القائمة الرئيسية

الصفحات

متطلبات تشغيل لعبة محاكي الشرطة Police Simulator: Patrol Officers

متطلبات تشغيل لعبة محاكي الشرطة Police Simulator: Patrol Officers

متطلبات تشغيل لعبة محاكي الشرطة Police Simulator: Patrol Officers

 متطلبات تشغيل لعبة محاكي الشرطة Police Simulator: Patrol Officers.  الحد الأدنى من متطلبات التشغيل و المواصفات الخاصة الموصى بها للحصول على افضل أداء في لعبة محاكي الشرطي Police Simulator: Patrol Officers . هل تريد معرفة هل يمكن لجهازك تشغيل اللعبة إذن أنت في المكان الصحيح اليك كل ما تحتاجه.


مع لعبة محاكي الشرطة Police Simulator: Patrol Officers.  انضم إلى قوة الشرطة المدينة الأمريكية الوهمية واختبر الحياة اليومية لضابط شرطة ، مهام يومية و مغامرات و اختبارات مع لعبة المحاكاة للشرطة الامريكية .


مطلوب معالج Intel Core i3-2120 كحد أدنى لتشغيل Police Simulator: Patrol Officers. ومع ذلك ، يوصي المطورون بوحدة معالجة مركزية أكبر أو تساوي Intel Core i7-4790 للعب اللعبة.


 ستحتاج إلى 12 غيغابايت على الأقل من مساحة القرص المجانية لتثبيت Police Simulator: Patrol Officers. شريطة أن يكون لديك بطاقة رسومات NVIDIA GeForce GTX 760 على الأقل ، يمكنك لعب اللعبة. علاوة على ذلك ، يوصى باستخدام NVIDIA GeForce GTX 1060 لتشغيل Police Simulator: Patrol Officers بأعلى الإعدادات. 


الحد الأدنى لمتطلبات الذاكرة لـ Police Simulator: Patrol Officers هو 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي المثبتة في جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إن أمكن ، تأكد من أن لديك ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 16 جيجابايت لتشغيل Police Simulator: Patrol Officers بكامل إمكاناتها.


 اليك متطلبات تشغيل لعبة محاكي الشرطة Police Simulator: Patrol Officers :


الحد الأدنى لمتطلبات تشغيل لعبة محاكي الشرطة Police Simulator: Patrol Officers :

  • الذاكرة: 8 جيجا بايت
  • كارت الشاشة: NVIDIA GeForce GTX 760
  • وحدة المعالجة المركزية: Intel Core i3-2120
  • حجم الملف: 12 جيجا بايت
  • نظام التشغيل: Windows 10 64 بت


متطلبات تشغيل لعبة محاكي الشرطة Police Simulator: Patrol Officers الموصى بها:

  • الذاكرة: 16 جيجا بايت
  • كارت الشاشة: NVIDIA GeForce GTX 1060
  • وحدة المعالجة المركزية: Intel Core i7-4790
  • حجم الملف: 12 جيجا بايت
  • نظام التشغيل: Windows 10 64 بت


👈شاهد ايضا :متطلبات تشغيل لعبة الرعب Evil Nun: The Broken Mask


تحليل و شرح مواصفات متطلبات تشغيل لعبة محاكي الشرطة Police Simulator: Patrol Officers

Police Simulator: Patrol Officers هي واحدة من ألعاب Simulation ، Early Access الشهيرة التي طورتها Aesir Interactive وتم نشرها بواسطة astragon Entertainment. تم إصدارها في TBD ، ولديها عدد كبير من اللاعبين الذين يلعبونها بانتظام. 


