القائمة الرئيسية

الصفحات

متطلبات تشغيل لعبة Escape from Tarkov | هل يمكنني تشغيل لعبة Escape from Tarkov؟

متطلبات تشغيل لعبة Escape from Tarkov | هل يمكنني تشغيل لعبة Escape from Tarkov؟

متطلبات تشغيل لعبة Escape from Tarkov | هل يمكنني تشغيل لعبة Escape from Tarkov؟

 اليك متطلبات تشغيل لعبة الهروب من تاركوف Escape from Tarkov وتحميل , الحد الأدنى من متطلبات التشغيل و المواصفات الخاصة الموصى بها للحصول على أفضل أداء في لعبة الهروب من تاركوف (Escape from Tarkov). هل تريد معرفة هل يمكن لجهازك تشغيل اللعبة إذن أنت في المكان الصحيح اليك كل ما تحتاجه.


هل تريد معرفة المواصفات المطلوبة لتشغيل Escape From Tarkov على جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟ حسنًا ، لقد هبطت للتو في المكان الصحيح. لن نشارك الحد الأدنى من المواصفات المطلوبة فحسب ، بل سنشارك أيضًا التحليل و المواصفات الموصى بها لتشغيله بالاضافة الى التحميل . 


Escape from Tarkov هي لعبة MMOFPS مكثفة تعتمد على القصة وتتميز بمجموعة من عناصر RPG. في وضع اللعبة الرئيسي ، يجب على اللاعبين القتال من خلال سلسلة من السيناريوهات أثناء محاولتهم الهروب من Tarkov.


كل لاعب لديه حياة واحدة فقط في كل لعبة ، لذلك عندما تموت ، تخسر كل المسروقات ويجب أن تبدأ من جديد. متطلبات النظام هذه لـ Escape from Tarkov تقريبية في الوقت الحالي. سيتم الانتهاء منها (وتحسينها) عندما يتم إصدار اللعبة بالكامل.


الحد الأدنى من متطلبات تشغيل لعبة Escape from Tarkov

  • وحدة المعالجة المركزية: معالج ثنائي النواة 2.4 جيجاهرتز (Intel Core 2 Duo ، i3) ، 2.6 جيجاهرتز (AMD Athlon ، Phenom II)
  • سرعة وحدة المعالجة المركزية: معلومات
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 6 جيجابايت
  • نظام التشغيل: Windows 7/8/10 (64 بت)
  • بطاقة الفيديو: بطاقة رسومات متوافقة مع DX11 مع ذاكرة 1 جيجا بايت
  • PIXEL SHADER: 5.0
  • VERTEX SHADER: 5.0
  • بطاقة الصوت: نعم
  • مساحة القرص المجاني: 8 جيجا بايت
  • ذاكرة الوصول العشوائي المخصصة للفيديو: 1 جيجا بايت


متطلبات تشغيل لعبة Escape from Tarkov الموصى بها

  • وحدة المعالجة المركزية: معالج رباعي النواة 3.2 جيجاهرتز (Intel i5 و i7) أو 3.6 جيجاهرتز (AMD FX و Athlon)
  • سرعة وحدة المعالجة المركزية: معلومات
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 8 جيجابايت
  • نظام التشغيل: Windows 7/8/10 (64 بت)
  • بطاقة الفيديو: بطاقة رسومات متوافقة مع DX11 بسعة 2 جيجابايت أو أكثر من الذاكرة
  • PIXEL SHADER: 5.0
  • VERTEX SHADER: 5.0
  • بطاقة الصوت: نعم
  • مساحة القرص المجاني: 8 جيجا بايت
  • ذاكرة الوصول العشوائي المخصصة للفيديو: 2 جيجا بايت


تحليل مواصفات و متطلبات تشغيل لعبة Escape from Tarkov :

مع المعالج المثالي ووحدة معالجة الرسومات وذاكرة الوصول العشوائي ، يمكنك تجميع جهاز قوي بما يكفي للعب في اللعبة بدقة 720 بكسل و 1080 بكسل.على الرغم من أنه يمكنك الذهاب لبعض بطاقات GTX أو RTX المتطورة أو حتى AMD Radeon GPU متوسطة المدى للعب هذه اللعبة ، إلا أنك ستحتاج كحد أدنى من NVIDIA GeForce GTX 1050 أو AMD Radeon R9 380 للوصول إلى إطارات مناسبة في الثانية في كل إعدادات مسبقة معينة. 


