القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 6 مسلسلات مراهقين كورية شبابية رومانسية

أفضل 6 مسلسلات مراهقين كورية شبابية رومانسية

أفضل 6 مسلسلات مراهقين كورية شبابية رومانسية

اليك مشاهدة قائمة أفضل 6 مسلسلات كورية شبابية مدرسية رومانسية للمراهقين - أفضل 6 مسلسلات كورية عن المراهقة و المراهقين و مسلسل المدارس الثانوية و الجامعة الكورية التي ستجذب بالتأكيد ذوقك.


 أثناء مشاهدة هذه العروض ، ستتذكر بلا شك سنوات المراهقة وتجاربك كطالب في المدرسة الثانوية ، مع الكثير من القلق والدراما التي ألقيت فيها!


أحد أنواع الدراما الكورية التي لا يبدو أنها تفقد جاذبيتها للجماهير من جميع الأعمار هو الرومانسية في المدرسة الثانوية. إنه لا يعالج فقط عددًا كبيرًا من المشاعر الجميلة والحنين للمراهقين ، بل يعالج أيضًا تجارب ومحن النمو - قصص نحن على يقين من أنه يمكنك الارتباط بها.


إليكم أفضل مسلسلات المراهقة و المراهقين و المدارس الثانوية الكورية على الإطلاق ، مرتبة حسب المعجبين في كل مكان. تتميز مسلسلات المدرسة الثانوية الكورية الجنوبية الشهيرة بمسرحيات الحركة والكوميديا الرومانسية ، وتشمل أفلامًا عن مثلثات الحب والبلطجة والصداقة .  شاهد ايضا أفضل مسلسلات المراهقين التركية شبابية مدرسية عليك مشاهدتها .


سوف أتحدث عن بعض المسلسلات التي تم التغاضي عنها والتي تستحق المراجعة. تمتد هذه المسلسلات على مدار السنوات العشر الماضية عندما بدأ الجمهور خارج كوريا في مشاهدة هذه الأنواع من العروض. إذا كنت تبحث عن دراما كورية خفيفة وفورية لمشاهدتها ، فقد وضعنا قائمة بمسلسلات كورية عن المراهقة و المراهقين و المدارس الثانوية و الجامعة الكورية للاستمتاع بها .


1. مسلسل Dream High (الحلقات: 16)

1. مسلسل Dream High (الحلقات 16) - أفضل مسلسلات كورية عن المراهقة و المراهقين و المدارس الثانوية و الجامعة الكورية


Dream High هي دراما موسيقية للمراهقين تم بثها في عام 2011 ، وبطولة أفراد موهوبين مثل Suzy من مجموعة الفتيات Miss A و Ok Taecyeon و Jan Woo-young و T-ara's Ham Eun-jung و Kim Soo Hyun و IU. يلعبون أدوار ستة طلاب في مدرسة ثانوية فنية يرغبون في جعلها كبيرة في صناعة الموسيقى ، ويصورون نضالاتهم ونقاط قوتهم وهم يتعلمون وينموون.


الجوانب الموسيقية للدراما مسلية مثل مشاهدة الشخصيات تعيش حياتها اليومية ، وتواجه المشاكل ، وتقع في حب الشباب. في حين أن الدراما قديمة ، إلا أن سحرها لم يتضاءل على مر السنين. ستسعد عروض الشخصيات في الدراما عشاق Kpop وغير المعجبين بهم وهم يتنقلون في طريقهم إلى القمة.


كان من السهل على المراهقين الستة أن يجذبوا قلوب المشاهدين بقصصهم المؤثرة وتصميمهم على تحقيق أحلامهم. يأخذ Dream High المشاهدين من العروض المبهجة إلى قلق المراهقين وقصص الحب اللطيفة والبريئة والعودة مرة أخرى. تجمع لعبة Dream High بين أفضل ما في العالمين لمحبي الموسيقى والنوع الموسيقي المراهق ، مما يجعلها مشاهدة لا غنى عنها.شاهد ايضا : أفضل 7 أفلام كورية على نتفليكس في التاريخ عليك مشاهدتها .


