القائمة الرئيسية

الصفحات

متطلبات تشغيل لعبة مارفل ميدنايت صنز (Marvel's Midnight Suns)

متطلبات تشغيل لعبة مارفل ميدنايت صنز (Marvel's Midnight Suns)

متطلبات تشغيل لعبة مارفل ميدنايت صنز (Marvel's Midnight Suns)

 اليك متطلبات تشغيل لعبة مارفل ميدنايت صنز Marvel's Midnight Suns , الحد الأدنى من متطلبات التشغيل و المواصفات الخاصة الموصى بها للحصول على أفضل أداء في لعبة مارفل ميدنايت صنز Marvel's Midnight Suns . هل تريد معرفة هل يمكن لجهازك تشغيل اللعبة إذن أنت في المكان الصحيح اليك كل ما تحتاجه.


مع لعبة Marvel's Midnight Suns قاتل وخطط مثل بطل خارق في الزوايا المظلمة لكون مارفل. العب بشخصية The Hunter ، قاتل الشياطين الأسطوري الذي يجب أن يقود فريقًا من الأبطال الخارقين والمحاربين الخارقين الذين يواجهون تهديدات مروعة.


الحد الأدنى لمتطلبات الذاكرة لـ Marvel's Midnight Suns هو 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي المثبتة في جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بالإضافة إلى ذلك ، يوصي مطورو اللعبة بتوفير مساحة تبلغ حوالي 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي في نظامك. من حيث حجم ملف اللعبة ، ستحتاج على الأقل إلى 60 جيجابايت من مساحة القرص المتوفرة. 


مطلوب معالج Intel Core i5-4430 كحد أدنى لتشغيل Marvel's Midnight Suns. حيث أنه يوصى باستخدام Intel Core i7-6700 لتشغيله. شريطة أن يكون لديك بطاقة رسومات AMD Radeon RX 470 على الأقل ، يمكنك لعب اللعبة. ولكن وفقًا للمطورين ، فإن بطاقة الرسومات الموصى بها هي NVIDIA GeForce GTX 1070.


متطلبات تشغيل لعبة Marvel's Midnight Suns :

لعبة مارفل ميدنايت صنز (Marvel's Midnight Suns) هي لعبة أدوار تكتيكية جديدة "تدور أحداثها في الجانب المظلم والأكثر خارقة للطبيعة من Marvel Universe". من Firaxis Games ،  ترى لعبة Marvel الجديدة هذه أن اللاعبين ينخرطون في نظام معركة قائم على البطاقات وقابل للتخصيص بشكل عميق إلى جانب شخصيات الكتاب الهزلي المفضلة لدى المعجبين.


على الورق ، لا تبدو متطلبات جهاز الكمبيوتر الخاص بها متطلبة للغاية. ولكن ، كما هو الحال مع معظم ألعاب الكمبيوتر الشخصي ، إذا كنت تتطلع إلى زيادة الإعدادات إلى أقصى حد لها واللعب بدقة 4K مع معدلات إطارات عالية ، فلن تتمكن من التخلص من جهاز مزود بوحدة معالجة رسومات (GPU) عمرها عشر سنوات.والجدير بالذكر أن اللعبة تحصل على قدرات الأداء الخاصة بها من المعالج وبطاقة الرسوميات وذاكرة الوصول العشوائي. لذا ، فإن التأكد من توافقها مع المتطلبات والمواصفات المدرجة من قبل المطورين في Firaxis Games سوف يجعلك في وضع جيد.


إذا وجدت عند الرجوع إلى التصميم الخاص بك إلى المواصفات الواردة في الجداول أدناه أنها غير كافية ، فقد تحتاج إلى التفكير في ترقية المكونات الفردية ، أو مجرد الترقية إلى جهاز كمبيوتر شخصي جديد تمامًا. يمكننا تحقيق أي من الخيارين هنا في Chillblast ، لذا امنح مجموعتنا الواسعة من أجهزة الكمبيوتر المخصصة للألعاب تصفحًا أو تواصل مع فريق المبيعات الخبراء لدينا.


لذلك ، دعونا نلقي نظرة على Marvel's Midnight Suns ونرى فقط ما تحتاجه لتشغيله (وكيف يمكنك بناء جهاز كمبيوتر لتحقيق أقصى استفادة منه).


الحد الأدنى متطلبات تشغيل لعبة Marvel's Midnight Suns

  • وحدة المعالجة المركزية: AMD Ryzen 3 2200G / Intel Core i5-4430
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 8 جيجابايت
  • نظام التشغيل: Windows 10 64 بت
  • بطاقة الفيديو: AMD Radeon RX 470 / GeForce GTX 960-4 جيجابايت
  • تظليل بكسل: 5.1
  • VERTEX SHADER: 5.1
  • مساحة القرص المجانية: 60 جيجا بايت
  • ذاكرة الوصول العشوائي المخصصة لمقاطع الفيديو: 4096 ميجا بايت


يوضح هذا التخصيص اعلاه الحد الأدنى من متطلبات Marvel's Midnight Suns للكمبيوتر الشخصي والتي تعتقد Firaxis Games أنها ستعمل على تشغيل اللعبة ويجب أن توفر تجربة سلسة بدقة 720 بكسل على الأقل.


 سيؤدي دفعها إلى 1080 بكسل ، حتى في الإعدادات المتوسطة ، على الأرجح إلى تقليل معدل الإطارات بشكل كبير.كانت وحدة المعالجة المركزية Intel Core i5 متوسطة المدى عندما تم إطلاقها منذ ما يقرب من عشر سنوات وكانت بطاقات الرسومات هي خيارات المستوى الأساسي 1080 بكسل عندما تم إطلاقها قبل سبع سنوات. 


