القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 6 مسلسلات مثل مسلسل جيفري دامر DAHMER عليك مشاهدتها

أفضل 6 مسلسلات مثل مسلسل جيفري دامر DAHMER عليك مشاهدتها

أفضل 6 مسلسلات مثل مسلسل جيفري دامر DAHMER عليك مشاهدتها

 اليك أفضل مسلسلات تشبه و مثل مسلسل الوحش جيفري دامر Dahmer . مع أفضل مسلسل مماثل و مشابه . إذا كنت قد انتهيت للتو من مشاهدة Monster: The Jeffrey Dahmer Story ولم تكن متأكدًا مما ستشاهده بعد ذلك ، فلا تقلق ، فقد قمنا بتغطيتك. لقد اخترنا أفضل 6 أعمال ومسلسلات درامية عن الجريمة والإثارة والتي تتميز بقتلة متسلسلين مقنعين .

.

مسلسل "دامر - الوحش: قصة جيفري دامر Dahmer - Monster: The Jeffrey Dahmer Story" من نتفليكس  Netflix هو مسلسل درامي عن جرائم السيرة الذاتية يلقي الضوء على الجرائم المروعة التي ارتكبها جيفري دامر ، أحد أشهر القتلة المتسلسلين الذين شهدتهم الأمة على الإطلاق. يُقال في الغالب من منظور ضحايا دهمر ، يصور السرد عيوب النظام وعدم كفاءة الشرطة التي سمحت للقاتل المتسلسل بتمديد خطه القاتل لعدة سنوات.


كانت نتفليكس Netflix منفتحة بشأن المحتوى المزعج الذي سيواجهه مشاهدو المحتوى في فيلم Ryan Murphy's Monster: The Jeffrey Dahmer Story. أخبرونا أن هذا العرض سيخيفنا ، وأنهم لم يمزحوا. لكن الشيء الأكثر إثارة للاهتمام في "دهمر" ليس القتل ، أو حتى قضاء الوقت مع القاتل نفسه - إنه التركيز المستمر والإصرار على حياة دهمر المتأثرة. ضحايا دامر وجيرانهم وعائلاتهم دورهم جميعًا في سرد قصتهم ، وأحيانًا حتى لمشاهير ذلك اليوم مثل جيسي جاكسون.

أفضل مسلسلات تشبه و مثل مسلسل دامر - الوحش قصة جيفري دامر Dahmer - Monster The Jeffrey Dahmer Story عليك مشاهدتها


اليك أفضل مسلسلات تشبه و مثل مسلسل دامر - الوحش: قصة جيفري دامر Dahmer - Monster: The Jeffrey Dahmer Story عليك مشاهدتها :


1. هانيبال (Hannibal)


استنادًا إلى الشخصيات والموضوعات من روايات "هانيبال" لتوماس هاريس ، فإن "هانيبال" من إنتاج شبكة إن بي سي هي سلسلة أفلام إثارة نفسية طورها بريان فولر. يؤرخ للعلاقة غير العادية بين محقق خاص من مكتب التحقيقات الفيدرالي شاب يدعى ويل جراهام والطبيب النفسي الشرعي والقاتل المتسلسل الدكتور هانيبال ليكتر.


بصفته الطبيب النفسي لـ Will ، يساعده الأخير لأنه تطارده قدرته الغريبة على التعاطف مع القتلة المتسلسلين ، ومع ذلك سرعان ما تبين أنه أخطر أعدائه. تمامًا مثل Dahmer في "Dahmer - Monster: The Jeffrey Dahmer Story" ، فإن الشخصية المميزة في "هانيبال" لا تقتل ضحاياه فحسب ، بل لديها أيضًا ميول آكلي لحوم البشر. شاهد ايضا : أفضل 6 مسلسلات مثل تشبه مسلسل المشكال Kaleidoscope عليك مشاهدتها  .


*أضفه الان الى قائمة الانتظار على منصة  منصة نتفليكس .


2. مسلسل دكستر (Dexter)

اليك أفضل مسلسلات تشبه و مثل مسلسل الوحش جيفري دامر Dahmer . مع أفضل مسلسل مماثل و مشابه . إذا كنت قد انتهيت للتو من مشاهدة Monster The Jeffrey Dahmer Story ولم تكن متأكدًا مما ستشاهده بعد ذلك ، فلا تقلق ، فقد قمنا بتغطيتك. لقد اخترنا أفضل 6 أعمال ومسلسلات درامية عن الجريمة والإثارة والتي تتميز بقتلة متسلسلين مقنعين .
يمكن القول إن مسلسل Dexter هو أحد أكثر المسلسلات شعبية وأفضل المسلسل المبني على السفاحين ، وهو مسلسل درامي عن الجريمة طوره جيمس مانوس جونيور واستند إلى فيلم Darkly Dreaming Dexter للمخرج جيف ليندسي. مورغان ، الذي يعمل في إدارة شرطة مترو ميامي.


