القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 7 ألعاب القتال في روبلوكس 2023 Roblox

أفضل 7 ألعاب القتال في روبلوكس 2023 Roblox

أفضل 7 ألعاب القتال في روبلوكس 2023 Roblox

تحظى ألعاب القتال أو ألعاب الحركة على منصة روبلوكس Roblox بشعبية كبيرة بشكل عام. ادناه نقدم لك قائمة أفضل 7 أفضل 7 ألعاب القتال و شجار في روبلوكس 2023 Roblox .


Roblox عبارة عن منصة ضخمة مليئة بآلاف الألعاب. يوجد فعليًا شيء ما للجميع على المنصة ، مع مجموعة متنوعة من الألعاب لتلعبها. إحدى الفئات المحددة التي سنتحدث عنها اليوم هي ألعاب القتال . 


نظرًا لأن Roblox يسمح بسهولة تعدد اللاعبين عبر الإنترنت، فإن ألعاب القتال حيث يمكنك مواجهة مجموعة متنوعة من اللاعبين الآخرين (القتال ضدهم أو القتال معهم لمواجهة الرؤساء) كانت دائمًا جيدة.اليك قائمة أفضل 7 ألعاب القتال في روبلوكس 2023 Roblox.


تحظى ألعاب القتال أو ألعاب الحركة على منصة روبلوكس Roblox بشعبية كبيرة بشكل عام. ادناه نقدم لك قائمة أفضل 7 أفضل 7 ألعاب القتال و شجار في روبلوكس 2023 Roblox .


1.Combat Warriors

تعد Combat Warriors واحدة من أكثر ألعاب القتال المليئة بالدماء على Roblox. لقد ولدت في العالم ببعض الأسلحة الأساسية للدفاع عن نفسك. العالم مفتوح للغاية ، ولا يوجد به الكثير من الأماكن للاختباء - لذلك ستحتاج إلى الغوص مباشرة في الحدث ، وضرب الناس حتى الموت ، وإلقاء القنابل ، والهرب من أي شخص قد يكون بعدك.


عندما يتعلق الأمر بترقية أسلحتك ، في كل مرة تعود فيها إلى قائمة اللعبة ، يمكنك الذهاب إلى المتجر وشراء أسلحة جديدة بعملة داخل اللعبة أو باستخدام Robux. هناك أيضًا خيار لتخصيص نفسك والانضمام إلى عشائر مختلفة داخل اللعبة ، والتي يمكن أن تمنحك ميزة في الميدان!شاهد ايضا : أفضل 7 ألعاب روبلوكس للعب مع الأصدقاء 2023 Roblox .


2. Arsenal

Arsenal هي لعبة إطلاق نار Roblox ، حيث تبدأ بمسدس في ساحة مليئة باللاعبين الآخرين. عليك أن تختار واحدًا من أربعة فرق ملونة في البداية ، ولا يمكنك إيذاء أولئك الموجودين في فريقك. بدلاً من ذلك ، تحتاج إلى الركض لإطلاق النار على أي شخص آخر على الخريطة مع تجنب الرصاص بنفسك.


سيمنحك قتل الهدف في كل مستوى وكسر خطوطه سلاحًا جديدًا لتجربته وتجربته - والذي قد يكون ممتعًا بالنسبة لك للعبث به. طريقة اللعب في Arsenal سريعة للغاية ، حيث يموت الناس بسرعة ، ويظهرون من قتلهم ، ثم يقفز مرة أخرى إلى اللعبة للعب مرة أخرى. إنها لعبة شائعة على نطاق واسع داخل مجتمع Roblox.


أفضل 7 ألعاب القتال في روبلوكس 2023 Roblox-afdal-al3ab-roblox-best-fighting-games


3.BedWars

BedWars هي لعبة Roblox مستوحاة من Minecraft حيث تبدأ في واحد من أربعة فرق. كل فريق لديه جزيرة صغيرة خاصة به ، والتي تبعد مسافة صغيرة عن الجزيرة التالية في الصف ، مما يضمن عدم اتصال أي منهم. تحتاج أنت وفريقك إلى البدء بسرعة في جمع الموارد لبناء دفاعات والحصول على أسلحة أفضل.


كما ترى ، يوجد سريرك على جزيرتك - وإذا حطم شخص ما سريرك ، فقد فقد فريقك. يمكنك أيضًا أن تموت من خلال التعرض للهجوم والسقوط من العالم. هناك قدر ضئيل من الوقت حتى يتم إعادتك ، ولكن هذا يمكن أن يكون الفرق بين فوز فريقك وفريقك الخاسر! يتم تحديث BedWars باستمرار ولديه العديد من الميزات المختلفة ، مما يجعله أعلى جودة.


