القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية تسريع لعبة فري فاير بعد التحديث الأخير 2023

كيفية تسريع لعبة فري فاير بعد التحديث الأخير 2023

كيفية تسريع لعبة فري فاير بعد التحديث الأخير 2023

اليك كيفية تسريع لعبة غارينا فري فري فاير Free fire بعد التحديث الأخير 2023 , حل مشكلة الاغ Lag و تأخر اللعبة في الهواتف الضعيفة والحصول على أفضل اداء سريع و خفيف في لعبة فري فاير على هاتفك .


من الممكن أن تواجه بعض الأجهزة تأخيرات أثناء اللعب. اليوم ، في هذه المقالة ، سنحاول البحث عن حل حول كيفية تسريع اللعبة و إصلاح تأخر اللعبة او ما يعرف ب اللاق Lag في لعبة غارينا فري فاير Free Fire.مع كل ما تقدمه Free Fire ، من المنطقي أن تأتي اللعبة ببعض مشاكل تأخير أيضًا وهذا هو الأمر الذي يصعب على أجهزتك المحمولة ، خاصةً إذا كنت تلعب على جهاز منخفض التكلفة. أنا متأكد من أنك قد واجهت تأخيرات وتلعثمات في اللعبة حتى تشغيلها على إعدادات جودة متوسطة المستوى.


وصفت غارينا فري فاير Garena Free Fire بأنها واحدة من عدد قليل جدًا من الألعاب خفيفة الوزن التي تقدم تجربة عالية الجودة وإثارة من نوع المعركة الملكي اي الباتل رويال . لا تتطلب اللعبة جهازًا فائق التطور. يتأكد المطورون من طرح تصحيحات التحديث المنتظمة بميزات جديدة ومثيرة. والأهم من ذلك ، أن تصحيحات التحديث مصممة مع مراعاة التوافق مع الأجهزة المنخفضة .


في هذه الحالة ، قمنا بتجميع قائمة من أفضل 5 طرق يمكنك من خلالها تسريع و تحسين لعبتك لإصلاح التأخر  و الاق في لعبة فري فاير Free Fire للحصول على تجربة لعب أكثر سلاسة. شاهد ايضا : ما هي اقوى اعدادات فري فاير؟ التحديث الأخير 2023 .

-how-to-make-free-fire-faster-and-fix-game-lagاليك كيفية تسريع لعبة غارينا فري فري فاير Free fire بعد التحديث الأخير 2023 , حل مشكلة الاغ Lag و تأخر اللعبة في الهواتف الضعيفة والحصول على أفضل اداء سريع و خفيف في لعبة فري فاير على هاتفك .

1. نظف جهازك قبل تشغيل فري فاير

أعلم أن هذا يبدو مبتذلاً بعض الشيء ، لكن السبب وراء تجميد جهازك في منتصف اللعبة هو عدم وجود مساحة كافية للجهاز ليكون قادرًا على المعالجة بشكل أسرع بسبب جميع البيانات غير الضرورية التي كانت تتشبث بوحدة المعالجة المركزية.


لذا قبل تشغيل اللعبة ، عليك التأكد من أن جهازك به مساحة كافية ، ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) وذاكرة القراءة فقط (ROM). أعلم أن تنظيف جهازك في كل مرة تقوم فيها بتشغيل اللعبة قد يكون محبطًا للغاية ولكن هناك بعض أدوات التنظيف الرائعة التي يمكنك استخدامها والتي ستفعل كل شيء من أجلك.


لكي تتمكن من لعب لعبة free fire على الهاتف المحمول دون تأخير ، فأنت بحاجة إلى الكثير من مساحة التخزين المجانية. الألعاب عبر الإنترنت مثل free fire ، تنشئ وتحذف الملفات في الخلفية عندما تكون اللعبة قيد التشغيل. إذا كان لديك مساحة تخزين منخفضة ، فإن عملية كتابة البيانات وحذفها تكون بطيئة. لذلك تأكد دائمًا من أن لديك مساحة تخزين مجانية تبلغ 2 جيجابايت على الأقل لإطلاق النار.


2. تغيير إعدادات المطور

إحدى الطرق التي يمكنك من خلالها تحقيق أقصى استفادة من هاتفك الذكي هي تمكين إعدادات المطور وإجراء بعض التغييرات عليه. أول شيء تريد القيام به هو فتح إعدادات المطور ، والتأكد من تمكينه والتمرير لأسفل للعثور على خيار 4xMSAA.


إذا تم تعطيله ، فأنت بحاجة إلى تمكينه. يعمل هذا الخيار مع معظم أجهزة Android لتحسين أداء الجهاز للألعاب المتعطشة للطاقة. لكن في بعض الحالات ، قد لا تعمل على الإطلاق. لذلك سوف تضطر إلى التحقق من ذلك.


