القائمة الرئيسية

الصفحات

متطلبات تشغيل لعبة Heist Simulator

متطلبات تشغيل لعبة Heist Simulator

متطلبات تشغيل لعبة Heist Simulator

 اليك متطلبات تشغيل لعبة محاكي السرقة Heist Simulator , الحد الأدنى من متطلبات التشغيل و المواصفات الخاصة الموصى بها للحصول على أفضل أداء في لعبة Heist Simulator . هل تريد معرفة هل يمكن لجهازك تشغيل اللعبة إذن أنت في المكان الصحيح اليك كل ما تحتاجه.


أضواء ، كاميرا ، HEIST! احصل على فريقك المثالي واخترق وافتح قفله وتمويه وحل طريقك لسرقة أفضل الكنوز في إنجلترا. خطط لطريقتك حول أشعة الليزر والحراس والأبواب المقفلة في بعض المواقع الشهيرة ... ثم قم ببناء الخاصة بك لمشاركتها مع العالم! مع لعبة لعبة محاكي السرقة Heist Simulator .


لتشغيل لعبة محاكي السرقة Heist Simulator أرخص بطاقة رسومات يمكنك تشغيلها عليها هي NVIDIA GeForce 256. ولكن وفقًا للمطورين ، فإن بطاقة الرسومات الموصى بها هي NVIDIA GeForce GTX 760. يلزم توفر وحدة المعالجة المركزية Intel Core i5-4400E كحد أدنى لتشغيل Heist Simulator.


 من حيث حجم ملف اللعبة ، سوف تحتاج على الأقل إلى 9 جيجا بايت من مساحة القرص المتوفرة. تنص متطلبات نظام Heist Simulator على أنك ستحتاج إلى 4 غيغابايت على الأقل من ذاكرة الوصول العشوائي. إذا كان ذلك ممكنًا ، فتأكد من أن لديك ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت لتشغيل Heist Simulator بكامل إمكاناته.


الحد الأدنى من متطلبات تشغيل لعبة Heist Simulator

  • الذاكرة: 4 جيجا بايت
  • كارت الشاشة: NVIDIA GeForce 256
  • وحدة المعالجة المركزية: Intel Core i5-4400E
  • حجم الملف: 9 جيجا بايت
  • نظام التشغيل: Windows 7، 8


متطلبات تشغيل لعبة Heist Simulator الموصى بها : 

  • الذاكرة: 8 جيجا بايت
  • كارت الشاشة: NVIDIA GeForce GTX 760
  • وحدة المعالجة المركزية: Intel Core i5-4400E
  • حجم الملف: 9 جيجا بايت
  • نظام التشغيل: Windows 10


👈شاهد ايضا :متطلبات تشغيل لعبة محاكي الشرطة Police Simulator


اختبار هل يمكنك تشغيل لعبة Heist Simulator ؟

 مع المعالج المثالي ووحدة معالجة الرسومات وذاكرة الوصول العشوائي ، يمكنك تجميع جهاز قوي بما يكفي للعب في اللعبة بدقة 720 بكسل و 1080 بكسل.على الرغم من أنه يمكنك استخدام بعض بطاقات GTX أو RTX المتطورة أو حتى NVIDIA GeForce 256  متوسطة المدى للعب هذه اللعبة ، إلا أنك ستحتاج إلى حد أدنى من NVIDIA GeForce GTX 660 أو AMD Radeon RX 460 للوصول إلى إطارات جيدة في الثانية في كل إعدادات مسبقة معينة.


 بطبيعته ، لتشغيل Heist Simulator بسلاسة ، يجب أن يحتوي جهاز الكمبيوتر / الكمبيوتر الشخصي / الكمبيوتر المحمول على الحد الأدنى / الموصى به من متطلبات النظام.للعب Heist Simulator في إعدادات HD ، فإن Intel Core i5-2450P @ 3.20GHz أو AMD A8-7500  أو حتى Intel Core i5-4400E هو المعالج الأقل تصنيفًا. ومع ذلك ، لا يوصى بالحصول على نظام به الحد الأدنى من وحدة المعالجة المركزية فقط ، ففي النهاية ستلعب ألعابًا أخرى وتقوم بمهام أخرى أيضًا. 


في رأينا ، من الأفضل التفكير في الحصول على Intel Core i5-3570 @ 3.40 جيجاهرتز لتتمكن من تشغيل اللعبة بسلاسة ودون تأخير.للحصول على أداء أفضل مع إعدادات عالية إلى فائقة 1080 بكسل ، ضع في اعتبارك شراء Intel Core i5-3570 @ 3.40 جيجاهرتز وهو أفضل بنسبة 126٪ مقارنة بمعالج Intel Core i5-2450P @ 3.20 جيجاهرتز ويحصل على درجة 4891. إذا كان لديك الأداة التي تعمل بتقنية AMD ، تعتبر AMD A8-7500 خيارًا جيدًا كوحدة المعالجة المركزية الموصى بها.