بطبيعته ، لتشغيل Escape From Tarkov بسلاسة ، يجب أن يحتوي جهاز الكمبيوتر / الكمبيوتر الشخصي / الكمبيوتر المحمول على الحد الأدنى / الموصى به من متطلبات النظام.لتشغيل Escape From Tarkov بإعدادات HD ، فإن Intel Core i5-2450P @ 3.20GHz أو AMD A8-7500 هو المعالج الأقل تصنيفًا. ومع ذلك ، لا يوصى بالحصول على نظام به الحد الأدنى من وحدة المعالجة المركزية فقط ، ففي النهاية ستلعب ألعابًا أخرى وتقوم بمهام أخرى أيضًا. في رأينا ، من الأفضل التفكير في الحصول على Intel Core i5-3570 @ 3.40 جيجاهرتز لتتمكن من تشغيل اللعبة بسلاسة ودون تأخير.


للحصول على أداء أفضل مع إعدادات عالية إلى فائقة 1080 بكسل ، ضع في اعتبارك شراء Intel Core i5-3570 @ 3.40 جيجاهرتز وهو أفضل بنسبة 126٪ مقارنة بمعالج Intel Core i5-2450P @ 3.20 جيجاهرتز ويحصل على درجة 4891. إذا كان لديك الأداة التي تعمل بتقنية AMD ، تعتبر AMD A8-7500 خيارًا جيدًا كوحدة المعالجة المركزية الموصى بها.تعد وحدة معالجة الرسومات المخصصة ضرورية للحصول على مرئيات أكثر سلاسة أثناء تشغيل Escape From Tarkov ، حيث تتطلب العناوين غير المصنفة أن يقوم الجهاز بفك تشفير الأنسجة المعقدة.


لذلك ، قد تحتاج إلى NVIDIA GeForce GTX 1050 أو AMD Radeon R9 380 بدرجة علامة G3D تبلغ 5624/6133 باعتبارها الحد الأدنى من المكونات لتشغيل هذه اللعبة عند إعدادات مسبقة 720 بكسل.إذا كنت ترغب في استكشاف Escape From Tarkov بالكامل ، فيجب أن تحصل على NVIDIA GeForce GTX 780 أو AMD Radeon RX 570 GPU أو حتى مكونات معالجة أفضل ، خاصة للتعامل مع اللعبة بدقة 1080 بكسل ، وضرب إطارات جيدة ، باستمرار.


على الرغم من أننا نحثك على الحصول على 16 جيجا بايت كحد أدنى للتعامل مع ملفات Escape From Tarkov ، والقوام ، والعرض ، وبيانات تشغيل الألعاب ، فإن 24 جيجا بايت تضمن أنه يمكنك الانغماس في عمليات أخرى بلا تأخير. إذا كنت تخطط للعب ألعاب أخرى ، فتأكد من أن نظامك يحتوي على ذاكرة الوصول العشوائي الموصى بها لتلك الألعاب.يتطلب Escape From Tarkov نظام التشغيل Windows للحصول على أفضل تجارب اللعب. لن يتمكن أي نظام تشغيل آخر من دعم اللعبة. أيضًا ، إذا كان نظام التشغيل لديك غير متوافق مع اللعبة ، فقم بالتبديل إلى Windows . 👈شاهد ايضا :متطلبات تشغيل لعبة ONE PIECE ODYSSEY



تحميل لعبة الهروب من تاركوف Escape from Tarkov  :

متطلبات تشغيل لعبة Escape from Tarkov  تحميل لعبة الهروب من تاركوف Escape from Tarkov -  الحد الأنى من متطلبات التشغيل -المواصفات الموصى بها - تحميل مجانا - كيفية التحميل- للأندرويد


Escape from Tarkov عبارة عن مزيج من ألعاب MMO القوية من مطلق النار من منظور شخص أول / مطلق النار من منظور شخص ثالث ولعب لعب الأدوار. تقدم اللعبة نوعًا جديدًا من اللعب يعتمد على العديد من العوامل التكتيكية والقتالية واستخدام وحدات إضافية تعمل على تحسين واقعية اللعبة.


كل لاعب لديه حياة واحدة فقط في كل لعبة ، لذلك عندما تموت ، تخسر كل المسروقات ويجب أن تبدأ من جديد. متطلبات النظام هذه لـ Escape from Tarkov تقريبية في الوقت الحالي. سيتم الانتهاء منها (وتحسينها) عندما يتم إصدار اللعبة بالكامل.


تجري الأحداث في محيط واقعي في مدينة تاركوف الروسية. تعمل الشخصيات الرئيسية لشركتين عسكريتين خاصتين تخوضان صراعًا دمويًا في شوارع المستوطنة المحاطة بقوات الأمم المتحدة والجيش الروسي. يحتاج اللاعبون إلى إيجاد طريقة للخروج من Tarkov المعزول ، والنجاة من المخاطر القاتلة وكشف كل ألغاز المدينة.👈شاهد ايضا :متطلبات تشغيل لعبة Marvel's Midnight Suns



للبقاء على قيد الحياة في عالم قاسٍ لا يمكن التنبؤ به ، يستخدم اللاعبون العديد من وحدات نظام MMO: يمكن للمستخدمين التحكم في جميع حركات وحركات شخصياتهم والاختيار من بين مجموعة واسعة من السلوكيات والتكتيكات .