مع المعالج المثالي ووحدة معالجة الرسومات وذاكرة الوصول العشوائي ، يمكنك تجميع جهاز قوي بما يكفي للعب في اللعبة بدقة 720 بكسل و 1080 بكسل. على الرغم من أنه يمكنك الذهاب إلى بعض بطاقات GTX أو RTX المتطورة أو حتى AMD Radeon GPU متوسطة المدى للعب هذه اللعبة ، فإنك ستحتاج إلى ما لا يقل عن NVIDIA Quadro FX 1000 أو AMD Radeon Pro WX 3100 لتصل إلى معدل إطارات في الثانية مناسب في كل إعدادات مسبقة معينة. 


بطبيعتها ، لتشغيل Police Simulator: Patrol Officers بسلاسة ، يجب أن يحتوي الكمبيوتر / الكمبيوتر الشخصي / الكمبيوتر المحمول على الحد الأدنى / الموصى به من متطلبات النظام.للعب Police Simulator: Patrol Officers في إعدادات HD ، فإن Intel Pentium 4 2.00GHz أو AMD A10 PRO-7800B APU هو المعالج الأقل تصنيفًا. ومع ذلك ، لا يوصى بالحصول على نظام به الحد الأدنى من وحدة المعالجة المركزية فقط ، ففي النهاية ستلعب ألعابًا أخرى وتقوم بمهام أخرى أيضًا.


 في رأينا ، من الأفضل التفكير في الحصول على Intel Celeron J1900 @ 1.99 جيجاهرتز لتتمكن من تشغيل اللعبة بسلاسة ودون تأخير.للحصول على أداء أفضل بإعدادات عالية إلى فائقة 1080 بكسل ، ضع في اعتبارك شراء Intel Celeron J1900 @ 1.99GHz وهو أفضل بنسبة 853٪ مقارنة بـ Intel Pentium 4 2.00 جيجا هرتز ويتفاخر بدرجة 1135. إذا كان لديك جهاز يعمل بالطاقة AMD ، يعد AMD A10 PRO-7800B APU اختيارًا جيدًا كوحدة المعالجة المركزية الموصى بها.


تعد وحدة معالجة الرسومات (GPU) المخصصة ضرورية للحصول على مرئيات أكثر سلاسة أثناء تشغيل Police Simulator: تتطلب عناوين الدوريات ، حيث تتطلب عناوين المحاكاة والوصول المبكر أن يقوم الجهاز بفك تشفير الأنسجة المعقدة. لذلك ، قد تحتاج إلى NVIDIA Quadro FX 1000 أو AMD Radeon Pro WX 3100 بدرجة علامة G3D تبلغ 34/2818 باعتبارها الحد الأدنى من المكونات لتشغيل هذه اللعبة عند إعدادات مسبقة 720 بكسل.


إذا كنت ترغب في استكشاف Police Simulator: Patrol Officers بالكامل ، فيجب أن تحصل على NVIDIA Quadro K2000M أو AMD Radeon HD 6750 GPU أو حتى مكونات معالجة أفضل ، خاصة للتعامل مع اللعبة بدقة 1080 بكسل ، وضرب fps لائق ، باستمرار.على الرغم من أننا نحثك على الحصول على 4 غيغابايت كحد أدنى للتعامل مع Police Simulator: ملفات Patrol Officers والقوام والعرض وبيانات تشغيل الألعاب ، فإن 6 GB تضمن أنه يمكنك الانغماس في عمليات أخرى بلا تأخير. 


إذا كنت تخطط للعب ألعاب أخرى ، فتأكد من أن نظامك يحتوي على ذاكرة الوصول العشوائي الموصى بها لتلك الألعاب.Police Simulator: يتطلب Patrol Officers نظام التشغيل للحصول على أفضل تجارب اللعب. لن يتمكن أي نظام تشغيل آخر من دعم اللعبة. أيضًا ، إذا كان نظام التشغيل لديك غير متوافق مع اللعبة ، فقم بالتبديل إلى أو لا تتردد في التحقق من بدائل Police Simulator: Patrol Officers.


