القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 6 أفلام تحقيق و الالغاز مثل فيلم Glass Onion: A Knives Out Mystery

أفضل 6 أفلام تحقيق و الالغاز مثل فيلم Glass Onion A Knives Out Mystery

أفضل 6 أفلام تحقيق و الالغاز مثل فيلم Glass Onion: A Knives Out Mystery

اليك مشاهدة أفضل أفلام تحقيق و الالغاز مثل و تشبه فيلم (أخرجوا السكاكين Knives Out 2)  Glass Onion: A Knives Out Mystery , إذا اعجبك الفيلم و تريد فيلم يشبهه و مماثل له , إذا كنت لا تستطيع انتظار Knives Out 3 لإرضاك ، فقم بإيجاد أحد أفلام التحقيق و المحققين و الالغاز هذه الشبيه بفيلم .


الكاتب والمخرج ريان جونسون هو سيد جريمة قتل غامض. لقد أثبت الكثير من خلال فيلمه الناجح Knives Out لعام 2019 ، وفعل ذلك مرة أخرى مع التكملة ، Glass Onion: A Knives Out Mystery. الفيلم الجديد ، الذي يمكنك مشاهدته الآن على Netflix ، يعرض مجموعة رائعة من الشخصيات (Dave Bautista ، و Kate Hudson ، و Kathryn Hahn ، و Janelle Monae ، والمزيد) المحاصرون في منزل "صديق" (Ed Norton) مثل يحاولون معرفة من قتل أحد الضيوف - وأكثر من ذلك. كان الفيلم مضحكًا ورائعًا .


إذا كنت لا تستطيع انتظار Knives Out 3 لإرضاء جوعك الجديد ، فراجع هذه الأفلام الستة التالية. قد لا تكون من إبداعات جونسون ، لكن ثق بنا ، حلها ممتع تمامًا. ستكون محققًا على كرسي بذراعين في أي وقت من الأوقات. شاهد ايضا : أفضل 6 أفلام مثل فيلم A Man Called Otto عليك مشاهدتها .


أفضل أفلام تحقيق و الالغاز مثل و تشبه فيلم (أخرجوا السكاكين Knives Out 2)  Glass Onion A Knives Out Mystery , إذا اعجبك الفيلم و تريد فيلم يشبهه


أدناه ، أفضل 6 أفلام لمشاهدتها بعد الانتهاء من مشاهدة فيلم أخرجوا السكاكين 2 Glass Onion: A Knives Out Mystery  مع أفضل أفلام التحقيق و الالغاز مثل فيلم Glass Onion: A Knives Out Mystery : 


1.فيلم أمسية مع بيفرلي لوف لين (An Evening with Beverly Luff Linn)

هذه الكوميديا المضحكة عن الجريمة الرجعية حول نادلة تسعى لمقابلة ساحر من ماضيها تدفع حدود مدى غرابة الفيلم قبل أن يضطر المشاهدون إلى إيقاف تشغيله للحفاظ على سلامتهم العقلية.


أمسية مع بيفرلي لوف لين (An Evening with Beverly Luff Linn)  لا تتوقف أبدًا عن جعل الجمهور غير مرتاح بشخصيات غريبة جدًا لدرجة أنهم يكادون يطاردونها ، مصحوبة بموسيقى البوب المظلمة والدرامية من الثمانينيات كشيء مستوحى من Stranger Things في كل مشهد. كل شخصية في الفيلم تظهر وكأنها مجنونة. الشخصية الفخارية لا تتحدث لكنها تبتسم الفيلم بأكمله تاركة النساء مفتونين به بشكل غير مبرر.


على عكس معظم الأفلام الغريبة ، فإن هذه الشخصيات ليست ساحرة ولكنها مظلمة وشريرة ، تبحث باستمرار عن مصلحتها الذاتية. بحلول نهاية أمسية مع Beverly Luff Linn ، سيتساءل المشاهدون عن سلامتهم العقلية.شاهد ايضا : أفضل 6 أفلام تشبه ومثل فيلم القائمة The Menu عليك مشاهدتها.



شاهده الأن أو أضفه الى قائمة الانتظار على منصة : نتفليكس Netflix .


2.فيلم أن تكون جون مالكوفيتش (being john malkovich)

في الظهور الأول لسبايك جونز وتشارلي كوفمان ، يتحكم محرك الدمى العاطل عن العمل وزوجته في عقل الممثل جون مالكوفيتش. هذا الفيلم الكلاسيكي المثير للانحناء للعقل من بطولة جون كوزاك ، وكاميرون دياز ، وكاثرين كينر ، ومالكوفيتش بنفسه هو ما يعادل المشي في منزل ترفيهي في الكرنفال.


يتميز كونك جون مالكوفيتش بأحداث غريبة وغير قابلة للتفسير مثل أليس في بلاد العجائب. أشياء مثل مكتب Craig ، حيث السقف منخفض جدًا لدرجة أنه يضطر إلى الانحناء لأسفل للمشي ، لا يمكن تفسيرها تمامًا. ثم يجد كريج بابًا صغيرًا يؤدي إلى عقل جون مالكوفيتش ، والذي يتحكم فيه ، لكنه لم يسأل أبدًا عن سبب وجود هذا الباب.


فقط عندما لا يمكن أن تصبح الأمور غير متوقعة أكثر ، تستيقظ زوجته بعد أن وقعت في حب رئيس كريج واستخدمت جسد جون لممارسة الجنس معها. فيلم عبادة التسعينيات هذا لا يبرز الغرابة فقط ؛ يستمتع به.


شاهده الأن أو أضفه الى قائمة الانتظار على منصة : أمازون Amazon .


