القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح نهاية فيلم Cocaine Bear : هل فيلم Cocaine Bear قصة حقيقية؟

شرح نهاية فيلم Cocaine Bear : هل فيلم Cocaine Bear قصة حقيقية ؟

شرح نهاية فيلم Cocaine Bear : هل فيلم Cocaine Bear قصة حقيقية ؟

اليك شرح و تحليل نهاية فيلم 2023 Cocaine Bear و جميع الاسئلة و المعلومات التي بقية عالقة حول فيلم تارعب تاكوميدي الأمريكي . إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول نهاية Cocaine Bear.


من إخراج إليزابيث بانكس من سيناريو جيمي واردن ، يستند Cocaine Bear بشكل فضفاض إلى أحداث حقيقية شهدت دبًا أسودًا يبتلع 40 حاوية من الكوكايين.يذهب Cocaine Bear إلى بعض الأماكن المثيرة للاهتمام في النهاية ، ويترك الأمور بطريقة توحي بإمكانية حدوث تكملة ، بينما يختتم أيضًا القصة الرئيسية.


قصة Cocaine Bear هي قصة جامحة للغاية ، ويتمتع صانعو الأفلام ببعض الحريات ، لتشكيل قصة الفيلم حول الهياج العنيف للدب الفخري. تشير ردود الفعل المبكرة على Cocaine Bear إلى أنها ممتعة ومسلية .


تدور أحداث الفيلم في عام 1985 ، ويتبع كوكايين بير محقق الشرطة بوب (إيزياه ويتلوك جونيور) أثناء بحثه عن شحنة كوكايين مفقودة فُقدت في جبال الدم في جورجيا بينما كان يحاول القبض على المجرم المراوغ سيد دنتوود (راي ليوتا).


 في محاولة يائسة لاسترداد الطرود المفقودة ، أرسل سيد ابنه إيدي (ألدن إهرنريتش) وشريكه ديفد (أوشيا جاكسون جونيور) للعثور على الأدوية المفقودة.  نهاية الفيلم نهائية ، لكنها أيضًا تترك الباب مفتوحًا للمزيد. اليك  كل ما تحتاج لمعرفته حول نهاية Cocaine Bear .

هل  قصة فيلم Cocaine Bear حقيقية ؟ شرح نهاية فيلم دب الكوكايين Cocaine Bear  ماذا حدث في نهاية فيلم Cocaine Bear ؟كيف نجا الدب في Cocaine Bear بعد إطلاق النار عليه؟لماذا لم يقتل الدب الطفلة دي دي ؟char7-niyaha-aflam-cocaine-bear-ending-explained

هل  قصة فيلم Cocaine Bear حقيقية ؟ 

نعم فيلم هو قصة حقيقية حدتث في الواقه . صدق أو لا تصدق ، فإن Cocaine Bear مبني في الواقع على قصة حقيقية. أفيد في ديسمبر من عام 1985 أن السلطات كانت تبحث عن مخبأ من الكوكايين .


 يعتقد أنه موجود في غابة تشاتاهوتشي الوطنية بالقرب من بلو ريدج ، جورجيا والتي أسقطها طاقم بابلو إسكوبار. جسد دب أسود ابتلع كمية كبيرة من الكوكايين قبل موته المؤسف. تم حشو الدب لاحقًا وإحياء ذكراه.


لسوء الحظ ، تفقد الممرضة ساري (كيري راسل) ابنتها دي دي (بروكلين برينس) في الغابة عندما تذهب هي وصديقتها هنري (كريستيان كونفري) للاستكشاف . نهاية الفيلم نهائية ، لكنها أيضًا تترك الباب مفتوحًا للمزيد , إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول نهاية Cocaine Bear. شاهد ايضا : شرح نهاية فيلم SMILE .


شرح نهاية فيلم دب الكوكايين Cocaine Bear | ماذا حدث في نهاية فيلم Cocaine Bear ؟

تدفع سيد إيدي وديفيد وريبا لمواصلة البحث عن الكوكايين المفقود. هذا يقودهم إلى كهف حيث تختبئ ساري وابنتها دي دي وأفضل صديق هنري. على الرغم من أن Cocaine Bear لا يزال في حالة مطاردة ، تحاول سيد إبعاد أشبالها من الدببة في محاولة لتأمين كيس آخر من القماش الخشن مليء بالكوكايين.


