القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح نهاية فيلم Missing

شرح نهاية فيلم Missing

اليك تحليل و شرح نهاية فيلم مفقود (فيلم 2023) Missing ,  أعددنا شرحًا مفيدًا يخبرك بكل ما حدث في نهاية فيلم الغموض و الاختطاف فيلم Missing  .


كان لفيلم Missing  الكثير من التقلبات والمنعطفات ، وصعدت نهاية الفيلم التوتر بطرق لا تعد ولا تحصى. من إخراج نيكولاس دي جونسون وويل ميريك من سيناريو شاركا في كتابته معًا ، Missing هو تكملة مستقلة لـ Searching لعام 2018 بطولة جون تشو. مثل سابقتها ، حبكة Missing ليست مباشرة كما تبدو في البداية.


بعد خمس سنوات من عام 2018 ، من لعب جون تشو دور البطولة في فيلم يسمى Searching ، أصدرت شركة سوني متابعة من نوع ما ، مفقود. أثناء وجودها في نفس العالم ، تروي Missing قصة جديدة عن فتاة مراهقة تدرك بسرعة أن والدتها قد اختفت. 


باستخدام قوة وسائل التواصل الاجتماعي وجوجل ، تحاول تعقبها بينما تكشف أيضًا عن بعض الألغاز حول ماضيها. إذا كنت مهتمًا بتوضيح نهايات مفقودات ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح!


الفيلم عبارة عن فيلم مستقل وشبه تكملة لفيلم "Searching" لعام 2018 ، والذي قام ببطولته جون تشو وسرد قصة على الشاشة لأب يحاول يائسًا العثور على ابنته المراهقة.


 قد تعتقد أن الفيلم الأول أعدك لمسار مشابه مع الثاني ، لكنك مخطئ. أدناه ، شرح كل التفاصيل عن فيلم Missing .


اليك تحليل و شرح نهاية فيلم مفقود (فيلم 2023) Missing ,  أعددنا شرحًا مفيدًا يخبرك بكل ما حدث في نهاية فيلم الغموض و الاختطاف فيلم Missing  .-char7-nihaya-aflam-missing-movie-ending-explained


 قصة و معلومات عن فيلم Missing : 

يبدأ الفيلم بلقطات فيديو أرشيفية لـ جون (ستورم ريد) البالغة من العمر 10 سنوات مع والدها المتوفى الآن جيمس. علمنا أنه مات من ورم في المخ بعد وقت قصير من التقاط الفيديو.


 ثم ينتقل إلى الحاضر عندما نلتقي الآن جون البالغة من العمر 18 عامًا ، والتي تخطط لإقامة حفلة في منزلها في فان نويس ، كاليفورنيا بعد أن تغادر والدتها ، جريس (نيا لونج) ، إلى كولومبيا مع صديقها الجديد كيفين لين.


 تصر والدتها على أن ينظر إليها الجار المجاور هيذر ، وهي محامية تعبر عن بعض الغيرة من علاقة غريس بكيفن. كما أنها تطلب من ابنتها مسح صندوق الرسائل الصوتية الخاص بها ، والذي يكون ممتلئًا دائمًا ولا يتم الوصول إليه مطلقًا .



بعد أيام وليالي من الحفلات الشاقة مع صديقاتها فينا وأوستن ، يتعين على جون اصطحاب والدتها في المطار. لم تظهر أبدًا ، مما أدى إلى اتصال June بالسلطات. شاهد ايضا : شرح نهاية فيلم إلفيس بريسلي Elvis .


نظرًا لعدم وجود أفراد آخرين من عائلتها وليس لديها دليل قوي على فقدان والدتها ، لا يمكنهم فعل أي شيء. قررت June التحقيق في نفسها باستخدام مجموعة من الأدوات الرقمية المتاحة لها: خرائط Google (حيث تحاول تتبع موقع والدتها في كولومبيا) ، ورسائل Facebook ، وسجلات البحث على الإنترنت ، وما إلى ذلك ، كما أنها استعانت بخدمات Javi ، وهي مواطنة كولومبية. من يقوم بطلبات June مقابل رسوم رمزية.


