القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح نهاية فيلم Babylon 2022

شرح نهاية فيلم Babylon 2022

شرح و تفسير نهاية فيلم بابل Babylon 2022, جميع الاسئلة و المعلومات ,  من تأليف وإخراج داميان تشازيل من La La Land ، فيلم بابيلون للنجوم براد بيت ومارجوت روبي ودييجو كالفا وغيرهم ، الذين تواجه شخصياتهم الصعود والهبوط في صناعة دائمة التغير. لذا هنا شرح نهاية Babylon .


تجمع نهاية Babylon كل شيء معًا في مشهد واحد ، حيث يحدق ماني توريس في دهشة في الشاشة الكبيرة.في فيلم "Babylon" ، بدأ داميان شازيل في سرد قصة عن هوليوود والتغييرات العديدة التي حدثت على مدى بضع سنوات في عشرينيات وثلاثينيات القرن الماضي ، بأسلوب إنتاج ضخم. 


يقدم الفيلم الذي تبلغ مدته ثلاث ساعات مجموعة من خمس شخصيات تعيش خلال الانتقال من العصر الصامت إلى عصر الصوت والصراعات الفردية والصراعات التي يواجهونها داخل الصناعة. الفيلم يذكر بالحنين إلى العصر وانتقاد الصناعة. على الرغم من أنه من الممتع مشاهدته على نطاق إنتاجه ، إلا أن فيلم "بابل" ليس الفيلم الأكثر فعالية أو عمقًا أيضًا.


تلقت Babylon استقبالًا نقديًا مختلطًا ، لكنها حصلت على عدد من الترشيحات من جمعية اختيار النقاد وجمعية الصحافة الأجنبية في هوليوود ، التي تنظم جوائز غولدن غلوب سنويًا.شاهد ايضا : شرح و تفسير نهاية فيلم تار TAR .


 في ما يزيد قليلاً عن ثلاث ساعات ، يحتوي فيلم Chazelle على الكثير من الشخصيات والقصة التي يمكن الوصول إليها ، بالإضافة إلى رسائل حول صناعة السينما نفسها وأولئك الذين يؤثرون عليها من الداخل. تختتم نهاية Babylon رحلات الشخصيات وتترك الكثير لتشريحها فيما بعد فيما يتعلق بموضوعاتها.


شرح و تفسير نهاية فيلم بابل Babylon 2022, جميع الاسئلة و المعلومات ,  من تأليف وإخراج داميان تشازيل من La La Land ، فيلم بابيلون للنجوم براد بيت ومارجوت روبي ودييجو كالفا وغيرهم


ماذا حدث في نهاية فيلم بابل Babylon ؟ شرح نهاية فيلم Babylon 2022

ينتهي Babylon بملاحظة مفعمة بالأمل إلى حد ما ، مع عودة ماني توريس إلى لوس أنجلوس بعد عدة سنوات. لديه عائلة الآن - زوجة وطفل - وهو يكسب رزقه في مدينة نيويورك ، بعيدًا عن أي شيء مرتبط بصناعة السينما الذي استمر للتو. أدرك ماني أنه على الرغم من كل المصاعب والنضال ، فقد كان قادرًا على ترك بصمة دائمة في صناعة السينما كما كان يأمل دائمًا. جهوده ، جنبا إلى جنب مع نيللي لاروي وجاك كونراد ، لم تذهب سدى ، على الرغم من حقيقة أن أسمائهم قد تم نسيانها.


تم العثور على جثة نيللي بعد فترة وجيزة من تركها ماني ، ومات جاك بالانتحار ، وترك سيدني بالمر هوليوود ورائها وعاد للعب النوادي مع فرقة جاز ، وتوفيت إلينور سانت جون في النهاية. يفسح الحرس القديم الطريق للجديد مع انتقال هوليوود من الأفلام الصامتة إلى الصوت ، ودخول حقبة جديدة. 


