القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 10 مسلسلات مثل مسلسل You عليك مشاهدتها

أفضل 10 مسلسلات مثل مسلسل You عليك مشاهدتها

أفضل 10 مسلسلات مثل مسلسل You عليك مشاهدتها

اليك قائمة أفضل 10 مسلسلات مثل مسلسل نتفليكس You .  واحد من أفضل مسلسلات الإثارة النفسية التي ستصادفها عبر الإنترنت. إنه يحتوي على مزيج من الهوس غير العادي والقتلة المتسلسلين وقصة سريعة الخطى.


 الآن بعد أن شاهدت 4 مواسم من مسلسل You على نتفليكس Netflix وتنتظر بفارغ الصبر التكملة ، يمكنك التحقق من أفضل المسلسلات المشابهة الأخرى التي تقدم محتوى مشابهًا.  فيما يلي قائمة بأفضل المسلسلات التلفزيونية  والتي يمكنك بثها عبر الإنترنت على Netflix و Amazon Prime Video و Disney Plus Hotstar والمزيد  . لقد قمنا بتغطية ملخصات الحبكة وتفاصيل المدلى بها ومنصات البث ، حتى تتمكن من الاطمئنان.


هناك سبب جعل مسلسل You تحقق نجاحًا كبيرًا على نتفليكس Netflix - إنها مليئة بالتشويق والغموض والحب وحبكة ملتوية تنحرف إلى منطقة غير متوقعة مع كل حلقة. الدراما بقيادة Penn Badgley هي الحفلة المثالية . بالنظر إلى أننا ما زلنا ننتظر كلمة حول ما إذا كان سيتم تجديد "You" للموسم الخامس ، إليك 10 مسلسلات مشابهة لها نفس الذوق الخطير والتشوقي والكوميدي الذي يمكنك مشاهدته في هذه الأثناء.


اليك قائمة أفضل 10 مسلسلات مثل مسلسل نتفليكس You .  واحد من أفضل مسلسلات الإثارة النفسية التي ستصادفها عبر الإنترنت. إنه يحتوي على مزيج من الهوس غير العادي والقتلة المتسلسلين وقصة سريعة الخطى.


فيما يلي قائمة بأفضل المسلسلات التلفزيونية تشبه و مثل مسلسل You والتي يمكنك بثها عبر الإنترنت على Netflix و Amazon Prime Video و Disney Plus Hotstar والمزيد  . لقد قمنا بتغطية ملخصات الحبكة وتفاصيل المدلى بها ومنصات البث ، حتى تتمكن من  مشاهدة أفضل 10 مسلسلات مثل مسلسل نتفليكس You .


1. مسلسل Dexter


ماذا يحدث عندما تجتمع الرغبة في القتل مع حس أخلاقي؟ إذا كنت تفكر في دكستر ، فأنت على حق. في هذا البرنامج الذي يمتد لثمانية مواسم ، قام Dexter Morgan (Michael C. Hall) بتفكيك الشفرة من خلال توجيه حوافز القتل المتسلسل إلى قتل المذنبين.


 من حسن حظه أن وظيفته في إدارة شرطة مترو ميامي تجعل هؤلاء الأشرار من اختيارهم أمرًا سهلاً. تماشيًا مع أمثال جو غولدبرغ ، غالبًا ما يكون إحساس ديكستر بما هو صواب وما هو خطأ غير واضح. 


بالنسبة للجزء الأكبر ، الأمر متروك للمشاهد لرسم الخط. هذا هو الشيء ، على الرغم من كل الدماء والموت ، اتضح أن دكستر يريد حقًا أن يصبح "ولدًا حقيقيًا" ، والمشاعر والعواطف والأعمال.


2. مسلسل Bates Motel


بقدر ما يذهب الرجال المضطربون ، فإن نورمان بيتس موجود هناك مع العظماء ، وهذا هو السبب في أن هذه القطعة التوضيحية هي الموازية المثالية لك. يقع Bates Motel قبل الأحداث التي حدثت في فيلم Psycho للمخرج ألفريد هيتشكوك عام 1960 ، ويقدم نظرة ثاقبة على تفكك نورمان بيتس (فريدي هايمور). 


