القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح نهاية فيلم Magic Mike's Last Dance

شرح نهاية فيلم Magic Mike's Last Dance

شرح نهاية فيلم Magic Mike's Last Dance

اليك تحليل و شرح نهاية فيلم Magic Mike's Last Dance , اختتمت رقصة Magic Mike الأخيرة قصة مايك لين ، وانتهت بملاحظة تبعث على الأمل تشير إلى أنه لم يجد مكانته الأعلى فحسب ، بل وجد أيضًا حبه الأعظم.


 يعود ستيفن سودربيرغ إلى إخراج تشانينج تاتوم الأخير في دور مايك لين. بدأ Soderbergh كل شيء مع Magic Mike قبل أن يتوسع إلى ثلاثية.في قلب Magic Mike's Last Dance ، الجزء الثالث والأخير من امتياز Magic Mike ، هو الرومانسية غير المتوقعة التي تنمو بين Channing Tatum's Mike Lane و Salma Hayek Pinault's Maxandra Mendoza. 


بعد ليلة من العلاقة الحميمة مع مايك في وقت مبكر من الفيلم ، ساعدت في إعادة إشعال شغف ماكساندرا بالحياة ، حيث عرضت عليه 60 ألف دولار للذهاب إلى لندن معها لمدة شهر واحد.


عندما وصل إلى هناك ، فإنه مندهش لاكتشاف أن ماكساندرا تنوي جعله يقوم بتصميم الرقصات وتقديم عرض جديد في مسرح لندن القديم الخشن الذي فازت به مؤخرًا نتيجة طلاقها من زوجها.شاهد ايضا : شرح و تفسير نهاية فيلم تار TAR .


 الفيلم الثالث لستيفن سودربيرغ (الثاني له كمخرج) والأخير ظاهريًا في ثلاثية ماجيك مايك هي حركة مفرطة الحركة بشكل متواصل ، وفي بعض الأحيان ، حرفيًا للغاية ، انفجار رطب للأغنية والرقص والأجساد الرشيقة في الحركة.


 بالنسبة للكثيرين منا ، هذا هو تعريف "السينما النقية". اليك شرح نهاية فيلم Magic Mike's Last Dance : ماذا حدث في النهاية ؟ 


شرح نهاية فيلم Magic Mike's Last Dance  ماذا حدث في النهاية ؟-char7-nihaya-aflam-magic-mikes-last-dance-ending-explained


تفسير و شرح نهاية فيلم Magic Mike's Last Dance :

بعد لحظات ، بينما يصفق الجمهور بحماس لعرضهم ، يلتقي مايك وماكساندرا وجهًا لوجه مرة أخرى. يؤكد الاثنان أخيرًا حبهما لبعضهما البعض ويسيران جنبًا إلى جنب في الحشد المحتفل.


ينتقل الفيلم إلى اللون الأسود بعد لحظات ، بعد أن تأمل زادي للمرة الأخيرة حول رقصة القوة يجب أن يجمع الناس معًا.


في حين أن قرارها بالالتزام مع مايك وأدى عرضهما إلى خسارة نصيبها من ثروة زوجها ، تشير خاتمة Magic Mike’s Last Dance إلى أن Maxandra و Mike لن يجدا صعوبة في العثور على جمهور لمشروعاتهما.


بعبارة أخرى ، ينتهي الفيلم برغبة ماكساندرا في أن يصبح عرضها حقيقة. في النهاية ، ليس عليها الاختيار بين مايك وابنتها وأمنها المالي. بدلاً من ذلك ، تحصل على كل ما تريد - كما ينبغي. شاهد ايضا : شرح نهاية فيلم The Menu 


تدور أحداث رقصة Magic Mike الأخيرة حول حرية المرأة. يركز الفيلم بشكل كبير على ماكساندرا وأهدافها لبناء شيء خارج ظل زوجها السابق. لديها القوة والسيطرة ، ولكن لا تزال هناك عقبات في طريقها - لا يمكنها أبدًا الذهاب إلى أبعد ما تريد لأن هناك حبالًا غير مرئية تجعلها مقيدة.


ثبت أيضًا أن ماكساندرا لم تعرف دائمًا ما تريده ؛ لم تجد شغفها بشيء تلتزم به تمامًا. تُظهر رقصة Magic Mike الأخيرة أهمية إيجاد ماكساندرا (والنساء بشكل عام) لصوتها الخاص والتغلب على التوقعات المجتمعية لتعيش الحياة التي تريدها.



