القائمة الرئيسية

الصفحات

متطلبات تشغيل لعبة Need for Speed Unbound

متطلبات تشغيل لعبة Need for Speed Unbound

متطلبات تشغيل لعبة Need for Speed Unbound

  متطلبات تشغيل لعبة نيد فور سبيد أنباوند Need for Speed™ Unbound   , الحد الأدنى من متطلبات التشغيل و المواصفات الخاصة الموصى بها للحصول على أفضل أداء في لعبة سباق السيارات Need for Speed™ Unbound . هل تريد معرفة هل يمكن لجهازك تشغيل اللعبة إذن أنت في المكان الصحيح اليك كل ما تحتاجه.


مع لعبة سباق السيارات الشهيرة نيد فور سبيد الجديدة Need for Speed™ Unbound . السباق إلى القمة ، بالتأكيد لا تفشل. تغلب على رجال الشرطة ، وادخل التصفيات الأسبوعية لـ The Grand: سباق الشوارع النهائي. قم بتعبئة المرآب الخاص بك بجولات مخصصة تم ضبطها بدقة وإضاءة الشوارع بأسلوبك الخاص.


الحد الأدنى لمتطلبات تشغيل لعبة نيد فور سبيد أنباوند Need for Speed™ Unbound :

الحد الأدنى لمتطلبات الذاكرة لتشغيل نيد فور سبيد أنباوند Need for Speed ​​™ Unbound هو 8 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي المثبتة في جهاز الكمبيوتر الخاص بك. أرخص بطاقة رسومات يمكنك تشغيلها عليها هي NVIDIA GeForce GTX 1050 Ti. 


علاوة على ذلك  يلزم وجود وحدة المعالجة المركزية Intel Core i5-8600 كحد أدنى لتشغيل  نيد فور سبيد أنباوند Need for Speed ​​™ Unbound. من حيث حجم ملف اللعبة ، ستحتاج على الأقل إلى 50 جيجابايت من مساحة القرص المتوفرة.


الحد الأدنى :

  • وحدة المعالجة المركزية: Ryzen 5 2600، Core i5-8600
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 8 جيجابايت
  • نظام التشغيل: Windows 10 64 بت
  • بطاقة الفيديو: Radeon RX 570 ، GeForce GTX 1050 Ti
  • تظليل بكسل: 5.1
  • VERTEX SHADER: 5.1
  • مساحة القرص المجانية: 50 جيجا بايت
  • ذاكرة الوصول العشوائي المخصصة لمقاطع الفيديو: 4096 ميجا بايت


    المستحسنة الموصى بها :

    يوصى باستخدام NVIDIA GeForce RTX 2070 لتشغيل Need for Speed ​​™ Unbound بأعلى الإعدادات.  إذا أمكن ، تأكد من أن لديك ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 16 جيجابايت لتشغيل Need for Speed ​​™ Unbound بكامل إمكاناتها.

     يوصي المطورون بوحدة معالجة مركزية أكبر أو تساوي Intel Core i7-8700 للعب اللعبة. من حيث حجم ملف اللعبة ، ستحتاج على الأقل إلى 50 جيجابايت من مساحة القرص المتوفرة.

    اليك تفاصيل متطلبات تشغيل لعبة نيد فور سبيد أنباوند Need for Speed™ Unbound (الموصى بها) :

    • وحدة المعالجة المركزية: Ryzen 5 3600، Core i7-8700
    • ذاكرة الوصول العشوائي: 16 جيجابايت
    • نظام التشغيل: Windows 10 64 بت
    • بطاقة الفيديو: Radeon RX 5700 (8 جيجابايت) ، GeForce RTX 2070 (8 جيجابايت)
    • تظليل بكسل: 5.1
    • VERTEX SHADER: 5.1
    • مساحة القرص المجانية: 50 جيجا بايت
    • ذاكرة الوصول العشوائي المخصصة للفيديو: 8192 ميجا بايت


    👈شاهد ايضا :متطلبات تشغيل لعبة محاكي صاحب مقهى Cafe Owner Simulator


    شرح و تحليل مواصفات و متطلبات تشغيل لعبة نيد فور سبيد أنباوند Need for Speed Unbound

    شرح و تحليل مواصفات و متطلبات تشغيل لعبة نيد فور سبيد أنباوند Need for Speed Unboundد

    مع المعالج المثالي ووحدة معالجة الرسومات وذاكرة الوصول العشوائي ، يمكنك تجميع جهاز قوي بما يكفي للعب في اللعبة بدقة 720 بكسل و 1080 بكسل.على الرغم من أنه يمكنك استخدام بعض بطاقات GTX أو RTX المتطورة أو حتى AMD Radeon GPU متوسطة المدى للعب هذه اللعبة ، إلا أنك ستحتاج على الأقل إلىRadeon RX 5700 (8 جيجابايت) ، GeForce RTX 2070 (8 جيجابايت) للوصول إلى إطارات جيدة في الثانية في كل إعدادات مسبقة معينة. 


     بطبيعتها ، لتشغيل Need for Speed Unbound بسلاسة ، يجب أن يحتوي الكمبيوتر / الكمبيوتر الشخصي / الكمبيوتر المحمول على الحد الأدنى / الموصى به من متطلبات النظام.لتشغيل لعبةNeed for Speed Unbound على إعدادات HD ، فإن  Ryzen 5 3600، Core i7-8700 هو المعالج الأقل تصنيفًا.