هذه القصيدة لهيتشكوك تجسد بالفعل العلاقة المزعجة للغاية والمعقدة بين نورمان ووالدته التي تلعب دورها فيرا فارميجا. إجمالاً ، إنه أحد تلك الإنتاجات حيث لا تؤدي معرفة ما سيحدث إلى إخماد الترقب للمشهد التالي. مثلك تمامًا ، فهو يوفر وسيلة للمشاهدين للتعاطف مع خصم مختل بوضوح.شاهد ايضا : أفضل 6 مسلسلات مثل تشبه مسلسل المشكال Kaleidoscope عليك مشاهدتها 


3. مسلسل Ratched


مقدمة ملحمية أخرى ، يحاول هذا العرض التحقق من صحة النظرية القائلة بأن الوحوش لا تولد ، إنها مصنوعة. تسليط الضوء هنا على ميلدريد راتشد (سارة بولسون) قبل فترة طويلة من أن تصبح "ممرضة كبيرة" في إنتاج ميلوش فورمان عام 1975 لفيلم One Flew Over the Cuckoo’s Nest. 


بعد أن شابتها بالفعل فترة عملها كممرضة عسكرية ، كانت أول محطة لميلدريد في الحياة المدنية توجهها إلى مستشفى لوسيا الحكومي. مع زيادة سماكة الحبكة ، فإن مظهرها الخارجي الوردي يفسح المجال للجليد المتأثر بدوافع تبدو صالحة.


 تفسح محنتها لإنقاذ شقيقها الطريق للظلام الذي كان يتراكم بداخلها. خلاصة القول ، هذا العرض يجلب معه ذلك الجو المعسكر المظلم ولكن الفكاهي الذي تعرفه أنتم المعجبين ويحبونه.


4. مسلسل Killing Eve

في عرض جريء للبراعة الشبيهة بالقطط والفأر ، يستكشف هذا العرض القتل والتجسس والهوس بأكثر الطرق إثارة للاهتمام. مع ساندرا أوه في دور إيف بولاستري وجودي كومر بصفتهما فيلانيل المراوغ للغاية ، يبحث Killing Eve في الأعمال الداخلية لعقل المعتل اجتماعيًا بدون العذاب المعتاد والكآبة.


 ربما يكون هذا النهج الخفيف والغريب هو الذي غالبًا ما يفصل الجمهور عن بشاعة السرد. هناك نوع معين من الإنسانية لهذا الشخص الذي يحبها للجماهير مع جعلها ساعة رائعة لأي شخص مدمن مخدرات عليك.شاهد ايضا : أفضل 6 مسلسلات تشبه مثل مسلسل الوحش جيفري دامر DAHMER عليك مشاهدتها .


5. مسلسل Dirty John


قصة جريمة حقيقية لا مثيل لها ، يستكشف هذا المسلسل التلفزيوني الأنثولوجي الضرر الذي يحدث عندما يصبح الحب هائجًا. تركزت أ

حداث الموسم الأول على جون ميهان (إريك بانا) ، حيث يتعمق الموسم الأول في نفسية ، ويكشف عن مناور من الحجر البارد يهدد أكثر من مجرد النسيج الذي يجمع أسرة ضحيته الأخيرة معًا.


 الأكثر شهرة هي حبكة الموسم الثاني ، حيث تكشف بنشاط عن قصة Betty Broderick باستخدام العرض المناسب. من المؤكد أنها ستجعلك تفكر في الخط الرفيع بين الحب والسمية - أبدو مألوفًا؟


6. مسلسل Hannibal


تمامًا مثل جو غولدبرغ ، وحتى دكستر ، تم بناء قصة هانيبال على أساس الحياة المزدوجة. تصور هذا ، المحلل الجنائي البديهي ، ويل جراهام (هيو دانسي) ، الذي يتمتع بقدرة خارقة على التعاطف مع حتى أكثر المجرمين حقارة وشيطانية ، تم تثبيته بجانب نقيضه.


 لدعم حالته العقلية المتدهورة ، تم تعيينه لطبيب نفسي شرعي شهير الدكتور هانيبال ليكتر (مادس ميكلسن) الذي يستخدم في الغالب منصبه داخل تطبيق القانون لإخفاء حياته السرية كقاتل متسلسل آكلي لحوم البشر.


