القائمة الرئيسية

الصفحات

متطلبات تشغيل لعبة IXION : اختبار هل يمكن لجهازك تشغيل اللعبة ؟

متطلبات تشغيل لعبة IXION : اختبار هل يمكن لجهازك تشغيل اللعبة ؟

متطلبات تشغيل لعبة IXION : اختبار هل يمكن لجهازك تشغيل اللعبة ؟

 متطلبات تشغيل لعبة IXION , الحد الأدنى من متطلبات التشغيل و المواصفات الخاصة الموصى بها للحصول على أفضل أداء في لعبة IXION . هل تريد معرفة هل يمكن لجهازك تشغيل اللعبة إذن أنت في المكان الصحيح اليك كل ما تحتاجه.


إذن ، أنت مهتم بـ IXION. في هذه الصفحة سنغطي جميع المعلومات المتوفرة لدينا - من الحد الأدنى لمتطلبات الألعاب إلى المتطلبات الموصى بها للحصول على تجربة لعب سلسة ومقاطع فيديو وتعليقات للعبة.


هل سيتم تشغيل IXION على وحدة المعالجة المركزية Intel أو AMD؟ هل أحتاج إلى وحدة معالجة الرسومات NVIDIA GTX لتشغيلها أو Radeon؟ هل لعبة Ryzen متوافقة؟


الحد الأدنى من متطلبات تشغيل لعبة IXION :

أولاً ، هذه هي الحد الأدنى من متطلبات الألعاب لجهاز الكمبيوتر الخاص بك التي تحتاجها حتى تتمكن من تشغيل IXION. بعضها ضروري لتشغيل اللعبة ولكن جزء منها ليس بهذه الأهمية. إذا استوفيت الأشخاص الضروريين ، فإنهم سيفعلون ذلك. يمكنك أن ترى أيها في الجدول أدناه. فقط تذكر أن هذه هي الحد الأدنى من المواصفات لتشغيل IXION .

بالنسبة الحد الأدنى لمتطلبات الذاكرة لتشغيل IXION هو 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي المثبتة في جهاز الكمبيوتر الخاص بك.  شريطة أن يكون لديك بطاقة رسومات AMD Radeon RX 590 على الأقل ، يمكنك لعب اللعبة. وفيما يتعلق بحجم ملف اللعبة ، ستحتاج على الأقل إلى 20 جيجا بايت من مساحة القرص المتوفرة. للعب IXION ، ستحتاج إلى حد أدنى من وحدة المعالجة المركزية يعادل Intel Core i5-3570K. 


فيما يلي تفاصيل متطلبات نظام تشغيل لعبة IXION (الحد الأدنى)

  • وحدة المعالجة المركزية: Intel Core i5-3570K أو AMD FX-8310
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 8 جيجابايت
  • نظام التشغيل: Windows 10 64 بت
  • بطاقة الفيديو: GeForce GTX 1060 4GB أو Radeon RX 590
  • تظليل بكسل: 5.1
  • VERTEX SHADER: 5.1
  • مساحة القرص المجانية: 20 جيجا بايت
  • ذاكرة الوصول العشوائي المخصصة للفيديو: 4 جيجا بايت

👈شاهد ايضا :متطلبات تشغيل لعبة Star Wars Jedi: Survivor



متطلبات تشغيل لعبة IXIONالمستحسنة الموصى بها :

المتطلبات التالية هي ما نوصي بأن تحتاجه لجهاز الكمبيوتر الخاص بك لتشغيل IXION بأفضل معدل إطارات. مرة أخرى ، بعضها ضروري للعبة ولكن جزءًا منها ليس بهذه الأهمية. يمكنك رؤية أي منها في الجدول أدناه:

إذا كان ذلك ممكنًا ، فتأكد من أن لديك ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 16 جيجابايت لتشغيل IXION بكامل إمكاناته.وفقًا للمطورين ، فإن بطاقة الرسومات الموصى بها هي NVIDIA GeForce RTX 2060. يوصي المطورون بوحدة معالجة مركزية أكبر أو تساوي Intel Core i7-4790 للعب اللعبة.  فيما يتعلق بحجم ملف اللعبة ، ستحتاج على الأقل إلى 20 جيجا بايت من مساحة القرص المتوفرة. للعب IXION


فيما يلي متطلبات تشغيل لعبة IXION الموصى بها 

  • وحدة المعالجة المركزية: Intel Core i7-4790 أو AMD Ryzen 3 3200G
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 16 جيجابايت
  • نظام التشغيل: Windows 10 64 بت
  • بطاقة الفيديو: GeForce RTX 2060 6GB أو Radeon RX 5700
  • تظليل بكسل: 5.1
  • VERTEX SHADER: 5.1
  • مساحة القرص المجانية: 20 جيجا بايت
  • ذاكرة الوصول العشوائي المخصصة للفيديو: 6144 ميجا بايت


👈شاهد ايضا :متطلبات تشغيل لعبة هاي أون لايف High on Life


شرح و تحليل مواصفات و متطلبات تشغيل لعبة IXION :

IXION هي لعبة فيديو تم تطويرها بواسطة Bulwark Studios ، ونشرتها شركة Kasedo Games ، وتم إصدارها في 24-03-2022 وهي تندرج تحت فئات الأنواع التالية: Strategy City builder Survival


إذا كنت تتساءل "هل يمكنني تشغيل IXION على جهاز الكمبيوتر الخاص بي؟" ، فسنساعدك في الحصول على الإجابة.


