القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح نهاية فيلم Teen Wolf: The Movie

شرح نهاية فيلم Teen Wolf: The Movie

شرح نهاية فيلم Teen Wolf: The Movie

شرح و تفسر النهاية و جميع المعلومات الخاصة بفيلم تين وولف Teen Wolf:The movie  , تجدها الان في مكان واحد ادناه , النهاية تركت المشاهدين مع العديد من الأسئلة. إذن ، ما الذي يحدث حقًا في Teen Wolf: The Movie؟


 يعود نجوم مثل Tyler Posey و Tyler Hoechlin و Holland Roden و Colton Hayes و Crystal Reed من أجل المتابعة المنتظرة لمسلسل MTV المحبوب. ربما تكون سلسلة Teen Wolf الخارقة للطبيعة قد انتهت في عام 2017 ، لكننا سنلتقي أخيرًا بشخصياتنا المفضلة من Beacon Hills بفضل عرضها الرسمي ، مع فيلم  Teen Wolf: The Movie.


سكوت ماكول ، الذي يصوره تايلر بوسي ، يحتل مركز الصدارة مرة أخرى في إحياء الفيلم ، إلى جانب أليسون أرجنت (كريستال ريد) ، ليديا مارتن (هولاند رودن) ، ديريك هيل (تايلر هوشلين) ، جاكسون ويتيمور (كولتون هاينز) ، ليام دنبار ( Dylan Sprayberry) و Melissa McCall (Melissa Ponzio) و Chris Argent (JR Bourne) و Coach Finstock (Orny Adams) وشخصيات أخرى من سلسلة OG.


إذا كنت تتساءل عن عمر Teen Wolf: ممثلو الفيلم مقابل الشخصيات التي كانوا يلعبونها منذ ما يقرب من عقد من الزمان (!) ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. ها هي Teen Wolf: The Movie Cast Age. اذا لم تفهم النهاية , فأنت في المكان الصحيح , اذا كنت تريد معرفة جميع المعلومات من مكان التصوير الى كل شئ تابع المقال ادناه :

شرح و تفسر النهاية و جميع المعلومات الخاصة بفيلم تين وولف Teen WolfThe movie

شرح نهاية فيلم Teen Wolf: The Movie : 

Teen Wolf: The Movie هو فيلم لم الشمل يعتمد على مسلسل  MTV TV Teen Wolf. يتبع القصة، الآن في الثلاثينيات من العمر يعيشون حياتهم بعيدًا عن بيكون هيلز. ومع ذلك ، كما لو كان القدر سيحدث ، يتم سحبهم إلى بلدتهم الأصلية بعد رؤية غامضة لصديقهم الميت أليسون. إنهم يأملون في سلامتها من خلال أداء طقوس ، ومع ذلك ، ينتهي الأمر بإعادتها إلى الحياة.


وما كان يمكن أن يكون لم الشمل السعيد ينتهي بالدم والدموع كروح محتال شرير ، فإن nogitsune لديها خطط لأليسون المُقام حديثًا. ولكن مع وجود العديد من الوقائع المنظورة المعقدة المنسوجة في واحدة وغياب أحد المعجبين المفضلين ، فإن Stiles وعلاقته مع Lydia (المسؤولة عن إحدى أفضل السفن - Stydia) تركت المشاهدين مع العديد من الأسئلة. إذن ، ما الذي يحدث حقًا في Teen Wolf: The Movie؟


ينضم باقي المجموعة إلى سكوت في الميدان قرب نهاية الفيلم. ثبت أن قتل نوجيتسون لن يكون نزهة. الآن ، يجب على جوردان باريش استخدام نار الجحيم لقتل الوحش. لكن شخصين أو أكثر يحتاجون إلى جذب انتباه نوجيتسون حتى يحدث هذا. إيلي ، الذي أصبح الآن بالذئب والانضمام إلى مجموعة سكوت.


يتقاتل سكوت وديريك وإيلي مع نوجيتسون. يحتجزه سكوت وديريك حتى يتمكن باريش من حرقه حيًا باستخدام نار الجحيم. هذا يعني أن كلاهما يجب أن يحترق مع Nogitsune. يدفع ديريك سكوت بعيدًا ويضحي بحياته من أجل حياة سكوت. مات كل من ديريك ونوجيتسون. لديهم نصب تذكاري لديريك ، وبقية الشخصيات تستمر في حياتهم.


من هو Nogitsune في فيلم Teen Wolf: The Movie؟

أولاً ، يعتمد الفيلم بشكل كبير على الأساطير اليابانية. kitsune هو ثعلب يتمتع بقدرات متغيرة. Nogitsune هو ثعلب شرير له نفس قدرات kitsune. علاوة على ذلك ، يمكن أن تمتلك شخصًا وأن تعيش كشخص آخر وتتحكم في عقولهم. 


