القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 10 مسلسلات طبية مثل مسلسل New Amsterdam

أفضل 10 مسلسلات طبية مثل مسلسل New Amsterdam

أفضل 10 مسلسلات طبية مثل مسلسل New Amsterdam

اليك مشاهدة قائمة أفضل 10 مسلسلات طبية مثل مسلسل New Amsterdam . هذه المسلسلات التلفزيونية ستجذبك بكل تأكيد , هناك عدد لا يحصى من العروض مثل New Amsterdam التي يمكنك مشاهدتها الأن .


نيو أمستردام ، الحكاية الملهمة للدكتور ماكس جودوين وهو يغير منشأة طبية مهملة بمهاراته وجاذبيته ، حققت نجاحًا كبيرًا بين عشاق الدراما الطبية كما يتضح من موسمها الأخير الذي ظهر للتو هذا الشهر.


المسلسل ممتع ويحتوي على الكثير من المشاهد العاطفية ، هناك عدد لا يحصى من العروض مثل New Amsterdam التي يمكنك مشاهدتها عبر الإنترنت. من المفضلات الكلاسيكية مثل House إلى المسلسلات الأحدث مثل Transplant ، هذه هي أفضل العروض التي يمكنك مشاهدتها الآن .

اليك مشاهدة قائمة أفضل 10 مسلسلات طبية مثل مسلسل New Amsterdam . هذه المسلسلات التلفزيونية ستجذبك بكل تأكيد , هناك عدد لا يحصى من العروض مثل New Amsterdam التي يمكنك مشاهدتها الأن .


على مدى العقود العديدة الماضية ، كان هناك عدد لا يحصى من العروض الطبية المذهلة التي تستحق المشاهدة. سواء كان عبقريًا في وادي السيليكون يدمج التكنولوجيا الفاخرة في الطب ، أو الأساليب الغريبة للدكتور هاوس سيئ السمعة لحل المشاكل غير القابلة للحل ، فإن هذه العروض سترضي تمامًا الرغبة الشديدة في الدراما الطبية.


1.مسلسل Scrubs (2001)



مع كل هذه الأعمال الدرامية الطبية التي يجب التحقق منها ، تأتي هذه الدراما بمثابة استراحة كوميدية لطيفة. مع "الدعك" المذهلة ، لن تنقصك الضحك أبدًا. بينما يمكن اعتبارها "درامية" ، فمن الواضح أنها تميل أكثر نحو الكوميديا أكثر من الدراما ، وهذا ما يجعلها رائعة!


إنه يتتبع حياة المتدربين الطبيين والجراحيين (والمقيمين لاحقًا) في مستشفى القلب المقدس التعليمي. اختتم كل من زاك براف وسارة تشالك ودونالد فيسون وجون سي ماكجينلي طاقم الممثلين الرئيسيين في العرض ، ومع تسعة مواسم ، لا توجد أبدًا لحظة مملة حيث تستمر القصة في جذب انتباهك.شاهد ايضا : أفضل 10 مسلسلات مثل مسلسل نتفليكس You عليك مشاهدتها .


2. مسلسل Five Days at Memorial (2022)


بعد نجاح كتاب شيري فينك الذي يحمل نفس الاسم ، يعرض "Five Days at Memorial" الصعوبات التي شاهدتها مستشفى محلي في نيو أورلينز بعد إعصار كاترينا. يشمل هذا المسلسل المصغر الواقعي الدمار البري ، الجسدي والعقلي ، الذي نتج عن هذه الكارثة.


مع الموهبة المذهلة لفيرا فارميجا وروبرت باين ، اتخذت "Five Days ..." هذا الظرف الذي لا يمكن تصوره ليصيب هؤلاء الأشخاص الجميلين وجلب ذلك إلى العالم. إن الوعي بأن هذا العرض يقدم للصراع الذي عانى منه هو أمر دائم ومهم ، وهذا العرض هو ساحق مطلق.


