القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 6 أفلام عن المخدرات على نتفليكس 2023

أفضل 6 أفلام عن المخدرات على نتفليكس 2023

أفضل 6 أفلام عن المخدرات على نتفليكس 2023

فيما يلي قائمة بأفضل أفلام المخدرات على منصة نتفليكس 2023 Netflix والمتاحة للبث الآن. وتشمل القائمة أفلام تهريب المخدرات وأفلام تعاطي المخدرات وأفلام تجار المخدرات.


 إلى جانب التعلم ، يستمد معظم الناس الكثير من الإثارة من مشاهدة أفلام المخدرات. أيًا كانت الفئة التي تندرج فيها ، إليك بعضًا من أفضل أفلام المخدرات التي يجب أن تشاهدها.


الكثير من أي شيء يمكن أن يكون سيئًا وعواقب الكثير من المخدرات ، وهذا شيء نعرفه جميعًا. لم نجرب جميعًا هذه الأدوية ، لكن السينما أظهرت لنا أكثر الصور الجرافيكية والمقلقة لإدمان المخدرات في أفلام مثل "قداس للحلم" و "يوميات كرة السلة" ، وهذه مجرد أمثلة قليلة. يعتبر الإدمان مرضًا بحد ذاته إلى حد ما ولديه القدرة على تدمير الأرواح وتدمير العائلات عندما يعيق أنشطتنا اليومية البسيطة.


لكن المخدرات لا يتم تصويرها في صورة سلبية طوال الوقت. في بعض الأحيان ، تظهر الأفلام فقط مجموعة من المراهقين يقضون وقتًا في حياتهم تحت تأثير المخدرات والكحول ، ومن الممتع مشاهدة ذلك أيضًا ما لم يؤثر علينا بطريقة خاطئة.


تظهر المخدرات بشكل بارز في جميع جوانب ثقافة البوب ، سواء كان ذلك من خلال أغنية راب ، أو رواية بذيئة ، أو يتم عرضها من خلال شاشاتنا ، وتستمر في إبهار مجتمعنا. مع النجاح الهائل الذي حققته البرامج التلفزيونية مثل Breaking Bad (2008) و Narcos (2015) ، يستمر تمثيل المخدرات في جميع وسائل الإعلام في الارتفاع.اليك أفضل 6 أفلام عن المخدرات على نتفليكس عليك مشاهدتها : 


بأفضل أفلام المخدرات على منصة نتفليكس 2023 Netflix والمتاحة للبث الآن. وتشمل القائمة أفلام تهريب المخدرات وأفلام تعاطي المخدرات وأفلام تجار المخدرات


1. فيلم هيل بيلي إليجي (Hillbilly Elegy)

يتميز فيلم "Hillbilly Elegy" بأداء متميز من إيمي آدامز ، وغلين كلوز ، وغابرييل باسو ، وهالي بينيت ، وفريدا بينتو ، وهو فيلم درامي مبني على مذكرات جي دي فانس التي تحمل الاسم نفسه. 


يدور الفيلم حول طالب في جامعة ييل لو عاد إلى مسقط رأسه في جبال الأبلاش لقضاء عطلة غيرت حياته. في الوقت الذي أمضاه هناك ، يتأمل في ثلاثة أجيال من تاريخ العائلة ويتصالح مع خيارات حياته وآفاقه المستقبلية.


👈شاهده الان أو أضفه الى قائمة الانتظار : نتفليكس Netflix .


2.فيلم خذ حبوبك (take your pills)

كل جيل لديه حبة وكذلك هذا الجيل. أصبح تعاطي أديرال وريتالين شائعًا للغاية هذه الأيام في هذا العالم سريع الخطى حيث يتنافس الجميع مع بعضهم البعض. كانت هذه الحبوب في يوم من الأيام مخصصة للأطفال الذين يتمتعون باهتمام ضئيل ولكن الآن يتم استخدامها من قبل الجميع من طلاب الجامعات إلى موظفي وول ستريت. 


لكن لا أحد يفكر حقًا في العواقب طويلة المدى لهذه العقاقير. في سعينا لأن نصبح "بلا حدود" ، نفقد أنفسنا ببطء أمام الطحن.شاهد ايضا : أفضل 6 أفلام مثل فيلم A Man Called Otto عليك مشاهدتها .


👈شاهده الان أو أضفه الى قائمة الانتظار : نتفليكس Netflix .

أفضل أفلام عن المخدرات على نتفليكس عليك مشاهدتها -  أفلام تهريب المخدرات وأفلام تعاطي المخدرات وأفلام تجار المخدرات.

