القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 تحديثات جديدة في فري فاير بعد التحديث الأخير 2023

أفضل 5 تحديثات جديدة في فري فاير بعد التحديث الأخير 2023

أفضل 5 تحديثات جديدة في فري فاير بعد التحديث الأخير 2023

لقد حصلنا على جميع المعلومات التي تحتاج إلى معرفتها من تحديث فري فاير Free Fire  الجديد ، بما في ذلك المعلومات الداخلية الخاصة بأحدث شخصية للانضمام إلى الرتب. ستؤدي هذه التغييرات في تحديث OB38 في Free Fire إلى تغيير تعريف اللعبة تمامًا.


تحديث OB38 الجديد قادم في Free Fire وستكون هناك بعض التغييرات الرئيسية في هذا التحديث. كالعادة ، سيكون هناك شخصية جديدة وحيوان أليف جديد وعناصر جديدة ستشكل التعريف الجديد للعبة. في هذه المقالة ، سوف نعرض لك أهم 5 تغييرات في تحديث Free Fire OB38.


ما هو آخر تحديث جديد لـفري فاير Garena Free Fire ،حسنًا ، هذا ما يهدف هذا الدليل إلى الإجابة عليه. بالنظر إلى أن لعبة battle royale shooter لديها دورة تحديث شبه شهرية ، فكل منها يميل إلى أن يكون كبيرًا إلى حد ما ومليء بالميزات المثيرة. من الطبيعي أن تكون متحمسًا لتحديث Garena Free Fire القادم.

 

1. حيوان أليف جديد في فري فاير :

في التحديث القادم ، سيتم إطلاق حيوان أليف جديد يسمى Kactus. تعتبر مهارة هذا الحيوان الأليف مكتفية ذاتيا ، مما يمنح اللاعب 10 EP / ثانية إذا ظل ثابتًا لمدة 6 ثوانٍ (بحد أقصى 100 EP).


 سينتهي التأثير عندما يتحرك اللاعب أو يقفز. يمكن أن يساعدك Katus في ملء شريط EP الخاص بك بسهولة طالما أنك في مكان آمن ، وهو أمر مفيد للغاية.


2. مهارة سكايلر الجديدة في فري فاير :

مع صانع Gloo Wall الجديد ، ستكون مهارة Skyler القديمة OP للغاية ، لذا سيقومون بتغييرها في التحديث التالي. ستطلق مهارة سكايلر الجديدة موجة صوتية. 


عندما يتعلق الأمر بالاتصال بحائط Gloo الأول ، فإنه سيخلق منطقة تلحق الضرر بجدران Gloo القريبة. سيتم الكشف عن مزيد من التفاصيل حول مهارة Skyler الجديدة عند إصدار التحديث. عندها فقط ، سنعرف ما إذا كانت سكايلر لا تزال شخصية جيدة لاستخدامها أم لا.شاهد أيضا : أفضل إعدادات لعبة فري فاير على جميع هواتف نوكيا Nokia.


3. شخصية جديدة في فري فاير :

تنضم شخصية جديدة تمامًا إلى قائمة Free Fire في شكل Tatsuya. هذا المقاتل السريع هو مهاجم قوي ويمكنه التراجع عن المعركة بسرعة إذا وجد نفسه مهزومًا. كما أن سرعة تاتسويا تجعله يمثل تهديدًا مميتًا بنصب كمين ، لذا احرص على إبقاء المختلسون في عين الاعتبار لأي حركات مفاجئة .



الشخصية الجديدة في تحديث OB38 لديها مهارة تسمى Shape Splitter ، والتي تولد نموذجًا بقوة 150 حصانًا ينتقل تلقائيًا لمدة 5 ثوانٍ. يمكنك استخدام المهارة مرة أخرى لتدمير عارضة أزياء والانتقال الفوري إلى موقعها.


وغني عن القول ، ستصبح هذه واحدة من أفضل المهارات النشطة في فري فاير Free Fire بمجرد إصدارها. تعتبر قابلية التنقل التي توفرها هذه المهارة مجنونة وهي مثالية للاعبين الذين يرغبون في سد الفجوة مع العدو بسرعة وأمان.


4. آلة صنع الجدار الثلجي New Gloo Wall maker

ستساعد هذه الميزة الجديدة في فري فاير Free Fire اللاعبين في الحصول على Gloo Wall بسهولة والاستعداد للمعارك في جميع الأوقات.


 إن Gloo Wall maker عبارة عن آلة تقوم بإنشاء Gloo Wall تلقائيًا. يبدأ من المستوى 1. تربح 1 EXP كل ثانية وعن كل ضرر تتسبب به. عندما يرتفع مستوى Gloo Wall maker ، يمكنه الاحتفاظ بمزيد من Gloo Wall وستحصل على Gloo Wall على الفور. يمكنك أيضًا الحصول على 2 Gloo Walls على الفور عندما تقتل لاعبًا.شاهد ايضا :  أفضل إعدادات الحساسية والهيدشوت فري فاير هاتف سامسونج Samsung A03/A04 .


5. عنصر رادار اللوت  Loot Radar جديد

عنصر Loot Radar هو أداة أخرى في OB38 سيحبها اللاعبون. سيقوم بمسح المنطقة من حولك للعثور على المسروقات وتحديد مواقعها على الخريطة المصغرة.


 سيساعدك هذا العنصر في الحصول على نهب جيد بسهولة حتى تتمكن من التركيز أكثر على قتال لاعبين آخرين بدلاً من الركض للبحث عن العناصر.


*شاهد ايضا :  أفضل إعدادات لعبة فري فاير على هاتف انتل موبايل Itel Mobile .

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

يمكنك مشاركة أي تساؤلات أو طلبات أو استفسارات من خلال التعليقات هنا