القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل مودات لعبة Among Us 2023

أفضل مودات لعبة Among Us 2023

هل تبحث عن أفضل مود في لعبة امونج اس Among Us 2023 , اليك قائمة تحميل أفضل 10 موادت Among Us Mods , عندما تكون اللعبة بسيطة مثل Among Us  ، هناك دائمًا مجال لنا لتخصيص طريقة لعبنا أو أوضاع لعبة و غيرها .


ما هي التعديلات الجيدة في مودات لعبة امونج اس Among Us 2023 | ؟ حان الوقت للعثور على اختياراتنا.


 بالإضافة إلى ذلك ، سنزودك برابط التنزيل ، حتى لا تضطر إلى البحث بنفسك. بالنسبة إلى أي لعبة فيديو معينة ، هناك مجتمع لعب ومجتمع تعديل ؛ ومجتمع Among Us هو مجموعة النفاثة.


CurseForge هي أكبر منصة لصنع النماذج ، جنبًا إلى جنب مع between-us.net. تستضيف كل من هذه المنصات مجموعة ضخمة من تعديلات لعبة امونج اس Among Us.


 هناك حوالي 31 تعديل في لعبة امونج اس Among Usعلى CurseForge وأكثر من 100 تعديل على between-us.net. وتحتوي كلتا المكتبتين على واجهة مستخدم رسومية وأدوار وجلود و سكينات وخرائط والعديد من التعديلات الأخرى لتستمتع بها.


لكن المشكلة في between-us.net هي أن معظم التعديلات الخاصة بهم تم إنشاؤها لمستخدمي YouTube وليست متاحة للتنزيلات العامة.


 لذا ، فإن تعديلات CurseForge المحدودة ولكنها مجانية بشكل عام هي السبيل للذهاب.


نظرًا للشهرة الهائلة التي اكتسبتها اللعبة ، كان من المحتم أن يحصل مجتمع التعديل على أيدي إبداعية تعمل على تعديلات لا نهاية لها لـ among us. مع وضع لعبة واحد فقط للعمل معه ، حاول المودعون تغيير أجزاء من اللعبة مع الحفاظ على طريقة اللعب حقيقية في جوهرها. 


بعض الأفكار عبقرية للغاية بحيث يجب تضمينها في الإصدار الرئيسي للعبة. إليك بعض التعديلات التي قد تجعل لعبتك أكثر متعة مع أفضل مودات لعبة امونج اس Among Us 2023 | أفضل مود Among Us Mods :


هل تبحث عن أفضل مود في لعبة لعبة أمونغ آس Among Us 2023 , اليك قائمة تحميل أفضل 10 موادت Among Us Mods , عندما تكون اللعبة بسيطة مثل Among Us  ، هناك دائمًا مجال لنا لتخصيص طريقة لعبنا أو أوضاع لعبة و غيرها .


1. مود المأمور (Sheriff Mod)

حان الوقت لارتداء قبعة " شريف Sheriff Mod " وأخذ الأمور بين يديك مع  المأمور. على الرغم من عدم وجود تاريخ رسمي لدور شريف قادم إلى among us ، فقد تم تشغيل هذا الوضع من لعبة امونج اس Among Us منذ يناير 2021.


يحصل الشريف على طلقة واحدة لقتل المحتال - إذا نجح ، فازت اللعبة. إذا قتل أحد أفراد الطاقم ، يفقد الشريف حياته بدلاً من ذلك. يمكن للاعبين اختيار إخفاء هوية الشريف أو إظهارها لإضفاء المزيد من الإثارة.


الرابط : مود المأمور (Sheriff Mod)


2. مود الدردشة الصوتية (BetterCrewLink)

BetterCrewLink هو تعديل الدردشة الصوتية عن قرب ويسمح للاعبين بالتحدث مع بعضهم البعض في اللعبة ، بشرط أن يكونوا قريبين من بعضهم البعض.


تمامًا مثل اللعبة نفسها ، أصبح هذا الوضع شائعًا أيضًا بواسطة مستخدمي YouTube. لدرجة أن هناك خوادم بين Us Discord مخصصة للعب الدردشة الصوتية عن قرب. شاهد ايضا : متطلبات تشغيل WW2 Rebuilder | تحميل اللعبة  .


الرابط : مود الدردشة الصوتية (BetterCrewLink)


3. مود الالوان (ColorsPlus)

دعائم للمطورين الذين كانوا فوق القمر بعد إضافة 8 ألوان جديدة إلى لعبة امونج اس Among Us ، لكن تعديل " امونج اس Among Us" يضيف 252 ، نعم ، لقد قرأت هذا بشكل صحيح. 252 لونًا جديدًا لنقل تخصيص شخصية Among Us إلى مستوى جديد تمامًا.


لا ضغوط ، إنيرسلوث! يعمل التعديل على الخوادم الخاصة والعامة / الرسمية ، ولكن قد يكون المظهر الفانيليا للاعبين الذين لا يستخدمون الخادم.


