القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 10 أفلام رايان رينولدز Ryan Reynolds على نتفليكس 2023

أفضل 10 أفلام رايان رينولدز Ryan Reynolds على نتفليكس 2023

أفضل 10 أفلام رايان رينولدز Ryan Reynolds على نتفليكس 2023

اليك قائمة أفضل 10 أفلام للنجم  رايان رينولدز Ryan Reynolds على منصة نتفليكس Netflix . قائمة أفضل فيلم لنجم هولييود العالمي Ryan Reynolds على منصة البث نتفليكس .


لقد قمنا بتجميع قائمة سريعة لأفضل 10 أفلام النجم رايان رينولدز Ryan Reynolds  ، والتي تسلط الضوء على أفضل أفلام وعروض رايان رينولدز. من الدراما إلى rom-coms إلى أفلام الحركة عالية الأوكتان ، هذه هي أعظم نزهات رينولدز السينمائية.


عندما يتعلق الأمر بالكاريزما السهلة والذكاء الساخر ، من الصعب التفوق على الساحر الكندي ريان رينولدز. ولكن على الرغم من أن الممثل المولود في فانكوفر لم يواجه تحديًا في هذه الفئات ، فقد استغرق الأمر بعض الوقت حتى ينطلق كنجم سينمائي رائع.شاهد ايضا : أفضل 10 أفلام للنجم دنزل واشنطن على نتفليكس 2023 Denzel Washington .


كان الدور الأبرز الذي لعبه رينولدز هو دوره كمشارك في المسلسل الهزلي على قناة ABC في التسعينيات ، Two Guys and a Girl (الذي حصل على مقارنات كبيرة مع جيم كاري) ، لكن انتقاله إلى الشاشة الكبيرة لم يكن عملية تشغيل فورية.


اليك قائمة أفضل 10 أفلام للنجم  رايان رينولدز Ryan Reynolds على منصة نتفليكس Netflix . قائمة أفضل فيلم لنجم هولييود العالمي Ryan Reynolds على منصة البث نتفليكس .-afdal-aflam-ryan-reynolds-netflix-best-movies-ever


خلال مسيرة ريان رينولدز المهنية ، انخرط الممثل في جميع أنواع الأفلام. لحسن الحظ للجماهير ، لدى Netflix مزيجًا رائعًا منهم يتدفقون على منصته في الوقت الحالي. سواء أكان فيلمًا كوميديًا غريبًا مثل "Just Friends" ، أو فيلم أكشن مثل "6 Underground" أو أفلام مناسبة للأطفال مثل "The Croods" أو "Turbo" ، اليك  أفضل 10 أفلام رايان رينولدز Ryan Reynolds على نتفليكس 2023 :


1.فيلم The Adam Project (2022)


عاد ريان رينولدز مرة أخرى مع مخرج Free Guy شون ليفي في فيلم الخيال العلمي الكوميدي The Adam Project. يُظهر سرد السفر عبر الزمن رينولدز في دور آدم ريد ، طيار الوقت الذي يقوم برحلة غير مصرح بها إلى الماضي لكشف الحقيقة وراء اختفاء زوجته (زوي سالدانا).


عندما يسافر ريد بطريق الخطأ إلى العام الخطأ ، يضطر إلى الاعتماد على مساعدة نفسه البالغ من العمر 12 عامًا (الذي يلعبه ووكر سكوبل) لإنقاذ زوجته ووضع المستقبل على الطريق الصحيح. يقترض The Adam Project بشكل كبير من أفلام السفر عبر الزمن مثل Back to the Future والعديد من أفلام الخيال العلمي الأخرى من الثمانينيات.


حتى لو كان السرد مشتقًا بعض الشيء ، فإن The Adam Project يتمتع بطابع جيد وممتع للجمهور ويمكن مشاهدته بشكل كبير ، مع فريق دعم قوي يضم مارك روفالو وجنيفر غارنر وكاثرين كينر.