 تحليل و شرح نهاية فيلم Missing ؟

يشجع  فيلم Missing على استخدام التكنولوجيا لتعقب شخص ما والعثور عليه في حالة تعرضه للاختطاف. يشير فيلم الإثارة إلى أن التطورات التكنولوجية ، بما في ذلك أنظمة المراقبة ، أمر بالغ الأهمية - على الرغم من الافتقار إلى الخصوصية - لأنها يمكن أن تكون عاملاً رئيسياً في قضية الأشخاص المفقودين.


يعرض مفقود استخدام June للتكنولوجيا ، للاختراق أو حتى التواصل مع شخص عبر الحدود ، كأصل ثمين. على عكس الأفلام الأخرى التي تركز على التكنولوجيا ، مثل M3GAN ، فإن Missing لا يلمح إلى أن الكثير منها يعد أمرًا سيئًا أو خطرًا على البشرية.


بل إنه مفيد ومطلوب ، خاصة في المواقف الأكثر خطورة. إن النقص في الحكاية ليس حكاية تحذيرية ، ولكنه يسلط الضوء على قدرات التكنولوجيا الأكثر إثارة للإعجاب.شاهد ايضا : شرح نهاية فيلم Cocaine Bear


... إنه والدها ، جيمس! انتظر ماذا؟ نعم ، والد جون المتوفى لم يمت أبدًا. أخبرها أن جريس أخذتها بعيدًا عنه وظل مختبئًا تحت اسم مختلف طوال هذه السنوات.


في حين أن نواياه تبدو جيدة على ما يبدو ، إلا أنها سرعان ما تبين أنها عكس ذلك حيث هربت منه جريس بعد أن أساء إليها لسنوات. أخبرت June أنه مات لتجنيبها ألم اكتشاف أن والدها كان مدمنًا منزليًا تهددهم إدمان المخدرات عليهم جميعًا.


سرعان ما يخطف June ويأخذها إلى منزلهم القديم حيث تحتجز جريس. لم شمل الأم وابنتها ، لكن سرعان ما تعرضوا للتهديد من قبل جيمس ، الذي أطلق النار على جريس.


  حاول جيمس الاستيلاء على June للمغادرة ، لكن غريس التي تم إحياؤها طعنته في رقبته بقطعة من الزجاج. يحاول جيمس الاتصال بالمستشفى لكنه يموت.شاهد ايضا : شرح نهاية فيلم Triangle of Sadness .


يظهر المشهد التالي أن بعض الوقت قد مضى. جون في الكلية الآن ، وهي تتحدث مع صديقاتها حول عرض الجريمة الحقيقي الخيالي بناءً على ما حدث لها ولجريس. رسائل والدتها تخبرها أنها تحبها. ردت June بأنها تحبها أيضًا.


ما هي علاقة فيلم Missing بفيلم Searching ؟

تقدم Missing سلسلة جريمة حقيقية على Netflix تسمى Unfiction ، في سياق العديد من عروض الجريمة الحقيقية التي تقدمها خدمات البث مثل Dahmer - Monster: The Jeffrey Dahmer Story. 


في بداية مسلسل Missing ، يشاهد June أحد مواسم Unfiction ، والذي يتميز باختفاء Margot Kim ، التي سيتذكرها الجمهور من Searching ، ومحاولات والدها David Kim للعثور عليها. 


يقرأ June أيضًا مقالات حول الحقائق مقابل الخيال في سلسلة in-universe ، مع صورة لـ John Cho's David Kim والممثل الذي يلعب دوره في Unfiction .شاهد ايضا : شرح و تفسير نهاية فيلم تار TAR .


نظرًا لأن Missing هو تكملة قائمة بذاتها ، فإن Unfiction هي طريقة ذكية وفريدة لربطها بالبحث.

تعليقات