تستمر صناعة السينما في الترفيه عن الجيل القادم من رواد السينما ، بطرق جديدة ، كل ذلك بينما تعرض Babylon الخسائر التي تلحقها هوليوود بالأشخاص الذين يعملون بجد وبجد للحفاظ على حياتهم المهنية.يفحص Babylon الحياة المهنية وموت أولئك الذين يعملون في صناعة السينما ، بينما يحتفل بطول عمر الفيلم وتأثيره بغض النظر عن التغييرات العديدة التي يواجهها - ليس فقط الانتقال من الأفلام الصامتة إلى الصوت ، ولكن أيضًا من الأسود و- من الأبيض إلى اللون ، وكل ما يتبع ذلك لتطوير الصناعة. 


بابل هي في الوقت نفسه رسالة حب لعصر الفيلم الصامت وانتقاد لصناعة السينما ككل. يتصارع داميان شازيل مع نهاية تأثير المرء في هوليوود ، المرارة التي تأتي معها ، في حين أنه يشعر بالحنين إلى عصر كان ، مثل شخصيات بابل ، منسيًا بمرور الوقت.تتعمق Babylon أيضًا في التغييرات التي حدثت في صناعة السينما وكيف يمكن أن تؤثر بشكل كبير على الجميع من الممثلين السينمائيين إلى المنتجين إلى الموسيقيين. شاهد ايضا : شرح نهاية فيلم The Menu .


 في حين أن الأمور لا بد أن تتغير بمرور الوقت ، فإن التحولات الداخلية تهز الوضع الراهن ، وتنتهي الوظائف التي تزدهر. تحقيقًا لهذه الغاية ، يشير فيلم Chazelle إلى أن كل شيء يمكن أن يتغير في لحظة ، ولا يوجد أحد آمن في صناعة تتطور باستمرار ، حتى مع ترك بعض الأشياء الجيدة وراءنا. هوليوود لا تأخذ سجناء ، وأولئك الذين جرفوا مع التيار الخفي لديهم كل شيء يخسرونه. وفي الوقت نفسه ، يظل الفيلم كشكل فني بغض النظر.


شرح و تفسير نهاية فيلم Babylon 2022-ماذا حدث لسيدني بالمر والسيدة فاي تشو؟كيف شق ماني طريقه إلى هوليوود؟لماذا توفي جاك كونراد (براد بيت) بالانتحار ؟ ماذا حدث في نهاية فيلم بابل Babylon -شرح نهاية فيلم Babylon 2022

لماذا توفي جاك كونراد (براد بيت) بالانتحار ؟ شرح نهاية فيلم Babylon 2022

كان لشخصية براد بيت الكثير بالنسبة له - كان جاك كونراد نجمًا سينمائيًا صامتًا ومحبوبًا وناجحًا. لسوء الحظ ، كان وقته في دائرة الضوء يقترب من نهايته ، وكانت سمعته تتصاعد ، وشهرته تلقت نجاحًا. كان جاك ينكر ذلك لفترة من الوقت ، لكن مناجاة إلينور سانت جون أجبره على الاعتراف بأنه لم يعد نجم الفيلم الذي كان مرغوبًا به من قبل.


 بالاقتران مع انتحار صديقه جورج ، لم يعد جاك يريد أن يكون في أفلام سيئة ، ولم يستطع التعامل مع الواقع الذي كان يواجهه فيما يتعلق بمسيرته التمثيلية ، مما أدى إلى قراره بالموت منتحراً.شاهد ايضا : أفضل 6 افلام مثل فيلم القائمة The Menu عليك مشاهدتها .


لماذا هربت نيللي بعد موافقتها على الزواج من ماني؟ 

كانت نيللي لاروي مديونة كثيرًا ، وكانت تعلم أن جيمس مكاي من توبي ماجواير لن يتوقف أبدًا عن البحث عنها. يمكن أن يهرب ماني ، خاصة وأن الدين لم يكن له. ربما أدركت نيللي أنها لن تخفف أبدًا من ذنبها لأنها أخذت ماني معها ، ولا يمكنها العيش بسعادة معه بعد ذلك بالفرار.


 كان هناك بصيص من الأمل لفترة من الوقت ، لكن نيلي ، التي كانت لا تزال تتعاطى الكوكايين ، لم تستطع التخلي عن حياتها المهنية أو النجومية التي اكتسبتها منه. كان بإمكانها تحرير ماني من هوليوود ، لكن نيلي لم تستطع تحرير نفسها ، ولذا سمحت للصناعة بابتلاعها بالكامل.



