القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 أفلام مثل فيلم Mission Majnu

أفضل 5 أفلام مثل فيلم Mission Majnu عليك مشاهدتها

أفضل 5 أفلام مثل فيلم Mission Majnu

اليك قائمة مشاهدة أفضل أفلام تشبه و مثل فيلم Mission Majnu , فيلم هندي جاسوسي بامتياز .   إذا كنت تستمتع بشكل خاص بمثل هذه الأفلام ، فقد ترغب في الاطلاع على التوصيات المدرجة أدناه. يمكنك مشاهدة معظم هذه الأفلام مثل "Mission Majnu" على Netflix أو Hulu أو Amazon Prime .


الجميع يحب فيلم الجاسوسية الجيد. حكاية خداع تصور عميلًا سريًا على استعداد للمخاطرة بحياته والقيام بمسافة إضافية من أجل البلد. يعد فيلم Mission Majnu من Siddharth Malhotra-starrer هو الأحدث الذي ينضم إلى دوري الأفلام حول هؤلاء الأبطال المجهولين وهو متاح للبث على Netflix. لذلك ، إذا كانت أفلام الإثارة والتجسس مثل Mission Majnu تعجبك ، فإليك بعض أفلام وعروض الجاسوسية المثيرة لإبقائك على مقعدك .


فيلم "Mission Majnu" من Netflix هو فيلم تجسس تاريخي هندي تدور أحداثه في سبعينيات القرن الماضي ويتبع عامل RAW يدعى Amandeep Ajitpal Singh IPS ، والذي تم تكليفه بعملية سرية خطيرة تتضمن ذهابه إلى باكستان والتحقيق في تورطهم في تطوير أسلحة نووية كجاسوس. للحصول على غطاء أفضل لهويته المزيفة باسم طارق علي ، تزوج من امرأة محلية تدعى نسرين ، وهي كفيفة.


ومع ذلك ، عندما يبدأ أمانديب بالفعل في الوقوع في حب نسرين ، عليه أن يجد طريقة لتحقيق التوازن بين حياته المهنية والشخصية. من إخراج شانتانو باجشي ، يستكشف فيلم الجاسوسية المثير مجموعة من الموضوعات والموضوعات ، بما في ذلك عملية سرية والتوتر السياسي بين البلدين.  شاهد ايضا : أفضل 5 أفلام مثل وتشبه فيلم Shotgun Wedding عليك مشاهدتها .


اليك قائمة مشاهدة أفضل 5 أفلام تشبه و مثل  الفيلم الهندي Mission Majnu عليك مشاهدتها : 


1. فيلم الساعي (The Courier)

1. فيلم الساعي (The Courier) - أفضل 5 أفلام مثل و تشبه فيلم Mission Majnu عليك مشاهدتها


فيلم The Courier ، الذي أخرجه دومينيك كوك ، فيلم تجسس تاريخي يتبع رجل أعمال بريطاني يُدعى Greville Wynne يتعاون مع ضابط سوفيتي يُدعى Oleg Penkovsky كجواسيس من أجل الحصول على معلومات مهمة تتعلق بالمواجهة النووية ومنع الصواريخ الكوبية الخطرة. الأزمة من تفاقم.


استنادًا إلى أحداث حقيقية ، يقوم ببطولته بعض الأسماء الكبيرة في صناعة السينما ، مثل Benedict Cumberbatch و Merab Ninidze و Rachel Brosnahan و James Schofield. ما يجعل "The Courier" و "Mission Majnu" متشابهين هو حقيقة أن كلاهما يدور حول نفس الموضوعات - الجواسيس ومهمتهم المتعلقة بالأسلحة النووية.


2. فيلم رازي (Raazi) 

2. فيلم رازي (Raazi)  - أفضل 5 أفلام مثل و تشبه فيلم Mission Majnu عليك مشاهدتها


استنادًا إلى رواية 2008 "Calling Sehmat" للكاتب Harinder Sikka ، والمستوحاة من أحداث حقيقية ، "Raazi" هو فيلم تجسس هندي عام 2018 شاركت في كتابته وإخراجه ميجنا جولزار. تدور أحداث الرواية خلال الحرب الهندية الباكستانية عام 1971 ، وتتتبع قصة امرأة كشميرية تُدعى سحمت خان تزوجت ، بناءً على إصرار والدها ، من ضابط الجيش الباكستاني إقبال سيد.


