القائمة الرئيسية

الصفحات

متطلبات تشغيل لعبة goat simulator 3

متطلبات تشغيل لعبة goat simulator 3

متطلبات تشغيل لعبة goat simulator 3

اليك مواصفات و متطلبات تشغيل لعبة محاكي المعزة التيس 3 ( جوت سميولايتر goat simulator 3) , الحد الأدنى من متطلبات التشغيل و المواصفات الخاصة الموصى بها للحصول على أداء في لعبة محاكي المعزة goat simulator 3 . هل تريد معرفة هل يمكن لجهازك تشغيل اللعبة إذن أنت في المكان الصحيح اليك كل ما تحتاجه.


تحقق من متطلبات Goat Simulator 3 - المواصفات الكاملة. يمكنني تشغيله؟ هل يمكنني الحصول على تجربة لعب سلسة مع إعداد ألعاب الكمبيوتر الحالي الخاص بي؟ سنغطي ذلك في الفقرات التالية.


لقد قمنا بتغطيتك - بعد قراءة متطلبات النظام أدناه ، ستعرف ما إذا كان كمبيوتر الألعاب الخاص بك سيكون قادرًا على تشغيل اللعبة أم لا.


مطلوب معالج Intel Core i5-4690K كحد أدنى لتشغيل  لعبة محاكي المعزة goat simulator 3 . ومع ذلك ، يوصي المطورون بوحدة معالجة مركزية أكبر أو تساوي i5 9400F لتشغيل اللعبة. الحد الأدنى لمتطلبات الذاكرة لـ Goat Simulator 3 هو 8 جيجا بايت مثبتة في جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


 بالإضافة إلى ذلك ، يوصي مطورو اللعبة بمساحة 16 جيجا بايت تقريبًا في نظامك. فيما يتعلق بحجم ملف اللعبة ، ستحتاج إلى توفر 12 جيجابايت على الأقل. على النقيض من ذلك ، يوصي مطورو اللعبة في مكان ما حول Goat Simulator 3 على محرك أقراص النظام. أرخص بطاقة رسومات يمكنك تشغيلها عليها هي NVIDIA GeForce GTX 1050 Ti. علاوة على ذلك ، يوصى باستخدام NVIDIA GeForce GTX 1070 لتشغيل Goat Simulator 3 بأعلى الإعدادات.


الحد الأدنى :

أولاً ، هذه هي الحد الأدنى من متطلبات الألعاب لجهاز الكمبيوتر الذي تحتاجه حتى تتمكن من تشغيل Goat Simulator 3. بعضها ضروري لتشغيل اللعبة ولكن جزء منها ليس بهذه الأهمية. إذا استوفيت الأشخاص الضروريين ، فإنهم سيفعلون ذلك. 

يمكنك أن ترى أيها في الجدول أدناه. فقط تذكر أن هذه هي الحد الأدنى من المواصفات لتشغيل Goat Simulator 3 :

  • وحدة المعالجة المركزية: Core i5 4690K / AMD FX-8350
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 8 جيجابايت
  • نظام التشغيل: Windows 10
  • بطاقة الفيديو: GeForce GTX 1050 Ti (4 جيجابايت VRAM)
  • تظليل بكسل: 5.1
  • VERTEX SHADER: 5.1
  • مساحة القرص المجانية: 12 جيجابايت
  • ذاكرة الوصول العشوائي المخصصة لمقاطع الفيديو: 4096 ميجا بايت


الموصى بها:

المتطلبات التالية هي ما نوصي بأن تحتاجه لجهاز الكمبيوتر الخاص بك من أجل تشغيل Goat Simulator 3 بأفضل معدل إطارات. 