ماذا حدث في نهاية فيلم  Magic Mike's Last Dance؟

الكثير من Magic Mike's Last Dance عبارة عن قصة حب مباشرة إلى حد ما ، لذا فليس من المستغرب رؤية إيقاعات حبكة رئيسية يتم إعادة تخيلها كأرقام رقص في الجزء الأخير من الفيلم. 


ما هو جميل في هذه الإيماءة ، بشكل عام ، هو أن سودربيرغ يبدو أنه يفهم أن السينما نفسها يمكن أن تعمل على تلخيص تلك الأحاسيس التي لا توصف مثل الحب والشهوة والاتصال الجسدي والروحي - أحاسيس يصعب التعبير عنها في كثير من الأحيان بكلمات. 


خاصة لشخصيات مثل Max و Mike ، الذين ليسوا بالضبط أنواع صناديق الثرثرة العصابية التي قد تجدها ، على سبيل المثال ، في فيلم Noah Baumbach. مثال على ذلك: هذا هو نوع من التجريد ، ولكن تم التعبير عن المشاعر القاطعة في الصور المتحركة. شاهد ايضا : شرح نهاية فيلم Babylon 2022 


في النهاية ، على الرغم من العبث والبيروقراطيين الفاسدين الذين يحاولون إيقاف العرض بالإضافة إلى تدخل زوج ماكس الحاقدي والمخادع ، ينطلق عرض مايك وماكس دون أي عوائق. 


هناك تصفيق وجعجعة وروتين قديم وجديد. ذروة الفيلم عبارة عن تبلور ذكي لبعض الملذات الأساسية والعنصرية للزيارة السينمائية كما تم تعريفها منذ الأيام الأولى للوسيط. 


تدرك أفلام Magic Mike أننا نذهب إلى السينما لمشاهدة النجوم يغنون ويرقصون ويقعون في الحب ونكتشف الأشياء الكبيرة قبل انتهاء الاعتمادات النهائية. 


لا تنفر رقصة ماجيك مايك الأخيرة من المناورة بأسلوب يسار الوسط - إنها نوع من التعرج ، تجربة سودربيرغيان الجوهرية التي يبدو أنها مصممة لتحدي التوقعات ، في سياق فيلم Ocean’s Twelve الذي أعيد تقييمه مؤخرًا. لكن الرجل أيضًا هو رجل استعراض بارع جدًا بحيث لا يقدم لنا المشهد الذي جئنا به بوضوح إلى هذا الفيلم بالذات.


ماذا حدث لملوك تامبا؟

ظهر ملوك تامبا - تيتو وكين وبيغ ديك ريتشي وطرزان - في مكالمة Zoom مع مايك. يبدو أنهم جميعًا قد تقاعدوا من التجريد ، ومن المحتمل أنهم تأثروا بالوباء مثل مايك. كان كين يقرأ مخططات مايك في محاولة للتنبؤ بالبطل الفضي في مستقبله ، بينما كان ريتشي يقوم بالتكبير من منزله.


  واحد منهم على الأقل كسر قلبه من قبل امرأة. علاوة على ذلك ، ليس هناك الكثير من المعلومات حول ما يفعلونه بالضبط الآن ، فقط أنهم ما زالوا أصدقاء مع مايك. إذا كان Magic Mike XXL هو أي شيء يجب أن يمر به ، فإن ملوك تامبا قد انتقلوا.


لماذا يدين أصدقاء مايك له بالمال؟

يكشف مايك في مكالمة Zoom مع ملوك تامبا أنه مدين لهم بالمال. إنهم لا يفكرون بأي شيء في ذلك ، لكن مايك يصر على رد الجميل لهم.


تعرضت أعمال مايك للأثاث إلى الانهيار أثناء الوباء ، لذا من الممكن أن أقرضه أصدقاؤه المال لإبقائه واقفاً على قدميه. ربما اقترض مايك أيضًا أموالًا من ملوك تامبا لدفع الفواتير أثناء التواجد بين الوظائف. من الواضح أن مايك لم يكن جيدًا في افتتاح الرقصة الأخيرة لمايك مايك.


بالنظر إلى مدى قربه من أصدقائه ، فمن المنطقي أنهم أرادوا مساعدته ، حتى لو لم يتم استكشاف السبب بالكامل في الفيلم.شاهد ايضا : شرح نهاية فيلم رعب SMILE .

تعليقات