3 .فيلم ديفين (Divines)

تدور أحداث "Divines" حول مراهق يعيش في ضواحي باريس. مدفوعة برغبة شديدة في النجاح والسعي للحصول على إشباع فوري ، قررت أن تصبح عداءًا لتاجر مخدرات. لكن حياتها بدأت تتغير عندما تلتقي براقصة شابة تظهر لها حياة مليئة بفرص جديدة وأفضل. هذا الفيلم الفرنسي مذهل للغاية والممثلون يقومون بعمل رائع. 


تصوير الفيلم للحياة حقيقي لدرجة أنك ستجد نفسك تضحك عندما تبكي شخصيات الفيلم وتبكي عندما تبكي. فيلم يجب مشاهدته من هذا النوع ، خاصة إذا كنت من محبي السينما الفرنسية.


👈شاهده الان أو أضفه الى قائمة الانتظار : نتفليكس Netflix .


4. فيلم 6 بالونات (6 Balloons)

يروي فيلم "6 Balloons" قصة أم شابة تدعى كاتي لاحظت أن شقيقها سيث (ديف فرانكو) قد انتكس بسبب إدمانه على الهيروين. يتتبع الفيلم رحلة كاتي وابنتها الصغيرة وسيث الذين يقودون سيارتهم طوال الليل بحثًا عن مركز لإعادة التأهيل. يُظهر Dave Franco تصويرًا واقعيًا جدًا لمدمني المخدرات والذي سيرعبك في بعض الأحيان. 


يبدو أنه فقد 20 رطلاً لدوره في هذا الفيلم ليبدو وكأنه مدمن مخدرات حقيقي. حتى عروض آبي جاكوبسون الرائدة في التمثيل تعرض مهارات تمثيلية قوية مع شخصيتها في الفيلم.شاهد ايضا : أفضل 6 أفلام تشبه ومثل فيلم القائمة The Menu عليك مشاهدتها.


👈شاهده الان أو أضفه الى قائمة الانتظار : نتفليكس Netflix .

أفلام المخدرات على منصة نتفليكس 2023 Netflix والمتاحة للبث الآن. وتشمل القائمة أفلام تهريب المخدرات وأفلام تعاطي المخدرات وأفلام تجار المخدرات.


5.فيلم ملك المخدرات (The Drug King)

تدور أحداث هذا الفيلم في بوسان ، كوريا الجنوبية حيث يُعتبر Leo Doo-sam "The Drug King" وقد بنى إمبراطورية لا تشوبها شائبة حول أعمال التهريب الخاصة به. تمتد أعماله الخاصة بالمخدرات إلى أعماق جذور العالم السفلي. لكن هذا لا يعني أنه لا يمكن لمسه. المدعي العام كيم إن-جو عازم على مطاردته والبحث عن طريقة للتغلب على عطش الرجل النهم للاستمرار في النمو.


 يقوم الممثل الرئيسي للفيلم بعمل رائع في لعب شخصيته جنبًا إلى جنب مع عدد قليل من نجوم الفيلم الآخرين الذين قاموا بعمل جيد أيضًا. المشكلة الوحيدة في هذا هو أنه في بعض الأحيان يبدو أنه قد تم تمديده لفترة طويلة جدًا ويفقد اتجاهه.


👈شاهده الان أو أضفه الى قائمة الانتظار : نتفليكس Netflix .


6. فيلم رحلة ممتعة: مغامرات الهلوسة  (Have a Good Trip: Adventures in Psychedelics)

استضافه نيك أوفرمان ، "Have a Good Trip: Adventures in Psychedelics" هو فيلم وثائقي. مراكز إخراج دونيك كاري (الحائزة على جائزة إيمي) على المشاهير الذين يشاركون تجاربهم في تعاطي المخدرات المهلوسة. بعض الحكايات مضحكة ، وقد أصبحت أكثر جاذبية من خلال إعادة تمثيل تم إنشاؤها باستخدام الرسوم المتحركة التفاعلية.


 إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن الارتفاعات والانخفاضات المسببة للهلوسة لبعض نجومك المفضلين ، فإن "Have a Good Trip: Adventures in Psychedelics" هي ساعة رائعة.شاهد ايضا : أفضل 6 أفلام تحقيق و الالغاز مثل فيلم Glass Onion: A Knives Out Mystery .


👈شاهده الان أو أضفه الى قائمة الانتظار : نتفليكس Netflix .


تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

يمكنك مشاركة أي تساؤلات أو طلبات أو استفسارات من خلال التعليقات هنا