القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 7 ألعاب إستراتيجية على الاندرويد في عام 2023 Android

أفضل 7 ألعاب إستراتيجية على الاندرويد في عام 2023 Android

أفضل 7 ألعاب إستراتيجية على الاندرويد في عام 2023 Android

جمعنا قائمة بأفضل الألعاب الاستراتيجية (Strategy games) للهاتف المحمول أندرويد Android. اليك أفضل 7 ألعاب ستراتيجية على الموبايل اندرويد 2023 .


 قبل عشر سنوات فقط ، كانت فكرة لعب لعبة استراتيجية على هاتفك المحمول تبدو سخيفة. حتى في الأيام الأولى لعصر الهاتف الذكي ، كانت الهواتف تفتقر إلى القوة والبكسلات لتشمل كل التعقيد الذي تجلبه أفضل الألعاب الإستراتيجية إلى الجهاز اللوحي.!شاهد ايضا : أفضل 7 ألعاب رعب مخيفة على الهاتف أندرويد 2023 .


بفضل قوة أجهزة Android الحديثة ، يتمتع هاتفك بالوصول إلى ألعاب لا حصر لها بشكل مذهل. تم تمثيل هذا النوع الإستراتيجي بشكل جيد في متجر Play ، بما في ذلك العديد من منافذ كلاسيكيات الكمبيوتر .ولكن الأمر المثير للاهتمام هو التنوع الهائل المعروض. ستجد جميع أنواع التي تعمل على إضافة جرعة إضافية من الإثارة والفورية لهذا الشكل العميق للعبة. اليك أفضل 7 ألعاب إستراتيجية على الاندرويد Android في عام 2023  منها المجانية و منها المدفوعة .

جمعنا قائمة بأفضل الألعاب الاستراتيجية (Strategy games) للهاتف المحمول أندرويد Android. اليك أفضل 7 ألعاب ستراتيجية على الموبايل اندرويد 2023 .

1. لعبة Crying Suns

لا يزال لدينا إصدار Android من FTL حتى الآن ، ولكن يمكن القول إن البكاء Suns هو أفضل بديل حتى الآن. يحتوي Rogue-Lite التكتيكي على خرائط النجوم وأنظمة الأحداث الخاصة بتلك الكلاسيكية ، ولكن مع قصة امتصاص ومكافحة مربعات طيران مقنعة.


إنه يحتوي على عالم تم إنشاؤه من الناحية الإجرائية مع الكثير من أحداث القصة ، وكما ذكر المطورون ، كان مستوحى من الكثبان الرملية و Battlestar Galactica.


في الفضاء الخارجي ، فإن سرد البكاء الشمس ليس خارج هذا العالم بالضبط. ومع ذلك ، فإن طريقة اللعب والاستراتيجية الكبرى التي تتميز بها أكثر من كافية لكسبها بقعة في هذه القائمة. إنها لعبة استراتيجية Android المميزة لا ينبغي أن يفوتها عشاق الخيال العلمي.


💜 حملها الان أو أضفها الى قائمة الإنتظار : Playstore .


2.لعبة XCOM: Enemy Within

الجزء الأساسي جزء ، جزء دبلوماسية دولية ، جزء تكتيكي. حصلت Xcom's على كل شيء ، ويضيف هذا الإصدار المحدث قوى psionic وبدلات الميكانيكية المجنونة ومزيد من المحتوى. وبعبارة أخرى ، إنه أمر استثنائي! قد تكون القصة مبتذلة ، وأنت تقود المقاومة بعد أن تعرضت القوات الغريبة للهجوم من قبل الكوكب.


  ومع ذلك ، فإن الشيء التكتيكي ، على حد سواء على خريطة العالم وفي ساحة المعركة يتم بشكل رائع ، من السهل أن تمتص في العالم والشعور بواقعية الحرب حيث سيتعين عليك التضحية بشخص ما عن طيب خاطر.


إذا كنت كثيرًا في لغز تكتيكي وما شابه ذلك ، فإن سلسلة XCOM بأكملها تقدم طريقة لعبها القلبية وأكثر من التخطيط الكافي لتستحق مكان هبوط في قائمة أفضل الألعاب الاستراتيجية الخاصة بنا لنظام Android. بالتأكيد تستحق إعطاء هذا واحد لقطة!شاهد ايضا : أفضل 7 ألعاب القتال في روبلوكس 2023 Roblox .


💜 حملها الان أو أضفها الى قائمة الإنتظار : Playstore .

أفضل 7 ألعاب إستراتيجية على الاندرويد في عام 2023 Android-afdal-al3ab-android-best-strategy-games


3. لعبة Iron Marines

يثبت صانع سلسلة Rush Peerless Kingdom Rush أنه يمكنه القيام بـ RTs الكلاسيكية وكذلك Defer Tower Defense. Iron Marines متوازنة ببراعة ، رائعة للنظر إليها ، وعموما خاصة جدا. ستدافع من جحافل أجنبية باستخدام Rockets Napalm ، وطائرات بدون طيار الدفاع وعدد قليل من الوحدات مثل SPACE Marines ، أو قناص.