2. فيلم Green Lantern (2011)


إذا كنت من محبي Ryan Reynolds ، فمن المحتمل أنك سمعت الكثير عن Green Lantern ، للأفضل أو للأسوأ. مازح رينولدز نفسه كثيرًا عن الفيلم ، حتى في أفلام Deadpool. أصبح Green Lantern شيئًا من المزاح في DC fandom حيث شعر الكثير من الناس أن الفيلم كان ، حسنًا ، فظيعًا.


ومع ذلك ، في السنوات الأخيرة ، مع مرور الوقت والبعد عن الفيلم ، يشعر البعض أن Green Lantern تعرض لانتقادات غير عادلة. شاهده بنفسك لترى كيف تشعر على الأقل ، يستحق الفيلم مشاهدته فقط ليرى أين التقى رينولدز بزوجته الآن بليك ليفلي ، التي شاركت معه في الفيلم..شاهد ايضا : أفضل 10 أفلام للنجم توم هانكس على نتفليكس 2023 .


3. فيلم  Self / Less (2015)


شيء واحد عن ريان رينولدز هو أنه سوف يلعب دور البطولة في فيلم أكشن ، لكنه على الأقل يحب تغيير النوع قليلاً. Self / Less هو فيلم إثارة آخر ، لكن هذا الفيلم به لمسة خيال علمي. يلعب رينولدز دور الملياردير ورجل الأعمال داميان هيل ، الذي تم تشخيص حالته بمرض عضال.


يعتقد داميان أنه سيموت ، يتفاجأ عندما يتلقى المساعدة من أستاذ يدعو هيل لنقل وعيه إلى جسم أصغر سنا وأكثر صحة. كما يقوم ببطولة ناتالي مارتينيز وفيكتور جاربر وديريك لوك وبن كينجسلي وماثيو جود.


4. فيلم Red Notice (2021)


Red Notice هو أحدث أفلام Ryan Reynolds المعروضة حاليًا على Netflix. بطولة Netflix Original هذه من بطولة رينولدز وجال غادوت ودواين "ذا روك" جونسون. وفقًا لبيانات المشاهدة على Netflix ، كان أداء Red Notice جيدًا بشكل استثنائي لخدمة البث ، وهناك سلسلتان قيد التطوير.


سيتم تصوير التتابعات متتالية ، ومن المتوقع أن يعود الثلاثي الرئيسي من النجوم. هذا الفيلم الكوميدي من بطولة جونسون كعميل في مكتب التحقيقات الفيدرالي أُجبر على التعاون مع لص فني (رينولدز) للقبض على مجرم سيء السمعة (غادوت).


5. فيلم 6 Underground (2019)


فيلم  6 Underground هو فيلم إثارة مكثف ومن بطولة Netflix Original من بطولة رايان رينولدز ، وديف فرانكو ، وبن هاردي ، وكوري هوكينز ، ومانويل جارسيا فولفو ، وميلاني لوران ، وأدريا أرجونا. تدور القصة حول مجموعة من الأشخاص الذين يزورون وفاتهم لتشكيل فريق موهوب من الحراس ويقومون بانقلاب ضد دكتاتور لا يرحم.


على الرغم من أن الفيلم لديه معجبين ، إلا أنه تلقى انتقادات أيضًا بسبب اتجاهه العام ووقت تشغيله الطويل. أراد Netflix في الأصل إنشاء امتياز وخطط لتكملة ، ولكن تم إلغاؤه. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب فقط في مشاهدة فيلم أكشن ممتع مع رينولدز في الدور الرئيسي ، فعليك التحقق من 6 Underground out.


6. فيلم Just Friends (2005)


لقد وقع رينولدز على القيام بالكثير من الأفلام الغريبة في حياته المهنية. على الرغم من أن الكثيرين قد اختصروا ، إلا أن هذه الساعة ممتعة دائمًا.يلعب طالبًا ثانويًا يعاني من زيادة الوزن مرة واحدة والذي أصبح منذ ذلك الحين منتجًا موسيقيًا .


