم احتجاز عائلة مكونة من ثلاثة أفراد يقضون إجازتهم ويهتمون بشؤونهم الخاصة كرهائن من قبل عصابة من أربعة غرباء غامضين. وفقا لهم ، يجب على الأسرة اتخاذ قرار لوقف نهاية العالم من الحدوث.


هذا الفيلم الذي أخرجه إم. نايت شيامالان من بطولة روبرت جرينت للمخرج هاري بوتر ، مقتبس من رواية بول تريمبلاي لعام 2018 ، The Cabin at the End of the World.


  • موعد العرض الأول: 3 فبراير 2023
  • شاهد العرض التشويقي من هنا : التريلر 

أفضل فيلم رعب مخيفة جدا جديدة 2023 عليك مشاهدتها - قمنا بتجميع قائمة من أفضل الأفلام المرعبة و المخيفة المرتقبة للغاية او التي تم عرضها بالفعل .


9. فيلم Skinamarink

في منتصف الليل ، يستيقظ شقيقان وعلمان أن والدهما مفقود وأن أبواب ونوافذ منزلهما قد اختفت. مع تقدم الليل ، يلاحظ الأطفال أن المزيد من الأشياء في منازلهم تبدأ في التلاشي أيضًا.


إذا كنت تعتقد أن هذا سيكون مثل أفلام الرعب الأخرى التي شاهدتها ، خمن مرة أخرى.


  • موعد العرض الأول: 13 يناير 2023
  • شاهد العرض التشويقي من هنا : التريلر 


10. فيلم Cocaine Bear

ما هو أكثر رعبًا من مواجهة دب وجهاً لوجه؟ مواجهة الدب الذي يحتوي على نسبة عالية من الكوكايين و "خارج عقله" وجهاً لوجه.


استنادًا إلى قصة حقيقية (نعم ، حقًا!) ، تتبع كوميديا الرعب هذه دبًا استهلك مجموعة من فحم الكوك ويذهب في فورة قتل تغذيها المخدرات.


  • موعد العرض الأول: 24 فبراير 2023
  • شاهد العرض التشويقي من هنا : التريلر 


11. فيلم Winnie-the-Pooh: Blood and Honey

Winnie-the-Pooh و Piglet ليسا أصدقاءك في فيلم القتل هذا عن شخصيات Hundred Acre Wood.بعد أن ترك كريستوفر روبن (نيكولاي ليون) أصدقاء طفولته للذهاب إلى الكلية ، شعروا بأنهم مهجورون وسرعان ما يتحولون إلى قتلة.


 وصل هياجهم إلى مستوى جديد ، على الرغم من ذلك ، عندما عاد كريستوفر في النهاية إلى الغابة لتقديم أصدقائه القدامى إلى زوجته الجديدة.👀.شاهد ايضا : أفضل 6 أفلام مثل فيلم A Man Called Otto عليك مشاهدتها .


  • موعد العرض الأول: 15 فبراير 2023
  • شاهد العرض التشويقي من هنا : التريلر 


12.فيلم Renfield

هل تتذكر عندما شعرت شبكة الإنترنت بالفزع من تلك الصور لنيكولاس كيج وهو يتجول في نيو أورلينز مرتديًا زي دراكولا؟ حسنًا ، كان من أجل هذا الفيلم. بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون قصة دراكولا الأصلية التي كتبها برام ستوكر (أو لم يروا النسخة الكلاسيكية العالمية لعام 1931) ، فإن رينفيلد هو أتباع دراكولا.


رينفيلد هي كوميديا رعب تتبع مآثر رينفيلد (نيكولاس هولت) ، الذي تخلى عن وظيفته في دراكولا (نيكولاس كيج) بعد أن وقع في حب شرطي مرور اسمه ريبيكا كوينسي (أوكوافينا).


  • موعد العرض الأول: 14 أبريل 2023
  • شاهد العرض التشويقي من هنا : التريلر 


13. فيلم Scream VI

متابعة لصدمة 2022 الرائعة Scream ، هذه الدفعة السادسة تتبع الناجين الأربعة الذين هجروا مدينة وودسبورو الخيالية لبدء حياة جديدة في مدينة نيويورك. بطبيعة الحال ، على الرغم من ذلك ، لا يمكنهم الهروب من براثن Ghostface. تكرر نجمة الأربعاء جينا أورتيجا دورها في دور تارا ، ويعود Hayden Panettiere من Scream 4 إلى الامتياز باسم Kirby. لسوء الحظ ، فإن "الفتاة الأخيرة" المحبوبة في الملحمة ، سيدني بريسكوت (نيف كامبل) ، لن تعود بسبب الخلافات حول الراتب.


يكشف الإعلان التشويقي الجديد أن Ghostface قد تبع الناجين إلى مانهاتن ، حيث كانوا يركبون سيارة مترو أنفاق مزدحمة في ليلة عيد الهالوين. مع ارتداء معظم الأشخاص للزي الرسمي ، يكاد يكون من السهل تفويت الشرير المقنع - لكنهم يضربون بعد ذلك.


  • موعد العرض الأول: 10 مارس 2023
  • شاهد العرض التشويقي من هنا : التريلر 


14. فيلم Evil Dead Rise

Evil Dead Rise هو فيلم رعب أمريكي خارق للطبيعة من تأليف وإخراج Lee Cronin. الفيلم هو الدفعة الخامسة في فيلم Evil Dead


الجزء الخامس في امتياز Evil Dead ، هذا الفيلم يدور حول شقيقتين منفصلتين تم قطع لم شملهما عندما يجبران على محاربة مخلوقات شريرة تعرف باسم Deadites. شاهد ايضا : أفضل 5 أفلام مثل وتشبه فيلم Shotgun Wedding عليك مشاهدتها .


  • وقت عرضه: 21 أبريل 2023
  • شاهد العرض التشويقي من هنا : التريلر 


15. فيلم Beau Is Afraid

  إذا كنت تفضل "الرعب المرتفع" ، المعروف أيضًا باسم "المخيف ولكن مع أسس عاطفية وموضوعية معقدة" مثل شخصية Jenna Ortega التي وصفتها في افتتاح Scream ، فهذا هو الفيلم المناسب لك.


من تأليف وإخراج آري أستر ، وهو نفس الشخص الذي قدم لنا فيلم وراثي وميدسمار ، يتبع فيلمه الجديد حياة رجل أعمال ناجح يعاني من بعض المشاكل الخطيرة المتعلقة بالأمومة. كيف تجعل هذه الحبكة لفيلم مخيف؟ تحقق من مقطورة بونكرز أدناه وانظر بنفسك.


  • وقت عرضه: 21 أبريل 2023
  • شاهد العرض التشويقي من هنا : التريلر 


تعليقات