القائمة الرئيسية

الصفحات

متطلبات تشغيل لعبة ONE PIECE ODYSSEY | هل يمكنني تشغيل ONE PIECE ODYSSEY ؟

متطلبات تشغيل لعبة ONE PIECE ODYSSEY | هل يمكنني تشغيل ONE PIECE ODYSSEY ؟

متطلبات تشغيل لعبة ONE PIECE ODYSSEY | هل يمكنني تشغيل ONE PIECE ODYSSEY ؟

اليك مواصفات و متطلبات تشغيل لعبة وانبيس ONE PIECE ODYSSEY , الحد الأدنى من متطلبات التشغيل و المواصفات الخاصة الموصى بها للحصول على أفضل أداء في لعبة ONE PIECE ODYSSEY . هل تريد معرفة هل يمكن لجهازك تشغيل اللعبة إذن أنت في المكان الصحيح اليك كل ما تحتاجه.


هل تريد معرفة المواصفات المطلوبة لتشغيل ONE PIECE ODYSSEY على جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟ حسنًا ، لقد هبطت للتو في المكان الصحيح. لن نشارك الحد الأدنى من المواصفات المطلوبة فحسب ، بل سنشارك أيضًا المواصفات الموصى بها لتشغيله.


الحد الأدنى من متطلبات تشغيل ONE PIECE ODYSSEY :

من حيث حجم ملف اللعبة ، سوف تحتاج على الأقل إلى 35 جيجا بايت من مساحة القرص المتوفرة. للعب ONE PIECE ODYSSEY ، ستحتاج إلى وحدة معالجة مركزية بحد أدنى مكافئ لمعالج Intel Core i5-6600. ومع ذلك ،  الحد الأدنى لمتطلبات الذاكرة لـ ONE PIECE ODYSSEY هو 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي المثبتة في جهاز الكمبيوتر الخاص بك. أرخص بطاقة رسومات يمكنك تشغيلها عليها هي NVIDIA GeForce GTX 780  أو Radeon R9290X 


اليك تفاصيل متطلبات تشغيل ONE PIECE ODYSSEY (الحد الأدنى)

  • وحدة المعالجة المركزية: Intel Core i5-6600 أو AMD Ryzen 5 2400G
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 8 جيجا بايت رام
  • وحدة معالجة الرسومات: GeForce GTX 780 أو Radeon R9290X
  • DX: الإصدار 11
  • نظام التشغيل: Windows 10 64 بت
  • حجم اللعبة: مساحة متوفرة تبلغ 35 جيجا بايت


متطلبات تشغيل ONE PIECE ODYSSEY المستحسنة الموصى بها:

يوصي المطورون بوحدة معالجة مركزية أكبر أو تساوي Intel Core i5-8400 أو AMD Ryzen 3 3100  للعب اللعبة. علاوة على ذلك ، يوصى باستخدام GeForce GTX 1060 أو Radeon RX 590  لتشغيل ONE PIECE ODYSSEY بأعلى الإعدادات.من حيث حجم ملف اللعبة ، سوف تحتاج على الأقل إلى 35 جيجا بايت من مساحة القرص المتوفرة. 


اليك تفاصيل متطلبات تشغيل ONE PIECE ODYSSEY (الموصى بها)

  • وحدة المعالجة المركزية: Intel Core i5-8400 أو AMD Ryzen 3 3100
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 8 جيجا بايت رام
  • وحدة معالجة الرسومات: GeForce GTX 1060 أو Radeon RX 590
  • DX: الإصدار 11
  • نظام التشغيل: Windows 10 64 بت
  • حجم اللعبة : مساحة متوفرة تبلغ 35 جيجا بايت


👈شاهد ايضا :متطلبات تشغيل لعبة UNDECEMBER


شرح و تحليل مواصفات و متطلبات تشغيل لعبة وان بيس اوديسي ONE PIECE ODYSSEY

لتشغيل ONE PIECE ODYSSEY  مع المعالج المثالي ووحدة معالجة الرسومات وذاكرة الوصول العشوائي ، يمكنك تجميع جهاز قوي بما يكفي للعب في اللعبة بدقة 720 بكسل و 1080 بكسل.على الرغم من أنه يمكنك الذهاب لبعض بطاقات GTX أو RTX المتطورة أو حتى AMD Radeon GPU متوسطة المدى للعب هذه اللعبة ، إلا أنك ستحتاج على الأقل إلى AMD Radeon HD 7870 أو NVIDIA GeForce GTX 760 للوصول إلى إطارات جيدة في الثانية في كل إعدادات مسبقة معينة. 


بطبيعتها ، لتشغيل ONE PIECE ODYSSEY بسلاسة ، يجب أن يحتوي الكمبيوترعلى الحد الأدنى / الموصى به من متطلبات النظام. للعب ONE PIECE ODYSSEY في إعدادات HD ، فإن Intel Core i5-3427U @ 1.80 جيجاهرتز أو AMD 3015e هو المعالج الأقل تصنيفًا.


 ومع ذلك ، لا يوصى بالحصول على نظام به الحد الأدنى من وحدة المعالجة المركزية فقط ، ففي النهاية ستلعب ألعابًا أخرى وتقوم بمهام أخرى أيضًا. في رأينا ، من الأفضل التفكير في الحصول على Intel Core i7-3770 @ 3.40 جيجاهرتز لتتمكن من تشغيل اللعبة بسلاسة ودون تأخير.


للحصول على أداء أفضل عند إعدادات عالية إلى فائقة 1080 بكسل ، ضع في اعتبارك شراء Intel Core i7-3770 @ 3.40 جيجاهرتز وهو أفضل بنسبة 274٪ مقارنة بمعالج Intel Core i5-3427U @ 1.80 جيجاهرتز ويحصل على درجة 6368.