ومع ذلك ، في الليل ، يتحول دكستر إلى قاتل متسلسل أهلية يطارد الأفراد الذين يتسللون عبر ثغرات القانون بسبب نظام العدالة المعيب. على الرغم من اختلاف دوافعه ودهمر بطريقة مختلفة ، فإن حقيقة تورطهما في عمليات القتل الوحشية للعديد من الأشخاص تجعلهما متشابهين إلى حد ما. علاوة على ذلك ، يصور "Dexter" عيوب النظام القانوني ، على غرار سلسلة Netflix.


*أضفه الان الى قائمة الانتظار على منصة  كانال بلوس Canal +  .


3. مسلسل لينكولن رايم: البحث عن جامع العظام (Lincoln Rhyme: Hunt for the Bone Collector)

استنادًا إلى رواية عام 1997 "The Bone Collector" لجيفري ديفر ، فإن "Lincoln Rhyme: Hunt for the Bone Collector" من NBC هو مسلسل درامي عن الجريمة تم تطويره بواسطة Mark Bianculli و VJ Boyd.


  يتبع لينكولن رايم ، خبير الطب الشرعي المتقاعد المصاب بشلل رباعي ، وضابطة شرطة نيويورك الشابة تدعى أميليا ساكس ، التي تتعاون للقبض على أحد القتلة المتسلسلين الخطرين وسيئ السمعة ، Bone Collector. مثل "Dahmer - Monster: The Jeffrey Dahmer Story" ، يروي "Lincoln Rhyme: Hunt for the Bone Collector" قصة قاتل متسلسل من وجهة نظر الشخصيات الأخرى وليس الجاني نفسه.


*أضفه الان الى قائمة الانتظار على منصة  منصة نتفليكس .



4. مسلسل الطائر الاسود (Black Bird)


استنادًا إلى رواية السيرة الذاتية لعام 2010 "In with the Devil: a Fallen Hero، a Serial Killer، and Dangerous Bargain for Redemption" من تأليف James Keene و Hillel Levin ، مسلسل Black Bird "Black Bird" على Apple TV + هو مسلسل درامي عن الجريمة من تأليف دينيس ليهان.


  عندما يتم الحكم على جيمس "جيمي" كين بعشر سنوات خلف القضبان بتهمة الاتجار بالمخدرات ، فإنه يوافق على صفقة خطيرة مع مكتب التحقيقات الفيدرالي تتضمن إقامة صداقة مع قاتل متسلسل مشتبه به يدعى لاري هول. من وجهة نظر جيمي ، نحصل على لمحة عن أعمال القاتل المتسلسل القاتل ، تمامًا كما تم عرض عقل دهمر الملتوي في "دامر - الوحش: قصة جيفري دامر". أفضل 6 مسلسلات كورية عن المراهقة و المراهقين و المدارس الثانوية و الجامعة الكورية .


*أضفه الان الى قائمة الانتظار على منصة  أبل تيفي Apple Tv .


5. مسلسل السقوط (The Fall)


تم إنشاء وتأليف "The Fall" بواسطة ألان كوبيت ، وهو مسلسل درامي عن الجريمة يتبع قاتل متسلسل يُدعى بول سبيكتور ومراقب المحققين يُدعى ستيلا جيبسون. بينما يفترس `` سبيكتور '' الضحايا لقتلهم في `` بلفاست '' وحولها ، يقوم `` جيبسون '' بمطاردة للقبض عليه - كلاهما صياد بطريقتهما الخاصة.


يعيش القاتل المتسلسل حياة مزدوجة لأنه زوج وأب ، مما يجعله بعيدًا عن رادار الشرطة لسنوات. لذلك ، عندما تتولى جيبسون القضية ، فإنها تفعل كل ما في وسعها لتقديمه إلى العدالة. بصرف النظر عن تورط قاتل متسلسل ، فإن ما يجعل "السقوط" مشابهًا لـ "Dahmer - Monster: The Jeffrey Dahmer Story" هو أنه يصور أيضًا عدم كفاءة النظام القانوني.


*أضفه الان الى قائمة الانتظار على منصة  منصة نتفليكس .


6. مسلسل العطر (Perfume)

تم إنشاء "Perfume" بواسطة Eva Kranenburg و Philipp Kadelbach و Oliver Berben ، وهو مسلسل درامي ألماني مستوحى من الرواية التي تحمل اسم باتريك سوسكيند وفيلم "Perfume: The Story of a Murderer" لعام 2006 من تأليف Tom Tykwer. تدور الأحداث في العالم الحديث ، عندما يتم العثور على جثة امرأة ذات شعر أحمر بدون أي شعر على جسدها ، يقوم المحققون باستجواب مجموعة من الأصدقاء الذين ذهبوا معها إلى مدرسة داخلية.


بعد فترة وجيزة ، ظهرت العديد من الجثث المماثلة ، مما جعل المحققين متأكدين من وجود قاتل متسلسل طليق. تتشابه "العطور" مع "Dahmer - Monster: The Jeffrey Dahmer Story" مع وجود قاتل متسلسل بنمط محدد في جرائم القتل التي ارتكبها. شاهد ايضا أفضل إعدادات الحساسية و الهيدشوت فري فاير free fire 4gb ram .


*أضفه الان الى قائمة الانتظار على منصة  منصة نتفليكس .

تعليقات