القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 10 مسلسلات فنتازيا مثل مسلسل Shadow and Bone

أفضل 10 مسلسلات فنتازيا مثل مسلسل Shadow and Bone

أفضل 10 مسلسلات فنتازيا مثل مسلسل Shadow and Bone

إذا كنت تبحث عن المزيد من المسلسلات التي تشبه و مثل مسلسل Shadow and Bone , انت في المكان الصحيح اليك قائمة أفضل 10 مسلسلات فانتازيا مثل مسلسل ظل وعظم ‏ Shadow and Bone .


عاد مسلسل الخيال الشهير Shadow and Bone من Netflix رسميًا للموسم الثاني المليء بمزيد من السحر والرومانسية والمغامرات الملحمية في Grishaverse. هذه المرة ، ألينا هاربة وهي مصممة على إسقاط Shadow Fold وإنقاذ Ravka من الخراب.


بمجرد الانتهاء من مسلسل Shadow and Bone Season 2 ، قد تكون متحمسا لمزيد من المغامرات الخارقة للطبيعة والمليئة بالحركة. هذا هو المكان الذي تأتي فيه هذه العروض الـ 15 - سواء كانت مليئة بالتعاويذ أو مصاصي الدماء أو المستذئبين أو الكائنات السحرية الأخرى .شاهد ايضا : أفضل 10 مسلسلات مثل مسلسل نتفليكس You عليك مشاهدتها .

مسلسلات التي تشبه و مثل مسلسل Shadow and Bone , انت في المكان الصحيح اليك قائمة أفضل 10 مسلسلات فانتازيا مثل مسلسل ظل وعظم ‏ Shadow and Bone .


 فهذه هي أفضل العروض والمسلسلات مثل Shadow and Bone التي يجب أن تكون بعد ذلك في قائمة الإنتظار الخاصة بك.اليك أفضل 10 مسلسلات فنتازيا مثل مسلسل Shadow and Bone :


1. مسلسل Shadowhunters


استنادًا إلى سلسلة كتب الشباب ذات الشعبية الهائلة ، The Mortal Instruments ، التي كتبها كاساندرا كلير ، تتبع Shadowhunters كلاري فراي (كاثرين ماكنمارا) ، التي تكتشف أن لديها قدرات معينة تظهر عندما تبلغ من العمر 18 عامًا. ، خوض حربًا جنبًا إلى جنب مع Shadowhunters Jace (دومينيك شيروود) والأشقاء إيزابيل (Emeraude Toubia) وأليك لايتوود (ماثيو داداريو). 


إنهم يواجهون الشياطين ومصاصي الدماء وحتى عائلة كلاري الخاصة. مثل Shadow and Bone ، البطل هو امرأة شابة يجب أن تتقن قوتها بمساعدة أصدقائها من أجل إنقاذ عالمها. على طول الطريق ، هناك العديد من التشابكات الرومانسية ، بما في ذلك قصة غريبة محبوبة يتم تنفيذها بشكل جيد. جميع الفصول الثلاثة متاحة على Netflix.


2. مسلسل Lockwood & Co.


أحدث سلسلة حركة خارقة للطبيعة من إنتاج Netflix ، Lockwood and Co. ، تتبع فتاة نفسية تنضم إلى وكالة صيد الأشباح التي يديرها صبيان في سن المراهقة.  يحاولون إنقاذ بلدتهم المجاورة للندن من تهديد الغول دون إشراف الكبار.


استنادًا إلى سلسلة كتب الشباب للكبار من تأليف جوناثان ستراود ، تتبع شركة Lockwood & Co فتاة صغيرة تدعى لوسي (روبي ستوكس) تتمتع بقدرات نفسية تستخدمها بشكل جيد عندما تنضم إلى وكالة صيد الأشباح التي يديرها صبيان في سن المراهقة ، أنتوني. (كاميرون تشابمان) وجورج (علي حاجي حشماتي). يواجه الثلاثي أرواح لندن ويكشف النقاب عن لغز يهدد بتغيير التاريخ.


يجب أن ترضي الحبكة وفريق الممثلين الشباب الساحرين المعجبين الذين ينتظرون Shadow and Bone. بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لأن هذا يعتمد على سلسلة كتب ، يمكن للمشاهدين أيضًا الاستمتاع بالروايات الأصلية إذا كانوا يحبون سلسلة Netflix. تلقى العرض الكثير من الحب من المعجبين عبر الإنترنت ونأمل أن يتم تجديده قريبًا.