ماذا حدث لسيدني بالمر والسيدة فاي تشو؟ شرح و تفسير نهاية فيلم Babylon 2022

كان على كل من ممثلي مجتمعات الأقليات ، اللذان لم يتم منحهما أي اعتبار جاد خلال تلك الأوقات ، أن يتعامل سيدني وفاي بحيادية بطريقتهما الخاصة. لم يلاحظ الاستوديو الأبيض والعمال وجود سيدني بالمر ، وكان سيواصل تشغيل الموسيقى في زاوية الغرفة في الحفلات. فقط عندما قام ماني بإخراجه في فيلم يعترف الناس بمواهب سيدني الموسيقية الاستثنائية.


  إلى جانب هذا الاعتراف جاء الثروة والثروة ، لكنه شعر أيضًا بأن احترامه لذاته يتلاشى. وصل المسمار الأخير في التابوت عندما طلب ماني من سيدني أن يغمق بشرته بالمكياج للتأكد من أن الجماهير العنصرية في الولايات الجنوبية ستشاهد الفيلم أيضًا كنوع من جذب عرض غريب. على الرغم من التزام سيدني بهذا الأمر أثناء التصوير ، إلا أن هذا أصبح آخر أعماله في هوليوود ، ومنذ ذلك الحين ، ابتعد عن الأفلام.


كيف شق ماني طريقه إلى هوليوود؟ شرح و تفسير نهاية فيلم Babylon 2022

يعتبر ماني توريس الانتقال إلى السينما الصوتية بمثابة موجة من الفرص بدلاً من أن تغرق بها. أخذت حياة الشاب منعطفًا طفيفًا في ليلة حفل الافتتاح ، حيث تم تكليفه بمهمة قيادة جاك كونراد المخمور إلى المنزل. في حين لم يتمكن ماني من الحصول على فرصة لخدمة مديري الاستوديو التنفيذيين ، كان من الواضح أنه كمهاجر ، كان دوره مجرد خادم خاص ؛ كان لقاء جاك تجربة مختلفة للغاية. يساعده جاك في اهتمامه بالسينما ، ويحظى ماني بفرصة العمل كمساعد في موقع التصوير.


 صحيح أن الرجل يعمل بجد بشكل لا يصدق ليؤمن كل فرصة أيضًا ، ويحدث نفس الشيء عندما يدرك إمكانات الموسيقى في الأفلام الصوتية الناشئة. في هذا الوقت يستخدم أفكاره ويحصل على فرصة لإخراج الأفلام. على الرغم من نجاحه في المجال المهني ، يبدو أن ماني عالق بفكرة واحدة أكثر أهمية من عمله - حبه لنيللي. وهكذا ، كلما سنحت له الفرصة لمساعدة حبيبته ، يبذل ماني قصارى جهده. حتى عندما تفشل جميع محاولات إعادة إطلاق Nellie رسميًا ، تتمسك Manny بها وتقرر مساعدتها.


 يتلقى المساعدة من ممثل آخر يكافح يُعرف باسم الكونت للحصول على الأموال التي تدين بها نيلي لأفراد العصابات. يأخذ ماني والكونت الأمر إلى رجل العصابات هذا ، جيمس مكاي ، ولكن كما اتضح ، فإن المال عبارة عن دعامة فيلم مزيفة ، وينقذ الاثنان حياتهما بطريقة ما في هذا الموقف. 


في النهاية ، عندما يقتل رجل أرسله رجال العصابات الكونت وزميله في السكن ، يتوسل ماني للمغفرة وهو مصمم على مغادرة ليس فقط لوس أنجلوس ولكن البلد نفسه. عدم العثور على نيلي حوله يصدمه ويحزنه ، لكن الرجل يذهب بعيدًا إلى المكسيك لضمان سلامته.شاهد ايضا : أفضل 10 أفلام مثل فيلم ماتيلدا الموسيقية Matilda the Musical .

تعليقات