أفضل 6 أفلام تحقيق و الالغاز مثل فيلم Glass Onion A Knives Out Mystery -أفضل أفلام تحقيق و الالغاز مثل و تشبه فيلم (أخرجوا السكاكين Knives Out 2)  Glass Onion A Knives Out Mystery , إذا اعجبك الفيلم و تريد فيلم يشبهه


3. فيلم وايلد ماونتن ثيم (Wild Mountain Tyme)

اشتهر بأفلامه الكوميدية الرومانسية الملتوية ، أحدث فيلم للمخرج جون باتريك شانلي عن مزارعين أيرلنديين لا يعترفان بأنهما في حالة حب ، سوف يأسر المشاهدين ويخدشون رؤوسهم ، ويتساءلون عما شاهدوه للتو.


إنها قاعدة في هوليوود أن أي فيلم من بطولة كريستوفر والكنيس ملتوي تلقائيًا. يبدأ الفيلم برواية لوكن وهي تعلن عن وفاته بسعادة. الفيلم مليء بشخصيات غير تقليدية تحدق في الفضاء وتدخل في مونولوج طويل من القلب حول الطبيعة والعيش في أيرلندا.


  بطلة الفيلم ، التي لعبت دورها إميلي بلانت ، مهووسة بجارتها وترفض مواعدة أي شخص يأمل في يوم من الأيام أن يقع في حبها. في هذه الأثناء ، يرفض جارها ، الذي يلعب دوره جيمي دورنان ، المواعدة لأنه يعتقد أنه نحلة طنانة. فيلم ساحر بشكل غريب ، يجب رؤية Wild Mountain Tyme حقًا حتى يتم تصديقه.


شاهده الأن أو أضفه الى قائمة الانتظار على منصة : هولو HULU .


4.فيلم ذا رويال تينيباوم (The Royal Tenenbaums)

فيلم Wes Anderson الكلاسيكي عن عائلة غريب الأطوار اجتمع شملهم بعد سنوات تباعدوا عن بعضهم البعض ، فجعل العالم من العاصفة مع مدى الغرابة التي سمحت لنفسها بأن تكون. The Royal Tenenbaums هو تعريف الشاذ ، مقسم إلى فصول مثل كتاب مع السرد. إنه أيضًا مليء بالموضة والتكنولوجيا في السبعينيات أثناء عرض جهاز كمبيوتر Apple في العقد الأول من القرن الحادي والعشرين ، مما يمنحه إحساسًا خالدًا.


شخصياتها تضعها على الحافة ؛ لم يُرَ Chas Tenenbaum (Ben Stiller) وأطفاله أبدًا بدون ملابس رياضية أديس حمراء متطابقة مميزة ، ناهيك عن الأشقاء الذين هم في حالة حب بجنون. إنه يتحدث عن قوة هذا الفيلم للجماهير للتشجيع على الرومانسية بين الأخ والأخت. لا عجب في أن The Royal Tenenbaums يُنظر إليه على أنه الكوميديا الملتوية المثالية.شاهد ايضا : أفضل 6 أفلام مثل فيلم الرعب ميغان M3GAN عليك مشاهدتها .


شاهده الأن أو أضفه الى قائمة الانتظار على منصة : هولو HULU .


5. فيلم أعشق هاكبيز (I Heart Huckabees)

إن الاستقلالية الفلسفية لديفيد أو روسو حول بحث أحد دعاة حماية البيئة عن التنوير غريبة للغاية لدرجة أنها تكاد تكون غير مفهومة ، لكن في بعض الأحيان يكون هذا أمرًا جيدًا.


عندما التقى ألبرت بنفس الغريب في ثلاث مناسبات مختلفة ، قام بتعيين محققين وجوديين لمعرفة ما تحاول الحياة إخباره به. في الوقت نفسه ، يحاول شخص عدمي جميل إقناع ألبرت بأن لا شيء متصل وأن الحياة لا معنى لها.


تمثل كل شخصية في الفيلم فلسفات مختلفة للحياة. يبدو أن الحبكة الغريبة لا طائل من ورائها حتى النهاية ، عندما يدرك ألبرت أن وجهات النظر كلها مرتبطة تمامًا مثل الناس ، مما يجعل الجمهور يشعر وكأنه قد حقق للتو اختراقًا شافيًا في العلاج.


شاهده الأن أو أضفه الى قائمة الانتظار على منصة : هولو HULU .


6.فيلم سكوت بيلجرام يواجه العالم (Scott Pilgrim vs. the World)

في قصيدة غاريث إدوارد لألعاب الفيديو ، يجب أن يهزم `` سكوت '' أصدقائه الأشرار السبعة لحبيبته الجديدة قبل أن يصبح حبيبها الجديد. يُعد هذا الفيلم الساخر من النجوم الصاعدة في أواخر العقد الأول من القرن الحادي والعشرين.


غرابة Scott Pilgrim vs The World تجعلها تبدو وكأنها لعبة فيديو عملاقة بها الكثير من النكات الداخلية مثل مستويات الرؤساء وحزم الصحة. يترك حوار الشخصيات المغري الشخصيات تظهر بشكل أقل شبهاً بالناس وأكثر شبهاً بالشخصيات في مشهد قطع لعبة بوردرلاندز.


يعمل الفيلم كمسرح موسيقي ، إلا عندما تصبح المشاهد شديدة للغاية ، تنفجر الشخصيات في معارك بدلاً من أغنية. شاهد ايضا : أفضل 10 أفلام مثل فيلم ماتيلدا الموسيقية Matilda the Musical .


شاهده الأن أو أضفه الى قائمة الانتظار على منصة : نتفليكس Netflix .


تعليقات