القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 7 ألعاب النجاة و سرفايفر على هاتف الاندرويد 2023

أفضل 7 ألعاب النجاة و سرفايفر على هاتف الاندرويد 2023

أفضل 7 ألعاب النجاة و سرفايفر على هاتف الاندرويد 2023

ادناه قائمة أفضل الالعاب السرفايفر و البقاء على قيد الحياة و النجاة على الموبايل , أفضل ألعاب Survival على الاندرويد في عام 2023 , مع قائمة أفضل ألعاب البقاء على قيد الحياة للهواتف والأجهزة اللوحية Android .


تجري بعض ألعاب البقاء على قيد الحياة خلال نهاية العالم ، بينما تحدث أخرى في جزر غريبة قد تتمكن من التعثر في يوم واحد. دعنا ندخل في أفضل 7 ألعاب البقاء على قيد الحياة لهولتف الاندرويد Android حيث ستجد واحدة تحبها حقًا.


بقاء على قيد الحياة. غالبًا ما يعني هذا أنك يتم إلقاؤك في مكان جديد ، مع القليل أو لا شيء لتبدأ به. ستحتاج إلى السائدة ، وتلبية الاحتياجات الأساسية ، والحرفية ، وضمان سلامتك الخاصة. هناك عدة أنواع مختلفة من ألعاب البقاء الشعبية . يفضل الكثير من الناس هذا النوع لعدد من الأسباب - سواء كان ذلك لتجربة مهاراتهم في البرية ، أو لمعرفة ما إذا كانت مقطعة عن التحديات التي تنتظرنا.


إنه نوع ممتع أن تغوص بشكل خاص إذا كنت تحب الألعاب الواقعية .  قائمة أفضل ألعاب النجاة و البقاء على قيد الحياة للهواتف والأجهزة اللوحية Android 2023 هناك منها المجانية و المدفوعة .شاهد ايضا : أفضل 7 ألعاب رعب مخيفة على الهاتف أندرويد 2023 .


ادناه قائمة أفضل الالعاب البقاء على قيد الحياة و النجاة على الموبايل , أفضل ألعاب Survival على الاندرويد في عام 2023 , مع قائمة أفضل ألعاب البقاء على قيد الحياة للهواتف والأجهزة اللوحية Android .


1. لعبة . Don't Starve: Pocket Edition

لا تجويع: ربما تكون Pocket Edition واحدة من ألعاب البقاء الشخصية المفضلة لدي. لقد تركت ، وحدك ، في البرية في عالم غامض. يجب عليك استكشاف الموارد وجمعها وبناء أدوات مختلفة لمساعدتك والبقاء على قيد الحياة كل ليلة.


مع سقوط الليل ، يصبح العالم مظلمًا وسيبدأ في الجنون إذا لم تتسكع في الضوء. هناك العديد من الأخطار والمخلوقات الغريبة وحتى المواسم للتعامل معها! يمكنك في النهاية العثور على طريقك للخروج من هذا العالم والعودة إلى المنزل إذا لم تتضور جوعًا أولاً. 


🙋 حملها الان أو أضفها الى قائمة الانتظار : Playstore .


2. لعبة ARK: Survival Evolved

Ark هي لعبة مغامرة البقاء على قيد الحياة مع عناصر بناء المدينة التي تم إلقاؤها. تجد نفسك في جزيرة مليئة بالديناصورات الكبيرة. ستحتاج إلى بناء قاعدة ، وجمع الموارد ، وترويض الديناصورات ومحاربة الأشرار الذين يتجولون في الأرض. تبدأ لعبة Survival Survival هذه دون أي شيء ، وهو أمر قاسي للغاية في هذا النوع ، مما يجعلك تجمع كل ما تحتاجه للبقاء على قيد الحياة.


 أنت قادر على اللعب مع أصدقائك ، مما قد يسهل البقاء على قيد الحياة. الرسومات الموجودة في ARK هي دقة عالية جدًا ، والتي يمكن أن تجعل حقًا جوًا أفضل أيضًا. شاهد أيضا : أفضل 7 ألعاب إستراتيجية على الاندرويد في عام 2023 Android .


🙋 حملها الان أو أضفها الى قائمة الانتظار : Playstore .