مرة أخرى ، بعضها ضروري للعبة ولكن جزءًا منها ليس بهذه الأهمية. يمكنك رؤية أي منها في الجدول أدناه:

  • وحدة المعالجة المركزية: Core i5 9400F
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 16 جيجابايت
  • نظام التشغيل: Windows 10
  • بطاقة الفيديو: GeForce GTX 1070 (8 جيجابايت VRAM)
  • تظليل بكسل: 5.1
  • VERTEX SHADER: 5.1
  • مساحة القرص المجانية: 12 جيجابايت
  • ذاكرة الوصول العشوائي المخصصة للفيديو: 8192 ميجا بايت


👈شاهد ايضا : متطلبات تشغيل لعبة Inside the Backrooms


تحليل مواصفات و متطلبات تشغيل لعبة goat simulator 3 :

إذا كنت تتساءل "هل يمكنني تشغيل Goat Simulator 3 على جهاز الكمبيوتر الخاص بي؟" ، فسنساعدك في الحصول على الإجابة.


علاوة على ذلك ، سنشرح ما هو الحد الأدنى والموصى به من متطلبات نظام ألعاب الكمبيوتر (المعروف باسم sys req) لـ Goat Simulator 3


لكي تتمكن من تشغيل Goat Simulator 3 بأدنى مستوى للعبة ، ستحتاج إلى وحدة معالجة مركزية مرتبة أفضل من i5-4690k ، وأكثر من 8 جيجا بايت ، ووحدة معالجة رسومات أفضل من GTX 1050 Ti (4 جيجابايت VRAM) ، أثناء تشغيل نظام الكمبيوتر الشخصي على نظام التشغيل Windows 10 (64 بت).


إذا كنت ترغب حقًا في الاستمتاع بـ Goat Simulator 3 بمستوى أعلى من سلاسة اللعب ، فيجب أن يعمل نظامك باستخدام وحدة معالجة مركزية جيدة على الأقل مثل i5-9400F ، وأكثر من 16 جيجابايت ، وحدة معالجة الرسومات التي تقدم أداء أفضل من GTX 1070 (8 جيجابايت VRAM) ) ، أثناء تشغيل نظام الكمبيوتر الشخصي على Windows 10 (64 بت) ،.


معلومات عن  لعبة جوت سميولايتر  goat simulator 3 :

Goat Simulator 3 هي الدفعة الثالثة في سلسلة Goat Simulator من Coffee Stain North. يحتوي العنوان على درجات متفاوتة من الفوضى وعدد كبير من الطرق للإساءة إلى الشخصيات غير القابلة للعب. نتج عن الإصدار الرسمي لـ Goat Simulator في عام 2014 شعبية غير متوقعة وقاعدة لاعبين أكبر بكثير مما كان متوقعًا. نتيجة لذلك ، تم الكشف عن تكملة مباشرة للعبة في أوائل يونيو.


يبدو أن Goat Simulator 3 هو نسخة أكبر من اللعبة الأولى ، والتي تضمنت صندوق رمل كبير من التفاعلات الفيزيائية والبعثات والأنشطة والأماكن العامة الغريبة والمثيرة للاهتمام للتحقيق ومعرفة الخدع التي يمكنك الحصول عليها. كما يقول العنوان ، يلعب اللاعبون دور الماعز في هذه اللعبة وبالتالي يتحكمون في الماعز كما تفعل في أي لعبة أخرى ، ويمكنك أن تفعل ما تريد به.


يمكنك المشي في جميع أنحاء المدينة ورؤية المعالم السياحية ، أو حتى ارتداء حقيبة نفاثة للطيران أو القيام بأشياء مثل قيادة السيارات أو ركوب الكرنفال أو حتى السماح لشخصيات غير قابلة للعب بركوبك. ليس ذلك فحسب ، فهناك الآن نمط قصة جديد على السلسلة وبالتالي لم يكن موجودًا في Goat Simulator (2014).


بصرف النظر عن مجرد المشي والجري ، يمكنك أيضًا الطيران من خلال ربط حقائب السفر والأجنحة بجسمك. حتى أن هناك قلعة ماعز يمكنك امتلاكها وتصبح في النهاية ملكًا لجميع الماعز الأخرى في اللعبة. تحتوي اللعبة أيضًا على عدد من الألعاب المصغرة مثل King of the Castle حيث يتعين عليك البقاء داخل المنطقة للحصول على التاج. يمكنك الاستمتاع بكل هذا من خلال وضع اللعبة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت حيث يمكنك أنت وثلاثة أصدقاء آخرين اللعب معًا كقطيع. القفز فوق وتجاوز أي من العقبات التي تراها في عالم اللعبة.