من خلال العمل كوكيل RAW سري ، تم تكليف Sehmat بالحصول على معلومات قيمة حول خطط العدو. بصرف النظر عن حقيقة أن كلا الفيلمين هنديين ، فإن ما يربط بين الفيلمين المعنيين هو الموضوعات المتشابهة لجاسوس يتزوج من باكستاني لدوافع خفية والعداء الذي تشترك فيه الهند وباكستان بينهما.شاهد ايضا : أفضل 8 أفلام المراهقة للفتيات و المراهقات البنات عليك مشاهدتها .


3. فيلم العملية الأخيرة (Operation Finale)

3. فيلم العملية الأخيرة (Operation Finale)   - أفضل 5 أفلام مثل و تشبه فيلم Mission Majnu عليك مشاهدتها


بطولة أوسكار إسحاق وبن كينجسلي وميلاني لوران ، "عملية النهاية" هو فيلم درامي تاريخي لعام 2018 مستوحى من الأحداث الحقيقية لعملية سرية عام 1960. في أعقاب الحرب العالمية الثانية ، تتوجه مجموعة من العملاء السريين الإسرائيليين إلى الأرجنتين لوضع أيديهم على الضابط النازي ، أدولف أيخمان ، الذي دبر المحرقة التي أسفرت عن مقتل ملايين اليهود الأبرياء.


بعد أن تمكن من الاقتراب من الجاني ، وجد أحد العملاء ويدعى بيتر مالكين نفسه الآن في لعبة قط وفأر مكثفة معه. تمامًا مثل "Mission Majnu" ، تدور أحداث القصة في القرن العشرين ويسافر العملاء السريون إلى بلد دولي لتنفيذ مهمتهم. على الرغم من أنه لا يركز على جزء التجسس كثيرًا ، إلا أن الأجواء العامة التي تحصل عليها مشابهة تمامًا للفيلم الهندي. شاهد ايضا أفضل 10 أفلام مثل فيلم ماتيلدا الموسيقية Matilda the Musical .


4. فيلم هانت (Hunt)

4. فيلم هانت (Hunt) - أفضل 5 أفلام مثل و تشبه فيلم Mission Majnu عليك مشاهدتها


شارك في تأليفه وإخراج فيلم "Hunt" (بعنوان "Heon-teu") لي جونغ جاي ، وهو فيلم حركة تجسس كوري جنوبي تم تصويره في الثمانينيات. عندما تُقتل رئيسة كوريا الجنوبية بارك ، قررت كوريا الشمالية الاستفادة من الموقف بإرسال أحد جواسيسها لبناء أساس لغزو محتمل للبلد الضعيف في المستقبل.


بعد الحصول على تلميح عن جاسوس ، تم تكليف اثنين من كبار ضباط الأمن - بارك بيونغ هو وكيم جونغ دو - بمهمة معرفة هوية المتسلل. تم وضع الفيلمين المعنيين في نفس الوقت تقريبًا ويشتملان على جاسوس في قلب السرد ينفذ مهمة لبلدهما.


5. فيلم ذو كنغز مان (The King's Man) 

5. فيلم ذو كنغز مان (The King's Man)  - أفضل 5 أفلام مثل و تشبه فيلم Mission Majnu عليك مشاهدتها


استنادًا إلى الكتاب الهزلي بعنوان The Secret Service (أعيد تسميته بـ Kingsman لاحقًا) لمارك ميلر وديف جيبونز ، فإن فيلم The King's Man هو فيلم حركة تجسس شارك في كتابته وأخرجه ماثيو فون وهو بمثابة مقدمة للفيلم. فيلم Kingsman: The Secret Service لعام 2014 وفيلم Kingsman: The Golden Circle لعام 2017.


 تدور أحداث الفيلم خلال الحرب العالمية الأولى حول تشكيل منظمة Kingsman لمحاربة بعض أسوأ الطغاة في تاريخ البشرية. بصرف النظر عن كونه فيلمًا تاريخيًا ، فإنه يشارك موضوع التجسس وإنقاذ البشرية من مؤامرة تهدد الحياة مع "Mission Majnu".


👀.شاهد ايضا : أفضل 6 أفلام مثل فيلم A Man Called Otto عليك مشاهدتها .

تعليقات