وينتهي به الأمر في مسقط رأسه خلال عيد الميلاد ويقرر الخروج أخيرًا من منطقة الأصدقاء مع سحقه القديم (إيمي سمارت). لا تزال الكوميديا المادية في هذا الفيلم من أفضل أعمال رينولدز الكوميدية.


7.فيلم  Mississippi Grind (2015)


أحد الأفلام الأصغر في هذه القائمة ، Mississippi Grind ، من مخرجي Captain Marvel (في نهاية المطاف) Anna Boden و Ryan Fleck ، يعرض رينولدز والنجم المشارك Ben Mendelsohn في دراما عن مدمن القمار في رحلة على الطريق إلى لعبة البوكر عالية المخاطر.


 لعبة في نيو أورلينز الذي كان مقتنعًا بأن صديقه الجديد (رينولدز) هو سحر الحظ السعيد. معًا ، ابتكر رينولدز ومندلسون دراسة شخصية كوميديا تراجيدية على مر العصور.أحد أفضل الأدوار الدرامية لرينولدز ، يتعاون مع بن مندلسون في هذه الدراما التي تتبع مقامرين يبحثان عن انتصارات كبيرة ولا يخافان من إفساد بعضهما البعض للحصول على المزيد من المال.شاهد ايضا : أفضل 6 أفلام مثل فيلم الرعب ميغان M3GAN عليك مشاهدتها .


8.فيلم (2013) The Croods


The Croods هو فيلم كوميدي أمريكي مغامرات رسوم متحركة عام 2013 من إنتاج DreamWorks Animation وتوزيعه 20th Century Fox.


يحتاج آل كروود إلى مكان جديد للعيش فيه. لذا ، فإن أول عائلة من عصور ما قبل التاريخ تنطلق إلى العالم بحثًا عن مكان أكثر أمانًا.


يلعب رينولدز دور رجل الكهف المراهق الأكثر تطورًا في فيلم الرسوم المتحركة الممتع الذي يضم أيضًا نيكولاس كيج وهو يعبر عن دور رجل الكهف الرئيسي.


9.فيلم (2005) Amityville Horror


يُرهب المتزوجون حديثًا من قبل القوى الشيطانية بعد انتقالهم إلى منزل كبير كان موقعًا لقتل جماعي مروّع قبل عام. فيلم Amityville Horror هو فيلم رعب أمريكي خارق للطبيعة عام 2005 من إخراج أندرو دوغلاس وبطولة رايان رينولدز وميليسا جورج وفيليب بيكر هول.


هذه النسخة الجديدة من فيلم 1979 الشهير الذي يتبع عائلة محترمة تتعرض للجنون بعد انتقالها إلى منزل كبير في لونغ آيلاند (ويستند إلى جريمة قتل جماعي حقيقية) ، يعرض رينولدز في أداء يمضغ المشاهد. لكنها فكرة جيدة إذا كنت تبحث عن بعض المرح .


10. فيلم The Captive (2014)


يحاول رينولدز أن يتباهى بقطعه الدرامية هنا ، لكنه يضيع في طوفان من ذكريات الماضي المخدرة للعقل والمستخدمة لإخبار هذه القصة الدرامية عن فقدان الأسرة. ستحاول الشرطة وأولياء الأمور وكاساندرا نفسها كشف غموض اختفائها ، بعد ثماني سنوات من اختفاء كاساندرا .


فيلم إثارة كندي 2014 من إخراج أتوم إيجويان مع سيناريو شارك في كتابته مع ديفيد فريزر. نجوم الفيلم ريان رينولدز ، بروس غرينوود ، سكوت سبيدمان ، روزاريو داوسون ، ميريل إينوس ، كيفن دوراند ، وأليكسيا فاست.شاهد ايضا : أفضل 10 مسلسلات قصيرة مع موسم واحد فقط على نتفليكس 2023 .


تعليقات