تعد وحدة معالجة الرسومات المخصصة ضرورية لمرئيات أكثر سلاسة أثناء تشغيل Heist Simulator ، حيث تتطلب عناوين Indie و Simulation و Early Access أن يقوم الجهاز بفك تشفير الأنسجة المعقدة. لذلك ، قد تحتاج إلى NVIDIA GeForce GTX 660 أو AMD Radeon RX 460 بدرجة علامة G3D تبلغ 3947/4044 باعتبارها الحد الأدنى من المكونات لتشغيل هذه اللعبة عند إعدادات مسبقة 720 بكسل.


إذا كنت ترغب في استكشاف Heist Simulatorr بالكامل ، فيجب أن تحصل على NVIDIA GeForce GTX 760 Ti أو AMD Radeon HD 8990 GPU أو حتى مكونات معالجة أفضل ، خاصة للتعامل مع اللعبة بدقة 1080 بكسل ، وضرب fps لائق ، باستمرار.على الرغم من أننا نحثك على الحصول على 4 غيغابايت كحد أدنى للتعامل مع ملفات Heist Simulator والأنسجة والعرض وبيانات تشغيل الألعاب ، إلا أن 8 غيغابايت تضمن أنه يمكنك الانغماس في عمليات أخرى بلا تأخير.


 إذا كنت تخطط للعب ألعاب أخرى ، فتأكد من أن نظامك يحتوي على ذاكرة الوصول العشوائي الموصى بها لتلك الألعاب.يتطلب Heist Simulator نظام التشغيل Windows للحصول على أفضل تجارب اللعب. لن يتمكن أي نظام تشغيل آخر من دعم اللعبة. أيضًا ، إذا كان نظام التشغيل لديك غير متوافق مع اللعبة ، فقم بالتبديل إلى Windows.

👈شاهد ايضا :متطلبات تشغيل لعبة محاكي المعزة goat simulator 3


أسئلة شائعة عن متطلبات تشغيل لعبة Heist Simulator :

  • ما هي المواصفات الدنيا المطلوبة لتشغيل لعبة Heist Simulator؟

وفقًا للموقع الرسمي ، فإن الحد الأدنى من المواصفات المطلوبة لتشغيل لعبة Heist Simulator تشمل: Windows 7 أو أعلى ، Intel Core i5-2450P @ 3.20GHz أو AMD A8-7500 CPU ، 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، و NVIDIA GeForce GTX 660 أو AMD Radeon RX 460 وحدة معالجة الرسومات.


  • ما هي المواصفات الموصى بها لتشغيل لعبة Heist Simulator؟

يضمن الحصول على المواصفات الموصى بها تجربة لعب سلسة وخالية من التأخير. وفقًا لاختباراتنا ، فإن المواصفات الموصى بها لتشغيل لعبة Heist Simulator هي Windows 7 أو نظام تشغيل أعلى ، Intel Core i5-3570 @ 3.40GHz أو AMD Athlon 300GE CPU ، 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، و NVIDIA GeForce GTX 760 Ti أو AMD Radeon HD 8990GPU .


  • هل AMD Ryzen 5 3600 مناسب للعب و تشغيل لعبة Heist Simulator؟

نعم ، AMD Ryzen 5 3600 أسرع بنسبة 461٪ من الحد الأدنى لوحدة المعالجة المركزية المطلوبة ، أي Intel Core i5-2450P @ 3.20GHz أو AMD A8-7500 مما يسمح لك بتشغيل اللعبة. ومع ذلك ، يجب عليك التأكد من أنك تفي أيضًا بمتطلبات وحدة معالجة الرسومات وذاكرة الوصول العشوائي والتخزين.


  • هل 6 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي كافية للعب سلس و تشغيل لعبة Heist Simulator؟

نعم ، تحتاج فقط إلى 4 غيغابايت لتشغيل هذه اللعبة ، ولكن امتلاك 8  غيغابايت سيضمن بالتأكيد تجربة سلسة لبناء جهاز الكمبيوتر.


  • لدي 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، هل يجب علي الترقية لتشغيل لعبة Heist Simulator؟

على الرغم من أن ذاكرة الوصول العشوائي بسعة 4 غيغابايت كافية لتشغيل محاكي بناء الكمبيوتر الشخصي ، ولكن للحصول على تجربة لعب سلسة ، يُقترح أن يكون لديك ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8  غيغابايت على الأقل.


  • هل NVIDIA GeForce GTX 680M KY_Bullet Edition GPU قادر على تشغيل اللعبة؟

لا ، إن وحدة معالجة الرسومات NVIDIA GeForce GTX 680M KY_Bullet Edition أبطأ بنسبة 9٪ من الحد الأدنى لوحدة معالجة الرسومات المطلوبة ، أي NVIDIA GeForce GTX 660. لذلك ، لا يمكنك استخدامها. إذا كنت تبحث عن واحد ، فيجب أن تفكر في التحقق من توصيات GPU الخاصة بمحاكي بناء الكمبيوتر.


  • هل يمكنني تشغيل لعبة Heist Simulator على نظام MacOS؟

عذرًا ، تشغيل لعبة Heist Simulator غير متوافق مع نظام التشغيل MacOS. لتشغيل هذه اللعبة ، ستحتاج إلى التبديل إلى جهاز يعمل بنظام Windows.


👈شاهد ايضا :متطلبات تشغيل لعبة محاكي صاحب مقهى Cafe Owner Simulator



تعليقات