الرابط : مود الالوان (ColorsPlus)

أفضل 10 مودات لعبة أمونغ آس Among Us 2023-  أفضل مود Among Us Mods- أفضل مود في لعبة لعبة أمونغ آس Among Us 2023 - اليك قائمة تحميل أفضل 10 موادت Among Us Mods


4. مود أدوار إضافية (Extra Roles)

على الرغم من أن الأدوار الجديدة المضافة رسميًا في اللعبة ممتعة أيضًا ، إلا أنها تتمتع بجاذبية أكبر قليلاً. يجلب تعديل أدوار برنامج `` لعبة امونج اس Among Us '' هذا 4 أدوار:

  • الطبيب: اجعل أحد أفراد الطاقم لا يقهر ، طالما أنهم بقوا على قيد الحياة.
  • الضابط: على غرار دور الشريف. اقتل المحتال لتنتصر أو تموت بقتل زميل بريء من أفراد الطاقم.
  • المهندس: تمت إضافة المهندس أيضًا إلى اللعبة رسميًا ، ولكن هذه اللعبة لها ميزة إضافية تتمثل في إصلاح عمليات التخريب من أي مكان.
  • جوكر: وكيل الفوضى. هدف Joker هو طرد اللاعبين من خلال إقناع الجميع بأنهم المنتحلون.


الرابط : مود أدوار إضافية (Extra Roles)


5. مود اظهار اليدين (Crewmates with Hands)

تشرح نفسها بنفسها تمامًا ، وهذا يجعل أيدي الشخصيات مرئية. نقول مرئي لأن الأيدي كانت موجودة دائمًا ، مخبأة داخل بدلة الفضاء.


بعد تثبيت هذا التعديل ، حتى حيوان الطاقم الصغير وقبعة الطاقم سيحصلان على أيدي. تبدو الأيدي التي ترتفع وتنخفض عند تشغيل الشخصية مخيفة في البداية.


الرابط : مود اظهار اليدين (Crewmates with Hands)


6. مود مصاص دماء ( Vampy Mod)

سميت هذه اللعبة باسم مصاصي الدماء ، وهي تجلب لمسة مشاكسة إلى المنتحل بتحويلها إلى مصاص دماء. يحصل المنتحل على قدرات جديدة ؛ لدغة وتحويل.


 من خلال التحول إلى خفاش ، يمكن للمنتحل التحليق حول الخريطة - إنها محطمة وممتعة للغاية. لكن احذر من الثوم!!شاهد أيضا : أفضل إعدادات لعبة فري فاير على جميع هواتف نوكيا Nokia.


الرابط :مود مصاص دماء ( Vampy Mod)


7. مود خريطة المتاهة (The Maze Map)

هذا الوضع لعبة امونج اس Among Us ليس للعب على الإنترنت أو اللعب المحلي ، بل هو وضع Freeplay الذي يضيف متاهة إلى أي خريطة تختارها. الهدف- الركض عبر المتاهة وقتل الدمى لإنهاء اللعبة.


لكن الأمر ليس بالسهولة التي يبدو عليها. دعنا نقول فقط أن الدمى جيدة حقًا في الاختباء.


الرابط : مود خريطة المتاهة (The Maze Map)


8. مود القصر المسكون (The Haunted Mansion)

إذا كنت تتطلع إلى إضافة المزيد من الأشياء المخيفة إلى جلساتك في لعبة امونج اس Among Us ، فجرّب هذه الخريطة الجديدة من لعبة أمونغ آس Among Us. القصر المسكون عبارة عن خريطة ضخمة تحتوي على 20 غرفة.


توفر الشموع المخيفة ، والغرف المظلمة مع فتحات العمل ، والحديقة الصامتة الميتة مواقع رائعة لكل من المنتحل وزملائه لاستغلالها. كل شيء هو نفسه ، إلا في بيئة أكثر قتامة. إنها متعة جيدة عندما لا تريد أن تجادل ببراءتك. ما عليك سوى تحديد ملف Impostor في إعدادات Freeplay ، والتمتع به!


الرابط : مود القصر المسكون (The Haunted Mansion)


9. مود خريطة القلعة (Greyskull Keep Map)

إذا كنت من محبي Greyskull Keep ، فهذه خريطة يجب تجربتها لك. إنها نسخة طبق الأصل كاملة لقلعة Greyskull Keep وقد قام منشئ المحتوى بعمل رائع في دمج جميع ميزات بين Us مثل شبكات التنفيس والمهام القديمة والجديدة وغير ذلك الكثير.


الإصدار الحالي يحتوي فقط على الطابق الأول ولكن يعمل المنشئ في الطابق الثاني أيضًا.


الرابط : مود خريطة القلعة (Greyskull Keep Map)


10. مود أكبر خريطة (BioResearch Map)

تعد خريطة BioResearch الآن أكبر خريطة يمكنك تشغيلها على لعبة امونج اس Among Us المعدلة. أكثر من 30 موقعًا مختلفًا ، تعد BioResearch Station خريطة جديدة نسبيًا. إذا كنت تبحث عن خريطة جديدة بالإضافة إلى مهام جديدة ، فعليك تجربة هذه الخريطة.


تحتوي هذه الخريطة على جميع مهام خريطة MIRA HQ و Polus و Airship و Skeld بالإضافة إلى عدد قليل من المهام الجديدة التي يمكنك اكتشافها.* شاهد ايضا:   أفضل إعدادات الحساسية فري فاير هاتف سامسونج Samsung A10/A11/A12/A13/A14/A15.



الرابط : مود أكبر خريطة (BioResearch Map)

تعليقات