تلا ذلك مواجهة بين كوكايين بير وسيد ، وعلى الرغم من أن مهرب المخدرات أطلق النار على الدب ، فإنها وأشبالها يهاجمون سيد ، ويقتلونه في النهاية بينما يهرب الآخرون إلى بر الأمان. يذهب ساري والأطفال إلى المنزل ، ويستعيد ديفد وإيدي ويد. في هذه الأثناء ، تظل Cocaine Bear وأشبالها على قيد الحياة وبصحة جيدة.


بينما تهدد سيد بقتل ريبا ، تغادر بعد أن قرر ديفد وإيدي الدفاع عنها. وقف إدي أخيرًا في مواجهة والده بعد أن لاحظ أن الأطفال في خطر.


سيد لا يستطيع السيطرة على شهوته للمال ويحاول سرقة الكوكايين ، ليتم تشتيته وقتل. بينما كان Daveed على وشك الموت ، ينقذه Eddie في الماء ، ويتمكن Sari من إنقاذ حياته. تأخذ كل من دي دي وهنري إلى بر الأمان أثناء عودتهما إلى المنزل.


قرر إيدي الآن أن يكون أبًا أفضل ، حيث كان سيد يعتني بابن إيدي الصغير. يقبل أن ديفيد هو أفضل صديق له ؛ وافق الزوج على رعاية كلب بوب بعد أن أعطتها ريبا إياها.


  يحل ساري ودي دي خلافاتهما ويقرران قضاء المزيد من الوقت مع بعضهما البعض. مصير الدب والكوكايين المفقود غامض.قرر إيدي أن يصبح أبًا أفضل ، حيث كان سيد يعتني بابنه الصغير. في غضون ذلك ، يتقرب ساري ودي دي من بعضهما البعض كأم وابنة.


هناك نوعان من ستينجرز بعد الائتمان. يكشف الأول أن كلبًا كان يقضم أصابع Daveed ، التي أطلقها سيد في وقت سابق على الفيلم. ويكشف الثاني أن Stache وجد حقيبة من القماش الخشن مليئة بالكوكايين ، وقرر الاحتفاظ بها لنفسه. نجا الكثير من الدب ، لكن من يدري متى ستضرب مرة أخرى؟شاهد ايضا : شرح و تفسير نهاية فيلم تار TAR .



لماذا لم يقتل الدب الطفلة دي دي ؟

Dee Dee هي الشخصية الوحيدة في Cocaine Bear التي تتعرض للهجوم الجسدي وتعيش لتروي القصة. دي دي قادرة على الفرار من الهجوم والوصول إلى بر الأمان ، تاركة وراءها أمها لتتبعها للعثور عليها. من المحتمل أن Cocaine Bear ، بعد أن أدركت أن دي دي كانت لا تزال طفلة ، تم تذكيرها بأشبالها وتركها تذهب.


 حتى الأشبال أنفسهم لم يؤذوا دي دي ، كما لو أن عائلة الدب بأكملها أدركت أنها لا علاقة لها بأي شيء يحدث. قد يكون Dee Dee قد نجح أيضًا في محاربة Cocaine Bear وهرب ، مما أجبر الحيوان على الذهاب لاصطياد شخص آخر.


كيف نجا الدب في Cocaine Bear بعد إطلاق النار عليه؟

تمكنت سيد من إطلاق النار على Cocaine Bear عدة مرات (على الأقل) ، وأثناء نزولها ، جددت نفحة من الكوكايين شبابها ، على الرغم من أن الرصاص والسقوط من الجرف كان ينبغي أن يقتل الحيوان. 


لا يتعلق Cocaine Bear بالالتزام بالحقائق ، لذلك في هذه الحالة ، من الممكن أن يكون هناك الكثير من الكوكايين في نظامها لدرجة أنه أدى إلى زيادة الأدرينالين في الدب ، مما أدى إلى دفع الرصاص خارج جسدها على يتسلق للأعلى.


 كان من المفترض أن يموت Cocaine Bear ، لكن الكوكايين هو ما دفع الحيوان في نهاية المطاف طوال فيلم إليزابيث بانكس ، ولم تكن بعض الرصاصات على وشك إيقافه.


هذه كانت بعض من اهم المعلومات حول فيلم Cocaine Bear . في انتظار تحليلاتكم للفيلم بعد المشاهدة , نتشرف بمعرفة ارائكم حول الفيلم , شاركونا عبر التعليقات ادناه . شاهد ايضا : شرح نهاية فيلم The Menu 

تعليقات