3. مسلسل Teen Wolf


صنعت سلسلة Teen Wolf المفضلة لدى MTV أسماء مألوفة من Tyler Posey و Dylan O'Brien.


يلعب بوسي دور تلميذ ثانوي يُدعى سكوت يكتشف أنه بالذئب ، وعليه أن يتعلم كيفية التكيف مع هويته الجديدة مع حماية أصدقائه من الأخطار الخارقة للطبيعة.شاهد ايضا : أفضل 6 مسلسلات مثل تشبه مسلسل المشكال Kaleidoscope عليك مشاهدتها .


4. مسلسل The Wheel of Time


في The Wheel of Time ، يلتقي عضو في منظمة سحرية مع خمسة شباب ويأخذهم في رحلة. انها تعتقد أن أحدهم قد يكون تناسخ التنين ، الذي يمتلك القوة لإنقاذ العالم أو تدميره.


عندما يُعتقد أن خمسة قرويين شبان من منطقة Two Rivers ربما يكونون تناسخًا للقائد المتنبأ به ، التنين الذي سينقذ العالم من Dark One أو يكسره مرة أخرى ، يأخذ عضو من Aes Sedai اسمه Moiraine (Rosamund Pike) في رحلة لمعرفة ما إذا كان أحدهم هو التنين الحقيقي. The Wheel of Time مبني على سلسلة روبرت جوردان وبراندون ساندرسون.


مع السحر والغموض ومجموعة من النساء القويات ، فإن The Wheel of Time هي قصة مسلية مع العديد من العناصر الخيالية الفريدة. سيجد المشاهدون الذين يحبون الأنواع الخيالية والخارقة للطبيعة هذا المسلسل حسب رغبتهم ، وسيبقيهم لغز التنين ينقرون على "الحلقة التالية". بالإضافة إلى ذلك ، تم تجديد العرض بالفعل للموسم الثالث.



5. مسلسل Charmed

أصبحت سلسلة 1998 الأيقونية Charmed على الفور عبادة كلاسيكية وألهمت إعادة تشغيلها في عام 2018. واجهت إعادة تشغيل Charmed نصيبها العادل من الخلافات ، لكن عرض CW لن يذهب إلى أي مكان. أعيد تشغيله مع نساء ملونات في فريق التمثيل الرئيسي ، ويتبع العرض ثلاث شقيقات ، ميسي (مادلين مانتوك) ، وميل (ميلوني دياز) ، وماجي (سارة جيفري) ، حيث اكتشفوا أنهم "الساحرة" - مجموعة من السحرة الطيبين يقاتلون ضد الشياطين الشريرة وقوى الظلام.


  على الرغم من أن الممثلين الثلاثة ليسوا جميعهم من أصل لاتيني ، إلا أنهم يلعبون دور الأخوات اللاتينيات. العرض ، حسنًا ، ساحر ، لأن الأخوات وشخصياتهن المميزة يعملن معًا لاستحضار قواهن. لنكن صادقين ، من الصعب أن تتعايش مع إخوتك ، لكن هؤلاء الثلاثة يجدون طريقة لإنجاحها..شاهد ايضا : أفضل مسلسلات مثل مسلسل The Last of Us عليك مشاهدتها .


6. مسلسل The Sandman


استنادًا إلى الرسوم الهزلية لنيل جايمان ، يركز The Sandman على الشخصية الفخرية ، التي يلعبها Tom Sturridge ، وهو يحاول إعادة النظام والتوازن إلى عالمه ، Dreaming ، حيث يمكنه التحكم في كل الأحلام. يحدث هذا بعد أن تم القبض عليه واحتجازه في السجن لأكثر من قرن. تسبب غيابه في حدوث الكثير من الفوضى بالنسبة له. يُعرف Sandman بالعديد من الأسماء ، بما في ذلك Dream و Morpheus.