أفضل 7 ألعاب النجاة و البقاء على قيد الحياة على هاتف الاندرويد 2023 -afdal-al3ab-best-survival-games-on-mobile-android


3. لعبة Minecraft - Pocket Edition

Minecraft هو لقب شائع للغاية ويتناسب مع ألعاب البقاء الشعبية. إذا لم تكن قد سمعت عن Minecraft ، فهي لعبة بناء وصياغة في العالم المفتوح حيث يمكنك السفر حولها واستكشاف المناطق الحيوية وجمع العناصر المختلفة لصياغة المزيد من العناصر.


في وضع البقاء على قيد الحياة ، عليك أن تأكل الطعام وتراقب الغوغاء الخطرين للبقاء على قيد الحياة. الليل خطير وستحتاج إلى الانتباه. يمكنك إنشاء بوابات إلى عوالم أخرى ، لجمع المزيد من الموارد وبناء عالمك. إنه لقب ممتع للغاية!


🙋 حملها الان أو أضفها الى قائمة الانتظار : Playstore .


4. لعبة Last Day on Earth: Survival

لن يكون لدينا ألعاب البقاء على قيد الحياة الشعبية لنظام Android دون البقاء بعد نهاية العالم. كان هناك تفشي معدي والعالم مليء بالزومبي في اليوم الأخير على الأرض: البقاء. تحتاج إلى أن تبقي نفسك على قيد الحياة ، إلى جانب مساعدة الناجين الآخرين.


  يمكنك جمع الموارد ، وجمع المتطلبات اللازمة مثل الطعام والماء ، وإنشاء أسلحة لقتل جحافل الزومبي. عندما يكون التهديد الزومبي واحتياجاتك العامة ، ستحتاج إلى التركيز على البقاء على قيد الحياة. لقد وصل الأمر أيضًا إلى قائمة أفضل ألعاب البقاء على قيد الحياة ، والتي تقول الكثير عنها.


🙋 حملها الان أو أضفها الى قائمة الانتظار : Playstore .


5.لعبة Crashlands

من خلال اللعب بصفته سائق شاحنة بين المجرات الذي تقطعت به السبل على كوكب أجنبي ، تعد Crashlands لعبة بقاء Android ممتعة حقًا حيث تحتاج إلى بناء قاعدة ، وتقديم الحزم المفقودة ، ومحاربة Baddies وإنقاذ العالم بأسره - إذا كنت تستطيع.


هناك الكثير من المحتوى في هذه اللعبة - مع أكثر من 500 عنصر مختلف لإنشاء المخلوقات والقتال والترويض والموارد التي تم جمعها. الأمر كله يتعلق بالصيد والتجميع والبناء والصياغة - وهو مجرد متعة لإتقانه.!شاهد ايضا : أفضل 7 ألعاب القتال في روبلوكس 2023 Roblox


🙋 حملها الان أو أضفها الى قائمة الانتظار : Playstore .


6. لعبة Terraria

تيراريا متشابهة للغاية ، بطرق كثيرة ، لميني كرافت. إنها ثنائية الأبعاد ، حيث يمكنك جمع العناصر ، ومحاربة الوحوش الغريبة ، وألقي نظرة أكثر عمقًا وأعمق في العالم ، وصياغة الأشياء! هناك الكثير من المناطق الحيوية التي يجب استكشافها ، ومتعددة اللاعبين المحليين وعبر الإنترنت ، والعديد من الأوضاع المختلفة التي يمكن أن تجعل لعبة البقاء هذه أكثر تحديًا.


الوحوش متنوعة ومثيرة للاهتمام للغاية ، خاصة في هجماتهم ، والتي تعد واحدة من جوياتي المفضلة في Terraria.


🙋 حملها الان أو أضفها الى قائمة الانتظار : Playstore .


7. لعبة Fallout Shelter

العنوان التالي في القائمة معروف من قبل أي لاعب متعطش. Fallout Shelter هي لعبة بقاء أخرى شهيرة للأجهزة المحمولة حيث يتعين عليك بناء وحماية قبوتك. لتطوير ملجأك بنجاح ، عليك أن تجعل سكانك سعداء ومنحهم العديد من العناصر ، مثل الأسلحة والملابس.


  أيضا ، عليك تدريب سكانك وإرسالهم لاستكشاف العالم. إذا كنت ترغب في تطوير قبو الخاص بك بأكثر الطرق فعالية ، فتأكد من العثور على وظيفة مثالية لكل من سكانك.شاهد ايضا : أفضل مودات لعبة Among Us 2023 .



🙋 حملها الان أو أضفها الى قائمة الانتظار : Playstore .


تعليقات