القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل إعدادات السرعة و دقة التصويب والحركة في فري فاير 2023

أفضل إعدادات السرعة و دقة التصويب والحركة في فري فاير 2023

أفضل إعدادات السرعة و دقة التصويب والحركة في فري فاير 2023

اتبع هذا الدليل وتعلم كيف يمكنك زيادة سرعة حركتك في لعبة فري فاير  Free Fire . مع أفضل  أفضل إعدادات حركة السريعة في فري فاير 2023 .  لتحقيق هدف أسرع وسرعة حركة أفضل في فري فاير Free Fire . اليك أفضل إعدادات السرعة و دقة التصويب والحركة في فري فاير .


سرعة الحركة هي عامل لا غنى عنه تحتاج إلى فهمه في فري فاير Free Fire. لذلك ، زيادة سرعة الحركة ضرورية للغاية ، ستقترح عليك هذه المقالة نصائح لتحسين سرعة اللعب بالإضافة إلى زيادة معدل الفوز.


فري فاير Free Fire هي لعبة تنافسية حيث يتعين على اللاعبين السعي لتحقيق الانتصارات من أجل تسلق المستويات في النظام المصنف. تعد إعدادات الحساسية من أهم العوامل التي يجب على اللاعبين مراعاتها إذا كانوا يريدون تحسين طريقة لعبهم. يمكن أن تساعد الإعدادات الصحيحة اللاعبين في الحصول على دقة تصويب أفضل وسرعة حركة أسرع في ساحة المعركة الافتراضية. اليك أفضل إعدادات الحركة بسرعة و دقة التصويب في فري فاير 2023 | كيف تصبح أسرع لاعب فري فاير ؟


اتبع هذا الدليل وتعلم كيف يمكنك زيادة سرعة حركتك في لعبة فري فاير  Free Fire . مع أفضل  أفضل إعدادات حركة السريعة في فري فاير 2023 .  لتحقيق هدف أسرع وسرعة حركة أفضل في فري فاير Free Fire .


 أفضل إعدادات سرعة الحركة و دقة تصويب في فري فاير 2023

ما هي أفضل إعدادات الحساسية لتحقيق هدف أسرع وسرعة حركة أفضل في فري فاير Free Fire؟ أفضل إعدادات حساسية لتحقيق هدف أسرع وسرعة حركة أفضل . أفضل إعدادات الحساسية لتصويب أسرع وسرعة حركة أفضل.


 إعدادات الحساسية التي تمت مناقشتها في هذه المقالة أعلى من المعتاد. وهي تختلف من جهاز لآخر ، لذا قد يلزم إجراء تعديلات طفيفة. ما هي اقوى اعدادات فري فاير؟ التحديث الأخير 2023 .  


فيما يلي إعدادات الحساسية التي يمكن للاعبي Free Fire استخدامها للحصول على هدف أسرع وسرعة حركة أفضل في أجهزة الاندرويد Android المنخفضة:


  • عام: 100
  • النقطة الحمراء: 100
  • 2X النطاق: 90
  • 4X النطاق: 80
  • نطاق AWM: 65
  • نظرة حرة: 51


يمكن للاعبين اتباع الخطوات الواردة أدناه لتغيير إعدادات الحساسية الخاصة بهم في  فري فاير Free Fire:


الخطوة 1: يجب على اللاعبين تشغيل Free Fire وانتظار ظهور شاشة القائمة.


الخطوة 2: يمكنهم بعد ذلك الانتقال إلى أيقونة "الإعدادات" في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة والنقر عليها.


الخطوة 3: ستظهر علامة تبويب قائمة جديدة. يجب على اللاعبين تحديد علامة التبويب "الحساسية" على الجانب الأيسر من الشاشة.


الخطوة 4: بعد ذلك ، يمكنهم تطبيق إعدادات الحساسية المذكورة أعلاه.


* شاهد ايضا :  كيفية تسريع لعبة فري فاير بعد التحديث الأخير 2023 .


كيف تصبح أسرع لاعب فري فاير ؟

اتبع هذا الدليل وتعلم كيف يمكنك زيادة سرعة حركتك في لعبة Free Fire. تلعب الحساسية دورًا مهمًا في اللعبة. انتقل إلى إعدادات اللعبة ثم الحساسية ، قم بإحضارها إلى الحد الأقصى اعتمادًا على مواصفات هاتفك المحمول.

الشيء التالي الذي عليك القيام به هو الانتقال إلى Custom HUD وتعيين حجم زر النقل إلى الحد الأدنى. ضع زر القنبلة على الجانب الأيسر واجعل حجمه 50٪ بالضبط. بعد ذلك ، اضبط شفافية صندوق السلاح على 100٪ والحجم على 74٪.


تساعدك المهارات المختلفة للشخصيات المختلفة على الجري بشكل أسرع في اللعبة. يمكنك الاستفادة من قدرات جوزيف وألوك وكايلي للتحرك بسرعة. إذا لم يكن لديك Alok ، فهذه ليست مشكلة كبيرة ؛ قدرات جوزيف وكايلي كافية للتشغيل بشكل أسرع.


اضبط زر الجدار اللاصق على حجم متوسط ومارس قدر الإمكان لزيادة السرعة. انتقل إلى العرف الخاص بك وانضم إلى العرف مع جدار لاصق غير محدود. أطلق رصاصتين ببندقية واصنع جدارًا من الغراء ؛ كررها عدة مرات للممارسة.


النصيحة التالية هي أنه يمكنك لعب ساحة تدريب لممارسة تبديل البندقية. عليك إطلاق النار ببندقيتك ثم الركض للخلف بأيدٍ فارغة. كرر هذه العملية عدة مرات لأنها طريقة لممارسة مفتاح البندقية.


يمكنك العثور على منزل به الكثير من النوافذ والأبواب والبدء في الركض بين الأبواب والنوافذ. لكن لا تتعثر بينهما. خلاف ذلك ، قد يستهدفك العدو. سوف تسرع حركتك. من الصعب جدًا أن تلعب منفردا ضد فرقة ، على الرغم من أنها ستزيد بشكل كبير من مهاراتك في الحركة.


اختر شخصية لها القدرة على التحرك بسرعة في لعبة فري فاير :

  • جوزيف : جوزيف هو الشخصية التي تتمتع بأفضل قدرة على الحركة في فري فاير Free Fire. ومع ذلك ، لم يتمكن من تفعيل هذه القدرة بمبادرة منه. بدلاً من ذلك ، بعد "الضربة" ، سيتم تنشيط مهارة جوزيف "المجنونة" على الفور. من هناك ستزداد سرعة حركته بنسبة 20٪ عن السرعة الأصلية.


  • ألوك :ستكتسب Alox 15٪ من سرعة الحركة بفضل Melody of Life. لم يهرب وحده فحسب ، بل جر جميع زملائه في الفريق الذين كانوا على بعد 5 أمتار منه للتحرك.


  • كارولين :تتمتع كارولين أيضًا بمهارات تشغيل ممتازة ، مع كل سلاح تستخدمه ، سيكون لسرعة الحركة تأثير معين. على سبيل المثال ، مع البندقية ، ستزيد سرعة حركتها بنسبة 8٪.


  • كيلي :إنها عداء حقيقي مع سرعة تشغيل أسرع بنسبة 6٪ من متوسط سرعة الشخصيات الأخرى. ومع ذلك ، تظهر هذه المهارة فقط أثناء العدو.

تعليقات