2.مسلسل True Beauty (الحلقات: 16)

2.مسلسل True Beauty (الحلقات 16) - اليك مشاهدة قائمة أفضل 6 مسلسلات كورية شبابية مدرسية رومانسية للمراهقين - أفضل 6 مسلسلات كورية عن المراهقة و المراهقين و مسلسل المدارس الثانوية و الجامعة الكورية التي ستجذب بالتأكيد ذوقك. أثناء مشاهدة هذه العروض ، ستتذكر بلا شك سنوات المراهقة وتجاربك كطالب في المدرسة الثانوية ، مع الكثير من القلق والدراما التي ألقيت فيها!


“True Beauty” هي قصة Im Ju-kyung ، وهي طالبة في المدرسة الثانوية تعرضت للتنمر في المدرسة بسبب مظهرها غير الجذاب مما أدى إلى تدني احترام الذات. عندما تنتقل عائلتها ، وعليها نقل المدارس ، فإنها ترى في ذلك فرصة لتغيير صورتها. تصبح `` جو كيونغ '' إلهة تمتلك مظهرًا مذهلاً بعد مشاهدة دروس المكياج بنهم لتتعلم كيفية إخفاء عيوبها.


في مدرستها الجديدة ، تقوم بتكوين صداقات وحتى تتورط في مثلث حب مع طالبة المدرسة الأولى ، لي سو هو ، وصديقه الشرير السابق ، هان سيو-جون. أعطى مثلث الحب هذا للمشاهدين حالة سيئة من متلازمة الرصاص الثانية ، حيث وقعوا في حب الولد الشرير.


على الرغم من كونها دراما رومانسية خفيفة ورقيقة للمراهقين ، إلا أن True Beauty تتعامل مع قضايا مثل احترام الذات والخيانة والندوب الخفية وديناميكيات الأسرة. أبقت الدراما جمهورها على حافة مقاعدهم ، متسائلاً عما إذا كان سيتم الكشف عن وجه Ju-kyung الخالي من المكياج ومتى. بينما كانت الشخصيات الرئيسية رائعة بما يكفي في القصة الرومانسية ، حصلنا أيضًا على شخصيات ثانوية مثيرة للاهتمام مثل عائلة Ju-kyung وزملائه في الفصل.


3. مسلسل Who Are You: School 2015 (الحلقات: 16) 

3. مسلسل Who Are You School 2015 (الحلقات 16) - أفضل مسلسلات كورية عن المراهقة و المراهقين و المدارس الثانوية و الجامعة الكورية


من أنت: المدرسة 2015 هي الدراما السادسة في سلسلة المدرسة الشعبية. تدور أحداث دراما الغموض هذه حول أختين ، توأمان ، Go Eun-byul و Lee Eun-bi. لم تكبر الفتيات معًا ولديهن حياة مختلفة تمامًا. بينما تتمتع Eun-byul بحياة لطيفة وتحظى بشعبية كبيرة في المدرسة ، تعيش Eun-bi في دار للأيتام وهي ضحية للتنمر في مدرستها الثانوية.


لحسن الحظ ، هي ليست وحدها حيث تربطها صداقة بطالبين ، يي أهن وتاي كوانغ اللذين يطوران مشاعر تجاهها. تمامًا مثل الأجزاء الأخرى في السلسلة المدرسية ، تمكنت School 2015 من جذب جمهورها إلى القصة ، مما يجعلها مرتبطة بشخصيات المراهقين والعقبات التي يواجهونها.


مثل معظم الأعمال الدرامية للمراهقين ، تتميز School 2015 بمثلث الحب ومتلازمة الرصاص الثانية المضمونة لتهز حتى أكثر المشاهدين موضوعية.👈شاهد ايضا :متطلبات تشغيل لعبة Star Wars Jedi: Survivor


4.مسلسل Extraordinary You (الحلقات: 32) 

4.مسلسل Extraordinary You (الحلقات 32) - أفضل مسلسلات كورية عن المراهقة و المراهقين و المدارس الثانوية و الجامعة الكورية


Extraordinary You هي دراما حول ما يحدث عندما تقرر شخصية ثانوية في webtoon تغيير المصير الذي تسلمته. Eun Dan-ho هي بطلة هذه الدراما البالغة من العمر سبعة عشر عامًا والتي تكتشف أن حياتها ليست تمامًا كما تبدو وتريد أن تقرر كيف سينتهي حبها وحياتها. إنها لا تريد أن تتشوق لشخصية الولد الشرير التي لا تهتم بها لأن هذه هي الطريقة التي تكتب بها شخصيتها.


