القائمة الرئيسية

الصفحات

متطلبات تشغيل لعبة Cafe Owner Simulator : اختبار هل يمكن لجهازك تشغيل اللعبة ؟

متطلبات تشغيل لعبة محاكي المقهى Cafe Owner Simulator

متطلبات تشغيل لعبة Cafe Owner Simulator : اختبار هل يمكن لجهازك تشغيل اللعبة ؟

  اليك متطلبات تشغيل لعبة محاكي صاحب مقهى Cafe Owner Simulator  , الحد الأدنى من متطلبات التشغيل و المواصفات الخاصة الموصى بها للحصول على أفضل أداء في لعبة محاكي صاحب مقهى Cafe Owner Simulator .


 هل تريد معرفة هل يمكن لجهازك تشغيل اللعبة إذن أنت في المكان الصحيح اليك كل ما تحتاجه.


افتح مقهى و مطعم أحلامك في FPP. ابتكر تصميمًا خارجيًا وداخليًا فريدًا ، وظف أفضل العمال والطهاة ، وخلق مكانًا سيحب الناس فيه تناول الطعام ، وقضاء الوقت وإنفاق أموالهم. محاكاة أعمال المطاعم.


ستحتاج إلى 7 غيغابايت على الأقل من مساحة القرص المجانية لتثبيت لعبة محاكي صاحب مقهى Cafe Owner Simulator . لتشغيل لعبة Cafe Owner Simulator ، ستحتاج إلى وحدة معالجة مركزية (CPU) بحد أدنى مكافئ لـ AMD Phenom II X4 955. بينما يوصى باستخدام Intel Core i5-8400 لتشغيله.


شريطة أن يكون لديك بطاقة رسومات AMD Radeon R7260X على الأقل ، يمكنك لعب اللعبة. علاوة على ذلك ، يوصى باستخدام AMD Radeon RX 580 من أجل تشغيل Cafe Owner Simulator بأعلى الإعدادات.


 تنص متطلبات نظام Cafe Owner Simulator على أنك ستحتاج إلى 4 جيجابايت على الأقل من ذاكرة الوصول العشوائي. إذا كان ذلك ممكنًا ، فتأكد من أن لديك ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت لتشغيل Cafe Owner Simulator بكامل إمكاناته. اليك مواصفات و متطلبات تشغيل لعبة محاكي صاحب مقهى Cafe Owner Simulator :


متطلبات تشغيل لعبة محاكي صاحب مقهى Cafe Owner Simulator (الحد الأدنى)

  • الذاكرة: 4 جيجا بايت
  • كارت الشاشة: AMD Radeon R7260X
  • وحدة المعالجة المركزية: AMD Phenom II X4 955
  • حجم الملف: 7 جيجا بايت
  • نظام التشغيل: Windows 7 أو أحدث


متطلبات تشغيل لعبة Cafe Owner Simulator (الموصى بها)

  • الذاكرة: 8 جيجا بايت
  • كارت الشاشة: AMD Radeon RX 580
  • وحدة المعالجة المركزية: Intel Core i5-8400
  • حجم الملف: 7 جيجا بايت
  • نظام التشغيل: Windows 10 64 بت


👈شاهد ايضا :متطلبات تشغيل لعبة محاكي الشرطة Police Simulator


شرح و تحليل مواصفات و متطلبات تشغيل لعبة Cafe Owner Simulator :

مواصفات و متطلبات تشغيل لعبة محاكي صاحب مقهى Cafe Owner Simulator

مع المعالج المثالي ووحدة معالجة الرسومات وذاكرة الوصول العشوائي ، يمكنك تجميع جهاز قوي بما يكفي للعب في اللعبة بدقة 720 بكسل و 1080 بكسل.على الرغم من أنه يمكنك استخدام بعض بطاقات GTX أو RTX المتطورة أو حتى AMD Radeon GPU متوسطة المدى للعب هذه اللعبة ، إلا أنك ستحتاج على الأقل إلى AMD Radeon R7260X أو NVIDIA GeForce GTX 560 Ti للوصول إلى إطارات جيدة في كل إعدادات مسبقة. 


 بطبيعتها ، لتشغيل Cafe Owner Simulator بسلاسة ، يجب أن يحتوي جهاز الكمبيوتر / الكمبيوتر الشخصي / الكمبيوتر المحمول على الحد الأدنى / الموصى به من متطلبات النظام.للعب Cafe Owner Simulator في إعدادات HD ، فإن AMD Phenom II X4 955 أو Intel Celeron G4930 @ 3.20GHz هو المعالج الأقل تصنيفًا. 


ومع ذلك ، لا يوصى بالحصول على نظام به الحد الأدنى من وحدة المعالجة المركزية فقط ، ففي النهاية ستلعب ألعابًا أخرى وتقوم بمهام أخرى أيضًا. في رأينا ، من الأفضل التفكير في الحصول على Intel Core i5-8400 @ 2.80 جيجاهرتز لتتمكن من تشغيل اللعبة بسلاسة ودون تأخير.


للحصول على أداء أفضل مع إعدادات عالية إلى فائقة 1080 بكسل ، ضع في اعتبارك شراء Intel Core i5-8400 @ 2.80 جيجاهرتز وهو أفضل بنسبة 379٪ مقارنة بمعالج Intel Celeron G4930 @ 3.20GHz ويحقق علامة 9201. إذا كان لديك AMD- الأداة التي تعمل بالطاقة ، تعتبر AMD Phenom II X4 955 خيارًا جيدًا كوحدة المعالجة المركزية الموصى بها.


