القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل مسلسلات مثل مسلسل The Last of Us عليك مشاهدتها

أفضل مسلسلات مثل مسلسل The Last of Us عليك مشاهدتها

أفضل مسلسلات مثل مسلسل The Last of Us عليك مشاهدتها

اليك قائمة أفضل المسلسلات مثل و تشبه مسلسل ذا لاست أوف أس The Last of Us عليك مشاهدتها في انتظار الحلقات الجديدة للمسلسل .


 لمحبي مسلسل The Last of Us الذين ينتظرون المسلسل التلفزيوني على HBO ، هناك الكثير من المسلسلات لمشاهدتها مع المشاعر المتشابهة والمماثلة لأكثر سلسلة منتظرة في سنة 2023. بشكل أساسي ، يتبع مسلسل The Last of Us عالم ما بعد نهاية العالم الذي ابتلي بعدوى انتشرت في أجساد البشر في جميع أنحاء العالم. 


أحد المسلسلات التي تثير حماسة المعجبين هو مسلسل The Last of Us القادم على HBO ، والذي من الواضح أنه تعديل لسلسلة ألعاب الفيديو الناجحة التي تحمل نفس العنوان. أولئك الذين هم على دراية بامتياز لعبة الفيديو يدركون بالفعل تمامًا ما يدور حوله The Last of Us.


في حين قبل اصدار المسلسل فقد أخذت Naughty Dog's The Last Of Us العالم بعاصفة. غالبًا ما يتم التحدث عنها باعتبارها واحدة من أفضل ألعاب Playstation على الإطلاق ، تدور أحداث The Last Of Us بعد 20 عامًا من تفشي فيروسي دفع الولايات المتحدة إلى أرض قاحلة من الأحكام العرفية والوحشية. بعد تكليفه بالسفر عبر البلاد بشحنة فريدة من نوعها ، يجد مهرب متمرس نفسه وصيًا غير متوقع لفتاة تبلغ من العمر 14 عامًا قد تكون الحل لجميع مشاكلهم.


أفضل مسلسلات مثل مسلسل ذا لاست أوف أس The Last of Us عليك مشاهدتها


في هذا الصدد ، فإنه يتبع قصة مألوفة لكثير من الناس لأنها سلسلة ما بعد نهاية العالم التي تعرض كيف يعيش الناس في عالم غير صالح للسكن في الأساس. في حين أن المصابين هم أعدائهم ، يجب عليهم أيضًا مواجهة أشخاص آخرين لأن البقاء هو محور أهداف الشخصيات في The Last of Us.

 لذلك ، إذا كنت مهتمًا بـ The Last of Us ، فإليك بعض المسلسلات التي تحتاج إلى مشاهدتها أثناء انتظار إصدار الحلقات كاملة : أفضل مسلسلات مثل مسلسل ذا لاست أوف أس The Last of Us عليك مشاهدتها .



1.مسلسل محطم الثلج (Snowpiercer)

صمدت هذه الدراما المثيرة التي تلت نهاية العالم أمام اختبار أشكال متعددة من وسائل الإعلام. أولاً ، كانت الرواية المصورة الفرنسية Le Transperceneige ، ثم تم تكييفها لتصوير فيلم Snowpiercer ، وأخيراً إلى مسلسل تلفزيوني يحمل نفس الاسم.


بعد سبع سنوات من تحول الأرض إلى أرض قاحلة مجمدة شديدة البرودة على حياة الإنسان ، فإن الأمل الوحيد للناجين هو البقاء على متن قطار دائم الحركة يسافر باستمرار حول العالم. يشبه إلى حد كبير The Last Of Us ، يعيش السكان في وضع البقاء ، ويتضورون جوعاً ، وينقلبون على بعضهم البعض ، ويراقبون بشدة من قبل السلطات الطبقية. شاهد ايضا : أفضل 6 أفلام مثل فيلم الرعب ميغان M3GAN عليك مشاهدتها .


أضفه الأن الى قائمة الإنتظار عى منصة : نتفليكس .


2. مسلسل الضباب (The mist)

يستقر ضباب غامض فوق بريدجفيل بولاية مين في هذا العمل الرائع من رعب الخيال العلمي استنادًا إلى رواية ستيفن كينج لعام 1980. محاصرون في المدينة بسبب البخار المشؤوم والوحوش المروعة التي تعيش بداخلها ، يضطر الناجون ليس فقط لحماية أنفسهم من المجهول ولكن من مخاطر الأشخاص العالقين معهم هناك.


المخلوقات القاتلة ، والمجتمع المنهار ، والناجون غير الموثوق بهم كلها مواضيع مألوفة لأي معجب بـ The Last Of Us. لسوء الحظ ، تم بث المسلسل لموسم واحد فقط قبل إلغائه.