على الرغم من أن هذا لا يعني أنهم غير قادرين على ممارسة الألعاب الحديثة ، كما تظهر بوضوح مواصفات هذه اللعبة ، إلا أنه يشير إلى أن أي كمبيوتر شخصي للألعاب من السنوات الخمس الماضية لن يواجه مشكلة في تشغيل هذه اللعبة وتشغيلها .إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك يفي بهذه المواصفات ، فستحتاج إلى أن تكون راضيًا عن تجربة لعب أقل من مثالية.


ستتمكن فقط من اللعب بدقة 720 بكسل بمعدل 25-30 إطارًا في الثانية (وإن كان ذلك مع الإعدادات على مستوى عالٍ) وهو أمر جيد إذا كنت تلعب على شاشة صغيرة ، ولكن إذا كنت تحاول اللعب على شاشة أكبر أو حتى تلفزيون ، لن يبدو رائعًا.


متطلبات تشغيل لعبة Marvel's Midnight Suns الموصى بها

  • وحدة المعالجة المركزية: AMD Ryzen 5 2600X / Intel Core i7-6700
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 16 جيجابايت
  • نظام التشغيل: Windows 10 64 بت
  • بطاقة الفيديو: AMD Radeon RX 5700 / GeForce GTX 1070
  • تظليل بكسل: 5.1
  • VERTEX SHADER: 5.1
  • مساحة القرص المجانية: 60 جيجا بايت
  • ذاكرة الوصول العشوائي المخصصة للفيديو: 8192 ميجا بايت


من المحتمل أن توفر الأنظمة التي تندرج ضمن هذه المواصفات الموصى بها تجربة لعب رائعة بدقة 1080 بكسل ، مما يزيد معدلات الإطارات من تلك التي تم تحقيقها باستخدام الحد الأدنى من المواصفات ، مع الحفاظ على التكامل البصري.وذلك لأن بطاقات الرسومات المقترحة تحتوي على قدر أكبر بكثير من VRAM (8 جيجابايت مقارنة بـ 4 جيجابايت) ، مما يعني في النهاية أنه يمكن عرض المزيد من الإطارات بدقة أعلى.


مرة أخرى ، تظهر هذه المكونات عمرها ، مع إطلاق عدة أجيال منذ ظهورها لأول مرة. ومع ذلك ، لا تزال كل من وحدات معالجة الرسومات قادرة جدًا على لعب الألعاب الحديثة ، حتى بدقة 1080 بكسل مع معظم الإعدادات الرسومية على ارتفاع.


لحسن الحظ ، على الرغم من أن مكونات الجيل الأحدث غالبًا ما تكون أرخص في الوقت الحاضر من شراء أجزاء من الأجيال الماضية ، بالإضافة إلى أنها تتمتع بأداء أفضل وعمر أطول عندما يتعلق الأمر باستخدام الألعاب الحديثة والكمبيوتر الشخصي.


👈شاهد ايضا :متطلبات تشغيل لعبة محاكي الشرطة Police Simulator


معلومات عن لعبة مارفل ميدنايت صنز (Marvel's Midnight Suns)

Marvel's Midnight Suns هي أحدث لعبة تم وضعها في Marvel Universe وتم وصفها على Steam بأنها "حدث التقاطع النهائي الذي يجمع بين القصة الغنية والعلاقات الشخصية والتخصيص والتقدم في لعبة RPG .


مع الإستراتيجية التكتيكية وآليات القتال لبطاقة جديدة ثورية- لعبة التكتيكات القائمة ".سيلعب اللاعبون دور الصياد ، قاتل الشياطين الأسطوري ، الذي يتعاون مع عدد كبير من أبطال Marvel الأسطوريين الآخرين في محاولة لوضع حد للقوى الشيطانية المرعبة لـ The Mother of Demons نفسها وهي تحاول استدعاء سيدها الشرير ، شثون.


خلال المهمات ، يتمتع اللاعبون بالقدرة على الاستفادة من البيئة ، واجتياز ساحة المعركة لإعداد اللقطة المثالية أو السرد المثالي ، ثم "إطلاق قدرات البطل المدمرة للحصول على ميزة في كل مواجهة ملحمية". تقول Firaxis Games: "يستفيد القتال من أفضل العناصر من الألعاب التكتيكية والقتال القائم على الورق في تجربة فريدة ومثيرة حقًا.


"هناك أيضًا جانب من اللعبة منفصل عن المهمات تسمى The Abbey. إنه بمثابة "قاعدة سرية" ، مما يسمح للاعبين بالتفاعل مع كل من أبطال Marvel والتعرف عليهم بشكل أفضل وبناء علاقات أقوى.تقدم Marvel’s Midnight Suns للاعبين قدرًا كبيرًا من التخصيص .


 مما يجعل اللعبة تجربة فريدة لكل لاعب. يمكن تخصيص مظهر شخصية الصياد بالكامل ويمكن للاعب اختيار ردود أفعالهم تجاه المواقف. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الأمر متروك للاعبين لتحديد الأبطال الذين سيؤدون المهام ، والمهمات التي يجب الشروع فيها في المقام الأول.


👈شاهد ايضا :متطلبات تشغيل لعبة محاكي صاحب مقهى Cafe Owner Simulator

تعليقات