القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 7 ألعاب روبلوكس للعب مع الأصدقاء 2023 Roblox

أفضل 7 ألعاب روبلوكس للعب مع الأصدقاء 2023 Roblox

أفضل 7 ألعاب روبلوكس للعب مع الأصدقاء 2023 Roblox

اليك قائمة أفضل ألعاب روبلوكس Roblox 2023 للعبها مع أصدقائك. دعنا ندخل في أفضل ألعاب Roblox للعب والتي يمكنك من خلالها اللعب مع اصدقائك ، والتي يتم تحديثها حاليًا وتعمل بشكل جيد!


بعض هذه الألعاب عبارة عن ألعاب تقمّص أدوار بينما البعض الآخر عبارة عن ألعاب تشعر بلطف عندما يكون صديقك موجودًا لتشجيعك. تحتوي العديد من الألعاب على جوانب متعددة اللاعبين ، مما يسمح لك ولأصدقائك بالعمل معًا لتحقيق هدف أو العمل ضد بعضكما البعض في نوع من المعارك - والتي بدورها يمكن أن تجعل اللعبة أكثر متعة للعبها.


عندما ينضم صديقك إلى الخادم الذي تستخدمه ، ستتلقى إشعارًا داخل اللعبة من خلال الدردشة داخل اللعبة ، والذي يفيد بأن صديقك قد دخل اللعبة الآن. يمكنك الانضمام إلى الألعاب التي يلعبها أصدقاؤك من خلال وظيفة الدردشة على موقع الويب ، أو يمكنك العثور على خوادم في صفحة كل لعبة تحتوي على أصدقائك على وجه التحديد.


 كما هو الحال مع أي لاعب في Roblox ، يمكنك أيضًا الدردشة مع صديقك بشكل خاص من خلال الرسائل الخاصة ، والتي يمكن أن تستمر في تحسين طريقة لعبك. نظرًا لأن Roblox عبارة عن نظام أساسي رائع للتواصل مع أصدقائك واللعب معهم مباشرةً ، فإن الأمر يستحق التحقق من أفضل ألعاب Roblox للعبها مع أصدقائك.


اليك قائمة أفضل ألعاب روبلوكس Roblox 2023 للعبها مع أصدقائك. دعنا ندخل في أفضل ألعاب Roblox للعب والتي يمكنك من خلالها اللعب مع اصدقائك ، والتي يتم تحديثها حاليًا وتعمل بشكل جيد!


1. Super Golf

Super Golf هي لعبة رائعة لتلعبها إذا كان لديك مجموعة من الأصدقاء يتطلعون جميعًا للعب معًا. بل من الأفضل أن يكون جميع هؤلاء الأصدقاء في محادثة صوتية ، حيث يمكنهم التعليق على لعبة الجولف الخاصة بهم! يظهر جميع أصدقائك على الخريطة في نفس الوقت ، مع كل كرة غولف فردية يحتاجون إلى ضربها حول الملعب.


هناك الكثير من الخرائط المختلفة لاستكشافها ، والكثير من الدورات التدريبية الصعبة ، وجهاز ضبط الوقت الذي ينخفض. إذا لم تصل إلى النهاية قبل المؤقت ، فستحصل على أكبر قدر ممكن من الزيارات لهذا المستوى ، مما يضعك في الخلف. في نهاية كل مستوى ، توجد نافذة منبثقة توضح من فعل الأفضل ومن فعل الأسوأ ، وهو أمر مثير للاهتمام للأصدقاء المتنافسين!


أفضل 7 ألعاب روبلوكس للعب مع الأصدقاء 2023 Roblox-afdal-al3ab-roblox-games-with-friends


2.Adopt Me

لعبة تبنّي هي اللعبة الأكثر شعبية على المنصة. يمكنك لعب الأدوار مع مجموعة من الأشخاص ، وتحديد ما إذا كنت تريد أن تكون طفلًا أو شخصًا بالغًا ، والقيام بالكثير من الأشياء التي قد تجد نفسك تقوم بها في الحياة الواقعية.


  يمكنك الذهاب إلى المدرسة ولعب العديد من الألعاب المصغرة والاعتناء بالحيوانات الأليفة الصغيرة إذا كان لديك أي منها! اللعب مع صديقك يسمح لأحدكما بتولي دور الطفل والآخر دور الشخص البالغ ، وهو أمر يحاول العديد من المستخدمين القيام به دائمًا داخل اللعبة. يمكنك أيضًا تبديل الأدوار - السماح لصديق بتولي وظائف في مناطق مختلفة حول الخريطة - بينما يمكنك لعب العميل أو الشخص الذي يحتاج إلى حضور ذلك المبنى.


إنها لعبة رائعة للعب التخيلي ، وإذا كان لديك صديق ، يمكنك حتى مقايضة الحيوانات الأليفة معهم دون القلق من التعرض للخداع.


3.Jailbreak

Jailbreak هي لعبة كلاسيكية بأسلوب رجال الشرطة مقابل اللصوص حيث يمكنك إما اللعب كشرطي أو اللعب كمجرمين في عالم هائل مليء بالأسلحة والمركبات وطرق اللعب. تنضم أنت وأصدقاؤك إلى اللعبة ويمكنك أن تكون جميعًا في نفس الفريق إذا كنت ترغب في ذلك.