أضفه الأن الى قائمة الإنتظار عى منصة : نتفليكس .


اليك قائمة أفضل المسلسلات مثل و تشبه مسلسل ذا لاست أوف أس The Last of Us عليك مشاهدتها في انتظار الحلقات الجديدة للمسلسل . لمحبي مسلسل The Last of Us الذين ينتظرون المسلسل التلفزيوني على HBO ، هناك الكثير من البرامج لمشاهدتها مع المشاعر المتشابهة والمماثلة لأكثر سلسلة منتظرة في سنة 2023.


3. كلنا ميتون (All of Us Are Dead)

All of Us Are Dead هي سلسلة كورية تركز على مجموعة من طلاب المدارس الثانوية المراهقين الذين حوصروا في مدينتهم أثناء تفشي فيروس الزومبي الذي حول كل شخص تقريبًا إلى زومبي يأكل اللحم. بينما تم احتواء الفيروس داخل تلك المدينة ، لا تزال السلسلة تسمح لنا برؤية ما كان الطلاب على استعداد لخوضه لمجرد الخروج من تلك المحنة كناجين. وأفضل جزء في الأمر هو أننا نراهم يكبرون مع تقدم المسلسل.


في حين أن All of Us Are Dead لا يسهب في الحديث عن عالم تم تجاوزه بواسطة الزومبي أو الوحوش الطائشة حيث تم احتواء العدوى داخل مدينة واحدة ، إلا أنه لا يزال يشبه The Last of Us بمعنى أنه كان قادرًا على السماح لنرى ما كانت الشخصيات على استعداد للقيام به من أجل البقاء. بالطبع ، يعرضون أيضًا كيف يمكن للبشر أن يكونوا قبيحين جدًا حتى يتمكنوا من البقاء على قيد الحياة.شاهد ايضا : أفضل 6 مسلسلات مثل تشبه مسلسل المشكال Kaleidoscope عليك مشاهدتها 


أضفه الأن الى قائمة الإنتظار عى منصة : نتفليكس .


4.مسلسل المئة (The 100)

يعتمد بشكل فضفاض على سلسلة روايات شابة للكبار كتبها كاس مورجان ، تدور أحداث The 100 في عالم أصبحت فيه الأرض غير صالحة للسكن بسبب هرمجدون النووية. هربت بقايا البشرية إلى الفضاء في محطة تُعرف فقط باسم "السفينة" ، وبقيت هناك لعقود.


بعد ما يقرب من قرن من الزمان ، تم اتخاذ القرار بإعادة مجموعة من مائة من الأحداث الجانحين إلى الأرض المقفرة لتحديد ما إذا كان من الممكن أن يعود البشر على الإطلاق. انتهى المسلسل في منتصف عام 2020 بعد سبعة مواسم جديرة بالثناء.


أضفه الأن الى قائمة الإنتظار عى منصة : نتفليكس .


5.مسلسل الموتى السائرون (The Walking Dead)

واحدة من أكثر سلاسل شبكات الكبل مشاهدة التي يتم بثها حاليًا ، تتبع The Walking Dead مجموعة واسعة من الشخصيات المتميزة وهم يكافحون من أجل الوصول إلى عالم ما بعد المروع الذي ينتشر فيه الزومبي. استنادًا إلى سلسلة كوميدية شهيرة لروبرت كيركمان ، يشعر الناجون بالقلق من محاربة مجموعات أخرى من الناس بقدر قلقهم بشأن الموتى الأحياء.


لاستكشاف موضوعات العائلة التي تم العثور عليها ، والبقاء على قيد الحياة ، والبحث عن علاج ، يجب على محبي The Last Of Us بالتأكيد تجربة سلسلة AMC الشهيرة هذه. يوجد حاليًا أكثر من مائة حلقة لنشغلها ، وإذا لم يكن ذلك كافيًا ، فقد أعلنت AMC ليس فقط عن الموسم الحادي عشر ولكن هناك سلسلتان منفصلتان قيد التطوير حاليًا.


أضفه الأن الى قائمة الإنتظار عى منصة : AMC .


أفضل 10 مسلسلات مثل مسلسل The Last of Us عليك مشاهدتها - قائمة أفضل المسلسلات مثل و تشبه مسلسل ذا لاست أوف أس The Last of Us عليك مشاهدتها في انتظار الحلقات الجديدة للمسلسل . لمحبي مسلسل The Last of Us


6. مسلسل أمة زد (Z Nation)

ليس من المستغرب وجود عدد قليل من العروض المتعلقة بالزومبي في القائمة ، نظرًا لتشابهها مع برنامج Infected الشرير والمتجول. حبكة Z Nation ليست مجرد رحلة ممتعة ، ولكنها تشبه بشكل مدهش لعبة The Last Of Us.