تعد وحدة معالجة الرسومات (GPU) المخصصة ضرورية للحصول على صور أكثر سلاسة أثناء تشغيل Cafe Owner Simulator ، حيث تتطلب عناوين المحاكاة المستقلة من الجهاز فك تشفير الأنسجة المعقدة. لذلك ، قد تحتاج إلى AMD Radeon R7260X أو NVIDIA GeForce GTX 560 Ti بدرجة علامة G3D تبلغ 3067/3041 باعتبارها الحد الأدنى من المكونات لتشغيل هذه اللعبة عند إعدادات مسبقة 720 بكسل.


إذا كنت ترغب في استكشاف Cafe Owner Simulator بالكامل ، فيجب أن تحصل على AMD Radeon RX 580 أو NVIDIA GeForce GTX TITAN Black GPU أو حتى مكونات معالجة أفضل ، خاصة للتعامل مع اللعبة بدقة 1080 بكسل ، وضرب إطارات جيدة باستمرار.


على الرغم من أننا نحثك على الحصول على 4 غيغابايت كحد أدنى للتعامل مع ملفات Cafe Owner Simulator والأنسجة والعروض وبيانات تشغيل الألعاب ، إلا أن 8 جيجا بايت تضمن أنه يمكنك الانغماس في عمليات أخرى بلا تأخير. إذا كنت تخطط للعب ألعاب أخرى ، فتأكد من أن نظامك يحتوي على ذاكرة الوصول العشوائي الموصى بها لتلك الألعاب.


يتطلب Cafe Owner Simulator نظام التشغيل Windows للحصول على أفضل تجارب اللعب. لن يتمكن أي نظام تشغيل آخر من دعم اللعبة. أيضًا ، إذا كان نظام التشغيل لديك غير متوافق مع اللعبة ، فقم بالتبديل إلى Windows.


أسئلة شائعة عن متطلبات تشغيل لعبة Cafe Owner Simulator:

ما هي المواصفات الدنيا المطلوبة لتشغيل لعبة Cafe Owner Simulator؟

وفقًا للموقع الرسمي ، فإن الحد الأدنى من المواصفات المطلوبة لتشغيل Cafe Owner Simulator تشمل: Windows 7 أو أحدث أو AMD Phenom II X4 955 أو Intel Celeron G4930 @ 3.20GHz CPU و 4 GB RAM و AMD Radeon R7260X أو NVIDIA GeForce GTX 560 Ti GPU.


  • ما هي المواصفات الموصى به لتشغيل لعبة Cafe Owner Simulatorا؟

يضمن الحصول على المواصفات الموصى بها تجربة لعب سلسة وخالية من التأخير. وفقًا لاختباراتنا ، فإن المواصفات الموصى بها لتشغيل Cafe Owner Simulator هي نظام التشغيل Windows 10 64bit أو Intel Core i5-8400 @ 2.80GHz أو AMD Ryzen 5 3400G CPU و 8 GB RAM و AMD Radeon RX 580 أو NVIDIA GeForce GTX TITAN BlackGPU .


  • هل AMD Ryzen 5 3600 مناسب للعب Cafe Owner Simulator؟

نعم ، معالج AMD Ryzen 5 3600 أسرع بنسبة 735٪ من الحد الأدنى لوحدة المعالجة المركزية المطلوبة ، أي AMD Phenom II X4 955 أو Intel Celeron G4930 @ 3.20GHz مما يسمح لك بتشغيل اللعبة. ومع ذلك ، يجب عليك التأكد من أنك تفي أيضًا بمتطلبات وحدة معالجة الرسومات وذاكرة الوصول العشوائي والتخزين.


  • هل 8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي كافية للعب سلس لتشغيل لعبة Cafe Owner Simulator؟

نعم ، تحتاج فقط إلى 4 غيغابايت لتشغيل هذه اللعبة ، ولكن امتلاك 8 غيغابايت سيضمن بالتأكيد تجربة سلسة لمحاكاة مالك المقهى.


  • لدي 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، هل يجب علي الترقية لتشغيل لعبة Cafe Owner Simulator؟

على الرغم من أن ذاكرة الوصول العشوائي بسعة 4 غيغابايت كافية لتشغيل Cafe Owner Simulator ، ولكن للحصول على تجربة لعب سلسة ، يُقترح أن يكون لديك ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت على الأقل.


  • هل AMD Radeon Pro 450 GPU قادرة على تشغيل لعبة Cafe Owner Simulator؟

لا ، وحدة معالجة الرسومات AMD Radeon Pro 450 أبطأ بنسبة 8٪ من الحد الأدنى المطلوب لوحدة معالجة الرسومات ، أي AMD Radeon R7260X. لذلك ، لا يمكنك استخدامه. إذا كنت تبحث عن واحد ، فيجب أن تفكر في التحقق من توصيات GPU الخاصة بمحاكي مالك المقهى.


  • هل يمكنني تشغيل Cafe Owner Simulator على نظام MacOS؟

عذرًا ، لا يتوافق تطبيق Cafe Owner Simulator مع نظام التشغيل MacOS. لتشغيل هذه اللعبة ، ستحتاج إلى التبديل إلى جهاز يعمل بنظام Windows.



👈شاهد ايضا :متطلبات تشغيل لعبة محاكي المعزة goat simulator 3

تعليقات