اسئلة و اجوبة عن متطلبات تشغيل لعبة محاكي الشرطة Police Simulator: Patrol Officers

  • ما هو المعالج الذي أحتاجه لـلعبة محاكي الشرطة Police Simulator: Patrol Officers؟

Intel Core i5 3570 مع 3.4 جيجاهرتز أو AMD Ryzen 3 2200G مع 3.5 جيجاهرتز هو الحد الأدنى من المتطلبات للكمبيوتر الشخصي حتى يتمكن من تشغيل Police Simulator: Patrol  Officers.


  • ما هي مساحة  لعبة محاكي الشرطة  Police Simulator: Patrol  Officers؟

مطلوب ما لا يقل عن  12 جيجا بايت من مساحة القرص لتثبيت Police Simulator: Patrol Officers على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


  • ما بطاقة الرسومات التي أحتاجها للعبة محاكي الشرطة Police Simulator: Patrol  Officers؟

أنت بحاجة إلى NVIDIA GeForce GTX 660 (2 جيجابايت VRAM) أو AMD Radeon 7870 (2 جيجابايت VRAM) أو بطاقة فيديو أعلى أو أكثر قوة.


  • ما هو إصدار Windows الذي يمكنني استخدامه للعب  لعبة محاكي الشرطة Police Simulator: Patrol  Officers؟

Windows 7/8/10 أو أحدث.


  • هل تتطلب  لعبة محاكي الشرطة Police Simulator: Patrol  Officers نظام تشغيل ومعالج 64 بت؟

نعم ، Police Simulator: تحتاج Patrol  Officers إلى معالج ونظام تشغيل 64 بت.


  • ما برنامج DirectX الذي أحتاجه لتشغيل محاكي الشرطة Police Simulator: Patrol  Officers؟

الإصدار 11 أو أكبر ضروري لهذه اللعبة.


  • هل يمكنني تشغيل محاكي الشرطة Police Simulator: Patrol  Officers على الكمبيوتر المحمول الخاص بي؟

نعم ، طالما أنها تفي بالحد الأدنى من المتطلبات المذكورة أعلاه.


معلومات عن لعبة Police Simulator: Patrol Officers.

 لعبة Police Simulator: Patrol Officers. تم تطويره بواسطة Aesir Interactive ونشرته Astragon Entertainment GmbH ، وهو عنوان محاكاة للشرطة. علاوة على ذلك ، يمكن الاستمتاع بها بمفردك أو مع لاعب آخر محليًا أو عبر الإنترنت. على هذا النحو ، يمكن أن يكون الإجراء مكثفًا حيث يكمل كل واحد منكم مهامه أو يساعد بعضكم البعض على إيقاف كل مواطن يخالف القانون.


 على الرغم من أنني متأكد من أن الأمر لم يكن مقصودًا ، فقد ضحكت مرارًا وتكرارًا عندما أكملت واجباتي اليومية. ردود الفعل الكوميدية من كل شخصية غير قابلة للعب والإحساس بالمكافأة عندما تقوم بتذكرة السيارات المتوقفة بشكل غير قانوني جعلني أضحك ضحكة مكتومة. ومع ذلك ، من المحتمل أن ينخرط اللاعبون الأكثر نضجًا في عملهم وينظفون الشوارع دون خدع صبيانية.


نتقل أحدث مجند في Brighton PD بسرعة إلى أشياء أكبر وأفضل. ستفتح لك كل منطقة من المقاطعات الثلاث وتربح شارات واجب مقابل عمل جيد. علاوة على ذلك ، ستقوم بفتح سيارة شرطة ، وإجراء فحوصات السرعة ، والتحقيق في الجرائم ، وتسجيل الأشخاص لرمي القمامة ، ومصادرة الأسلحة الفتاكة. علاوة على ذلك ، ستعتقل تجار المخدرات وتمنع فناني الجرافيتي وتساعد في مشاهد الاصطدام. باختصار ، هناك الكثير لتراه وتفعله عندما تختار من تعتقل وكيف تتصرف.


تعليقات