👈شاهد ايضا :متطلبات تشغيل لعبة Need for Speed™ Unbound


اسئلة شائعة عن لعبة Escape from Tarkov : 

هل لعبة Escape from Tarkov مجانية؟

Escape from Tarkov غير متاح كلعبة مجانية وسيتعين على اللاعبين شراء اللعبة للعبها. لم يعلن المطورون ، Battlestate Games ، عن أي خطط لجعل اللعبة مجانية في المستقبل. لذلك ، إذا كنت ترغب في تجربة اللعبة ، فسيتعين عليك دفع ثمنها.


هل تشتغل لعبة Escape from Tarkov فقط على كمبيوتر؟

يتوفر Escape From Tarkov فقط على جهاز الكمبيوتر ، لكنك لن تجده في Epic Store أو Steam. بدلاً من ذلك ، ستحتاج إلى طلب اللعبة مسبقًا من المطورين ، Battlestate Games. بعد الطلب المسبق ، ستتمكن بعد ذلك من تثبيت المشغل الخاص بهم من ملف التعريف الخاص بك على موقع الويب الخاص بهم وتشغيل الإصدار التجريبي من لعبتهم.


هل توجد لعبة الهروب من تاركوف Escape From Tarkov على متجر Steam؟

لا يتوفر Escape from Tarkov على Steam أو أي من المنصات الرئيسية الأخرى. لا يمكن شراؤها إلا من خلال موقع الويب الخاص بالمطور ولعبها باستخدام مشغل ألعاب مخصص.


ما هي المواصفات الدنيا المطلوبة لتشغيل Escape From Tarkov؟

وفقًا للموقع الرسمي ، فإن الحد الأدنى من المواصفات المطلوبة لتشغيل Escape From Tarkov تشمل: Windows 10 و Intel Core i5-2450P @ 3.20GHz أو AMD A8-7500 CPU و 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و NVIDIA GeForce GTX 1050 أو AMD Radeon R9 380 GPU .


ما هي المواصفات الموصى بها لتشغيل Escape From Tarkov؟

يضمن الحصول على المواصفات الموصى بها تجربة لعب سلسة وخالية من التأخير. وفقًا للاختبارات التي أجريناها ، فإن المواصفات الموصى بها لتشغيل Escape From Tarkov هي نظام التشغيل Windows 10 أو Intel Core i5-3570 @ 3.40GHz أو AMD Athlon 300GE CPU و 24 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و NVIDIA GeForce GTX 780 أو AMD Radeon RX 570GPU.


هل AMD Ryzen 5 3600 مناسب للعب Escape From Tarkov؟

نعم ، AMD Ryzen 5 3600 أسرع بنسبة 461٪ من الحد الأدنى لوحدة المعالجة المركزية المطلوبة ، أي Intel Core i5-2450P @ 3.20GHz أو AMD A8-7500 مما يسمح لك بتشغيل اللعبة. ومع ذلك ، يجب عليك التأكد من أنك تفي أيضًا بمتطلبات وحدة معالجة الرسومات وذاكرة الوصول العشوائي والتخزين.


هل 24 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي كافية للعب سلس في Escape From Tarkov؟

نعم ، تحتاج فقط إلى 16 جيجا بايت لتشغيل هذه اللعبة ، ولكن امتلاك 24 جيجا بايت سيضمن بالتأكيد تجربة Escape From Tarkov سلسة.


لدي ذاكرة وصول عشوائي بسعة 16 جيجابايت ، هل يجب علي الترقية لتشغيل Escape From Tarkov؟

على الرغم من أن ذاكرة الوصول العشوائي بسعة 16 جيجابايت كافية لتشغيل Escape From Tarkov ، ولكن للحصول على تجربة لعب سلسة ، يُقترح أن يكون لديك على الأقل ذاكرة وصول عشوائي تبلغ 24 جيجابايت.


  • هل وحدة معالجة الرسومات NVIDIA GeForce GTX 1050 (Mobile) قادرة على تشغيل لعبة Escape From Tarkov ؟

لا ، إن وحدة معالجة الرسومات NVIDIA GeForce GTX 1050 (للجوال) أبطأ بنسبة 7٪ من الحد الأدنى المطلوب لوحدة معالجة الرسومات ، أي NVIDIA GeForce GTX 1050. لذلك ، لا يمكنك استخدامها. إذا كنت تبحث عن واحد ، فيجب أن تفكر في التحقق من توصيات Escape From Tarkov GPU الخاصة بنا.


هل يمكنني تشغيل Escape From Tarkov على نظام MacOS؟

عذرًا ، Escape From Tarkov غير متوافق مع نظام MacOS. لتشغيل هذه اللعبة ، ستحتاج إلى التبديل إلى جهاز يعمل بنظام Windows.


تعليقات