كوميديا سوداء وليست دراما ، تدور أحداثها بعد سنوات من تفشي المرض الذي يشير إلى بداية نهاية العالم من الزومبي. نجا شخص واحد فقط من العدوى. السفر مع مجموعة من نيويورك إلى كاليفورنيا ، قد يكون الأمل الوحيد للقاح يمكن أن ينقذ العالم. تم تشغيل Z Nation من 2014 إلى 2018 على قناة Syfy ولديها إجمالي خمسة مواسم.شاهد ايضا : أفضل 6 أفلام تشبه ومثل فيلم القائمة The Menu عليك مشاهدتها.


أضفه الأن الى قائمة الإنتظار عى منصة : نتفليكس .


7.مسلسل 12 قردا (12 Monkeys)

يعود مسافر عبر الزمن من مستقبل ما بعد الكارثة بالزمن إلى الوراء لمحاولة إنقاذ العالم في هذا التكيف التلفزيوني الذي يعيد الجماهير مرة أخرى إلى عالم فيلم الخيال العلمي الكلاسيكي المثير لعام 1995.


انطلاقًا من مستقبل مروّع ترك فيه الفيروس البشرية على شفا الدمار ، فإن البشرية لديها فرصة واحدة فقط لإيقافه قبل فوات الأوان. في العرض الأول على قناة Syfy في عام 2015 ، ركض 12 Monkeys لمدة 4 مواسم قبل نهايته الذروة.


أضفه الأن الى قائمة الإنتظار عى منصة : نتفليكس .


8.مسلسل التطهير (The Purge)

حرصًا على إيجاد حل سريع لمعدلات الجريمة المتزايدة بشكل مطرد ، قرر حزب حكومي ناشئ يُدعى "الآباء المؤسسون الجدد لأمريكا" أن كل الجرائم - بما في ذلك القتل - قانونية مرة واحدة في السنة.


أحد المسلسلات القليلة في القائمة التي ليست بعد نهاية العالم ، يستكشف برنامج The Purge التلفزيوني موضوعات امتياز فيلم الرعب الناجح من وجهات نظر متعددة. استمر العرض لمدة موسمين على شبكة الولايات المتحدة الأمريكية قبل إلغائه.


أضفه الأن الى قائمة الإنتظار عى منصة : امازون برايم .


9.مسلسل الموتى السائرون: العالم فيما بعد (The Walking Dead: World Beyond)

عشاق مشاهدة Ellie يركضون حول الولايات المتحدة المروعة ، ويقتلون المصابون ، وكونهم بدسًا عامًا يجب أن يجربوا لعبة World Beyond بالتأكيد. تتبع هذه الدراما المليئة بالحركة مجموعة من المراهقين المحصنين الذين يجب أن يقاتلوا من أجل حياتهم أثناء سفرهم أميالاً عبر المدن الموبوءة وبلدات الأشباح المخيفة لإنقاذ الأب ، وربما للعثور على عائلة جديدة مع بعضهم البعض على طول الطريق.


حدث لموسم واحد تم إنشاؤه لملء بعض الفراغات من المسلسل الأصلي ، كما أنه سيمهد الطريق لإعادة تقديم ريك غرايمز المفضل لدى المعجبين.


أضفه الأن الى قائمة الإنتظار عى منصة : امازون برايم .


10.مسلسل إنتو ذا بادلاندز (Into the Badlands)

Into the Badlands هي سلسلة حركة تسمح لنا برؤية كيف أصبح العالم مختلفًا كثيرًا عن العالم الذي نعرفه. تركز هذه السلسلة على الكيفية التي أصبحت بها البشرية مختلفة من حيث الطريقة التي أصبح بها المجتمع لفترة طويلة بعد أن دمر العالم تقريبًا بفعل أحداث طبيعية من صنع الإنسان. في هذا الصدد ، سقط المجتمع ، وحاول الناجون من البشر إعادة البناء من خلال الاستفادة من نظام عفا عليه الزمن من النبلاء حيث لا توجد مساواة بين الناس. وهي سلسلة تركز كثيرًا على فنون الدفاع عن النفس أيضًا.


في الأراضي الوعرة يشبه The Last of Us لأنهما يسهبان في الحديث عما حدث للعالم بعد حدث أجبر المجتمع على الانهيار. بالطبع ، كلانا يرى كيف أنهما يُظهران كيف حاول المجتمع إصلاح نفسه بمجموعات مختلفة تتطلع إلى تولي المسؤولية. لكن الاختلاف في Into the Badlands هو أن المجتمع قد أعاد تأسيس نفسه بالفعل ، على الرغم من انتشار عدم المساواة.شاهد ايضا : أفضل 6 مسلسلات تشبه مثل مسلسل الوحش جيفري دامر DAHMER عليك مشاهدتها .


أضفه الأن الى قائمة الإنتظار عى منصة : نتفليكس .

تعليقات