على الرغم من توسع Goat Simulator MMO ، ستتميز Goat Simulator 3 بتعدد اللاعبين التعاوني لما يصل إلى ثلاثة رفاق لأول مرة. يمكنك اللعب معًا ، واستكشاف العالم ، والمنافسة في الألعاب المصغرة المذكورة أعلاه ، محليًا وعبر الإنترنت. لم تؤكد Coffee Stain ما إذا كانت اللعبة ستدعم اللعب المتقاطع على أي أو كل منصات Goat Simulator 3 التي ستكون متاحة على ولكن نأمل ألا يفصل المطورون بيننا عن رفاق الماعز لدينا على وحدات التحكم المختلفة.


يتوفر Goat Simulator 3 عمليًا على كل منصة رئيسية ، بحيث يمكن للاعبين الحصول على إصلاح الماعز الخاص بهم على PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series X / S والكمبيوتر الشخصي. هذا يترك مالكي Nintendo Switch خارجًا ، ومع ذلك ، لم تعلن Coffee Stain Studios بعد ما إذا كانت اللعبة ستكون متاحة على النظام الأساسي.


👈شاهد ايضا : متطلبات تشغيل لعبة Evil West


أسئلة شائعة عن لعبة goat simulator 3 :

  • كم تبلغ مساحة Goat Simulator 3 جيجابايت؟

وفقًا لمتجر Epic ، ستحتاج إلى حوالي 12 غيغابايت من المساحة لتثبيت Goat Simulator 3.


  • هل Goat Simulator 3 على الإنترنت مع وضع متعدد الاعبين ؟

نعم ، يمكنك اللعب مع 3 لاعبين آخرين ، إما محليًا أو عبر الإنترنت التعاوني.


  • ما هي المواصفات الدنيا المطلوبة لمتطلبات تشغيل لعبة goat simulator 3 ؟

نظام التشغيل: Windows 10 64 بت مع المعالج: i5 4690K أو ما يعادله . و الذاكرة: 8 جيجا بايت . بالنسبة السعة التخزينية: 12 جيجا بايت مع بطاقة الرسوميات: GTX 1050 Ti 4GB أو أفضل .


  • ما هي المواصفات الموصى بها لمتطلبات تشغيل لعبة goat simulator 3 ؟

نظام التشغيل: Windows 10 64 بت مع المعالج: i5 9400F أو ما يعادله ، بالنسبة للذاكرة: 16 جيجا بايت مع السعة التخزينية: 12 جيجا بايت ، بالاضفاة الى بطاقة الرسوميات: GTX 1070 8GB أو أفضل .


  • هل 8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي كافية للعب بسلاسة؟

نعم ، تحتاج فقط إلى 8 غيغابايت لتشغيل هذه اللعبة ، ولكن امتلاك 16 غيغابايت سيضمن بالتأكيد تجربة 3  Goat Simulator سلسة.


  • لدي 8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، هل يجب علي الترقية؟

على الرغم من أن 8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي كافية لتشغيل 3 Goat Simulator ، ولكن للحصول على تجربة لعب سلسة ، يُقترح أن يكون لديك ذاكرة وصول عشوائي بسعة 16 غيغابايت على الأقل.


  • هل يمكنني تشغيل goat simulator 3 على نظام MacOS؟

عذرًا ، goat simulator 3 غير متوافق مع نظام MacOS. لتشغيل هذه اللعبة ، ستحتاج إلى التبديل إلى جهاز يعمل بنظام Windows.


👈شاهد ايضا : متطلبات تشغيل لعبة The Dark Pictures Anthology: The Devil in Me


تعليقات