 إذا كان لديك الأداة التي تعمل بتقنية AMD ، تعتبر AMD 3015e اختيارًا جيدًا كوحدة المعالجة المركزية الموصى بها. تعد وحدة معالجة الرسومات (GPU) المخصصة ضرورية للحصول على مرئيات أكثر سلاسة أثناء تشغيل ONE PIECE ODYSSEY ، حيث تتطلب عناوين الإجراء من الجهاز فك تشفير الأنسجة المعقدة.


 لذلك ، قد تحتاج إلى AMD Radeon HD 7870 أو NVIDIA GeForce GTX 760 بدرجة علامة G3D تبلغ 4726/4587 باعتبارها الحد الأدنى من المكونات لتشغيل هذه اللعبة عند إعدادات مسبقة بدقة 720 بكسل. إذا كنت ترغب في استكشاف ONE PIECE ODYSSEY بالكامل ، فيجب أن تحصل على AMD Radeon RX 580 أو NVIDIA GeForce GTX TITAN Black GPU أو حتى مكونات معالجة أفضل ، خاصة للتعامل مع اللعبة بدقة 1080 بكسل ، لتصل إلى إطارات مناسبة ، باتساق.


على الرغم من أننا نحثك على الحصول على 8 جيجا بايت كحد أدنى للتعامل مع ONE PIECE ODYSSEY ملفات ، والقوام ، والعرض ، وبيانات تشغيل الألعاب ، يضمن 8 جيجا بايت أنه يمكنك الانغماس في عمليات أخرى بدون تأخر. إذا كنت تخطط للعب ألعاب أخرى ، فتأكد من أن نظامك يحتوي على ذاكرة الوصول العشوائي الموصى بها لتلك الألعاب. تتطلب لعبة ONE PIECE ODYSSEY نظام تشغيل Windows للحصول على أفضل تجارب اللعب.


👈شاهد ايضا :متطلبات تشغيل لعبة The Day Before


أسئلة شائعة عن متطلبات تشغيل لعبة ONE PIECE ODYSSEY : 

  • ما هي المواصفات الدنيا المطلوبة لتشغيل لعبة ONE PIECE ODYSSEY؟

وفقًا للموقع الرسمي ، فإن الحد الأدنى من المواصفات المطلوبة لتشغيل لعبة ONE PIECE ODYSSEY تشمل: Windows 10 و 64 بت و Intel Core i5-3427U @ 1.80 جيجاهرتز أو AMD 3015e CPU و 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و AMD Radeon HD 7870 أو NVIDIA GeForce مُعالج رسومات GTX 760.


  • ما هي المواصفات الموصى بها لتشغيل لعبة ONE PIECE ODYSSEY؟

يضمن الحصول على المواصفات الموصى بها تجربة لعب سلسة وخالية من التأخير. وفقًا للاختبارات التي أجريناها ، فإن المواصفات الموصى بها لتشغيل لعبة ONE PIECE ODYSSEY هي نظام التشغيل Windows 10 أو 64 بت أو Intel Core i7-3770 @ 3.40 جيجاهرتز أو AMD Ryzen 3 PRO 1200 CPU و 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و AMD Radeon RX 580 أو NVIDIA GeForce GTX TITAN BlackGPU.


  • هل AMD Ryzen 5 3600 مناسب للعب تشغيل لعبة ONE PIECE ODYSSEY؟

نعم ، معالج AMD Ryzen 5 3600 أسرع بنسبة 770٪ من الحد الأدنى لوحدة المعالجة المركزية المطلوبة ، أي Intel Core i5-3427U @ 1.80 جيجاهرتز أو AMD 3015e مما يسمح لك بتشغيل اللعبة. ومع ذلك ، يجب عليك التأكد من أنك تفي أيضًا بمتطلبات وحدة معالجة الرسومات وذاكرة الوصول العشوائي والتخزين.


  • هل 8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي كافية للعب سلس و تشغيل لعبة ONE PIECE ODYSSEY؟

نعم ، تحتاج فقط إلى 8 جيجا بايت لتشغيل هذه اللعبة ، ولكن امتلاك 8 جيجا بايت سيضمن بالتأكيد تجربة سلسة لتشغيل لعبة ONE PIECE ODYSSEY.


  • لدي ذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيجابايت ، هل يجب علي الترقية لتشغيل لعبة ONE PIECE ODYSSEY؟

على الرغم من أن ذاكرة الوصول العشوائي سعة 8 جيجابايت كافية لتشغيل لعبة ONE PIECE ODYSSEY ، ولكن للحصول على تجربة لعب سلسة ، يُقترح أن يكون لديك ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت على الأقل.


  • هل وحدة معالجة الرسومات AMD Radeon HD 8970M قادرة على تشغيل لعبة ONE PIECE ODYSSEY؟

لا ، وحدة معالجة الرسومات AMD Radeon HD 8970M أبطأ بنسبة 8٪ من الحد الأدنى المطلوب لوحدة معالجة الرسومات ، أي AMD Radeon HD 7870. لذلك ، لا يمكنك استخدامها. إذا كنت تبحث عن واحد ، فيجب أن تفكر في التحقق من توصيات وحدة معالجة الرسومات تشغيل لعبة ONE PIECE ODYSSEY.


  • هل يمكنني تشغيل لعبة ONE PIECE ODYSSEY على نظام MacOS؟

عذرًا ، تشغيل لعبة ONE PIECE ODYSSEY غير متوافق مع نظام التشغيل MacOS. لتشغيل هذه اللعبة ، ستحتاج إلى التبديل إلى جهاز يعمل بنظام Windows.


تعليقات