لا يوجد - نهج واحد يناسب كل شيء هنا ، سيتعين عليك تكييف استراتيجيتك مع المستوى الحالي اعتمادًا على الأعداء الذي ستواجهه ، لذلك لا تخف من اختبار التكتيكات المختلفة.


فقط لا تدع الرسومات الكارتونية المليئة تجعلك تعتقد أنها لعبة ضحلة. في الواقع ، إنه عكس تمامًا. ستواجه مراحل قد لا تتمكن من معرفة ما لم تبدأ حقًا في التفكير (وإعادة التفكير) في استراتيجيتك. أوه ، وهو غير متصل!شاهد ايضا : أفضل 7 ألعاب روبلوكس للعب مع الأصدقاء 2023 Roblox .


💜 حملها الان أو أضفها الى قائمة الإنتظار : Playstore .


4.لعبة Banner Saga 2

هذا الخيال الجميل الإسكندنافي ، إلى جانب سابقته ، يضعك في معارك تكتيكية قائمة على الدوران ، لكنه يطلب منك أيضًا اتخاذ قرارات صعبة حول تكوين حفلة السفر الخاصة بك وما إذا كنت تتدخل في الأحداث الرئيسية.


  تستمر القصة من الجزء الأول من الملحمة ، لذلك لا توجد مفاجآت حقيقية. يمكنك حتى نقل الحفظ والتقدم من الأول والمتابعة هناك. ستؤثر اختيارات قصتك على العالم ، وشبكة المعركة هي نفسها تمامًا كما كانت.


يتم تصدرت طريقة اللعب الاستثنائية والسرد الغني فقط من خلال الرسومات المذهلة والاستراتيجية الغنية. كل هذه العناصر تجعله عنوانًا يستحق اللعب (وإعادة اللعب بعد ذلك).


💜 حملها الان أو أضفها الى قائمة الإنتظار : Playstore .


5. لعبة Pixel Starships

يقع Pixel Starships في عالم 8 بت يتبع جميع الإرشادات الخاصة بلعبة رائعة. انها حصلت على الإدارة والمحاكاة والبناء والأجانب. ماذا هناك لطلب؟


إنه يدور حول بناء أفضل الفحم وملولتها مع أفضل زملاء الطاقم. إنه ممتع ، ويضع تطورًا ممتعًا إلى هذا النوع من الاستراتيجية الكلاسيكية.


لاحظ أن اللعبة عميقة ومعقدة إلى حد ما ، لذلك فهي مكرسة للجماهير المتخصصة. ومع ذلك ، إذا كنت تحب إدارة السفن ، والتجارة ، والتعامل مع معارك الطاقم ومعارك القتال ، نحن متأكدون تمامًا من أنك ستحبها.


💜 حملها الان أو أضفها الى قائمة الإنتظار : Playstore .


6. لعبة Templar Battleforce

إذا فشلت XCOM بطريقة أو بأخرى في قائمة استراتيجيتك ، فيجب أن تكون Templar Battleforce هي محطتك التالية. قم ببناء فريق من الحزن السيئ الذي يرتدي ملابس ، قبل إرسالها إلى معارك مجيدة قائمة على الشبكة. على الرغم من أنه يتم الإعلان عنه كأسلوب آر بي جي ، إلا أنه لا يجب أن تدع ذلك يخدعك في التفكير في أنه بعض القاتل البسيط القائم على الدوران.


إنها في الواقع استراتيجية للغاية وتتطلب الكثير من المعارك المخطط لها من الناحية التكتيكية والنشر. كل ما يعزز فقط من خلال الرسومات التي تعيدنا عقودًا. إنها حنين ، وهي حقًا واحدة من أفضل ألعاب الاستراتيجية Android. هناك إصدار تجريبي يمكنك تجربته مجانًا ، وفي حال أعجبك ، يمكنك الترقية إلى Premium.


💜 حملها الان أو أضفها الى قائمة الإنتظار : Playstore .


7. لعبة The Escapists 2

هذه اللعبة المثالية للبكسل هي كل شيء عن الإستراتيجية ، بقدر ما يتعلق الأمر بالهروب من السجن. نعم، هل سمعت ذلك الحق. ستحتاج إلى وضع كل عضلات الدماغ هذه للعمل في معرفة طريقة لتجنب الحراس (أو ببساطة ضربهم!) والهروب من السجن.


  يمكنك ارتداء الملابس كحراس وحفر ومخطط لمحاولة الحصول على العناصر المناسبة للهروب. لا يوجد نهاية لإبداع ما يمكنك وسوف تفعله للخروج إلى الحرية المحبة.


يمكنك صياغة وتخطيط وتخطيط إلى الأمام بقدر ما تريد ، كل ذلك من أجل تنفيذ خطتك لتحقيق نجاح أكبر. إنها واحدة من أفضل الألعاب الإستراتيجية المحمولة التي يمكنك لعبها حتى في عام 2023! لاحظ أن هذا عنوان مميز ، لذلك يجب عليك وضع القليل من أموالك لتشغيله.شاهد ايضا : أفضل مودات لعبة Among Us 2023 .


💜 حملها الان أو أضفها الى قائمة الإنتظار : Playstore .


تعليقات