3. مسلسل The Good Doctor (2017)


في أحد أكثر البرامج الطبية تميزًا على الأرجح على شاشة التلفزيون ، يتابع "The Good Doctor" حياة الدكتور شون ميرفي (الموهوب بشكل لا يقاس فريدي هايمور) ، وهو طبيب مقيم في الجراحة التوحديّة. يروي العرض النضالات وكذلك الانتصارات الرائعة للشخصية.


إنها قصة رائعة من المثابرة والتغلب على العقبات ، إنها حقًا توفر الإلهام والأمل في كل حلقة. بمساعدة مواهب مثل نيكولاس جونزاليس وريتشارد شيف وأنطونيا توماس ، فإن فيلم The Good Doctor مليء بالدراما والإثارة والموهبة المذهلة.


4. مسلسل ‘Untold Stories of the E.R. (2004)

في حين أن هذا العرض كان أقل من عرض ، وأكثر من فيلم وثائقي ، إلا أنه لا يزال يستحق الذكر. في هذا ، نتابع حياة الأطباء والممرضات الواقعيين وهم يناقشون بعض الحالات الأكثر غرابة وإرباكًا. لديها مقابلات حقيقية مع أطباء ومرضى حقيقيين ، وهي رائعة للغاية.


عرض ما يقرب من 150 حلقة ، لا يوجد أبدًا نقص في القصص السخيفة والمثيرة للاهتمام لسماع كل شيء عنها. بدءًا من أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين وحتى ما قبل بضع سنوات فقط ، هناك العشرات من قصص الرعب التي لم يسمع بها أحد على الإطلاق والتي ستبقيك على حافة مقعدك مع بدء كل حلقة جديدة. شاهد ايضا : أفضل 10 مسلسلات فنتازيا مثل مسلسل Shadow and Bone .


5. مسلسل Nip / Tuck (2003)


يختلف هذا العرض الطبي قليلاً عن البقية ، ويركز على ممارسة الجراحة التجميلية ، ويتضمن كل شيء من الكوميديا السوداء والدراما والهجاء إلى الدراما المثيرة والجريمة. إنه حقًا عرض رائع ويعرض بعض المواهب الرائعة مع بعض النقوش الرائعة.


نجوم العرض ديلان والش وجوليان مكماهون هما الجراحان التجميليان الرئيسيان. إلى جانبهم ، عرض "Nip / Tuck" بعض النقوش الرائعة من فامكي يانسن وبيتر دينكلاج وماريو لوبيز وبرادلي كوبر وحتى أليك بالدوين. على الرغم من اختلافها ، إلا أنها تستحق المشاهدة مثل البقية.


6. مسلسل Chicago Hope (1994)

مثل "ER" ، هذا العرض هو أحد الأعمال الدرامية الطبية الأصلية التي اجتاحت العالم. في عام 1994 ، جنبا إلى جنب مع "ER" ، جاءت هذه الدراما الرائعة ، "Chicago Hope" ، حول مستشفى خيري خاص في شيكاغو ، إلينوي. على الرغم من أن هذا العرض لم يلقى استحسانًا جيدًا أو لم يدم طويلًا مثل "ER" ، إلا أنه كان لا يزال ممتعًا.


مع موهبة مذهلة مثل ماندي باتينكين وآدم أركين وهيكتور إليزوندو ، تفاخر هذا العرض بموهبة قوية وإثارة. صنع هذا العرض التاريخ بعدة طرق: كونه أول من يعرض ثديًا على تلفزيون الشبكة ، وأول من ينطق كلمة "s٪ & t" على تلفزيون الشبكة. لقد كان عرضا جامحا!شاهد ايضا : أفضل 6 مسلسلات مثل تشبه مسلسل المشكال Kaleidoscope عليك مشاهدتها 


7.مسلسل Pure Genius (2016)


إنه لأمر محبط حقًا أن هذا المسلسل لم يستمر إلا موسمًا واحدًا. كان لديه مثل هذه الإمكانات الرائعة ، ومع ذلك فقد حصل على العمود المبكر ، لسوء الحظ. ومع ذلك ، فإن الشيء الجيد في ذلك هو أنه أصبح الآن أحد أسهل العروض لتكون قادرًا على الانغماس عندما تشعر بالضيق من الناحية الطبية.


