القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 7 ألعاب رعب مخيفة على الهاتف أندرويد 2023

أفضل 7 ألعاب رعب مخيفة على الهاتف أندرويد 2023

أفضل 7 ألعاب رعب مخيفة على الهاتف أندرويد 2023

اليك قائمة أفضل أفلام الرعب على الموبايل في سنة 2023 , أفضل الالعاب المخيفة جدا و المرعبة على هواتف اندرويد الجديدة. حاول ان لا تخف مع قائمة افضل افلام الرعب  هذه .


يعتبر نوع الرعب ذوقًا مكتسبًا ، ولا يستمتع الجميع بالتحدي المتمثل في الشعور بالخوف والالتصاق بينما يحاولون إيجاد طريقهم للخروج منه. لحسن الحظ ، هناك الكثير والكثير من ألعاب الرعب على الهاتف المحمول .


هناك بالتأكيد إثارة تأتي مع التحدي المتمثل في حل الألغاز مع الخوف مما يحدث من حولك. إذا كنت مغرمًا بهذه الإثارة ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح للعثور على لعبتك التالية. قمنا بتجميع أفضل ألعاب الرعب لأجهزة Android المتوفرة حاليًا في عام 2023 ، ويمكنك العثور عليها من خلال القراءة.

اليك قائمة أفضل أفلام الرعب على الموبايل في سنة 2023 , أفضل الالعاب المخيفة جدا و المرعبة على هواتف اندرويد الجديدة. حاول ان لا تخف مع قائمة افضل افلام الرعب  هذه .

1. لعبة Bendy and the Ink Machine

مستوحاة من كلاسيكيات الطفولة مثل Mickey Mouse و Bendy و the Ink Machine ، مما جعلك تستكشف استوديوًا قام سابقًا بإنشاء وتحريك شخصية تسمى Bendy. بعد الوصول إلى المبنى الذي يبدو مهجورًا ، ستحتاج إلى استكشاف المكان بهدوء حيث أن شيطان الحبر أصبح الآن مفقودًا ، ويتطلع إلى التأكد من أنك لن تخرج حيًا.


إنها واحدة من ألعاب الرعب التي تعمل بنظام Android والتي تتحسن بشكل أفضل كلما عرفت المزيد عن القصة وراءها ، لذا تأكد من الانتباه إلى جميع العناصر التي ستراها في محيطك - فقد تكون مفيدة عند البحث عن الهروب! شاهد ايضا : متطلبات تشغيل لعبة Bendy and the Dark Revival للكمبيوتر .


حملها الان على هاتفك او أضفها الى قائمة الانتظار : Playstore .


2. لعبة Fran Bow

Fran Bow هي لعبة مغامرات مخيفة بنقرة ونقر حيث تستكشف عالم طفل صغير ، انتهى به الأمر في ملجأ بعد مقتل والديها. كما فقدت فران قطتها ، السيد ميدنايت ، التي كانت هدية من والديها الراحلين. قررت أن تحاول الهروب من اللجوء والبحث عن السيد ميدنايت بمفردها.


من خلال عينيها ، ستحتاج إلى استكشاف العالم وإيجاد طريقة للتعامل مع ما حدث ، كل هذا بنفسك. إنها واحدة من ألعاب الرعب التي تعمل بنظام Android والتي لن تخيب آمال أولئك الذين يبحثون عن إثارة مثل هذه المغامرة.


حملها الان على هاتفك او أضفها الى قائمة الانتظار : Playstore .

أفضل 7 ألعاب رعب مخيفة على الهاتف أندرويد 2023-afdal-al3ab-ro3b-mobile-android-best-horror-games


3.فيلم Sanitarium

بعد قصة فتاة فقدت ذاكرتها وانتهى بها المطاف في مصحة بعد حادث سيارة ضخم ، فإن Sanitarium هي لعبة مخيفة حقًا. التشابه بين قصة فران بو وهذه القصة غريب في البداية ، لكن بالطبع سيتضح قريبًا بما فيه الكفاية.


هذه اللعبة مليئة بالألغاز الشديدة ، لكنها القصة المعقدة والمفصلة التي تنتقل بين الجنون والواقع هي التي تجعل هذه اللعبة من ألعاب الرعب التي تبرز على Android حقًا.👈شاهد ايضا :متطلبات تشغيل لعبة الرعب Evil Nun: The Broken Mask للكمبيوتر .