4. Slap Battles 

Slap Battles هي لعبة نتحدث عنها كثيرًا في هذه القوائم على Roblox. إنها لعبة قتال شائعة جدًا حيث تحصل على سلاح واحد فقط: يد كبيرة. يمكنك في الواقع ترقية هذه الأيادي إذا حصلت على المزيد من الصفعات ، والتي يمكنك بعدها أن تأخذها إلى العالم.


العالم نفسه عبارة عن جزيرة صغيرة - متصلة أحيانًا بجزر صغيرة أخرى - مليئة باللاعبين جميعهم بأيد كبيرة يحاولون صفع بعضهم البعض في الهواء من حوله. يمكن أن تساعدك الأيدي الأخرى في إحداث تأثير أكبر بصفعتك ، مما يساعدك على البقاء على قيد الحياة في العالم. إنها لعبة قتال أحمق وسريعة حول صفع الناس بيد ضخمة ، وقد وجد الأطفال أنه من المضحك حقًا اللعب مرارًا وتكرارًا.!شاهد ايضا : أفضل 7 ألعاب رعب مخيفة على الهاتف أندرويد 2023 .


5.Anime Dimensions Simulator

من الواضح أن Anime Dimensions Simulator هي لعبة قتال على غرار Anime تقسم الجميع حسب التجربة التي لديهم في اللعبة. بدءًا من الردهة ، يمكنك اختيار مقاتلك الذي سيمنحك قدرات مختلفة عندما تلعب اللعبة. من هناك ، ستتمكن بعد ذلك من تحديد مجموعة للقتال معها. تعتمد هذه المجموعات على رتبتك ، بحيث لا يتم وضع الأشخاص الذين ليس لديهم خبرة في اللعبة في مستوى مع الوحوش الضخمة التي ستطلق عليهم الرصاص مرة واحدة.


بمجرد اختيارك لمستوى ما ، يمكنك بعد ذلك مواجهة هذا العالم. إما مع أصدقائك أو بمفردك ، سوف تقاتل الكثير من الوحوش. لدى المقاتلين المختلفين قدرات مختلفة تتراجع بمرور الوقت ، ولديك دائمًا هجومك العام أيضًا. تحتاج إلى تفادي الضربات الأكبر ، وتدمير هذه الوحوش ، والشق طريقك إلى نهاية المنطقة.


6.Phantom Forces

Phantom Forces هي لعبة إطلاق نار أكثر واقعية حيث تحصل على مجموعة من الأسلحة ، وتنتشر في عالم مظلم قاتم ، ويمكنك إطلاق النار على أي شخص على الخريطة بعلامة X حمراء عليها. لا يمكنك رؤية الفريق الآخر إلا عندما يتعرض لهجوم من قبل فريقك ، على ما يبدو ، لذا فإن مراقبة الخريطة يمكن أن يمنحك توجيهًا إلى أين تذهب.


  في Phantom Force ، يمكنك نهب الجثث الموجودة على الأرض ، والعثور على أسلحة مختلفة لإتقانها ، والعمل معًا مع فرقتك بحيث يمكنك أن تكون الفريق المسيطر في هذا العالم. إذا ماتت ، يمكنك العودة بسرعة إلى العمل ، مما يجعل هذه اللعبة الأخرى سريعة الخطى!شاهد ايضا : أفضل مودات لعبة Among Us 2023 .


7. Ninja Legends

Ninja Legends ليست مجرد لعبة قتال ، ولكنها أيضًا واحدة من تلك الألعاب التي تبيع وتجمع الألعاب الأنيقة التي تجد طريقها على منصة Roblox. في Ninja Legends ، سوف تولد في عالم مشرق وحيوي ، حيث يمكنك الركض حول جمع العملات المعدنية وضرب الوحوش الضخمة الموجودة في نقاط مختلفة على الخريطة.


بعد بضع ضربات ، يمكنك بعد ذلك الانتقال الفوري إلى المتجر لبيع الموارد التي اكتسبتها ، والتي يمكن استخدامها بعد ذلك لشراء ترقيات وأسلحة أفضل. كل بضع دقائق في Ninja Legends ، هناك أيضًا مبارزات لاعب ضد لاعب يتم قبولها. يمكن لأي شخص على الخادم الانضمام إلى المبارزة ، ومن ثم يحتاج إلى مواجهة بعضهم البعض أثناء القتال والتباهي بأسلحتهم. القتال ضد لاعبين آخرين ليس ضروريا ؛ بدلاً من ذلك ، يمكنك اختيار العمل معًا ضد الوحوش.

تعليقات