تصبح أكثر حماسًا عندما تقع في حب Ha Roo ، وهو مجرد شخص إضافي ، مما يعني أنه لا يظهر كثيرًا ، لذا فهي بالكاد تستطيع رؤيته. لسوء الحظ ، فإن تغيير المصير ليس سهلاً كما قد يبدو ، وهناك عواقب غير متوقعة. تبدأ قصتها بالاندماج مع قصص الكاتب الأخرى ، مما يخلق العديد من الصعوبات للشخصيات.


5. مسلسل Boys Over Flowers (الحلقات: 25)

5. مسلسل Boys Over Flowers (الحلقات 25)  - أفضل مسلسلات كورية عن المراهقة و المراهقين و المدارس الثانوية و الجامعة الكورية


هذه الدراما هي واحدة من أشهر الأعمال الدرامية الكورية على الإطلاق. لم يشاهد أي معجب بالدراما الكورية أو على الأقل يسمع عن Boys Over Flowers. كان بمثابة مقدمة للدراما الكورية للعديد من المشاهدين في جميع أنحاء العالم. تدور القصة حول Geum Jan Di ، طالب ثانوي فقير يتلقى منحة دراسية إلى مدرسة Shinhwa الثانوية ، وهي مدرسة مرموقة للأثرياء.


تصبح حياتها معقدة لأنها أصبحت هدفًا للتنمر من قبل قائد مجموعة المدارس العليا ، F4. إن F4 ، المكونة من أربعة طلاب أغنياء وسيمين للغاية ، هم الأكثر شعبية في المدرسة. إنه لأمر ممتع أن نشاهد زعيمهم ، Gu Jun Pyo يسقط في حب Jan Di العنيد بعد التنمر عليها في البداية. الأمر الأكثر إثارة هو مثلث الحب الذي يحدث عندما يبدأ عضو آخر في F4 في الإعجاب بـ Jan Di.


على الرغم من مرور سنوات على بث هذه الدراما الأسطورية ، إلا أنها لا تزال مفضلة في النوع الدرامي للمراهقين.👈شاهد ايضا : متطلبات تشغيل لعبة Divine Knockout (DKO)


6.مسلسل The Heirs (الحلقات: 20) 

6.مسلسل The Heirs (الحلقات 20)  - أفضل مسلسلات كورية عن المراهقة و المراهقين و المدارس الثانوية و الجامعة الكورية


يضم The Heirs طاقمًا رائعًا من Lee Min Ho و Kim Woo Bin و Park Shin Hye و Kim Jo Won. يلعب Lee Min Ho دور Kim Tan ، وريث مجموعة Jeguk ، والذي تم إرساله إلى الولايات المتحدة للدراسة ، وطريقة أخيه غير الشقيق لإبعاده عن الشركة. يلتقي بـ Cha Eun Sang في الولايات المتحدة ويقع في حبها ، لكن كلاهما يفترقان.


عند عودته إلى البلاد ، اكتشف أنها ابنة مدبرة منزل عائلته ، حيث قدمت أول التحديات العديدة التي ستواجهها قصة حبهم. بصرف النظر عن هاتين الشخصيتين ، يقدم لنا الورثة العديد من الشخصيات الممتعة والمتنوعة في المدرسة الثانوية التي يحضرونها. تشمل هذه الشخصيات خطيب كيم تان ، يو راشيل ، وصديقه المفضل السابق تشوي يونغ دو.


تعطينا الدراما واحدة من أكثر مثلثات الحب الملحمية بعيدًا عن الجدية ، مما يجعلنا نقع في حب Young Do.

تعليقات