بمجرد تمكين هذا ، فإن الشيء التالي الذي يمكنك القيام به هو تقليل وقت الرسومات في إعدادات المطور. سيضمن ذلك أن تكون الرسوم المتحركة أكثر سرعة واستجابة. اليك الطريقة التفصيل :


  • انتقل إلى إعدادات جهازك.
  • انقر فوق "حول الهاتف".
  • انقر فوق "" الإصدار المدمج "" 10 مرات.
  • سيظهر الآن خيار المطور الخاص بك في إعدادات جهازك.
  • في حالة عدم العثور عليه ، ابحث على google باسم جهازك. لقد غيرت MIUI و COLOR OS و Oxygen OS وما إلى ذلك الموقع الافتراضي.
  • قم بتمكين "" خيار المطور "".
  • اسحب لأسفل للعثور على الخيارات التالية:
  • تفعيل Force 4x MSAA.
  •   اضبط مقياس الرسوم المتحركة للنافذة على 0.5x
  • اضبط مقياس مدة الرسوم المتحركة على 0.5 x
  • اضبط مقياس الرسوم المتحركة الانتقالية على 0.5x
  • تعطيل HW تراكبات
  • أعد تشغيل هاتفك


3. إعدادات لعبة فري فاير :

إذا كنت قد أجريت معظم عمليات تنظيف جهازك وتحسينه ولكن لعبتك لا تزال تعمل ، فهناك احتمال كبير ألا يتمكن جهازك من التعامل مع كل هذا العبء من اللعبة. في هذه الحالة ، أفضل شيء يمكنك القيام به هو تغيير إعدادات اللعبة.


لحسن الحظ ، تمنحك Free Fire تحكمًا كافيًا لتغيير إعدادات الرسومات واللعب حتى يتمكن جهازك المنخفض النهاية من دعمها بسهولة. فيما يلي بعض أفضل إعدادات اللعبة التي يجب أن تضعها في اعتبارك.


  • قم بخفض دقة اللعبة: قد لا ترغب في القيام بذلك ، لكن هذا سيؤثر بشكل كبير على أداء لعبتك. حاول خفض الدقة إلى شيء أسهل على جهازك ، بالإضافة إلى طريقة اللعب الخاصة بك.
  • تعطيل الإضافات: أفضل شيء آخر يمكنك القيام به هو تعطيل بعض الإعدادات الإضافية مثل الظلال والتأثيرات المرئية وخفض معدل الإطارات في الثانية والحفاظ على سلاسة الشاشة.


4.امسح ذاكرة التخزين المؤقت للتطبيق وذاكرة التخزين المؤقت للجهاز

يقوم كل تطبيق تقوم بتثبيته في الاندرويد android بإنشاء بيانات ذاكرة التخزين المؤقت المخزنة في جهازك. قد تظل هذه البيانات حتى بعد إلغاء تثبيت التطبيق ، لذا فإن حذف جميع ملفات temp يمكن أن يساعد في تنظيف جهازك وتعزيز الأداء.


في قسم إعدادات الهاتف ، يمكنك حذف ذاكرة التخزين المؤقت ، كما هو موضح أعلاه. لمزيد من التنظيف ، تحتاج إلى مسح ذاكرة التخزين المؤقت للهاتف بالكامل عبر الإعدادات المخفية.


تحتاج إلى إعادة التشغيل ومسحذاكرة التخزين المؤقت. بشكل عام ، سيأخذك خفض مستوى الصوت ومفتاح التشغيل أثناء التشغيل إلى مرحلة الاسترداد. استمر لمدة 5 ثوان. ابحث على google عن الطريقة المحددة لجهازك.


  • تحتاج إلى الضغط على: Vol- + زر الطاقة مع الاستمرار لمدة 5 ثوانٍ
  • قم بذلك باتباع الخطوات المناسبة لجهازك.
  • تحتاج إلى تحديد "خيار مسح ذاكرة التخزين المؤقت wipe cache option" فقط.
  •  لا تقم بتحديد الخيار الخطأ عن طريق الخطأ وإعادة ضبط الهاتف.


هذا يمكن أن يجعل هاتفك أسرع حقًا عندما يتعلق الأمر بفتح التطبيقات بالإضافة إلى توفير مساحة التخزين. نأمل أن يؤدي هذا إلى إصلاح تأخرك في لعبة الجوال المجانية.شاهد أيضا : أفضل إعدادات الحساسية و الهيدشوت فري فاير free fire 4gb ram .


5. استخدم أدوات الغرافيك والجودة :

يمكنك تغيير إعدادات الجودة وتحسين اللعبة بأفضل ما لديك ولكن هذا قد لا يكون كافيًا. هذا هو المكان الذي تأتي فيه أدوات GFX. يمكن أن تساعدك هذه الأدوات حقًا في تحسين أداء لعبتك عن طريق تغيير إعدادات لعبتك وجهازك إلى السعة المثلى.


هذه الأدوات هي في الأساس حزمة شاملة تعمل على تغيير إعدادات الرسومات وتحسين إعدادات جهازك ، وكذلك تشغيل التنظيف لك قبل بدء تشغيل اللعبة.شاهد أيضا : أفضل أفضل إعدادات فري فاير هاتف أوبو Oppo A16K تحديث 2023 .

تعليقات