  هذا يجعل لعبة أفضل وأكثر تنظيما! يمكنك الركض حول المدينة الضخمة واعتقال الأشرار أو التسبب في الفوضى. بمرور الوقت ، يمكنك توفير المال لشراء سيارة يمكنك ركوبها جميعًا للتنقل بشكل أسرع! Jailbreak هي واحدة من أكثر الألعاب شيوعًا على المنصة ، لذلك ستكون هناك دائمًا مجموعات منافسة لك ولأصدقائك لتواجهها معًا بالإضافة إلى تحديثات جديدة لاستكشافها في اللعبة!شاهد ايضا : أفضل 7 ألعاب رعب مخيفة على الهاتف أندرويد 2023 .


4. Work at a Pizza Place

العمل في Pizza Place هي لعبة تقمّص الأدوار حيث يمكنك الحصول على دور في محل بيتزا. يمكن للأشخاص تلقي الطلبات من خلال محرك الأقراص أو أمين الصندوق ، والتي تظهر بعد ذلك على السبورة.


  يمكنك أيضًا الذهاب إلى المطبخ وإعداد البيتزا وطهيها وإرسالها إلى الغرفة المجاورة. ستحتاج مجموعة أخرى من الأشخاص إلى تغليف البيتزا ، بينما يحتاج الآخرون إلى قيادة الشاحنة من وإلى منفذ الإمدادات للحصول على المزيد من الإمدادات والحفاظ على مكان البيتزا يعمل بسلاسة.


إذا كنت تحب القيادة ، يمكنك توصيل الطلبات أيضًا. هناك الكثير من الوظائف التي يمكنك القيام بها والتبديل بينها ، وهو أمر ممتع مع الأصدقاء! إذا كنت أنت وأصدقاؤك بحاجة إلى استراحة من عملك ، كما يفعل الجميع ، فيمكنك شق طريقك إلى عالم الحفلة داخل اللعبة حيث تقام حفلة ديسكو كبيرة طوال الوقت.هذه المنطقة هي مكان ممتع حقًا (وسري قليلاً) للعثور عليه والتسكع فيه.


5. Anime Fighting Simulator

إذا كنت تريد أنت وأصدقاؤك محاربة مجموعة من الشخصيات معًا ، فإن Anime Fighting Simulator خيار رائع. إنها لعبة قتال ، إذا كنت لا تعرف من العنوان ، حيث لديك توابع صغيرة يمكنك استخدامها لمحاربة الشخصيات حول الخريطة. يمكنك التعاون مع أصدقائك باستخدام جميع أتباعك معًا لتدمير عدو كبير بسرعة ، مما يجعل اللعبة حقًا أكثر متعة من الطحن ببطء بمفردك.


عندما يكون لديك عميل يهاجم ، يمكنك النقر مرارًا وتكرارًا (أو النقر!) على زر للمساعدة في تعزيزه ، ولكن عليك أن تكون سريعًا للتغلب على أولئك الذين يتمتعون بصحة جيدة! هناك ترقيات مختلفة لشخصيتك ، ويمكن أن ينمو العميل الخاص بك في المستوى لإحداث المزيد من الضرر. يمكن أن يساعدك امتلاك صديق أعلى مستوى في الواقع على اجتياز اللعبة بسرعة أكبر أيضًا.شاهد ايضا : أفضل مودات لعبة Among Us 2023 .


6. Murder Mystery 2 

Murder Mystery 2 هي لعبة Roblox كلاسيكية كانت موجودة أساسًا منذ بداية Roblox نفسها. في بداية هذه اللعبة ، يتم تعيين دور لك بشكل عشوائي. يمكنك أن تصبح بريئًا أو شريفًا أو قاتلًا.


حدثت جريمة قتل ، ويجب أن تنجو أنت وأصدقاؤك في كل جولة واكتشفوا من هو القاتل. يتم تكليف اللاعبين الأبرياء بالاختباء والركض والعثور على القاتل ، بينما يحاول القاتل قتل الجميع.الشريف هو اللاعب الوحيد الذي يمكنه هزيمة القاتل. العمل مع الأصدقاء ، خاصة عندما يكون المرء قاتلًا كاذبًا ، يمكن أن يجعله وقتًا ممتعًا!


7. Islands

تستند الجزر إلى خريطة Minecraft المصغرة حيث تبدأ بجزيرة صغيرة في السماء. يمكنك اكتساب الموارد ببطء حتى تتمكن من توسيع الجزيرة والزراعة والصناعات اليدوية والبناء على طول الطريق. يمكنك أيضًا بناء طريقك إلى عالم PVP ، حيث يمكنك مواجهة مجموعة من الأعداء لكسب المزيد من الموارد بالإضافة إلى التجارة مع المتداولين.


عالم PVP رائع عندما يتعلق الأمر بالتسكع مع الأصدقاء - خاصة وأنكم جميعًا تتعاونون لتدمير الناس! يمكنك أيضًا دعوة أصدقائك إلى جزيرتك ومنحهم إمكانية الوصول إلى الديكور والزرع والصياغة حتى لا تبدو الجزيرة وكأنها مكان صغير وحيد في السماء. من الممتع البناء على هذه الجزيرة مع الأصدقاء.شاهد أيضا : أفضل إعدادات لعبة فري فاير على جميع هواتف نوكيا Nokia.


تعليقات