هذه Nogitsunes تحب أن تسبب الألم للبشر. في الواقع ، إنهم يستمتعون ويزدهرون بمعاناتهم.


الغرض الوحيد من Nogitsune هو خلق الفوضى والألم. في Teen Wolf: The Movie ، تم الكشف عن Nogitsune هذا ليكون مدرس الكيمياء السابق ، السيد Adrian Harris. 


مات في الموسم الثالث. تم ربطه بشجرة وخنق. تبين أنه مات بسبب طقوس ولكن لم يتم العثور على جثته. كان هذا انتقام هاريس لأنه ألقى باللوم على سكوت وحاشيته في وفاته. شاهد ايضا : أفضل 5 أفلام مثل وتشبه فيلم Shotgun Wedding عليك مشاهدتها .


ما هي خطة nogitsune في فيلم Teen Wolf: The Movie ؟

كل من طُعن بسيف أوني يختفي مثل ميسون وليام وديريك وشريف ستيلينسكي وديتون وإيلي وهيكاري. يتم نقلهم عن بعد إلى عالم nogitsune ومقيدين. ومع كون الروح محتالاً ، يحاول أن يلعب لعبة مع العبوة من خلال إحضار الجميع إلى ملعب اللاكروس حيث تجري المباراة.


في هذه الأثناء ، يحرق هاريس أشجار روان ليخلق ما يكفي من رماد الجبال لتطويق حقل اللاكروس بأكمله. هذا يمنع المخلوقات الخارقة من مغادرة الحقل. 


يعتقد سكوت أن nogitsune سيقتل جميع أصدقائه بالإضافة إلى أعضاء جمهوره البالغ عددهم 10000. عندما يتم محاصرة القطيع وكاد يهزم ، يقبل nogitsune استسلام سكوت ويطلب من أليسون إطلاق النار عليه في قلبه. في خفة يد ، يستخدم سكوت درع Hikari's kitsune لحمايته وبينما يتفاجأ nogitsune ، تغلب عليه العبوة ويطلق عليه أليسون النار.  لكن بدلاً من الموت ، يكشف nogitsune أنه أيضًا بالذئب ويوقع ديريك وإيلي وسكوت في وهم.


هل مات سكوت في فيلم Teen Wolf: The Movie ؟

نوجيتسون ، مدركًا أنه فقد اليد العليا ، يحمل سكينًا لإيلي ويعرض على أليسون صفقة. إذا قتلت سكوت ، فيمكن لأي شخص آخر أن يطلق سراحه. قليلا تافه ، إذا سألتنا ، لكن أليسون وافقت ، وأطلقت ثلاثة سهام في قلبها السابق. إنها كلها خدعة - نفسية! - لأن الأسهم تحترق بفضل نار الثعلب التي كانت مخبأة داخل سكوت. ثم أطلق أليسون سهمًا على رأس نوجيتسون وتستمر المعركة!


في تلك اللحظة ، يستخدم جوردان "هيلهاوند" باريش (ريان كيلي) قوة يده اللاذعة لاختراق مجال القوة وإحضار التعزيزات إلى الأسفل. يساعد إيلي في تحرير ديريك والآخرين الذين تم تقييدهم طوال هذا الوقت أيضًا. ثم يتواجه الأب والابن معًا ضد Nogitsune بمساعدة سكوت. لكن اللحظات ، تطور آخر!


هل مات ديريك في فيلم Teen Wolf: The Movie ؟

على الرغم من أن أليسون أطلق النار على رأسه ، إلا أنه لا يموت. بدلا من ذلك ، يذكر القطيع بأنه تعرض للعض من قبل ألفا وتحول إلى بالذئب. يفصل بين إيلي وديريك وسكوت في وهم ويهاجمهم. لكن الثلاثة يجدون بعضهم البعض وينزلونه. لكن الطريقة الوحيدة لقتل nogitsune هي إشعال النار فيه بمساعدة Parrish.


يدرك ديريك أن إيلي أصبح جزءًا من حزمة سكوت وأن هناك شخصًا ما يحتاج إلى تثبيت النغمة لقتله. يدفع سكوت بعيدًا لرعاية إيلي كألفا له بعد رحيله ويخبر باريش أن يضيءه وتضخمه. بينما يحترق ، فإن عمله غير الأناني يجعله ألفا حقيقيًا قبل أن يموت.شاهد ايضا : أفضل 8 أفلام المراهقة للفتيات و المراهقات البنات عليك مشاهدتها .