 يضعه ويل في موقف غريب يتمثل في التوق إلى أحد الرعايا الذين لم يعرف أبدًا أنه يريده. ماذا نقول؟ تم إضفاء الطابع الرومانسي على أجندته الشريرة في هذه الدراما التي تمتد لثلاثة مواسم.


7. مسلسل The Stranger

اعتبر The Stranger نسخة أقل إثارة ودرامية من Gossip Girl مع الكثير من الأحداث الجارية. يبدأ الأمر من النقطة التي يقترب فيها شخص غريب غامض من آدم برايس بسر يهز أساس عائلته. فجأة ، تحولت القصة إلى شبكة واسعة من الأسرار التي تحتفظ بها على عدد كبير من سكان المدينة.


 إجمالاً ، كل هذا يتحول إلى نوع من الثأر الشخصي الذي كان يؤوي هذا الشخص الغريب. ربما يكون من الجدير بالذكر ذكر الصبي الميت العاري الذي تم العثور عليه في الغابة ، بالإضافة إلى الألبكة مقطوعة الرأس على جانب الشارع ، مما يزيد من سماكة المؤامرة.شاهد ايضا : أفضل مسلسلات مثل مسلسل The Last of Us عليك مشاهدتها .


8. مسلسل The Fall


في هذا العرض ، الشخصيات الرئيسية هي وجهان لعملة واحدة مما يضفي على كثافة الاحتراق الإجمالية للخلف وللأمام. من ناحية ، هناك DSI Stella Gibson ، التي صورتها بشكل رائع جيليان أندرسون ، التي تم إحضارها من لندن للمساعدة في مطاردة قاتل متسلسل أيرلندي يستهدف النساء. 


ثم هناك Paul Spector (Jamie Dornan) ، وهي شخصية يمكنك اعتبارها شخصية أكثر تعمدًا من نوع Joe Goldberg مع ذوق ألعاب القط والفأر. في تطور حلو ومر ، يأخذ حياة العديد من النساء بلا رحمة بينما يقود بنفسه حياة شاعرية على ما يبدو.


9. مسلسل Ozark

قد لا يعالج Ozark أي مشاكل نفسية مهمة ، أو يتتبع أي أنماط من الهوس ، لكنه يتميز بواجهة مصورة ببراعة. أدخل مارتي بيردي (جيسون بيتمان) ، وهو رجل عائلة يبدو جيدًا ويعاني من محنة متعاطفة - لديه زوجة جميلة وطفلين. ومع ذلك ، لا يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى نرى أنه يعيش حياة مزدوجة.


 أُجبرت عائلة مارتي بأكملها على الانتقال إلى بحيرة أوزاركس بعد إدارة مخطط فاشل لغسيل الأموال ، ولم تفقد وسائل الراحة في المدينة الكبيرة فحسب ، بل تتورط في صفقات العالم السفلي والسياسة والمخططات التي لا يتوقعها أحد من `` الكمال ''. ' عائلة.


10. مسلسل Mindhunter

يعد Mindhunter أحد أكثر العروض التي تم التقليل من شأنها في هذا الاختيار ، وهو على الأرجح الجزء الأكبر من برامج الجريمة النفسية. إنه مبني على فرضية عبارة واحدة مغلفة ، "كيف نتقدم بالجنون إذا كنا لا نعرف كيف يفكر الجنون؟"


 تدور أحداثه في السبعينيات ، ويركز العرض على الأساليب غير التقليدية لقلة مختارة في وحدة العلوم السلوكية التابعة لمكتب التحقيقات الفيدرالي.


 يتعاون الوكلاء هولدن فورد (جوناثان جروف) وبيل تنش (هولت ماكالاني) مع عالم النفس ويندي كار (آنا تورف) لدراسة السجناء المسجونين في محاولة لتطبيق هذه المعرفة على القضايا الجارية. مثل كل الأفكار الثورية ، تثير هذه الفكرة الكثير من الغبار. شاهد ايضا : أفضل 5 أفلام مثل وتشبه فيلم Shotgun Wedding عليك مشاهدتها .


تعليقات