حملها الان على هاتفك او أضفها الى قائمة الانتظار : Playstore .


4.لعبة Five Night at Freddy’s

إذا لم تكن قد سمعت عن Five Night at Freddy’s ، فعليك تنزيله الآن. إنها واحدة من أفضل ألعاب الرعب على Android! مع وجود عدد كبير من المتابعين ، والعديد من التكميلات ، وأطنان من الألعاب التي صنعها المعجبون بأسماء متشابهة ، فإن Five Nights at Freddy's هي لعبة خفية حيث تكون محاصرًا في غرفة ، وتنظر إلى أماكن مختلفة في مكان قديم على طراز Chuck E Cheese-esque ، في محاولة للتأكد من أن لا شيء يخرج من الظلام يوصلك.


إليك كيفية لعب Five Night at Freddy's غير محظور ، وفي حالة رغبتك في ذلك ، نقترح إلقاء نظرة على قائمة جميع ألعاب FNAF التي تم إصدارها حتى الآن.


حملها الان على هاتفك او أضفها الى قائمة الانتظار : Playstore .


5.لعبة Dead Effect 2 :

Dead Effect 2 هي أكثر من مجرد إطلاق نار من الخيال العلمي بعناصر رعب أكثر من كونها رعبًا حقيقيًا. على متن مركبة فضائية في مكان ما في الفضاء الخارجي ، ينتشر فيروس يحول الناس إلى وحوش مرعبة. سيكون عليك استخدام ترسانة واسعة من البنادق الرائعة للتعامل معها.


تتمتع لعبة Dead Effect 2 بالفعل بأجواء زاحفة لطيفة ، وذلك بفضل الرسومات الممتازة والصوت عالي الجودة. الجدران الباردة للسفينة تغرق في الظلام ، والنور تومض ، والظلال ترقص ، تختبئ مخلوقات تنوي قتلك.


المؤامرة البسيطة والمهام المتنوعة تجعل اللعبة أكثر إثارة للاهتمام. في هذه اللعبة ، عليك أيضًا البحث عن المعدات واستكشافها وتحسينها وإصلاحها. يمكنك لعب Dead Effect 2 في وضع عدم الاتصال.شاهد ايضا :متطلبات تشغيل لعبة Phasmophobiaللكمبيوتر .


حملها الان على هاتفك او أضفها الى قائمة الانتظار : Playstore .


6.لعبة Samsara Room

لعبة Samsara Room مقلقة فقط ، هناك شيء ما ليس صحيحًا تمامًا. هي لعبة مغامرات تعتمد على التوجيه والنقر والتي لها شعور مقلق بينما تكون ساطعة للغاية ، تستيقظ في غرفة وتحتاج إلى الهروب وحل بعض الألغاز الصعبة ورؤية بعض الظلال المخيفة التي تكمن أثناء محاولتك الخروج.


تم تصميم غرفة Samsara بشكل جيد وتحتوي على مجموعة كبيرة ومتنوعة من الألغاز. إنها بسهولة واحدة من أفضل ألعاب الرعب للأندرويد التي يمكنك الحصول عليها.


حملها الان على هاتفك او أضفها الى قائمة الانتظار : Playstore .


7.لعبة Thimbleweed Park

Thimbleweed Park هي لعبة رعب وإثارة حيث ينتهي الأمر بشخص ما ميتا في بلدة صغيرة يسكنها 80 شخصا. إنها إحدى ألعاب الرعب التي تعمل بنظام Android والتي لن تبقيك مستيقظًا في الليل ولكنها لعبة لا ينبغي تفويتها إذا كنت تريد القليل من القلق في حياتك.


القصة متصلة جيدًا وهناك الكثير مما يجب فعله أثناء استكشاف قصة لها علاقة بشخص ما قُتل. سيذكرك عالمها ثنائي الأبعاد المنقسم بالعناوين التي تم إنتاجها في الثمانينيات والتسعينيات ، وستحصل على أجواء تلك الأفلام البوليسية التافهة التي تم عرضها في نفس الوقت تقريبًا.


  نحن لا نتحدث عنها بازدراء ، كانت تلك IMHO رائعة! لست متأكدًا مما إذا كان عليك تجربتها؟ اقرأ مراجعة Thimbleweed Park الخاصة بنا ، حيث ستكشف عن كل التفاصيل الدقيقة التي تهتم بها.


حملها الان على هاتفك او أضفها الى قائمة الانتظار : Playstore .


تعليقات