كيف عاد أليسون من الموت في فيلم  Teen Wolf: The Movie ؟

عاد أدريان هاريس ، مدرس الكيمياء في بيكون هيلز ، الذي انتهى به الأمر إلى أن يكون ضحية بينما كان سكوت يقاتل الكاهن ، من الموت. للانتقام ، يحرر الشخص الذي كان يحرسه ليام. تخدع nogitsune سكوت وماليا وليديا لأداء طقوس في البستان المقدس الذي يعيد أليسون.


ومع ذلك ، ليس لديها سوى عدد قليل من الذكريات المختارة التي تسمح للمحتال بالتلاعب بها في الرغبة في قتل سكوت وديريك. يظهر لها رؤاها عن والدتها الميتة ويخبرها أن سكوت قتلها. لقد جعلها سكوت جرحًا مميتًا واستدرج والدها كريس وميليسا وبيتر هيل إلى حقل اللاكروس بجوار بوابة عالمه حيث سيتخذ الخطوة النهائية.


كم عمر الشخصيات أبطال فيلم Teen wolf: the movie ؟ 

كم عمر الشخصيات أبطال فيلم Teen wolf the movie ؟ شرح نهاية فيلم Teen Wolf The Movie  مع عمر شخصيات الفيلم ومعلومات -شرح و تفسر النهاية و جميع المعلومات الخاصة بفيلم تين وولف Teen WolfThe movie  , تجدها الان في مكان واحد ادناه , النهاية تركت المشاهدين مع العديد من الأسئلة. إذن ، ما الذي يحدث حقًا في Teen Wolf The Movie؟


اليك ادناه عمر شخصيات فيلم تين وولف Teen Wolf , ممثلو الفيلم مقابل الشخصيات التي كانوا يلعبونها منذ ما يقرب من عقد من الزمان :

تايلر بوسي في دور سكوت ماكول

  • العمر: 31

لعب تايلر بوسي دور سكوت منذ أن كان في العشرين من عمره ، وهو يعيد تأدية الدور بعد ما يقرب من عقد من الزمان وهو في سن 31.


كريستال ريد بدور أليسون أرجينت

  • العمر: 37

لعبت كريستال دور أليسون البالغة من العمر 17 عامًا في الموسم الأول من التين وولف ، وفي سن 37 ، تلعب دورًا بالغًا من الشخصية المحبوبة.


تايلر هووكلين في دور ديريك هيل

  • العمر: 35

كان شخصية Tyler Hoechlin ، Derek ، دائمًا أحد الأعضاء الأكبر سنًا في العبوة حيث كان عمره 22 عامًا في بداية المسلسل. الآن ، تايلر يبلغ من العمر 35 عامًا وعاد بدور ديريك ، الذي يلعب دور الأب في الفيلم الجديد.


هولاند رودن في دور ليديا مارتن

  • العمر: 36

كانت هولندا في أواخر العشرينات من عمرها في بداية المسلسل.


ديلان سبرايبيري بدور ليام دنبار

  • العمر: 24

ديلان هو أحد الأعضاء الأصغر سنًا في العبوة في عمر 24 عامًا.


شيلي هينيغ في دور ماليا تيت

  • العمر: 36

كانت شيلي في نفس عمر نجمتها ، هولندا.


فينس ماتيس في دور إيلي هيل

  • العمر: 20

يلعب فينس دور إيلي ، ابن ديريك ، مما يجعله أحد أصغر أعضاء فريق التمثيل في سن 20.


كولتون هاينز في دور جاكسون ويتيمور

  • العمر: 34

كولتون هاينز البالغ من العمر 34 عامًا لعب دور جاكسون فقط في الموسمين الأولين وخاتمة سلسلة Teen Wolf ، وقد عاد للفيلم أيضًا.


ايمي ل. وركمان بدور هيكاري تشانغ

  • العمر: 18

من نيوزيلندا ، إيمي ل. وركمان هي أصغر عضوة في فريق Teen Wolf تبلغ من العمر 18 عامًا.


جي آر بورن في دور كريس أرجينت

  • العمر: 52

طوال المسلسل ، كان كريس أرجنت واحدًا من عدد قليل من البالغين الذين وثق بهم سكوت. الممثل الذي يلعب دور آرجنت ، JR Bourne ، يبلغ من العمر 52 عامًا.


بنيامين وادسورث بدور أليك

  • العمر: 23

أليك هو ذئب مراهق جديد في العبوة حيث تم تقديمه في السلسلة النهائية في عام 2017 ، مما يجعل بنجامين أحد أعضاء فريق التمثيل الأصغر سنًا في عمر 23 عامًا.


ميليسا بونزيو في دور ميليسا ماكول

  • العمر: 50

ميليسا ، التي تلعب دور والدة سكوت ، أكبر بحوالي 20 عامًا من ابنها الذي يظهر على الشاشة.


👀.شاهد ايضا : أفضل 6 أفلام مثل فيلم A Man Called Otto عليك مشاهدتها .

تعليقات