     ومع ذلك ، لا يوصى بالحصول على نظام به الحد الأدنى من وحدة المعالجة المركزية فقط ، ففي النهاية ستلعب ألعابًا أخرى وتقوم بمهام أخرى أيضًا. في رأينا ، من الأفضل التفكير في الحصول على Core i7-8700 جيجاهرتز لتتمكن من تشغيل اللعبة بسلاسة ودون تأخير.للحصول على أداء أفضل عند إعدادات عالية إلى فائقة الدقة 1080 بكسل ، ضع في اعتبارك شراء Core i7-8700 جيجاهرتز والذي يعد أفضل بنسبة 163٪ مقارنة بمعالج Intel Core i3-6100U @ 2.30 جيجاهرتز ويحصل على درجة 4267.


     إذا كان لديك الأداة التي تعمل بتقنية AMD ، تعتبر AMD 3015e اختيارًا جيدًا كوحدة المعالجة المركزية الموصى بها.تعد وحدة معالجة الرسومات (GPU) المخصصة ضرورية للحصول على مرئيات أكثر سلاسة أثناء تشغيلNeed for Speed Unbound ، حيث تتطلب عناوين الإجراء أن يقوم الجهاز بفك تشفير الأنسجة المعقدة. 


    لذلك ، قد تحتاج إلى Radeon RX 570 ، GeForce GTX 1050 Ti بدرجة علامة G3D تبلغ 3915/4044 باعتبارها الحد الأدنى من المكونات لتشغيل هذه اللعبة عند إعدادات مسبقة 720 بكسل.إذا كنت ترغب في استكشاف Need for Speed Unbound بالكامل ، فيجب أن تحصل على Radeon RX 570 ، GeForce GTX 1050 Ti أو حتى مكونات معالجة أفضل ، خاصة للتعامل مع اللعبة بدقة 1080 بكسل ، لتصل إلى معدل إطارات لائق ، باستمرار.


    على الرغم من أننا نحثك على الحصول على 6 غيغابايت كحد أدنى للتعامل مع ملفات Need for Speed Unbound والأنسجة والعروض وبيانات تشغيل الألعاب ، فإن 8 غيغابايت تضمن أنه يمكنك الانغماس في عمليات أخرى بلا تأخير. إذا كنت تخطط للعب ألعاب أخرى ، فتأكد من أن نظامك يحتوي على ذاكرة الوصول العشوائي الموصى بها لتلك الألعاب.يتطلب Need for Speed Unbound نظام التشغيل Windows للحصول على أفضل تجارب اللعب. لن يتمكن أي نظام تشغيل آخر من دعم اللعبة. أيضًا ، إذا كان نظام التشغيل لديك غير متوافق مع اللعبة ، فقم بالتبديل إلى Windows.


    👈شاهد ايضا :متطلبات تشغيل لعبة محاكي الشرطة Police Simulator


    أسئلة شائعة عن متطلبات تشغيل لعبة نيد فور سبيد أنباوند Need for Speed Unbound

    • ما هي المواصفات الدنيا المطلوبة لتشغيل Need for Speed Unbound؟

    وفقًا للموقع الرسمي ، فإن الحد الأدنى من المواصفات المطلوبة لتشغيل Need for Speed Unbound تشمل: Windows و Ryzen 5 2600، Core i5-8600  و 8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و  Radeon RX 570 ، GeForce GTX 1050 Ti .


    • ما هي المواصفات الموصى بها لتشغيل Need for Speed Unbound؟

    يضمن الحصول على المواصفات الموصى بها تجربة لعب سلسة وخالية من التأخير. وفقًا للاختبارات التي أجريناها ، فإن المواصفات الموصى بها لتشغيل Need for Speed Unboundهي نظام التشغيل WindowsRyzen 5 3600، Core i7-8700  و 16 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و Radeon RX 5700 (8 جيجابايت) ، GeForce RTX 2070 (8 جيجابايت)


    • هل AMD Ryzen 5 3600 مناسب للعب لعبة Need for Speed Unbound؟

    نعم ، معالج AMD Ryzen 5 3600 أسرع بنسبة 682٪ من الحد الأدنى لوحدة المعالجة المركزية المطلوبة ، أي Intel Core i3-6100U @ 2.30GHz أو AMD 3015e مما يسمح لك بتشغيل اللعبة. ومع ذلك ، يجب عليك التأكد من أنك تفي أيضًا بمتطلبات وحدة معالجة الرسومات وذاكرة الوصول العشوائي والتخزين.


    • هل 8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي كافية للعب سلس في Need for Speed Unbound؟

    نعم ، تحتاج فقط إلى 8 جيجا بايت لتشغيل هذه اللعبة ، ولكن امتلاك 16 جيجا بايت سيضمن بالتأكيد تجربة سلسة من Need for Speed Unbound. 


    • لدي ذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيجابايت ، هل يجب علي الترقية لتشغيل Need for Speed Unbound؟

    على الرغم من أن 8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي كافية لتشغيل Need for Speed Unbound ، ولكن للحصول على تجربة لعب سلسة ، يُقترح أن يكون لديك ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 16 غيغابايت على الأقل.


    • هل وحدة معالجة الرسومات NVIDIA Quadro M2000M قادرة على تشغيل اللعبة Need for Speed Unbound؟

    لا ، وحدة معالجة الرسومات NVIDIA Quadro M2000M أبطأ بنسبة 9٪ من الحد الأدنى لوحدة معالجة الرسومات المطلوبة ، مثل NVIDIA GeForce GTX 750 Ti. لذلك ، لا يمكنك استخدامه. إذا كنت تبحث عن واحد ، يجب أن تفكر في التحقق من توصياتنا بشأن Need for Speed Unbound GPU.


    • هل يمكنني تشغيل Need for Speed Unboundعلى نظام MacOS؟

    عذرًا ، تطبيق Need for Speed Unbound غير متوافق مع نظام التشغيل MacOS. لتشغيل هذه اللعبة ، ستحتاج إلى التبديل إلى جهاز يعمل بنظام Windows.



    تعليقات