يتبع جيمس بيل (Augustus Prew) ، ملياردير وادي السيليكون الذي بنى مستشفى بأحدث التقنيات بشكل مذهل في كل بوصة مربعة. جنبا إلى جنب مع أصدقائه من الأطباء ، الدكتور والاس (ديرموت مولروني) ، وأنجي تشنغ (بريندا سونغ) ، والدكتور بروكيت (أوديت أنابل ، من شهرة "House") ، تم إنقاذ الأرواح!


8. مسلسل ER (1994)

في واحدة من الأعمال الدرامية الطبية الأصلية طويلة الأمد في العقود العديدة الماضية ، مهدت "ER" حقًا المسرح لعشرات العروض التي تليها. تمامًا كما يوحي الاسم ، تبع العرض الدراما المغامرة التي تحدث يوميًا في غرفة الطوارئ في مستشفى مقاطعة كوك الخيالية.


نجاح العرض ليس مفاجئًا ، حيث عمل السيد جوراسيك بارك نفسه ، مايكل كريشتون ، كمنشئ. مع Crichton وراء الكواليس ، ازدهر العرض مع ممثلين موهوبين بشكل مذهل ، مثل أنتوني إدواردز ، وجورج كلوني ، وماريا بيلو. قد يكون قديمًا ، لكنه أيضًا شيء جيد.شاهد ايضا : أفضل مسلسلات مثل مسلسل The Last of Us عليك مشاهدتها .


9. مسلسل House (2004)


لقد كان الطبيب المغفل المفضل لدى الجميع! كان الدكتور جريجوري هاوس أذكى مستند على التلفزيون ، ولكن ربما كان أيضًا الشخص الذي كان لديه أسوأ سلوك بجانب السرير. ربما لهذا السبب أحببناه جميعًا كثيرًا ، أو ربما لأنه كان يحب البوب المسكنات. في كلتا الحالتين ، كان رائعًا حقًا في كل شيء!


مع العبقرية المطلقة التي هي هيو لوري ، كان "House" قوة حقيقية في العرض. إلى جانب لوري ، يتباهى العرض بالمواهب المذهلة لأوليفيا وايلد وكال بن وروبرت شون ليونارد وعمر إبس وجنيفر موريسون. هذه دراما طبية ستلبي كل الرغبة الشديدة في الشراهة.


10. مسلسل Grey's Anatomy (2005)

عندما تفكر في العروض الطبية ، فمن المحتمل أن يكون هذا هو أول ما يتبادر إلى الذهن. إنه بالتأكيد أحد أطول البرامج الطبية التي يتم عرضها على التلفزيون ، وبناءً على عدد الجوائز ، فمن المحتمل أن يكون واحدًا من أكثر البرامج شعبية أيضًا. 


من الآمن أن نقول إن "Grey’s Anatomy" هو عرض طبي أساسي في أمريكا.على الرغم من العديد من الشخصيات المفضلة التي تأتي وتذهب على مر السنين ، فإن قلوبنا ستشتاق دائمًا وتفتقد الكيمياء الجميلة للدكتور ديريك شبرد (باتريك ديمبسي) والرائعة ميريديث جراي (إلين بومبيو). ربما في يوم من الأيام ، في عالم ما ، سينتهي بهم الأمر معًا مرة أخرى!شاهد ايضا : أفضل 6 مسلسلات تشبه مثل مسلسل الوحش جيفري دامر DAHMER عليك مشاهدتها .

تعليقات