القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 أفلام اسبانية على نتفليكس لتعلم اللغة الإسبانية بسهولة 2023

أفضل 5 أفلام اسبانية على نتفليكس لتعلم اللغة الإسبانية بسهولة 2023

أفضل 5 أفلام اسبانية على نتفليكس لتعلم اللغة الإسبانية بسهولة 2023

هذه قائمة بأفضل الأفلام باللغة الإسبانية لمشاهدتها على نتفليكس Netflix ، وقد تم تجميعها خصيصًا لتعلم و معرفة اللغة الإسبانية . ستساعدك مشاهدة الأفلام الإسبانية على Netflix على تعلم اللغة الإسبانية بشكل أسرع.


لقد شاهدت جميع الأفلام التي أنا على وشك أن أوصي بها ، لذلك سأكون قادرًا على إخبارك بالمهارات الإسبانية التي سيساعدونك بها.يسمعه معظم متعلمي اللغة الإسبانية طوال الوقت ، "لا يمكنك تعلم اللغة الإسبانية فقط من خلال قراءة كتاب مدرسي". لتعلم أي لغة ، يجب أن تفكر في طرق إبداعية لتنغمس في نفسك ، خاصة إذا كنت لا تعيش في بلد يتم التحدث فيه باللغة.


 ستوجهك هذه المقالة إلى كيفية التعرف على اللغة والثقافة الإسبانية من خلال مشاهدة الأفلام الإسبانية على نتفليكس Netflix حتى تتمكن من التحدث باللغة الإسبانية كمواطن اسباني أصلي.إذا كان لديك Netflix ، فأنت محظوظ ، لأنه يمكنك تشغيل الترجمة وإيقافها بسهولة إلى الإسبانية أو الإنجليزية. هذا يعني أنه سواء كنت قد بدأت للتو في تعلم اللغة الإسبانية أو كنت مخضرمًا محنكًا ، يمكنك العثور على أفضل الإعدادات لتواجهك التحدي ، ولكنك لا تزال تفهم الفيلم.


هناك العديد من الأفلام الإسبانية على نتفليكس Netflix للاختيار من بينها وقد لا يعرف المرء من أين يبدأ ، لذلك إليك قائمة مؤلفة من أفضل أفلام السينما الاسبانية لتعلم اللغة فقط لأجلك!


1 . فيلم مصور ماوتهاوزن (El fotógrafo de Mauthausen) 

1 . فيلم مصور ماوتهاوزن (El fotógrafo de Mauthausen) - أفضل 5 أفلام اسبانية على نتفليكس لتعلم اللغة الإسبانية


مستوحاة من أحداث حقيقية ، تتمحور الدراما التاريخية حول فرانسيسكو بويكس ، وهو سجين في معسكر اعتقال ماوتهاوزن النازي الألماني.


  في عام 1940 ، تم القبض على المحاربين القدامى في الحرب الأهلية الإسبانية ، واستخدم مهاراته للعمل في قسم التصوير الفوتوغرافي. وهناك اختبأ واحتفظ بآلاف السلبيات التي تظهر أحوال المخيم. بعد إطلاق سراحه في عام 1945 ، أصبحت شهادته محورية في المحاكمات.


شاهده الان أو أضفه الى قائمة الانتظار : نتفليكس .


2. فيلم الحانة (El Bar)

2. فيلم الحانة (El Bar)- أفضل 5 أفلام اسبانية على نتفليكس لتعلم اللغة الإسبانية


يقع مقهى مزدحم في مدريد ويغلق أبوابه ذات صباح عندما تحدث جريمة قتل على الرصيف. هناك مجموعة متنوعة من العملاء محاصرون في الداخل في محاولة لمعرفة الخطوات التالية.


لكن المجموعة تصطدم بسرعة بحواجز الطرق عندما لا توجد خدمة خلوية للوصول إلى العالم الخارجي. مع هجر الشوارع ، يشاهد الزبائن التغطية الإخبارية لقاتل طليق. لكنهم بدأوا في الشك في احتمال وجود قاتل آخر بينهم.شاهد ايضا : أفضل 5 أفلام مثل وتشبه فيلم Shotgun Wedding عليك مشاهدتها .


شاهده الان أو أضفه الى قائمة الانتظار : نتفليكس .


3. فيلم تحت الصفر (Bajocero)

3. فيلم تحت الصفر (Bajocero)- أفضل 5 أفلام اسبانية على نتفليكس لتعلم اللغة الإسبانية


توجد عربة سجن في وسط نفض الغبار الضخ الذي يجب أن يحاول فيه شرطي البقاء على قيد الحياة. على الرغم من أنه تم تنظيمه بعناية ، إلا أن النقل إلى السجن يحدث بشكل خاطئ عندما يتم استهداف السيارة.


المكالمات من الخارج تطلب من الشرطي إطلاق سراح السجناء ، لكنه لا يتعاون. هذا يضع سيناريو بين الشرطي والسجناء والمهاجمين الذين يحاولون شق طريقهم. من سينتصر في النهاية؟


شاهده الان أو أضفه الى قائمة الانتظار : نتفليكس .


4. فيلم مشاركة الوقت (tiempo compartido)

4. فيلم مشاركة الوقت (tiempo compartido)- أفضل 5 أفلام اسبانية على نتفليكس لتعلم اللغة الإسبانية


في هذه الدراما المكسيكية المثيرة ، يذهب بيدرو في إجازة مع زوجته وابنه. لكن الأمور تسوء بعد أن أجبروا على مشاركة منزلهم مع عائلة أخرى نتيجة الحجز الزائد.


بينما يبدأ بيدرو في الشك بشأن الغرباء ، يأمل عامل في الفندق يُدعى أندريس أن تجعل زوجته في حالة معنوية أفضل. يمكن للمشاهدين توقع عبور هذه السطور وتصبح مظلمة للغاية.شاهد ايضا : أفضل 6 أفلام مثل فيلم A Man Called Otto عليك مشاهدتها .


شاهده الان أو أضفه الى قائمة الانتظار : نتفليكس .


5.فيلم العين بالعين (Quien a hierro mata)

- أفضل 5 أفلام اسبانية على نتفليكس لتعلم اللغة الإسبانية


على الرغم من أن العنوان الأصلي يُترجم إلى Who Kills By Iron باللغة الإنجليزية ، إلا أن قصة الإثارة الإسبانية موصوفة بدقة من خلال ترجمتها الثانية. عندما يتم إطلاق سراح زعيم مخدرات كارتل من السجن.


  تم وضعه في دار لرعاية المسنين حيث يلتقي برجل تأثرت حياته بجرائمه. لكن في سعي المساعدة للانتقام ، بدأ يقترب من خطر أكبر قد يهدد عائلته مرة أخرى.


شاهده الان أو أضفه الى قائمة الانتظار : نتفليكس .


شاهد ايضا : أفضل 8 أفلام المراهقة للفتيات و المراهقات البنات عليك مشاهدتها .

تعليقات