علاوة على ذلك ، سوف نشرح ما هو الحد الأدنى والموصى به من متطلبات نظام ألعاب الكمبيوتر الشخصي (المعروف باسم sys req) لـ IXION


لكي تتمكن من تشغيل IXION بأدنى مستوى للعبة ، ستحتاج إلى وحدة معالجة مركزية مرتبة أفضل من Intel Core i5-3570K أو AMD FX-8310 ، أكثر من 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، وحدة معالجة رسومات أفضل من GTX 1060 4 جيجا بايت أو Radeon RX 590 ، بينما يعمل نظام الكمبيوتر الشخصي على نظام التشغيل Windows 10 64 بت.


إذا كنت تريد حقًا الاستمتاع بـ IXION بمستوى أعلى من سلاسة اللعب ، فيجب أن يعمل نظامك باستخدام وحدة معالجة مركزية جيدة على الأقل مثل Intel Core i7-4790 أو AMD Ryzen 3 3200G ، أكثر من 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، وحدة معالجة الرسومات التي تعمل بشكل أفضل من RTX 2060 6GB أو Radeon RX 5700 ، بينما يعمل نظام الكمبيوتر على Windows 10 64 بت. 

👈شاهد ايضا : متطلبات تشغيل لعبة Divine Knockout (DKO)


معلومات عن لعبة IXION

في الأساطير اليونانية ، تعتبر Ixion شخصية تحددها الغطرسة. لقد قتل والد زوجته لأسباب تافهة وحاول إغواء الإلهة هيرا عندما كان ضيفًا في جبل أوليمبوس. كعقاب على التجاهل الأناني للإنسانية والآلهة ، ربط زيوس Ixion بعجلة نار دوارة تنتقل إلى ما لا نهاية في السماء والعالم السفلي. للأفضل أو للأسوأ ، لعبة البقاء على قيد الحياة لبناء المدن من Bulwark Studios ، IXION ، هي لعبة تدور حول تلك العجلة ومحاولة البشرية للنجاة من ألسنة اللهب.


عالم IXION هو العالم الذي أجبرت فيه البشرية نفسها على إيجاد طريقة للبقاء على قيد الحياة خارج الأرض ، حيث استنفدت جميع مواردها. الحل الذي وجدته البشرية كان محطة فضائية عملاقة تسمى Tiqqun (وضوحا "قطب") ، وهي نتاج منظمة تسمى DOLOS. بينما تستعد Tiqqun لرحلتها الأولى ، يتولى اللاعبون دور المسؤول ويتم تزويدهم ببرنامج تعليمي متعمق حول ميكانيكا IXION الأساسية.


باعتبارها لعبة "الزراعة" على غرار الفضاء ، قدمت "IXION" عالمًا باردًا للفضاء ومحطة الفضاء "Tai Kun". إنه ليس موطنًا للاعبين فحسب ، بل إنه أيضًا ناقل للاستكشاف والتقدم. تعد تجربة التجول في الفضاء مع المنزل تجربة فريدة تمامًا. لكن أبعد من ذلك ، "IXION" لم تجلب المزيد من المفاجآت للاعبين. التفاصيل غير الكاملة ، والوتيرة السريعة في المدى المبكر والمتوسط ، وبعض إعدادات الصعوبة غير المعقولة تجعل اللاعبين يشعرون بالإحباط بسهولة.


لذلك ، من أجل اللعب بفعالية في بناء المدينة المليء بالتحديات والبقاء الهجين ، سيحتاج اللاعبون إلى جهاز كمبيوتر من الطبقة المتوسطة العليا. إنه أمر مؤسف لأن IXION هي لعبة تجذب انتباه اللاعب بسرعة ، وعلى الرغم من مطالبها العالية للاعب ، إلا أنها تجد طريقة للشعور بالتوازن والعدالة. بالنسبة لأولئك الذين يستمتعون بهذا النوع من الألعاب ولديهم الأجهزة لتشغيلها بشكل مريح ، فلا تتردد في التوصية بهذا العنوان. بخلاف ذلك ، قد يكون من الأفضل البدء بلعبة أقل كثافة في هذا النوع وانتظار بعض تصحيحات الأداء لتجنب معاقبة عجلات التدوير المستمرة للنار والتخزين المؤقت.

تعليقات