يرى المسلسل أن مورفيوس يسافر عبر الزمن وعوالم مختلفة في جهوده لإعادة السلام والنظام إلى الحلم. يضم The Sandman أيضًا جينا كولمان وجويندولين كريستي ، اللذان ظهرتا مؤخرًا يوم الأربعاء. يمكن لعشاق Neil Gaiman أيضًا الانغماس في العرض Good Omens on Prime Video ، والذي سيعود في وقت ما من هذا العام بموسمه الثاني الذي طال انتظاره.


7. مسلسل The Magicians

يستند The Magicians إلى كتب ليف غروسمان ويركز على طالب الدراسات العليا كوينتين (جايسون رالف) الذي يدرس ليصبح ساحرًا في جامعة براكبيلز للتربية السحرية في شمال ولاية نيويورك.


  هناك يدرك أن السحر حقيقي وقاتل. والأسوأ من ذلك ، أن صديقته المقربة جوليا (ستيلا مايف) مُنعت من الدخول وعليها أن تبحث عن السحر الذي تتوق إليه في مكان آخر ، مما يقودها إلى طريق مظلم.


بعد أن أمضى طفولته مهووسًا بالعالم السحري الذي قرأ عنه ، أظهر الالتحاق بالجامعة لكوينتين أن هذا العالم السحري أكثر خطورة مما تخيل.


المسلسل مثالي لمحبي Shadow and Bone الذين يبحثون عن عروض العرض السحرية والخيال والحركة والمكائد. مع جامعة سحرية سرية وحصرية وخطر محتمل في كل منعطف ، ستجذب هذه السلسلة الخارقة للطبيعة مشاهدين جدد.


8. مسلسل Legacies


Legacies هو جزء من The Vampire Diaries ، مع مجموعة أصغر من الشخصيات التي ستجذب عشاق Shadow and Bone. تلعب دانييل روز راسل دور هوب ميكيلسون ، وهي مراهقة يتيمة تنحدر من ثلاثة سلالات قوية.


في مدرسة سالفاتور للشباب والموهوبين ، يحيط Hope كائنات خارقة للطبيعة مثل السحرة والمستذئبين ومصاصي الدماء. إلى جانب Hope ، هناك الساحرتان التوأم ليزي (جيني بويد) وجوزي (كايلي براينت) بالإضافة إلى لاندون كيربي (أريا شاه قاسمي).


يجب أن يتعلموا معًا إتقان قدراتهم أثناء محاربة التوترات المتصاعدة من العالم الخارجي. هذا العرض من The CW هو مزيج من الدراما والغموض ، مع بعض الفكاهة التي تمس الحاجة إليها في هذا المزيج.


9. مسلسل A Discovery of Witches


مثل Shadow and Bone ، تستند هذه السلسلة الخيالية أيضًا إلى سلسلة كتب. تمثل ثلاثية All Souls التي كتبها Deborah Harkness مصدر إلهام لهذا العرض ، الذي يتبع مؤرخًا اكتشف مخطوطة ساحرة خلال رحلة إلى المكتبة.


  خلال العرض ، حاولت كشف الأسرار التي يحملها الكتاب وأجبرت على العودة إلى عالم السحر المليء بمصاصي الدماء والشياطين والسحرة وبالطبع الحب الممنوع.


10. مسلسل The Umbrella Academy


محبوب للغاية ويستند إلى الروايات المصورة التي كتبها جيرارد واي من My Chemical Romance ، يتبع The Umbrella Academy سبعة أطفال تبناهم الملياردير السير ريجينالد هارجريفز (كولم فيور) بعد ولادتهم من مجموعة غامضة مكونة من 43 امرأة غير متصلة وغير حامل في السابق.


يقوم الملياردير بتربية الأطفال لإنقاذ العالم من نهاية العالم الوشيكة ، لكن "العائلة" تتفكك في النهاية ولم تتوحد إلا بعد سنوات بعد وفاة هارجريفز.يجمع سر وفاته والنهاية الوشيكة للعالم الستة الباقين معًا. على الرغم من كونها عائلة من الناحية الفنية ، إلا أن المجموعة لا تتوافق دائمًا.


سيستمتع عشاق Shadow and Bone بممثلي المجموعة وخط القصة الأصلي المليء بالإثارة. يشمل طاقم هذه السلسلة إليوت بيج وروبرت شيهان.شاهد ايضا : أفضل 6 مسلسلات تشبه مثل مسلسل الوحش جيفري دامر DAHMER عليك مشاهدتها .


تعليقات